يبحث رواد العلم وطلابه، والراغبين باتباع دورات تدريبية، وزيادة مهاراتهم وخبراتهم بشكل علمي عن معرفة كيفية الحصول على كورسات لينكد إن التعليمية المجانية Linkedin. حيث يعتبر هذا الموقع من أهم المواقع بالنسبة للشركات وأرباب العمل، في الاعلان عن فرص العمل المتاحة في مؤسساتهم وشركاتهم. كما أنه مهم جدًا أيضًا بالنسبة للموظفين والعاطلين عن العمل، لتسهيل الحصول على وظيفة عن طريق الموقع. مع العلم طُوّر الموقع وتم إضافة منصة ليندا بعد شرائها بواسطة Linkedin، وتحولت إلى Linkedln Learning. والتي هي تابعًا رسميًا لشركة Microsoft، كما أنها تُقدم خدمات للطلاب والراغبين بالتعلم عبر الإنترنت، وتمكنهم من الحصول على شهادات Linkedln Learning، المعتمدة عالميًا من كُبرى الشركات. وسنشرح لكم في مقالنا اليوم، كيفية الحصول على كورسات لينكد إن التعليمية المجانية Linkedin، وطُرق الحصول عليها وأهم ميزاتها.

كيفية الحصول على كورسات لينكد إن التعليمية المجانية Linkedin

إن كورسات لينكد إن، من أقوى وأفضل الكورسات والدورات التدريبية الموجودة على مواقع الإنترنت، حيث تحاكي المهارات والشهادات المطلوبة والمرغوبة في عالم الوظائف، وريادة الأعمال والمهن الحرة. وسنتحدث اليوم عن كيفية الحصول على كورسات لينكد إن التعليمية المجانية Linkedin. بما يساعدك في الحصول على هذه الكورسات المجانية، والاستفادة منها في تطوير مهاراتك، والحصول على الشهادة العلمية والمهنية التي ترغب بها. مع العلم بأن خدمات لينكد إن، هي خدمات مدفوعة. إلا أن لينكد إن ليرنينغ Linkedln Learning. يوفّر عروضًا وكورسات مجانية. باستطاعتك الحصول عليها والتعلّم منها. ونقدم لكم فيما يلي بعض هذه العروض وكيفية الحصول عليها.

الحصول على كورسات لينكد إن التعليمية المجانية لمدة ثلاثة أشهر

تعتبر هذه الطريقة هي الأسهل لمعرفة كيفية الحصول على كورسات لينكد إن التعليمية المجانية Linkedin. وفي هذه الحال لا بد من استخدام برنامج Visual Studio Dev Essentials وهو متوفر لدى شركة Microsoft. حيث يوفر هذا البرنامج الكثير من الخدمات الحسابية، والدورات التعليمية المجانية Linkedln Learning. وباستخدام هذه الميزة، يمكنك الحصول على ثلاثة شهور مجانية. مع العلم بأنه لا داعي لاستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك لتنشيط هذه الخدمة. وسنشرح لكم فيما يلي خطوات إنشاء حساب في موقع Visual Studio Dev Essentials، ثم كيفية الحصول على كورسات لينكد إن التعليمية المجانية، من خلال Linkedln Learning:

  1. إنشاء حساب على لينكد إن.
  2. ثم الدخول إلى موقع Visual Studio Dev Essentials.
  3. اضغط على علامة تبويب الوصول الآن.
  4. كما سيطلب منك الموقع الانضمام باستخدام حساب Outlook Microsoft أو Hotmail، ثم اضغط &ldquo التالي &rdquo. وفي حال لا تملك حساب، اضغط &ldquo إنشاء حساب &rdquoK، والمتابعة عن طريق إنشاء حساب Outlook جديد.
  5. ثم وبعد تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft في صفحة &Visual Studio Dev Essentials&rdquo اضغط على مربع Get code to Linkedin Learning.
  6. بعد ذلك سوف يتم فتح صفحة لينكد إن ليرنينغ في علامة تبويب جديدة. ثم اضغط &ldquo تنشيط عرضك &rdquoK. وبذلك تكون قد أنهيت خطوات الحصول على كورسات لينكد إن التعليمية المجانية. ويمكنك الاستفادة منها لمدة ثلاثة أشهر.

الحصول على كورسات لينكد إن التعليمية المجانية لمدة شهر عبر إعادة التنشيط

يجب الانتباه إلى أن هذه الميزة لا يتم تفعيلها إلا بعد انتهاء مدة الثلاثة شهور المجانية السابقة. وبعدها الانتظار لمدة أسبوع، ومن ثم تحصل على عرض إعادة تنشيط لتمديد الاصدار التجريبي لمدة شهر واحد مجاني لـ Linkedln premeom. وذلك من خلال إعادة التنشيط عبر الشريط الجانبي لـ لينكد إن، وإلى البريد الالكتروني المسجل في لينكد إن. ويكفي الضغط فوق &ldquo Rwactive Premium  مجانًا &rdquo. أو &ldquo، ثم إعادة تنشيط الاصدار التجريبي المجاني &rdquo. واتباع نفس الخطوات في مرحلة الحصول على كورسات لمدة ثلاثة أشهر.

الحصول على كورسات لينكد إن التعليمية المجانية لمدة 3 أو 6 أشهر من خلال برنامج VISUAL STUDIO

يمنح موقع لينكد إن اشتراكًا مجانيًا لمشتركي الخطة السنوية Visual Studio؛ مدته إما ثلاثة أشهر، أو ستة أشهر. حيث باستطاعتك الاستفادة من هذا العرض حسب خطة الاشتراك السنوي وفق الآتي:

  • أولاً يحصل المشترك في الخطة السنوية برنامج Visual Studio Enterprise. على كورسات التعليم بشكل مجاني من لينكد إن بريميوم، ولينكد إن ليرنينغ لمدة ستة أشهر.
  • كما يحصل المشترك في الخطة السنوية Visual Studio Professional أو MSDN Platforms أو Visual Studio Test Professinal. على كورسات التعليم المجانية من موقع لينكد إن بريميوم، ولينكد إن ليرنينغ ولمدة ثلاثة أشهر.
  • ثم يُمنح هذا العرض لمدة مرة واحدة فقط. بحيث أن المشتركين الجدد في Visual Studio السنوي فقط هم الذين يحصلون على ميزة كورسات التعليم المجانية سواء أكانت ثلاثة أشهر، أو ستة أشهر.

اقرأ أيضًا: ما هي أفضل المواقع لبيع الكورسات.

كيفية الحصول على كورسات لينكد إن التعليمية المجانية Linkedin

 

أهم مزايا كورسات لينكد إن Linkedln التعليمية المجانية

تتمتع كورسات لينكد إن التعليمية المجانية بالكثير من الميزات نذكر منها:

  • يُشرف على هذه المنصة خبراء ورواد أعمال من أفضل الاختصاصين في مجالاتهم.
  • يتوفر ضمن هذه الموقع 46 اختصاص من مختلف الاختصاصات. ويحوي أكثر من 1200 كورس. كما يحوي دروس وشروحات مرئية. بالإضافة إلى تقييم كل فصل على حدى. كما في التعليم التقليدي، ثم امتحان نهائي وفي النهاية التتويج بالشهادة.
  • إن هذه الشهادات تنال ثقة جميع الشركات وتلبي حاجات السوق من القوى البشرية ذات المؤهلات العلمية المخصصة.
  • يتم نشر الشهادات الحاصل عليها على كُبرى الشركات لعرض لخدماتك، وخاصة إذا تلقيت كورس حول التصميم أو التسويق والحماية.

أفضل شهادات Linkedln Learning وكيفية الحصول عليها

بعد إتمام مسارات التعلم والانتهاء من الدورة التدريبية، والتي يتم متابعتها من خلال الإنترنت وعبر موقع لينكد إن Linkedln. تُمنح الشهادة إتمام لكل مقرر تعليمي فردي. تلقائيًا من قبل المدربين المختصين عبر الموقع. وتُسمى هذه الشهادات بشهادات Linkedln Learning. بالإضافة إلى حصول الأعضاء على رابط الشهادة الإتمام، أو نسخ عنها. وذلك لتقديمها للشركات وأصحاب العمل عند التقديم للوظيفة أو استخدامها عند الحاجة.

كيفية الحصول على كورسات Linkedin

أهم الشهادات المعتمدة التي يقدمها لينكد إن

يقدم لينكد إن Linkedln. العديد من الشهادات المهنية والعلمية والمعتمدة من قبل الشركات وأسواق العمل العالمية والتي تساعدك في الحصول على خبرات علمية ومهنية عالية تُتيح لك فرص عمل أفضل وتنمي مواهبك وقدراتك. ونذكر من هذه الشهادات:

  • محلل بيانات. Data analyst.
  • ثم مصمم جرافيك Graphic designer.
  • مندوب مبيعات Sales representative.
  • ثم أخصائي خدمة العملاء Customoer service specialist.
  • مطوّر برمجيات Software developer.
  • بالإضافة إلى ذلك مدير تكنولوجيا المعلومات IT administrator.
  • متخصص في التسويق الرقمي Digital marketing specialist.
  • ثم مكتب مساعدة ITsupport help desk.
  • محلل مالي Financial analyst.
  • مصور فوتوغرافي Photographer.

 

وفي نهاية مقالنا، وبعد أن تحدثنا عن كيفية الحصول على كورسات لينكد إن التعليمية المجانية Linkedin. نوصي الأشخاص الذين حصلو على هذه الكورسات. بضرورة إضافة روابط شهادات الإتمام الخاصة بهم إلى سيرتهم الذاتية، وطلبات التوظيف. وذلك ليتمكن أرباب العمل ومسؤولي التوظيف في الشركات، والباحثون عن هذه الاختصاصات، من التحقق منها عبر موقع الويب. مما سيعزز من فرصة حصولك على فرصة العمل التي ترغب بها.