كيف أخلي حسابي في انستقرام مشهور؟ من أهم الاسئلة التي تراود هواة السوشيال ميديا وعاشقي الشهرة سواءً كانت شهرةً لمجرد الشهرة فقط أو من أجل ربح المال عبر الانستقرام. ومن منا لا يعرف الانستقرام أو سمع عنه على الأقل . ونظرًا لأهمية هذا الموضوع وانتشاره الكبير في حياتنا اليومية بسبب تطور وسائل التواصل الاجتماعي ولأن العالم أصبح قرية صغيرة. خصصت منصة تجارتنا لقرائها الأعزاء  هذا المقال لشرح كيفية  الشهرة عبر الانستقرام بزمن قياسي وجني الربح من هذا البرنامج المشهور.

كيف أخلي حسابي في انستقرام مشهور بخطوات بسيطة

كيف أخلي حسابي في انستقرام مشهور بخطوات بسيطة
كيف أخلي حسابي في انستقرام مشهور بخطوات بسيطة

في البداية وقبل كل شيء,  يتوجب علينا معرفة تطبيق الانستقرام. فهو تطبيق من إنتاج شركة ميتا الأميركية يسمح لعملائه بنشر صورهم الخاصة ومقاطع فديو قصيرة عن حياتهم اليومية ومشاركتها مع الأصدقاء. ويتيح لعملائه إجراء محادثات فيما بينهم. لاقى هذا التطبيق انتشارًا واسعًا حول العالم . فيبلغ عدد مستخدميه حوالي مليار مستخدم . وأهم ما يشغل بال عملاء الانستقرام هو الحصول على أكبر عدد ممكن من المتابعين. إما  بهدف الشهرة أو جني المال من شركة انستقرام.  وفيما يلي سنوضح لك عزيزي القارئ بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك من خلال اتباعها الحصول على شهرة كبيرة في وقتٍ قصير:

  • تنزيل صور شخصية باستمرار بمعدل صورة يوميًا على الأقل.
  • تحميل ستوري أو كما تسمى قصة لحياتك اليومية على الأقل خمسة ستوري في اليوم. وبالتالي تزيد التفاعل على حسابك والذي ينتج عنه زيادة عدد المتابعين.
  • إضافة أكبر عددٍ من الهاشتاغ المتخصص . والمقصود بذلك إضافة أكبر عدد من الهاشتاغ المشابه لطبيعة حسابك على انستقرام . مثال على ذلك : إذا كان حسابي على انستقرام متخصص بالتصميم , يجب إضافة أكبر عدد ممكن من الهاشتاغ لحسابات تصميم .
  • تعديل صفحتك الشخصية على انستقرام . وإضافة معلومات حول شخصيتك واهتماماتك وبالتالي تقوم بجذب متابعين لهم نفس الاهتمامات.
  • كتابة اسمك على انستقرام إما باللغة العربية أو الإنكليزية, لكن بشكل ٍواضحٍ  دون استخدام الزخرفة الكتابية.
  • التفاعل مع المتابعين وكتابة تعليقات إيجابية لهم, وذلك بغية تشجيعهم على زيادة التفاعل مع صفحتك.
  • نشر محتوى مفيد سواءً بالقصص أو مقاطع الفيديو القصيرة.

أسرار خفية تهم مستخدمي تطبيق انستقرام

أسرار خفية تهم مستخدمي تطبيق انستقرام
أسرار خفية تهم مستخدمي تطبيق انستقرام

يوجد العديد من الأسرار والميزات الهامة لمستخدمي تطبيق انستقرام .والتي من شأنها أن تسهل على مستخدمي هذا التطبيق التعامل معه, ولا يعلمها إلا المحترفون تابع معنا عزيزي القارئ لتتعرف على أهم هذه الأسرار:

  •   تنزيل الستوري الخاصة بأحد المعجبين على جهازك: عند مشاهدة الستوري الخاصة بإحدى المتابعين وإعجابك بها. يمكنك تطبيق انستقرام من تحميل هذه الستوري على جهازك المحمول من خلال نسخ رابط الستوري والدخول إلى هنا  ثم تلصق الرابط وبعدها يمكنك تنزيل الستوري بكل سهولة.
  •  استرجاع الرسائل المحذوفة : يمكن ذلك من خلال تحميل تطبيق InstaSaver  من موقع غوغل بلاي مباشرة.
  •   الحصول على شاشة مظلمة : ويتم ذلك من خلال تفعيل الوضع الداكن على جهازك المحمول وبالتالي تحصل على خلفية سوداء جميلة لتطبيقك الانستقرام .

نصائح هامة ليصبح حسابك مشهور في انستقرام

عزيزي القارئ اذا اردت أن يصبح حسابك مشهور على انستقرام وفي زمن قياسي. فننصحك باتباع النصائح التالية التي من شأنها أن تنير لك الطريق لتصبح أحد أهم المؤثرين في عالم السوشيال ميديا وتحديدًا على انستقرام .

  • وضع خطة مدروسة: قبل البدء في أي عملٍ أيًا يكن إذا أردت له النجاح فلا بد من وضع خطة وهدف ليتكلل عملك بالنجاح . لذلك عند رغبتك في اقتحام عالم السوشيال ميديا عليك أن تضع نصب أعينك هدفًا محددًا وتسعى جاهدًا لتحقيقه دون كللٍ أو مللٍ.
  • البداية : من المهم جدًا أن تبدأ فكما يقال مشوار الالف ميل يبدأ بخطوة. وأكبر ناطحات السحاب بدأ إنشاءها بحجرٍ صغير. لذلك عزيزي القارئ لابد لك بعد وضع خطةٍ مدروسةٍ أن تبدأ بتنفيذها متجاوزًا العقبات التي ستعترض طريقك.
  • ثقف نفسك : من الضروري جدًا ثقافة المؤثر على قنوات وتطبيقات السوشيال ميديا حتى يتمكن من التأثير على جمهور المتابعين. وهذا لن يحصل إلا في حالة الثقافة العالية والإلمام بكل تفاصيل الموضوع المراد طرحه.
  • اختيار محتوى جيد: من المهم جدًا اختيار المحتوى بعناية. وذلك يتم من خلال تقيمك لذاتك واختيار المحتوى بما يتناسب مع اختصاصك وثقافتك. فمثلًا إذا كنت مهندس معماري ينصح الحديث عن الحضارات العمرانية عبر العصور وتطورها وكيفية التخطيط لبناء ناجح وتصاميم مبدعة.

نصائح تجربتي الشخصية ليصبح حسابك مشهور

  • تنزيل Reels بشكل يومي:وهي عبارة عن مقاطع فديو قصيرة لاتتجاوز مدتها ستون ثانية. والغاية منها تمكين متابعيك ومحبيك من مشاهدة نبذة عن حياتك اليومية وبالتالي زيادة الثقة بينك ويبن متابعي صفحتك.
  • الاستمرارية: من أهم عوامل نجاح أي عمل هو الاستمرارية وعدم الملل. فمن الطبيعي جدًا أن تواجه الصعوبات في بداية الأمر ولكن من يستمر هو من سينجح .
  • تطوير الذات باستمرار: مهما بلغت ثقافتك ومستوى تعليمك يجب أن تسعى دائمًا لنهل المزيد من العلم ومواكبة التطور لتبقى صفحتك دائمًا متجددةً وأفكارها جديدة ومواكبةً للعصر الحالي خصوصًا بوجود الكثير من المنافسين في هذا المجال.
  • القيادة باليد المعطاءة: والمقصود بذلك الإشارة إلى حسابات من تعلمت منهم والذين يتمتعون بتأثيرٍ كبيرٍ على جمهور السوشيال ميديا والذين يملكون عدد متابعين ضخم. وبالتالي سيتم دعم حسابك من قبل هؤلاء المؤثرين وذلك سيساهم إيجابًا في زيادة عدد المتابعين لديك.ونتيجةً لذلك سيصبح حسابك على انستقرام مشهور.

في النهاية عزيزي القارئ وبعد معرفتنا لتطبيق انستقرام , واطلاعنا على كيف أخلي حسابي في انستقرام مشهور وبخطوات بسيطة. يمكننا القول أن عالم السوشيال ميديا واسعٌ جدًا والبقاء فيه لمن يمتلك المحتوى الجيد والثقافة العالية. التي تستهدف  أكبر شريحةٍ من المتابعين. فكلما كان المحتوى الذي تقدمه مفيدًا ومتجددًا باستمرار, كلما زاد عدد المتابعين وزادت شهرتك على تطبيق انستقرام.