كيفية الربح من تطبيق voices bunny. لأولئك الذين يمتلكون خامة صوت قوية ومخارج حروف سليمة. فأنت هنا في المكان الصحيح حيث سنتحدث في مقالنا كيف يمكنك استغلال موهبتك لكسب الأرباح. حيث يمكنك الاستفادة من ذلك عبر عدة تطبيقات أبرزها voices bunny وذلك من خلال التعليق الصوتي. حيث تعد منصة voices bunny من أهم المنصات التي تتيح لأي شخص الاستفادة من مهاراتهم في تسجيل الصوتي مع أكثر من 50 لغة مختلفة حول العالم. وأبرز ما يميز هذه المنصة إلغاء سياسة الاختبار فمهما كانت خبرتك في مجال التسجيل الصوتي فيمكنك بدء التسجيل على المنصة لبيع التسجيلات وكسب المردود المادي. وللتوسع أكثر في هذا المجال تابع معنا في هذا المقال.

لمحة عن التسجيل الصوتي

التسجيل أو التمثيل الصوتي هو أن تقدم معلومات عن طريق الصوت مثل تمثيل الصوت لإعلان أو لكتاب. ويمكن أيضًا أن يكون التسجيل الصوتي لشخصية كرتونية. وتتنوع مجالات العمل في التسجيل الصوتي، إليك أهمها:

  •  أفلام الرسوم المتحركة القصيرة.
  • الإعلانات التجارية سواء على التلفزيون أو الراديو.
  • المدونة الصوتية.
  • الكتب الصوتية.
  • ألعاب إلكترونية.
  • أنظمة GPS.
  • برامج التعلم الإلكتروني.

وقد يصفون هؤلاء الأشخاص بصفات مختلفة كالمذيع والراوي لكنهم كلهم موضوعين تحت خانة فنان صوت. فإذا كانت لديك طبقة الصوت المناسبة ستجد الكثير من المواقع لتعمل بها أبرزها Voices Bunny.

ماهو تطبيق Voices Bunny

يعد Voices Bunny من أشهر المنصات التي تقوم بتقديم الملفات الصوتية للعملاء بجودة عالية. وقد تم إنشاء المنصة من قبل الزوجان Alex Torrenegra و Tania Zapata. ففي البداية أسسا خدمة Voice123 لأنهما لم يرغبا من أن يكون المشروع مثل شركات التسجيل الصوتي التقليدية. وسرعان ما أصبحت من أشهر الخدمات الصوتية على الإنترنت حيث وصلت تجارب الأداء عندها إلى أكثر من ثلاثة ملايين تجربة. ومع مرور الوقت اكتشفو أن الاختبار يعرقل طريقهم قليلًا فقرروا بأن يقوموا بحذف عملية الاختبار. مما أتاح للمشتريين سرعة أكثر في تحقيق أرباحهم. ولعل هذا أكثر ما يميز Voices Bunny عن غيرها من المنصات.

كيف يعمل Voices Bunny

يقوم Voices Bunny بعمله بواسطة خوارزمية تعالج الطلبات وتحدد الوقت والتكلفة. أي أن يقوم العملاء بإرسال طلباتهم إلى الموقع ويقوم الموقع بمعالجتها وفق تلك الخوارزمية. ووفق لذلك إما أن يتابع طلبك من قبل العميل أو وسيتم إلغائه. في حال تمت الموافقة يمكنك بدأ عملك كمؤدي للصوت ويكون الوقت المستغرق في Voices Bunny لا يتجاوز الست ساعات. ويمكنك أن تحدد أسعارك الخاصة عندما تبدأ في العمل وتقوم الشركة بغد ذلك بتحديد الضرائب على أسعارك. ومن أبرز سمات الموقع هو أنك لست مضطر لتفقد طلبات المشاريع التي لا تعد ولا تحصى فيقوم الموقع بإرسال روابط للوظائف التي سيكون فيها ما يناسب خبراتك وطلباتك ذلك سيوفر عناء البحث بين آلاف القوائم.

كيفية الربح من تطبيق voices bunny

ما يميز العمل مع Voices Bunny أنك أنت المسؤول عن تحديد المبلغ مقابل أي مشروع تقوم به على هذا التطبيق. لذلك لا يمكن تحديد مقدار الربح على الموقع بشكل دقيق. لكن صرح موقع Voices Bunny أنه يمكنك كسب حوالي 100 دولار مقابل تسجيل صوتي مدته 15 ثانية أما إن كنت تسجل صوتك لإعلان لمدة دقيقة قد يصل الربح إلى 250 دولار. لكن في حال كنت أن تعمل بمجال أوسع على الموقع كتسجيل الكتب صوتيًا سيصل أجرك إلى 3000 دولار.

خطوات العمل مع Voices Bunny

إن كنت تريد التقديم للعمل مع Voices Bunny عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. إنشاء حساب على تطبيق Voices Bunny أو من خلال موقعه الرسمي من هنا.
  2. بعدها عليك تقديم السيرة الذاتية cv الخاصة بك. أي ستتحدث عن مهاراتك وخبراتك في مجال التسجيل الصوتي واللغات التي تتقنها.
  3. بعدها سيطلب منك Voices Bunny تحديد الوقت اللازم الذي تستغرقه لتسجيل وتحرير عدد محدد من الكلمات.
  4. بعد ذلك عليك تحديد المبلغ الذي تريده وتحدده بناءً على عدد الكلمات.
  5. بعدها عليك تسجيل صوتي ليتم تقييمك من قبل مراقبة الجودة للموافقة عليك.
  6. إذا تمت الموافقة سيتم توقيع اتفاقية معك كأي عقد عمل.

وسائل الدفع مقابل تسجيل الصوت وبيعه في Voices Bunny

يتاح للمعلقين المحترفين عدة طرق للحصول على أرباحهم في Voices Bunny، أبرزها:

  • السحب عن طريق Pay pal: تعتبر من الطرق الأسهل والأسرع. بالإضافة إلى ذلك لا يوجد حدًّا أدنى لسحب أي مبلغ، ولكن قد تصل رسوم المبالغ الضخمة إلى 25 دولار.
  • السحب من خلال بايونير: أحد عيوبها أنها قد تستغرق أسبوع أو أكثر لوصول الحوالة ويجب توافر حد أدنى يصل إلى 15 دولار. وتصل الرسوم إلى 3 دولار لكل سحب تقوم به.
  • الحوالات البنكية: تتطلب حدًّا أدنى وهذا الحد يصل ل50 دولار . أما رسومها فتعتبر الأعلى حيث تصل ل 25 دولار.

في الختام، إن كنت من محبي مجال التسجيل الصوتي ولديك المرهبة الكافية في هذا المجال وتريد استغلالها لكسب المال عليك أن تضع Voices Bunny بعين الاعتبار. فهو يؤمن لك فرص عمل دون الحاجة لاختبار أو وكيل وبأسعار أن تحددها بنفسك.