كيفية الربح من تطبيق voices com. يعد هذا السؤال من أكثر الأسئلة المنتشرة في الآونة الأخيرة. ففي الوقت الحالي تتنوع طرق الربح الإلكتروني التي يسعى إليها العديد منا للحصول على المردود المادي. فمثلًا هنالك العمل بشكل حر ومستقل كمواقع الاستبيان ومواقع التدوين التي يُشترَط للعمل بها وجود حاسوب محمول واتصال مستمر في الإنترنت. لكن في حال كنت لا تملك حاسوبًا ولديك هاتف محمول شخصي فلا تقلق مازال بإمكانك كسب الكثير من المال من خلال الإنترنيت فتتوافر العديد من التطبيقات يمكنك الربح من خلالها أبرزها voices com. حيث يعتبر تطبيق voices com من أبرز التطبيقات الصاعدة من ناحية الكسب من خلال الإنترنيت. وما يميز هذا التطبيق تنوع سُبل الربح. بالإضافة إلى ذلك يعتبر حجم التطبيق مناسب لكافة الهواتف.

لمحة عن voices com

voices com عبارة عن منصة توفر ربحًا مقابل خدمات صوتية مقدمة كالإعلانات الإذاعية والتجارية وغيرها. ولا يشترط على المنضمين للتطبيق الدخول إلى النقابة لكن إن كنت تريد العمل في مجال التسجيل الصوتي في الأفلام أو الكتب أو لأي حملة وطنية في هذه الحالة يشترط عليك الانضمام للنقابة الخاصة بتطبيق voices com. وما يميز الموقع تقديمه للترجمة لأكثر من 100 لغة حول العالم. وفي عام 2012 أصبح التطبيق متاحًا في أجهزة iPhone. وفي العام التالي أُتيح التطبيق في Android. لكن النقلة النوعية حدثت في عام 2015 حيث أضاف التطبيق خاصية Apple Watch.

مزايا تطبيق voices com

كما تحدثنا سابقًا يتميز تطبيق voices com بخدماته المتنوعة. إليك أهمها:

  • سهولة استخدام التطبيق دون أي قواعد معقدة.
  • يتيح لك سحب أموالك عن طريق تطبيق باي بال.
  • تنوع اللغات المتاحة في التطبيق أبرزها العربية.
  • يتيح التطبيق التعرف على ثقافات وأصدقاء في بلدان أخرى حيث يعتبر من مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يمكن أن يصل الربح من العمل على موقع 100 دولار في الساعة الواحدة.

لكن يوجد عدد من السلبيات في موقع voices com. أبرزها:

  • إن كنت حصلت على الاشتراك المجاني ستكون فرص العمل المعروضة عليك محدودة.
  • تخصم 20% من أرباحك كعمولة.
  • يتوجب عليك دفع اشترك سنوي لتحصل على الاشتراك المميز.

طريقة تحميل تطبيق voices com

يمكنك تحميل تطبيق من voices com من هنا. بعد تحميل التطبيق عليك اتباع الخطوات التالية لإنشاء حساب خاص بك على تطبيق voices com:

  1. افتح التطبيق وأدخل بياناتك الشخصية واختر اسم مستخدم خاص بك.
  2. بعدها انقر على Get start.
  3. سيطلب منك تسجيل بصوتك للتعرف.
  4. بعد تأكيد الخطوات السابقة يمكننا القول أن الآن أصبح لديك حساب على voices com.

كيفية الربح من تطبيق voices com

يعتبر التعليق الصوتي من أكثر الأعمال المربحة في الوقت الحالي وكل ما تطلبه خامة صوت مناسبة ولفظ مخارج الحروف بشكل صحيح. فيعتبر التعليق الصوتي تحويل النص المكتوب إلى نص مقروء ويمكن تشبيهه بإحياء النص بمشاعره الصحيحة. لذلك إن كنت تريد الربح من خلال التعليق الصوتي عليك الاتجاه للانضمام إلى تطبيق voices com. حيث يتيح لك تطبيق voices com الربح من خلال  التسجيل الصوتي. ومن الوظائف التي يقدمها التطبيق:

  • قراءة الروايات والكتب: تحويل الكتب إلى عدة مقاطع صوتية.
  • الإعلانات التجارية: حيث يقدم لك التطبيق الشركات التي تقدم عروض في هذا المجال.
  • الرسوم المتحركة: ويحتاج هذا النوع لدمج  المشاعر مع الصوت بما يناسب المشهد.
  • البودكاست: وهذا المجال مخصص لصانعي المحتوى على اليوتيوب. حيث يقومون بتسجيل صوتهم لمواضيع مختلفة.

هل خدمات voices com مجانية

في الحقيقة يقدم موقع voices com  خدماته بشكل مجاني للاشتراك العام في أي مكان حول العالم. أما إذا كنت ترغب بالاشتراك الخاص أو ما يسمى بالاشتراك المميز عليك دفع مبلغ محدد سنويًا. ويقدر المبلغ بحوالي499 دولارًا في الوقت الحالي. ويتيح هذا الاشتراك ميزات عدة بالإضافة إلى فرص عمل أكثر.

هل يعتبر voices com آمن

أبرز ما يميز موقع voices com مستوى الأمان والثقة العالية التي يقدمها للمشتركين. حيث وضعت المنصة بروتوكول وقوانين لضمان الثقة والأمان في الموقع وخلق بيئة مريحة للمستخدمين. فمن الناحية المالية يعتمد الموقع نظام SurePay وهو نظام يؤمن الحماية في عمليات الدفع. ويزيل هذا البرنامج أي مخاطر عمليات الدفع الغير مباشرة. ومعرفة أن المنصة تتحمل أي أعباء أو مشاكل الدفع هذا يكسبها ثقة كبيرة من مستخدميها. بالإضافة إلى ذلك يؤمن voices com وظائف ذات موثوقية كبيرة من شركات معروفة.

في الختام، إن كنت تريد البدء في مجال العمل في التعليق الصوتي أو تريد استغلال خامة صوتك لتحقيق مردود مادي. فيجب أن يكون خيارك الأول هو تطبيق voices com لتنوع عروض العمل ودرجة الأمان التي يقدمها.

في نهاية مقالنا نكون قد تحدثنا عن تطبيق voices com وما يقدمه من خدمات وكيف يمكنك استغلال هذه الخدمات لتحقيق الأرباح المادية بالإضافة إلى إيجابيات وسلبيات هذا التطبيق. نتمنى أن نكون قدمنا لك من منصة تجارتنا الفائدة المرجوة.