إن كنت من محبي التسوق عبر الإنترنت فسنخبرك عن كيفية الحصول على Amazon gift card مجانًا. حيث يعتبر موقع أمازون Amazon هو الموقع الأكثر شهرة والأوسع استخدامًا في مجال التسوق عبر الإنترنت في جميع دول العالم. الأمر الذي يجعل من التسوق عبر هذا الموقع الرائع من الطرق المهمة والممتعة في نفس الوقت. ولتسهيل عمليات الدفع والتسوق، أتاح لكم موقع أمازون بطاقات هدايا أمازون لشراء كل ما تحتاج إليه من ألعاب، وكتب، وتطبيقات، وغيرها من المنتجات والخدمات الكثيرة المتوفرة ضمن هذا الموقع. كما يمكن أن توفر عليكم هذه البطاقات المجانية الكثير من المال والوقت والجهد. وسوف نقدم لكم في مقالنا التالي شرحًا مفصلًا عن كيفية الحصول على Amazon gift card مجانًا مع التعرف على أساليب استخدامها وفوائدها.

ما هي بطاقة هدايا أمازون Amazon gift card

كيفية الحصول على Amazon gift card مجانا

تعرف بطاقات هدايا أمازون Amazon gift card على أنها بطاقات هدايا، تسمح لكافة مستخدمي موقع أمازون بالحصول على رصيد أمازون لشراء المنتجات والخدمات، والتسوق عبر الموقع الأشهر في العالم أمازون Amazon. حيث تعتبر بطاقات هدايا الأمازون بطاقات مسبقة الدفع كما هو الحال مع بطاقات جوجل بلاي أو بطاقات آيتونز، كما تحتوي كل بطاقة على أكواد خاصة تصل إلى 16 كود يمكنك استخدامها للشراء والتسوق عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك تعتبر هذه البطاقات بديلًا ممتازًا لبطاقات الماستر كارد أو الفيزا كارد، وهي من أفضل الطرق الآمنة للدفع بدلًا من الحسابات البنكية. كما تتوفر بطاقات هدايا أمازون بفئات مختلفة وأسعار متنوعة، تبدأ من خمسة دولارات وحتى مئة دولار لكل بطاقة. بالإضافة إلى ذلك تتيح لك البطاقة ميزة التهادي بين الأصدقاء، والتي أصبحت منتشرة في أغلب دول العالم ولا سيما في دول الخليج العربي والأمريكيتين.

كيفية الحصول على Amazon gift card مجانا

إذا كنت ترغب بالحصول على Amazon gift card مجانًا، فهناك العديد من الطرق لتحقيق ذلك، ودون الحاجة إلى شراء البطاقات. مع العلم بأن الكثير من الطرق المعروضة على الإنترنت وهمية وغايتها تحقيق زيارات أكثر عن طريق جذب المستخدمين. وسوف نبين لكم الطرق المضمونة، والتي تم تجريبها فعليًا، إذ  حُصل من خلالها على بطاقة هدايا الأمازون المجانية.

الحصول على Amazon gift card مجانا عن طريق مواقع المسح

كيفية الحصول على Amazon gift card مجانا

من الطرق الهامة والجدية للحصول على Amazon gift card مجانًا هي عن طريق مواقع الاستطلاع. وهي مواقع تطرح عليك مجموعة من الأسئلة تتعلق أغلب هذه الأسئلة بالخدمات المتعددة والمنتجات الكثيرة. ومن ذلك ما هو نوع الهاتف الذي تستخدمه، ما العمل الذي تحببه، لماذا اخترت هذه المدينة…. حيث تتعامل بعض الشركات مع هذه المواقع الإلكترونية، وتجري بعض الاستطلاعات عن طريق هذه المواقع عبر هذه الأسئلة المحددة، والتي تهدف إلى معرفة آراء المستهلكين بمنتجاتهم التجارية أو الخدمات التي يقدمونها، وذلك بغية تحقيق الأفضل وتقديم المنتج الذي يرغب به الزبون وزيادة نسبة المبيعات. وفي كل مرة تجيب أنت عن هذه الأسئلة والاستطلاعات سوف تكسب النقاط والتي تستطيع تحويلها، فيما بعد إلى بطاقات هدايا أمازون Amazon عندما تصل إلى عدد معين.

اقرأ أيضًا: استطلاعات مقابل المال أفضل مواقع للربح من الاستطلاعات.

الحصول على Amazon gift card مجانا من خلال الفوز ببطاقات هدايا أمازون

يمكنك الحصول على Amazon gift card مجانًا وبسهولة تامة، وذلك من خلال زيارات مواقع الفوز ببطاقات هديا أمازون وممارسة الألعاب، أو مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية والنقر فوق تلك الإعلانات، أو تنزيل بعض التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية واستخدامها لفترة محددة. كما يمكنك بعدها إزالة هذه التطبيقات وتسجيل دخول إلى موقع الويب، حيث تظهر بعض الاستطلاعات ومجموعة من الأسئلة البسيطة، والتي يجب عليك الإجابة عنها. تلك هي الإجراءات فقط مع العلم بأن الأسئلة تختلف في كل موقع، وعندما تتم الإجابة فإنك تحصل على مجموعة من النقاط، حيث تستطيع تحويل هذه النقاط عند وصولها إلى رقم محدد إلى بطاقات هدايا أمازون، كما يمكنك الاستفادة منها عبر تحويلها إلى باي بال Paypal أو بطاقات هدايا لمتاجر أخرى.

انظر أيضًا: ما هي بطاقة متجر أمازون.

أهم المواقع للحصول على Amazon gift card مجانا

هناك العديد من المواقع يمكنك من خلالها الحصول على بطاقات هدايا أمازون وذلك عن طريق حصولك على نقاط واستبدالها ببطاقات هدايا أمازون، وفيما يلي نذكر لكم أهم هذه المواقع:

  • أولًا الحصول على Amazon gift card مجانا عبر موقع instaGC : وهو من أشهر المواقع ويمكنك الحصول من خلاله على بطاقات تصل قيمتها إلى خمسون دولار أمريكي، عبر جمع النقاط وتحويلها إلى رصيدك من خلال هذا الموقع.
  •  الحصول على Amazon gift card مجانا عبر موقع points prises: حيث يعتبر من أفضل المواقع وأكثرها مصداقية، ويمكنك الحصول من خلاله على 25 دولار مقابل 2500 نقطة.
  • بالإضافة إلى ذلك الحصول على Amazon gift card مجانا عبر موقع AppNana: من المواقع المميزة في ربح بطاقات هدايا أمازون، ويعتمد على مشاهدات الفيديو والنقر على الإعلانات لجمع النقاط واستبدالها برصيد. ويمكنك الحصول على بطاقات بقيمة 25 دولار أمريكي عن طريق هذا التطبيق.

اقرأ أيضًا: إعلانات أمازون Amazon لمنتجك.

كيفية شراء Amazon gift card

إذا كنت لا ترغب بالطرق السابقة التي قدمناها لك، بإمكانك بكل سهولة شراء بطاقات هدايا أمازون عبر الإنترنت، وذلك من خلال اتباعك للخطوات التالية:

  1. أولًا ادخل على حسابك في موقع Amazon أمازون عن طريق أحد محركات البحث في جوجل من هنا.
  2. ثم اختار صفحة شراء بطاقة الهدايا.
  3. بالإضافة إلى ذلك يجب تحديد القيمة المالية التي تريدها لشراء البطاقة.
  4. كما يجب تدوين عنوان بريدك الإلكتروني أو أي عنوان ترغب بتلقي بطاقات هدايا أمازون Amazon من خلاله.
  5. بالإضافة إلى ذلك سجل اسمك لسهولة التعرف على الرسالة من خلال بطاقة الهدايا الموجودة في البريد الإلكتروني خاصتك.
  6. كما يمكن تسجيل رسالة لاستلامها عبر بريدك الإلكتروني.
  7. بالإضافة إلى ذلك اضغط على علامة التبويب “اشتر الآن”.

وبإتمامك لتلك الخطوات البسيطة تكون حصلت على بطاقة هدايا أمازون Amazon المجانية، وسوف تصلك رسالة تأكيد إتمام العملية بنجاح.

شحن بطاقة هدايا أمازون المجانية من رصيد حسابك

كيفية الحصول على Amazon gift card مجانا

يمكن الحصول على الحصول على Amazon gift card مجانًا، من خلال إعادة فوترة حسابك الخاص في أمازون Amazon. وشحن بطاقات هدايا أمازون وإدخال رمز بطاقة الهدايا، وذلك من خلال اتباعك الخطوات التالية:

  1. أولًا يجب أن تتلقى رمز بطاقة هدايا أمازون عبر بريدك الإلكتروني، وعادة ما يكون مؤلف من مجموعة من الأرقام والأحرف.
  2. كما يجب أن تنسخ الرمز الموجود في البريد الإلكتروني.
  3. ثم أدخل إلى صفحة “بطاقات” ضمن حسابك الخاص في أمازون.
  4. بالإضافة إلى ذلك اضغط على علامة التبويب “اضغط هنا للدخول إلى قسم البطاقات”.
  5. ثم أدخل الرمز الذي نسخته من بريدك الإلكتروني، وألصقه في الحقل المخصص الذي يظهر أمامك على الشاشة.
  6. بالإضافة إلى ذلك اضغط على علامة التبويب “تطبيق على رصيدك”.

وبهذه الخطوات سوف يتم خصم قيمة بطاقة هدايا من رصيدك في أمازون. ويمكنك الآن التسوق والشراء ضمن موقع أمازون دون الحاجة إلى استخدام بطاقات الائتمان.

وفي نهاية مقالنا اليوم وبعد أن تحدثنا عن كيفية الحصول على Amazon gift card مجانًا. نذكر بوجود الكثير من المواقع الوهمية والتي تقدم إعلانات ومعلومات مغلوطة من أجل تحقيق أعلى نسبة زيارات لمواقعها. كما ننوه إلى أهمية بطاقات هدايا أمازون والتوفير الكبير الذي تحققه من خلال حصولك على هذه البطاقات في حال كنت تقيم في إحدى الدول المسموح لها البع على أمازون Amazon. لذلك لا تفوت هذه الفرصة وحافظ على مدخراتك من خلال حصولك على بطاقات هدايا أمازون المجانية.