يعاني كثيرون من متصفحي شبكة الإنترنت على مواقع كثيرة من صعوبات ومعوقات في الوصول إلى ما يريدون. ولا سيما معاناتهم مع مواقع محددة كالاستبيانات واستطلاعات الرأي. ولهذا لا بدّ من معرفة كيفية الحصول على Proxy Private Sprint. بالإضافة إلى ذلك توجد في كثير من البلدان منصات محجوبة تحتاج إلى تطبيقات بروكسي تسهل تصفح الأشخاص. كما وتجعل التصفح آمنًا بعيدًا عن سرقة أية بيانات. وأيضًا خاليًا من الإعلانات التي قد تسبب الإزعاج في كثير من الاحيان. ولا سيما بعد أن أصبحت عملية فتح الكثير من المواقع في العديد من دول العالم أمرًا في غاية الصعوبة. وبالتالي تأمين الدخول لمثل هذه المواقع يتم بطريقة البروكسي. الذي يؤمن للأشخاص عبورًا آمنًا إلى المواقع المحظورة في البلد الذي تنتمي إليه. ونظرًا لأهمية البروكسي في هذه العملية سنتعرف على كيفية الحصول Proxy Private Sprint. وكل ما يتعلق بالبروكسي كنظام عبور إلى المنصات المحجوبة.

كيفية عمل بروكسي Proxy Private Sprint

البروكسي تطبيق يركب على أجهزة خادمة. كما وتعتمد عليه الشبكات الداخلية ومزودو خدمات الإنترنت والشركات عند تزويدها للخدمة لأي من مشتركيها. بالإضافة إلى ذلك يعمل البروكسي كوسيط بين مستخدمي الشبكة والإنترنت. كما ويعمل على عزل الشبكة عن الشبكة العالمية الخارجية WWW. ويوفر لها السرعة والأمان فهو جدار حماية. وبالتالي يعمل البروكسي من خلال ثلاثة وظائف هي التخزين والفلترة والأمان. أيضا يتألف البروكسي من رقم مكون من 4 خانات تسمى IP. وكل IP يدل على موقع جغرافي معين في دولة ما. كما ويتألف من Port  وهي البوابة. وبالتالي لكل IP بورت خاص به حسب المخدم الذي يعمل عليه IP. حيث يعمل البروكسي كوسيط فكل دولة تعتمد على مزود خدمة أو بروكسي معين. ومن الجدير بالذكر أن استخدام البروكسي يمنح المتصفح الخصوصية والأمان التام أثناء التصفح. نظرًا لكونه سيأخذ IP دولة أخرى. وبالتالي ستتغير هويته وموقعه على الإنترنت بحسب البروكسي المستخدم. كما ويوجه طلب إلى سيرفر الخدمة بفتح موقع معين ليتمكن من التصفح بسهولة.

طرق الحصول على Proxy Private Sprint

يعد غولدن بروكسي Golden Proxy أفضل مكان لشراء بروكسي برايفت. فهو عبارة عن قناة على التلغرام يديرها Bot، بالإضافة إلى ذلك فهو شبيه بالمدير الآلي أو المجيب الآلي المرتبط بالذكاء الاصطناعي. كما وتتيح هذه القناة فرصة شراء جميع أنواع البروكسيات المتاحة على الموقع وأهم الميزات التي سيحصل عليها المستخدم بشراء بروكسي برايفت من غولدن بروكسي هي:

  • إخفاء عنوان IP الخاص بالمتصفح والمحافظة على سرية هويته.
  • تصفية الطلبات للمواقع. إضافة إلى ذلك الأداء العالي والفعالية الكبيرة.
  • الحماية والأمان، وإخفاء الهوية عند استخدام الإنترنت.

بالإضافة لذلك ستظهر رسالة لتحديد اللغة المطلوبة بعد الدخول إلى غولدن بروكسي . وبالتالي يمكن للمستخدم شراء العديد من البروكسيات. كما أنه عبر Bot هناك إمكانية أداء مهمات إدارة البروكسي مباشرة دون الحاجة للوسيط بتغيير وتجديد وإيقاف نشاط البروكسي. ومن الجدير بالذكر أن هذا البروكسي غير مجاني فهو مستخدم للعمل على مواقع الاستبيانات. مع العلم أنه لا يوجد بروكسي مجاني يسمح بالعمل على مواقع الاستبيانات. وفي حال حاول المستخدم ذلك سيحظر حسابه.

موقع Hidester  للحصول على بروكسي

يعد هذا الموقع أفضل موقع بروكسي. بحيث يفضلونه على باقي المواقع. نظرًا لكونه يتمتع بالسهولة واليسر. كل ما يتطلبه الأمر فتح المتصفح والكتابة في عنوان الموقع الإلكتروني ليشفر الاتصال الخاص بالمتصفح. كما لا توجد حاجة لتثبيت برامج أو تطبيقات. بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدامه على الجهاز المحمول. حيث يتميز هذا الموقع بالاستخدام الآمن من خلال تقنية SSl التلقائية. وذلك لحماية المستخدم من البرامج النصية أو لصوص الكومبيوتر الذين يحاولون سرقة الهوية الشخصية له. كما ويتميز هذا الموقع بأنه سريع الاستخدام بفضل خوادم Proxy  الإلكترونية المجانية في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة الأميركية. بالإضافة إلى ذلك هناك ميزة الاتصال الثابت الذي يتيح للمستخدم الحصول على محتوى مقاطع فيديو عالية الوضوح. أيضا هذا الموقع من أكثر المواقع الإلكترونية المجانية في السوق. حيث يعرف بالاستخدام مجهول المصدر 100%. كما وتعتبر الأنشطة الخاصة بالمستخدم على الشبكة الإلكترونية ذات مصدر غير معلن وشفرة بواسطة حراسة Bit 128.

 موقع VPN Book للحصول على بروكسي

يتميز بكونه موقع بروكسي مجاني يتيح للمستخدم التوفير ومشاهدة مسلسلاته المفضلة على شبكة تنفلكس. كما ويمكن من خلاله زيارة جميع المواقع المحجوبة. بالإضافة إلى ذلك يتيح للمستخدم الاستمتاع بتجربة آمنة على الإنترنت من خلال تشفير عنوان IP  الخاص به. أيضا الحفاظ على هويته خفية. ويمكنه من إنشاء اتصال قوي غير قابل للاختراق. كما ويقدم بروتوكولات PPTP و دOpen VPN.

إضافةً إلى خدمة البروكسي الخاصة بها وجميعها بدون قيود على النطاق الترددي. وذلك لتمكن المستخدم من اختيار قوة اتصاله مع ضمان إخفاء هويته بالكامل. ومن الجدير بالذكر أن فتح المواقع المحجوبة بهذا الموقع مجانية ولن يحتاج المستخدم إلى الدفع أبدًا للحصول عليها. ومهما طالت مدة الاستخدام فلن يحتاج للدفع. ولكنه يأتي بعيب الاحتفاظ بالسجلات على ملفات لفترة أسبوع. كل ما على المستخدم عمله الدخول إلى الموقع من هنا . أيضا كتابة اسم الموقع الذي تريد زيارته داخل النافذة المحددة للقيام بذلك والضغط على GO. وبعدها سيحول المستخدم إلى الموقع الذي يريد دون مشاكل.

موقع KProxy لاستخراج البروكسي

أطلق هذا الموقع خدماته مجانًا منذ عام 2005م، فهو من أقدم مواقع البروكسي على شبكة الإنترنت. حيث يمكن للأشخاص إخفاء هوياتهم عبر الإنترنت. كما ويعد من أكثر المواقع استخدامًا في مجال فتح المواقع المحجوبة. بالإضافة إلى ذلك هو من أسرع المواقع التي توفر خدمة الدخول إلى المواقع المحجوبة. ومن الجدير بالذكر يستخدمه حوالي مليون ونصف شخص شهريًا في التصفح. كما أنه يأمن الاتصال وتصفح المواقع بأمان من خلال العديد من السيرفرات للحصول على سرعة في التصفح. أيضا يوفر تشفير الاتصال بتقنية SSL. وهذا يعني أن جميع عمليات الإدخال إلى هذا الموقع مشفرة بصورة عالية للغاية ولن يصلها أي شخص. كما أنه يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات التي تتعلق بعملية الدخول إلى المواقع المحجوبة. وربما بعضها مدفوع ولكن خدمة البروكسي التي يقدمها مجانية تمامًا.

موقع HideMe لاستخراج البروكسي 

يعد أفضل موقع بروكسي عربي الأصل. كما أنه من المواقع المميزة التي تعمل منذ سنوات عديدة دون توقف لحظة واحدة. بالإضافة إلى ذلك يعتبر من أسرع مواقع البروكسي، فهو بمثابة متصفح بروكسي متكامل. أيضا يتيح هذا الموقع للأشخاص العديد من الخيارات والمزايا لتصفح المكان الذي يريده. حيث أنه يتيح للمستخدم اختيار الدولة والحصول على الهوية المرادة. كما يحتوي على ميزة التحكم في الإعلانات وملفات الارتباط كوكيز وتحميل موارد المواقع وغيرها. فهو موقع يساعد في إخفاء معلومات وهوية المستخدم على شبكة الانترنت. إضافةً إلى تصفح الإنترنت دون مشاكل. بالإضافة إلى تغيير عنوان IP الخاص بالمستخدم باستمرار حتى لا يتمكن أي شخص من تعقب تحركاته على شبكة الإنترنت. وأيضا معرفة ماهي المواقع التي يزورها. ومن الجدير بالذكر يوفر هذا الموقع بروكسي أمريكي وبروكسي هولندي وبروكسي ألماني. كما أن الميزة التي يفضلها الكثيرين إمكانية استخدام المواقع باللغة العربية إلى جانب دعمه العديد من اللغات.

موقع SSL Proxy للحصول على بروكسي

يتميز هذا الموقع بكونه مشفر تمامًا هذا، بالإضافة إلى سهولة استخدامه. كما أنه موقع سريع للغاية وهو ما لن يجده المستخدم في كثير من مواقع البروكسي بسبب الضغط. وبالتالي ستكون سرعة المواقع بطيئة على عكس هذا الموقع. فهو يستخدم واحدًا من أقوى السيرفرات، وذلك لتوفير سرعة عالية لجميع مستخدميه. أيضا مساعدتهم في الوصول إلى جميع المواقع المحجوبة وبسرعة. حيث يمثل عامل السرعة الأهم بالنسبة لجميع المستخدمين للوصول إلى ما يرغبون به دون أي مشاكل أو عقبات.

موقع Free Proxies List للحصول على بروكسي

يمكنك باستخدام هذا الموقع معرفة ما هي أفضل المواقع التي تقدم خدمة البروكسي وهل تعمل أو لا. وما هو موقع السيرفرات التي ستستخدمها في حال بحثك عن موقع جغرافي معين. حيث يعتبر هذا الموقع واحدًا من أشهر وأقوى المواقع التي تساعد المستخدم في معرفة مواقع البروكسي في العالم. بالإضافة إلى ذلك فإن جميع المواقع الموجودة داخله تستخدم تشفير SSL. وهذا ما يعني أمان أكثر في عملية التصفح. حيث أن مقدار البيانات التي يدخلها المتصفح قد تكون غاية في الأهمية. أيضا لا يحب المتصفحون المخاطرة أو التعرض لأي محاولة من محاولات تسريب البيانات. حتى ولو كان على حساب سرعة التصفح فالأمان هو خيار أول بالنسبة لكثير من المتصفحين.

 مزايا بروكسي برايفت Proxy Private Sprint

يتمتع بروكسي برايفت Proxy Private Sprint بعدة مزايا أهمها:

  • الحفاظ من هجمات القراصنة، وذلك بتشفير بيانات اتصال المستخدمين.
  • يحاول دائمًا الحفاظ على هوية وخصوصية المتصفح أثناء التصفح، وإخفاء موقع المتصفح بوضع موقع مزيف.
  • يسمح بروكسي برايفت بتغيير IP الخاص بالمتصفح، بما يتناسب مع نشاطه الخاص واحتياجاته التجارية.
  • يدعم بروكسي برايفت توسيع المجال أمام المتصفح. كما يزيد من قدرته على زيادة دخله من خلال توسع تجربته بالإنترنت.
  • يقدم للعملاء خططًا تتضمن مواصفات خاصة ومميزة هدفها الأساسية تلبية احتياجاتهم في أي وقت.
  • التصدي للهجمات التي تحاول الوصول لمعلومات المتصفح. وبالتالي الحفاظ على أمان المستخدمين للنت.
  • الحصول على سرعة تصفح عالية. إضافة للتخلص من جميع عمليات البحث والتصفح التي يقوم بها المستخدم.
  • يعمل بروكسي برايفت كوسيط بين العميل والإنترنت. كما يؤمن تصفح آمن على شبكات ومواقع الويب، والوصول إلى جميع المواقع المحجوبة.
  • القدرة على العمل على مواقع الاستبيانات وتطوير الألعاب أو حتى التطبيقات. بالإضافة إلى ذلك تطوير الإعلانات المبوبة والأنشطة الاجتماعية.

لماذا يجب استخدام Proxy Private Sprint

هناك عدة أسباب تدفع بالمتصفحين لاستخدام Proxy Private Sprint، وأهم هذه الأسباب:

  • زيادة أمن شبكة الإنترنت من خلال تشفير الطلبات.
  • منع الهاكرز والقراصنة من اعتراض البيانات الحساسة المحملة.
  • حظر الوصول إلى مواقع البرمجيات الخبيثة والضارة.
  • تقليل حجم البيانات المار عبر شبكة الإنترنت بواسطة التخزين المؤقت للمواقع Caching.
  • السماح بوجود طلب واحد فقط للوصول إلى الموقع المطلوب. وذلك بغض النظر عن عدد مستخدمي البروكسي الراغبين في الوصول.
  • السيطرة على كيفية استخدام الإنترنت، وذلك من خلال حظر مواقع محددة.
  • مراقبة وتسجيل جميع طلبات الوصول على الإنترنت.
  • تجاوز الحظر المفروض من قبل الشركات والبلدان، والوصول للمحتوى المطلوب الوصول إليه من بلد مختلف.
  • الالتفاف على الجدران النارية للشركات Firewalls.

نستخلص في نهاية هذا المقال أهمية معرفة كيفية الحصول على Proxy Private Sprint. حيث يعد البروكسي من ضروريات الدخول إلى المواقع المحجوبة في كثير من دول العالم. كما أنه يحمي الكثير من الملفات والبيانات الخاصة بالمستخدمين. بإلاضافة لإعطاء المستخدم ميزات عديدة تمكنه من الحصول على كل ما يرغب به.