كيفية الحصول على عنوان أوروبي للشحن بالشكل الصحيح هو عنوان مقالنا اليوم. كما نعلم جميعًا الأهمية التي نالها الإنترنت في السنوات العشر الأخيرة. حيث طوّر طريقة تفكيرنا، وغير مفاهيم كثيرة من حياتنا، ومنها الآلية التي نتعامل بالشراء فيها. بالإضافة إلى ميول عدد كبير من الأشخاص بالتسوق عبر الإنترنت. لكن كما نعرف أن ليس لجميع المواقع ميزة إيصال الشحنات إلى كامل دول العالم. لذلك تم إيجاد عدة طرق وأساليب للحصول على عنوان أوروبي للشحن بالشكل الصحيح. وبالتالي التغلب على هذه العثرة، إذ سيصبح بإمكانك التسوق من المتاجر الأوروبية التي لا تدعم خدمة الشحن إلى مدينتك بكل سهولة وأريحية، بغض النظر عن البلد الذي تتواجد فيه. لذلك سنقدم لكم اليوم عبر منصة تجارتنا أهم الطرق لكيفية الحصول على عنوان أوروبي بالشكل الصحيح، مع ذكر أهم المواقع التي تدعم هذه الميزة مع ذكر مميزات كل موقع وطريقة الحصول على حساب فيها، إلى أن نختم معكم مع طريقة شحن المشتريات بعد شرائها من المواقع الأوروبية.

كيفية الحصول على عنوان أوروبي للشحن بالشكل الصحيح

لقد لاحظنا مؤخرًا الانتشار الكبير للتسوق الإلكتروني. كما أن العديد من المتاجر المشهورة والمعروفة عملت على إنشاء صفحات لها، تتيح للعملاء بطلب المنتجات إلكترونيًا. حيث عملت هذه الطريقة على زيادة قاعدة العملاء وتسهيل طرق التعامل مع العملاء. لذلك ولعدم توفر خدمة الشحن من كافة المتاجر إلى دول العالم، تم إيجاد عدد من المواقع التي تساعدك على إتمام عملية الشحن، بغض النظر عن المكان الذي تتواجد فيه. ومن أهم هذه المواقع هو: موقع بورساي بالإضافة إلى موقع شيبيتو.

شاهد أيضًا: أسعار البريد السريع المصري الدولي وأنواع الشحن بالبريد.

موقع بورساي للحصول على عنوان أوروبي للشحن

عندما تسجّل في هذا الموقع، ستمنحك شركة بورساي بشكلٍ فوريٍ عنوانًا فرنسيًا حقيقيًا. وبعد ذلك يمكنك استقبال الشحنات سواء كانت سلعةً أو منتجًا. وبذلك تكون قادرًا على الشحن والتسوّق من كافة الدول الأوروبية. بالإضافة إلى عدم مطالبتك بتقديم أية وثائق لإنشاء حساب في هذه الشركة، مثل: جواز السفر أو بطاقة الهوية الشخصية إلّا في الحالات النادرة التي تستوجب ذلك.

مميزات موقع بورساي

تتعدد المميزات التي يقدمها لك هذا الموقع. فمن خلاله ستكون قادرًا على:

  • القدرة على التسوق من المتاجر الأوروبية، والمواقع الشهيرة بكل سهولة. كذلك شحن المشتريات التي نالت إعجابك على مستودعات شركة بورساي المفتوحة دائمًا وعلى مدار الساعة.
  • لا تتحمل إلّا تكلفة الشحن، أمّا باقي الخدمات فهي مجانية بالكامل.
  • كما يمكنك أيضًا تجميع الشحنات والطرود في مستودعات بورساي وإرسالها مرة واحدة فقط، وبالتالي تخفف من مصاريف الشحن.
  • بالإضافة إلى إمكانية إزالة وإنشاء السلع، مع حذف الفواتير بهدف توفير النقود.
  • كما تصوّر بورساي كافة الطرود الواردة إلى خزنتك بشكلٍ مجانيٍ. كذلك يمكنك أن تطلب تصوير بعض المنتجات بشكل خاص، مقابل بعض الرسوم القليلة.

التسجيل في موقع بورساي للحصول على عنوان أوروبي للشحن

التسجيل في موقع بورساي

التسجيل في موقع بورساي

إن طريقة التسجيل في هذا الموقع بسيطة جدًا. ستتطلب منك فقط القيام بالخطوات البسيطة التالية:

  1. سجّل الدخول إلى موقع بورساي من هنا.
  2. ثم انقر الآن على صفحة “إنشاء حساب جديد”.
  3. سيطلب منك الآن تقديم بعض المعلومات وهي:
    • الاسم الأول لكَ.
    • اسم العائلة (الكنية أو اللقب). كما من الضروري أن نقدم معلومات صحيحة عنكَ.
    • ثم أدخل رقم هاتفك مع كود الدولة التي تقيم فيها.
    • كذلك أدخل الآن عنوان بريدك الإلكتروني، بهدف إتمام عملية التسجيل.
  4. وأخيرًا، أدخل كلمة مرور خاصة بك، ثم أكّد هذه الكلمة  في الخانة التالية. كما يجب التنويه إلى ضرورة أن تكون كلمتك المرور قوية لضمان حماية حسابك على بورساي.

موقع Shipito للحصول على عنوان أوروبي للشحن

موقع شيبيتو هو موقع أمريكي الأصل، تأسس عام 2013. وهو عبارة عن شركة كبيرة متخصصة لنقل الشحنات والبضائع بسرعة بين دول العالم المختلفة. كذلك تقدم عناوين حقيقية في دول الاتحاد الأوروبي، ودول أمريكا. وعندما تعطيك الشركة عنوانًا حقيقيًا يصبح بمقدورك استخدامه لإتمام كامل عمليات الشحن والشراء من أي موقع لا يدعم خدمة الشحن إلى بلدك. وبالتالي عند وصول الطرد الذي طلبته إلى شركة شيبيتو، ستغلف الشركة الطرد، ثم ستقوم بإرساله إلى البلد الذي تقطنه أي إلى عنوانك الحقيقي.

شاهد أيضًا:  شركات شحن للسودان معلومات أرخص شركات الشحن.

أهم المعلومات حول موقع Shipito

أهم المعلومات حول موقع Shipito

أهم المعلومات حول موقع Shipito

عند تسجيلك في موقع شيبيتو، فإن الشركة ستعمل على منحك عنوانًا حقيقيًا على الفور. وبالتالي سيصبح بإمكانك استقبال المنتجات والسلع من كل أنحاء العالم في ثلاث ولايات أمريكية وهي: كاليفورنيا، وأرجون ونيفادا، بالإضافة إلى وجود جناح للشركة في النمسا، وذلك لمن يريد الشحن من الدول الأوروبية. كما يمكنك من خلال الموقع أن تتمتع بالخدمات التالية:

  • يمكنك إضافة بعض الأشخاص لاستلام الطرود.
  • كما يمكنك تجميع عدد من الطرود لإرسالها مرة واحدة.
  • بالإضافة إلى إمكانية نقل الشحنات والطرود بين مختلف مستودعات شركة شيبيتو. كما أن كل مستودع يمتاز بمميزات مختلفة، يمكنك الاطلاع عليها من موقعهم من الرابط هنا.
  • كذلك توفر هذه الشركة خدمة الشحن الفائق السرعة عبر مختلف شركات النقل العالمية.
  • تقدم شركة شيبتو تخفيضات مميزة لأصحاب الحسابات النشيطة والتي تشحن بكثرة.
  • كما تقدم شركة شيبتو تصويرًا مجانيًا لكافة السلع القادمة إلى جناحك الخاص فيها.
  • يمكنك طلب تصوير للسلع الموجودة في جناحك بشكل خاص، مقابل بعض الرسوم الزهيدة.

شاهد أيضًا:  ماهي أرخص شركات الشحن الدولي.

طريقة شحن المشتريات بعد شرائها من موقع أوروبي

بالتأكيد الكثير من الناس تراودهم الحيرة حيال كيفية شحن مشترياتهم إلى دولهم، مع أنهم أعطوا الشركات أو المتاجر عناوين أوروبية ليست بعناوينهم. إن هذه الميزة الأهم التي تمنحك إياها شركة بورساي وشيبيتو. إذ تقوم هذه الشركات بإعطائك عنوان مستودعاتها لتقديمها إلى المتاجر والشركات، ثم ستتكفل بشحن الطرود والمنتجات التي طلبتها سابقًا من أي متجر أوروبي وإيصالها إلى المكان الذي تقيم فيه، بالتأكيد سيكون ذلك مقابل بعض الرسوم.

شاهد أيضًا: شركات الشحن الداخلي في الأردن.

وصلنا الآن إلى ختام مقالنا اليوم، قدمنا لكم  كل للمعلومات الهامة عن كيفية الحصول على عنوان أوروبي للشحن بالشكل الصحيح بما في ذلك أهم المواقع التي تقدم هذه الخدمات وصولًا إلى ميزاتها وكيفية التعامل معها.