كيفية الربح من تطبيق artfire، نظرًا لانتشار الإنترنت في جميع دول العالم، وقلة فرص العمل في القطاعات العامة والخاصة، وسوء الأوضاع الاقتصادية. بات السؤال الشائع للعديد من الناس هو كيف أستطيع كسب المال من خلال تطبيقات الإنترنت. طبعًا يلجأ الكثير من الأشخاص إلى الإنترنت لأن التعامل معه سهل، فيمكنك العمل من منزلك، وفي وقت فراغك لكسب بعض الدولارت الإضافية. وفي أيامنا هذه قلما نجد منزلًا، أو شركة، أو مكتب يخلو من شبكات الإنترنت فهو في متناول أغلب الفئات، لذلك العمل فيه مربح حيث تستطيع الوصول للكثير من الأشخاص خلال ثوانٍ. وبما أنك تتصفح مقالنا هذا فأنا متأكد من أنك تريد معرفة كيفية الربح عن طريق التطبيقات والمواقع المتواجدة على الإنترنت.

ماهو تطبيق artfire

قبل كل شيء يجب أن تعلم ماهو artFire. Com، هو منصة على الإنترنت تأسست عام 2008، من قبل john jacobs. وهو موقع للفن والفنانين من جميع دول العالم، حيث يدعم هذا الموقع الإبداع، والتصاميم، والفن بكل أنواعه. فإذا كنت موهوب في صناعة السلع الفريدة من نوعها، أو القديمة فهذا هو الموقع المناسب لك. كما يتيح هذا الموقع لعشرات الملايين من الأشخاص الفرصة لعرض وبيع السلع اليدوية، والمنتجات القديمة، والمستلزمات الحرفية، والفنون الجميلة بشكل مجاني. كما يتيح للمتسوقين نشر إعلانات إذا كانو يتطلعون لعنصر معين. ويساعدك artfire في عرض المنتجات الخاصة بك ووضعها في Google Base تلقائيًا.

كيفية التسجيل في تطبيق artfire

قد تظن أن عملية التسجيل وإنشاء حساب في artFire معقدة، لكن دعنا نرشدك إلى الطريقة الصحيحة للتسجيل من خلال بضع خطوات:

  1. أولًا عليك التسجيل في تطبيق artfire هنا، لتصبح عضوًا فيه. وسيكون لديك خيار التسجيل كبائع.
  2. عليك التسجيل لتصبح بائعًا من خلال النقر فوق زر موجود في القائمة، ثم بعد ذلك انقر على زر “افتح متجرك”.
  3. عليك تسمية متجرك، وتخصيص واجهة له. لكن عليك الانتباه واختيار اسم فريد من نوعه، لأنه لا يجوز اختيار اسم مستخدم من قبل موقع آخر.
  4. إنشاء لافتة فريدة وجذابة لكي تجذب الأشخاص لزيارة متجرك. وعليك وضع كلمة مرور صعبة الاختراق لمتجرك.
  5. مدفوعات المبيعات تُرسل إليك عبر paypal أو stripe. وهذه الشركات تابعة لـ artfire، لذلك عليك إنشاء حساب مع أحدهم، وربطه بحسابك الخاص على artfire. إذ يتيح paypal  لك دفع أموالك بأمان.
  6. يجب على تجار artFire الاحتفاظ بمعلومات الفواتير، بالإضافة إلى رسوم الاشتراك الشهرية.
  7. إذا كنت تاجرًا جديدًا، يجب عليك دفع رصيد قدره 5 دولارت لدفتر الأستاذ الخاص الذي يتتبع العمولات.
  8. حدد خطتك بدقة، حيث هناك ثلاث خطط بيع قياسية، وشائعة، ومميزة. بعض الخطط لها فاتورة شهرية، وبعضها فاتورة كل ثلاثة أشهر. وتختلف أسعار العمولات بناءً على الخطة التي تختارها.

معلومات حول تطبيق artfire

  • خدمات artfire متاحة فقط للمستخدمين الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا وما فوق، أما الذين أعمارهم تحت 18 عامًا يمكنهم استخدام artfire لكن تحت إشراف أحد الوالدين، أو الوصي القانوني. وبذلك يتحمل الوالد أو الوصي كافة المسؤولية حول جميع الأنشطة التي يقوم بها المستخدم لأن artfire ليست مسؤولة عن أي أضرار قد تحدث للمستخدم إذا لم يلتزم بالقواعد. فأنت بصفتك مستخدمًا يجب عليك الامتثال لكافة القوانين المحلية، والوطنية، والدولية المتعلقة بالتجارة والسلوك المقبول.
  • لا يجوز عليك بيع اي شيء يُخالف القانون، ولا يجوز عليك النصب، أو الغش، أو الاحتيال، أو السرقة، أو أي أعمال غير قانونية ضد artfire. فهذا الموقع متخصص فقط ببيع التصاميم.
  • يتم حساب رسوم خدمات artfire وخصمها من دفتر الأستاذ لحساب مجموعة رسوم الخدمة خارج معاملة المشتري والبائع. لذلك يجب أن يكون لديك رصيد احتياطي في دفتر الأستاذ قبل البيع من خلال artfire.
  • إن عدم حفاظك على رصيد احتياطي في دفتر الخدمة، سيؤدي إلى تقييد الخدمة، أو إنهاء حساب التاجر الخاص بك.
  • قد تحتاج أحيانًا إلى ترقية حسابك إلى حساب مدفوع على مستوى pro. مع العلم أن الفرق بين هذا الحساب والحساب العادي هو أن حساب pro يمنحك المزيد من الأدوات والتخصيص، والمزيد من خيارات العرض، ويقدم لك الخدمات بشكل أسرع.
  • يتيح لك خيار حفظ العناصر في صفحة خاصة، أي بعبارةٍ أخرى يمكنك مراجعة العناصر في أي وقت تريده.
  • يسمح للبائعين بتحديد سياساتهم وقائمة أسعارهم.

كيفية تحقيق الأرباح على تطبيق artfire

يمكنك طرح العناصر، وعرضها، وبيعها على artfire بشكل مجاني تمامًا. أي بعبارةٍ أخرى لا توجد رسوم أو ضرائب على قائمة منتجاتك التي تريد بيعها. أعلم أنك تتسائل الآن من أين تجني artfire الأموال، سنجيبك الآن. تكسب artfire الأموال من خلال الحسابات على مستوى pro. حيث تبلغ كلفة هذا الحساب 9.95 دولار أمريكي. وتقدم لك artfire نسخة تجريبية مجانية من حساب pro لمدة 30 يوم، لكي تجربه، وتختبر فوائده. لتتمكن بعد ذلك من اتخاذ قرارك فيما إذا كنت سترقي حسابك إلى مستوى pro المدفوع أم لا.

آلية عمل تطبيق artfire بالنسبة للبائعين والمشتريين

آلية عمل artfire ليست معقدة، بل سلسة للغاية. فإذا كنت بائعًا أو تاجرًا جديدًا يُطلب منك إضافة رسوم لدفتر الأستاذ الخاص بك تتراوح من 10 إلى 50 دولار أمريكي، ومن ثم عليك تحديد قائمة العناصر التي تريد عرضها أو بيعها، ثم إدراجها على موقع artfire. عند إدراجك عنصر في artfire فإن العنصر سوف يذهب إلى:

  • سوق ArtFire.com.
  • محركات التسوق الرئيسية.
  • Facebook kiosk.
  • عربة التسوق الخاصة بك على صفحة الويب المستقلة.

لذلك يتم ربط جميع عمليات تتبع المخزون والمبيعات بحساب واحد على لوحة التحكم. وبعد نشرك لمنتجاتك على الموقع، سيضعها artfire أمام مئات الملايين من المستخدمين مباشرةً.

أما إذا كنت تريد الشراء ماعليك سوى زيارة الموقع الرئيسي هنا، والبحث مباشرةً عن العنصر أو المنتج الذي تريده على الصفحة الرئيسية. ويقدم بعض البائعين شحنًا مجانيًا، ولكن ليس كل البائعين يفعلون ذلك.

وفي نهاية مقالنا كيفية تحقيق الربح من تطبيق artfire، نأمل أن نكون قد أوصلنا لكم القدر الكافي من المعلومات حول هذا التطبيق، وطريقة استعماله، وكيفية جني الأموال منه. ودعونا نتفق على أن العمل على الإنترنت سيعود عليك بأرباح جيدة وفوائد كثيرة.