كيفية معرفة أرباحك من تيك توك وزيادة هذه الأرباح لتتمكن من سحبها في الوقت المناسب هو أمر بالغ الأهمية لجميع الأشخاص المهتمين بالربح من تيك توك. حيث يسعى الكثير من الأشخاص حول العالم لكسب المال والربح عبر الإنترنت من خلال المواقع المختلفة والطرق العديدة. ويعتبر الربح من TikTok من أهم هذه الطرق وأكثرها رواجًا وشعبية، وذلك لما حققه من شهرة عالمية واسعة النطاق بسبب محتوى الفيديو الذي يتناول أهم الفنانين والرياضيين والمشاهير على اختلاف أعمالهم ومسمياتهم وجنسياتهم. حيث تستغل الكثير من الشركات ولمنظمات للترويج لعلاماتها التجارية ومنتجاتها عبر مشاركة فيديوهات تيك توك. وفيما يلي نبين لكم كيفية معرفة أرباحك من تيك توك وطريقة سحب أرباحك من تيك توك وحاسبة تيك توك وكل ما ترغب بمعرفته عن هذا التطبيق العالمي.

شاهد أيضًا: تطبيقات ربح بطاقات ايتونز مجانا.

ما هو تطبيق TikTok

يعتبر تطبيق TikTok تطبيق صيني المنشأ، يمكن من خلاله تحقيق الأرباح، ويوفر أيضًا معلومات عن كيفية معرفة أرباحك من تيك توك. ظهر للعلن في العام 2016 تحت اسم دوين Douyin، وهي خدمة شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو مملوكة لشركة بايت دانس الصينية. حيث تستخدم منصة الوسائط الاجتماعية لإنشاء مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو المرئية القصيرة، مثل الرقص والكوميديا والتعليم. حيث تتراوح مدة مقاطع الفيديو عبر تيك توك من ثلاث ثواني إلى ثلاث دقائق كحد أقصى. كما تم تعميم نسخة تيك توك بكلها المعروف في العام 2017 لنظامي آي أو إس وأندرويد في أغلب الأسواق الصينية. ومن ثم إلى جميع الأسواق والمنصات العالمية وذلك بعد اندماجه مع خدمة وسائط اجتماعية صينية أخرى وهي ميزكلي، في الثاني من أغسطس للعام 2018.

شاهد أيضًا: استخراج بطاقة صراف بدل فاقد الراجحي والأهلي التجاري.

كيفية معرفة أرباحك من تيك توك

كيفية معرفة أرباحك من تيك توك

في بحثك عن كيفية معرفة أرباحك من تيك توك يجب عليك إتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل دخول على تطبيق تيك توك من هنا.
  2. أدخل اسم المستخدم في الحقل المخصص على تيك توك.
  3. اضغط على علامة التبويب “البحث”.
  4. بعد انتهاء عملية البحث ستظهر أمامك إحصائية خاصة بك وتتضمن ما يلي:
    1. أولًا عدد المتابعين لك.
    2. ثم عدد المنشورات الخاصة بك.
    3. بالإضافة إلى ذلك سيظهر عدد القلوب التي تعتبر مهمة جدًا في عملية الربح من TikTok.
    4. كما ستظهر معدلات المشاركة لمنشوراتك.
    5. وفي أسفل الشاشة تظهر الأرباح المقدرة والخاصة بكل منشور أو فيديو.

بهذه الخطوات البسيطة أجبنا عن سؤالكم كيفية معرفة أرباحك من تيك توك.

شاهد أيضًا: متى تم إطلاق العلامة التجارية إطارات لاوفن.

طريقة إعداد حساب تيك توك

بعد أن تعلمنا كيفية معرفة أرباحك من تيك توك يجب أن نتعلم كيفية إعداد وإنشاء حساب TikTok. ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. أولًا يجب تنزيل تطبيق TikTok عن طريق Google Play أو App Store.
  2. ثم يجب تثبيت التطبيق على جهازك، ثم افتح تطبيق TikTok.
  3. اضغط على خيار “الملف الشخصي” الموجود ففي أسفل ويسار الشاشة.
  4. ثم اختر طريقة لإنشاء حساب.

بهذه الخطوات البسيطة والسهلة تم إنشاء حسابك في TikTok ومن خلاله تتعلم كيفية معرفة أرباحك من تيك توك.

ملاحظة: يجب التأكد من صحة بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك اللذان سوف تحتاجهما في تسجيل الدخول واسترجاع كلمة السر.

شاهد أيضًا: كيف احصل على المال من الانترنت افضل طرق لكسب المال من الانترنت.

كيفية تحقيق الربح من TikTok

في بحثك عن كيفية معرفة أرباحك من تيك توك، يجب أن تبحث عن كيفية كسب المال من هذا التطبيق المميز. وحتى تتطور شبكة إعلانات تيك توك بشكل سريع،وتحقق أرباح مضمونة، فإن أسهل طريقة للمؤثرين في TikTok لكسب المال هي إجراء ترتيبات مباشرة مع العلامات التجارية. وبمجرد أن وصل عدد المتابعين لك على موقع تيك توك تستطيع إجراء ترتيبات الربح. وفيما يلي نقدم لكم أهم طرق الربح من تطبيق TikTok.

  • أولًا الربح من الترويج للعلامات التجارية في مقاطع الفيديو الخاصة بك. ويمكن أن يتم ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر، مثل مقطع فيديو مفتوح أو ارتداء ملابس لعلامة تجارية معروفة خلال فيديو خاص بك أو مشروب على سبيل المثال.
  • الربح من خلال Go Live أي إنشاء مقاطع فيديو مباشرة وتلقي نصائح من المشاهدين كما يمكن الترويج عن كيفية معرفة أَرباحك من تيك توك لتشجيع الأشخاص على مشاهدة الفيديو والتفاعل معه.
  • الترويج لمنتجات هادفة بدلالة الموقع الجغرافي عبر استخدام مقاطع فيديو TikTok.
  • تبادل المقاطع الترويجية مع منصات ومواقع أخرى، كاستخدام قناتك الناجحة على YouTube لترويج مقاطع على TikTok أو العكس وذلك لزيادة أَرباحك من تيك توك.

شروط تحقيق أرباحك من تيك توك

لفهم كيفية معرفة أرباحك من تيك توك يجب أن تعرف أولًا شروط الربح من تطبيق تيك توك وهي:

  • أولًا ألا يقل عمر المستخدم عن ثمانية عشر عامًا.
  • كما يجب أن يزيد عدد المشاهدات عن 100 ألف مشاهدة شهريًا.
  • ألا يتعرض حسابك في تيك توك على أي مخالفات أو بلاغات.
  • يجب أن يكون مضمون الفيديو الخاص بك مميز وجذّاب وغير منسوخ.
  • ألا يقل عدد المتابعين لحسابك في تيك توك عن عشرة آلاف متابع.

شاهد أيضًا: تطبيقات للأجهزة المحمولة لتداول العملات المشفرة وتبادلها في عام 2023.

زيادة المتابعين على TikTok

في سعيك عن كيفية معرفة أرباحك من تيك توك يجب أن تسعى أولًا لزيادة عدد متابعيك على TikTok للوصول إلى ألف متابع حتى تتمكن من الربح من TikTok وذلك من خلال إحدى الطرق التالية:

  • أولًا متابعة التريند الرائج: ويتم ذلك من خلال ملاحقتك وتتبعك للفيديوهات الأكثر انتشارًا على تيك توك. الأمر الذي يرفع من مستوى المشاهدات لحسابك بشكل كبير، وبالتالي تحقيق مزيد من الأرباح من تيك توك.
  • الاستعانة بالمشاهير: يمكن من خلال استضافة أحد المشاهير الفنية أو الرياضية أو حتى الطبية أن تحقق الآلاف من المشاهدات خلال فترة قصيرة. على سبيل المثال الانفراد بخبر زواج أحد الفنانين أو انتقال أبطال كرة القدم عبر تصريح شخصي لهم لا يتجاوز الثلاثين ثانية يمكن أن يحقق مئات الآلاف من المشاهدات في ساعات قليلة.
  • مزامنة قناتك في TikTok مع مواقع أخرى: وذلك من خلال ربط حسابك أو قناتك في TikTok مع قناتك على يوتيوب أو على إنستجرام أو الفيسبوك. مما يساهم في زيادة عدد متابعيك وبالتالي زيادة أَرباحك من تيك توك.

طريقة سحب الربح من تيك توك

بعد أن اطّلعنا على كيفية معرفة أرباحك من تيك توك لا بد من معرفة طريقة سحب تلك الأرباح. وفما يلي نبين لكم خطوات سحب أَرباحك من تيك توك.

  1. أولًا تسجيل الدخول لتطبيق TikTok من هنا.
  2. ثم اختيار الإعدادات من خلال الضغط على علامة القطع الأفقية (النقاط الثلاثة) في أعلى يمين الشاشة.
  3. اختر المحفظة التي ترغب بسحب أربحاك من تيك توك عن طريقها.
  4. ثم اضغط على علامة التبويب “عائداتي” أو “My Income”.
  5. اضغط على خيار السحب.
  6. ثم سجل دخول إلى حسابك في PayPal.
  7. اضغط على خيار “تأكيد عملية السحب”.

بهذه الخطوات بينا لكم كيفية معرفة أرباحك من تيك توك وطريقة سحبها. مع العلم بأنه لا يمكنك سحب الربح من TikTok حتى يصبح رصيدك أكثر من عشرة آلاف قطعة نقدية في حساب TikTok.

كيفية معرفة أرباحك من تيك توك

 حاسبة تيك توك

بعد أن عرفنا كيفية معرفة أرباحك من تيك توك يجب أن نعرف طريقة عمل حاسبة أموال تيك توك. حيث يختلف مقدار ربح الأموال كثيرًا بين الأشخاص، وباستطاعتك أن تكسب ما يتراوح بين خمسون ألف ومائة وخمسون ألف دولار أمريكي عن كل شراكة مع علامة تجارية مشهورة. كما تعتمد حاسبة أموال تيك توك كثيرًا على موقعك الجغرافي ونمطك الشخصي، بالإضافة إلى الجمهور المستهدف ومدى التفاعل الجمهور مع محتوى الفيديو الخاص بملفك الشخصي. كما أن تمتعك بمهارة تسويقية مميزة يزيد من أَرباحك في تيك توك لتتراوح بين 500 و5000 دولار أمريكي شهريًا.

شاهد أيضًا: كيفية معرفة أرباحك من اليوتيوب.

وفي ختام مقالنا وبعد أن تحدثنا عن كيفية معرفة أرباحك من تيك توك، وطريقة سحب أَرباحك من تيك توك وحاسبة تيك توك. ننوه إلى أن تحقيق الربح من TikTok غير متاح في جميع دول العالم. ونذكر بضرورة تحقيق أكثر من مائة ألف مشاهدة شهريًا لتحقيق الربح من TikTok.