إن معرفة كيفية عمل موقع MySoapBox ستفيدك كثيرًا فيما لو كنت تتطلع لكسب بعض المال الإضافي عن طريق إبداء الرأي وملء الاستطلاعات على الإنترنت. لذلك فإنه من المهم جدًا أن تلم بكل شيء يتعلق بهذا الموقع وتقييمه وكيفية عمله وحجم مكافآته.

وبالرغم من أن موقع MySoapBox قد لا يجلب لك الثروات الضخمة، إلا أنه أحد أسهل الطرق لكسب المال بسرعة من الإنترنت. وبدلًا من أن تقضي وقت فراغك في تصفح الإنترنت بدون غاية أو هدف، يمكنك أن تستغل هذا الوقت في جلب المال والمتعة في آنٍ واحدٍ. وكل ما عليك فعله هو التعليق وتقييم بعض المنتجات والخدمات أو الإجابة على الاستطلاعات التي يرسلها لك الموقع.

فما هي طريقة عمل موقع MySoapBox؟ وهل هو موقع موثوق أم احتيالي؟ وهل تتفوق ميزاته على عيوبه؟ هذا ما سنعرفه في مقال اليوم فلنتابع معًا.

ما هو موقع MySoapBox

يجمع موقع MySoapBox بين كونه مجتمعًا بحثيًا عبر الإنترنت وأحد مواقع الاستطلاعات المدفوعة. ومن ناحية أولى، يقدم موقع MySoapBox خدمة مميزة للشركات والعلامات التجارية الكبيرة من خلال الحصول على تقييم (Feedback) حول منتجاتها وخدماتها. كما أن ذلك يجري عن طريق تشجيع أعضائه على إبداء أرائهم بما يخص هذه المنتجات، ومن ثم يبيع هذه الآراء على شكل أبحاث سوقية للشركات. ومن ناحية أخرى، يوفر الموقع العديد من الاستطلاعات المدفوعة التي تشجع الأعضاء على المشاركة المستمرة سواء في تقييم المنتجات أو الإجابة على مزيد من الاستطلاعات.

موقع MySoapBox

علاوة على ذلك، يعتبر MySoapBox عضوًا في جميعة the Interview Service of America (ISA). والتي تعد بمثابة ملتقى عضوية على الإنترنت، يوفر للأشخاص إمكانية طرح الآراء المتعلقة بأبحاث السوق.

هل موقع My soapbox موثوق

تعمل شركة MySoapbox منذ ثلاثين عامًا تقريبًا، وتعود ملكيتها إلى SoapBox Sample. كما أن عضوية MySoapBox في جميعة ISA الأمريكية المرموقة لأبحاث السوق، يعطيها درجة عالية من الموثوقية.

علاوة على ذلك، يتمتع MySoapBox بسمعة طيبة بين مستخدميه، فهو يعتبر موقع مكافآت موثوق وأبعد ما يكون عن شبهات النصب والاحتيال. ويمكن القول إن الجانب السلبي الوحيد للموقع يكمن في أن عددًا كبيرًا من الأعضاء قد يجد نفسه غير مؤهل في نهاية الاستطلاع. ما يعد أمرًا مزعجًا للمستخدمين نظرًا لقضائهم وقتًا طويلًا في ملء استطلاع هم غير مؤهلين له.

كيفية عمل موقع MySoapbox

على عكس بعض مواقع الاستطلاعات، يمكنك كسب المال من جميع أنواع الأنشطة العشوائية، مثل: مشاهدة مقاطع الفيديو أو النقر فوق الإعلانات، فإن كسب المال عبر MySoapBox يكون من خلال استكمال الاستطلاعات ولا شيء غير ذلك.

إضافة لذلك، لا يتم الربح في شكل أموال على MySoapBox. كما لا تقدم ودائع PayPal أو شيكات أو تحويلات بنكية، ويمكن الحصول على الكثير من بطاقات الهدايا فقط.

ومن الجدير ذكره أن MySoapBox يقدم مجموعة متنوعة من القسائم الإلكترونية الفورية أو بطاقات الهدايا عبر الإنترنت مقابل المشاركة في الاستطلاعات.

وعلى الرغم من شرط تحقيق 25000 نقطة (بقيمة 25 دولارًا) لاسترداد المكافآت، يسمح بعض تجار التجزئة باسترداد بطاقات الهدايا بفئات تعادل 1000 نقطة (1 دولار). كما يمكن استخدام النقاط لاسترداد بطاقات الهدايا من Target وAmazon وWalmart وStarbucks وiTunes وغيرها الكثير.

التسجيل في موقع My soapbox

تعد عملية التسجيل في موقع MySoapBox عملية بسيطة، تحتاج استكمال بعض الخطوات الاعتيادية البسيطة. كما سيحتاج المستخدم إلى تقديم معلوماته الشخصية المتضمنة عنوان بريده إلكتروني وعمره ومكان إقامته ورقم هاتفه. كما يتطلب التسجيل الرد على مكالمة تتضمن رمز دخول للموقع.

لذلك، عندما تكون مستعدًا للاشتراك في MySoapBox، يجب أن يكون هاتفك بالقرب منك وتأكد من أن لديك بضع دقائق إضافية لتلقي هذه المكالمة الهاتفية. كما يقدم مكافأة قدرها 2 دولار للاشتراك في المنصة.

إضافة لذلك، يجب تحقيق شرط العمر. فإذا كنت تعيش في الولايات المتحدة على سبيل المثال، فيجب أن يكون عمرك 13 عامًا على الأقل للانضمام. ويرتفع هذا إلى 16 عامًا إذا كنت تعيش في الاتحاد الأوروبي ومواقع أخرى. وللتسجيل المباشر في موقع MySoapBox، يمكن الدخول للرابط هنا.

التسجيل في موقع My soapbox

ملء الاستطلاعات في موقع MySoapBox

بعد التسجيل، يمكن المباشرة في إجراء بعض الاستطلاعات عبر الإنترنت. بمجرد تسجيل الدخول، سيتم عرض الاستطلاعات المتاحة في لوحة تحكم الأعضاء. كما يجب أن يتلقى المستخدم أيضًا دعوات استطلاع عبر البريد الإلكتروني في غضون الـ 24 ساعة الأولى من تسجيله في الموقع.

علاوة على ذلك، عند إجراء الاستطلاعات، يجب قراءة الأسئلة بعناية والإجابة عليها بشكل صحيح. وقد يؤدي عدم الالتزام بذلك إلى فقدان الأهلية في ملء الاستطلاعات. وفي هذه الحالة لن يكون هناك أي تعويض على الإطلاق.

كما يختلف عدد الاستطلاعات التي يمكن إجراؤها على موقع MySoapBox. حيث يعتمد هذا العدد بشكل كبير على المعلومات التي قدمها المستخدم في مرحلة التسجيل. كما يمكن معرفة الاستطلاعات التي أضافها الموقع للمستخدم بمجرد دخول المستخدم للوحة التحكم الخاصة به على الموقع.

ميزات موقع MySoapBox

يتمتع موقع MySoapBox بالعديد من الميزات التي تجعله مفضلًا لدي الكثير من محبي ملء الاستطلاعات. ومن أهم هذه الميزات نذكر الآتي:

  • هناك استطلاعات متاحة في كل وقت.
  • انخفاض الحد الأدنى المطلوب من النقاط للحصول على مكافآة.
  • توفر الكثير من خيارات بطاقات الهدايا المتاحة.
  • يحصل كل مستخدم MySoapBox جديد على مكافأة تسجيل تعادل 2 دولار

عيوب موقع MySoapBox

بالرغم من ميزات موقع MySoapBox وسهولة استخدامه، إلا أنّ لديه بعض العيوب. ومن أهمها:

  • يستغرق الوصول إلى عتبة السحب الأولى بعض الوقت.
  • هدر الوقت في استطلاع الأهلية والذي يتطلب الإجابة حتى آخر سؤال ليجد المستخدم نفسه غير مؤهل.
  • تقدم الشركة قسائم إلكترونية وبطاقات هدايا فقط، ولا توجد مكافآت نقدية.
  • هناك الكثير من استطلاعات MySoapBox المتاحة، إلا أن المستخدم قد يكون غير مؤهل للعديد منها.

ختامًا، قد لا تكون معرفة كيفية عمل موقع MySoapBox هي الطريقة الأمثل لربح المال عبر الإنترنت، إلا أنه يمكن اعتبارها أداة مفيدة في مجال التوفير. ويكمن هذا في توفير المال خصوصًا أثناء التسوق نظرًا لتعامل موقع MySoapBox مع الكثير من مراكز التسوق الكبرى وشركات التجزئة. وبكل الأحوال يجب أن تكتسب فهمًا جيدًا لكيفية عمل موقع MySoapBox حتى تحقق الاستفادة الكبرى من الموقع.