لتتعرف كيفية الحصول على عدة NFTs مجانية من منصة Myria تابع معنا المقال من منصة تجارتنا التي تقدم أفضل المعلومات التي تهمكم. بالطبع الحصول على رموز NFTs من منصة Myria ليس فقط حكرًا على الفنانين إنما يمكن للمستثمرين والمتداولين وغيرهم كسب NFTs بسهولة. ذلك خلال المدة التي تتيحها المنصة لتقديم NFTs مجانية لذلك لا تتردد من الآن بالبدء في تنفيذ خطوات محددة ومهمات سنأتي على ذكرها. سيّما أن الحصول على هذه الرموز يمكنك من كسب المال من خلال تداولها وبيعها بسعر مناسب في أحد أسواق NFTs المشهورة. لهذا السبب تابع معنا لتعرف أكثر كيفية الحصول عليها من منصة Myria بسهولة والمدة المتاحة للحصول عليها ثم كيفية بيعها وتداولها. كذلك سنتعرف إلى أشهر أسواق NFTs وكيفية كسب المال من البيع فيها.

كيفية الحصول على NFTs مجانية من منصة Myria

بالتأكيد إليكم الخطوات الهامة لمعرفة كيفية الحصول على NFTs مجانية من منصة Myria كالتالي:

  1. أولًا إذا كنت تستخدم الموبايل افتح رابط منصة Myria ثم رابط المحفظة من المتصفح ثم اختر عرض سطح المكتب.
  2. قم بربط المحفظة من زر start building.
  3. بعد ذلك يطلب الاختيار بين أحد التحالفات الثلاثة التي تظهر أمامك في الصفحة الجديدة. بالطبع التحالف الذي تختاره لا يمكنك تغييره فيما بعد أبدًا.
  4. بعدها يتم تحويلك إلى صفحة المهمات التي تظهر فيها ثماني NFTs التي يمكنك الحصول عليها. سيّما أن أول مهمتين تحصل عليها خلال دقائق بينما المهمة الثالثة في اليوم الثاني والبقية يكون أصعب قليلًا.
  5. ابدأ تنفيذ المهمات من الأولى التي تتطلب فتح حساب لديهم بكتابة الاسم والايميل وتأكيده.
  6. ثمّ ادخل إلى الديس كورد الخاص بها في المهمة الثانية.
  7. المهمات الثالثة والرابعة والخامسة تحصل عليها بسهولة بمجرد النقر عليها ثم إغلاقها وترتبط بحسب متابعتهم على التويتر ومشاركة منشورهم.
  8. كذلك تنفيذ المهمة الخامسة التي تتطلب دعوة الأصدقاء ثم بقية المهام على الترتيب.
كيفية الحصول على عدة NFTs مجانية من منصة Myria

كيفية الحصول على عدة NFTs مجانية من منصة Myria

اقرأ أيضًا: الرموز غير القابلة للاستبدال لما سعرها غالي جدًا شرح كامل.

مهمات ديسكورد في منصة Myria

بعد اتمام الخطوات السابقة نفذ المهمات على ديسكورد الخاص بها وهي كالتالي:

  1. أول مهمة تمثل أول رسالة ترسلها على أية مجموعة أو قناة لهم لتأخذ 5 نقاط.
  2. المهمة التالية يومية أيضًا تتمثل في ارسال رسالة أيضًا لأي قناة لهم أو مجموعة لتأخذ 15 نقطة يوميًا.
  3. تفاعل بالإعجاب على السمايلات الموجودة التي تظهر على المنشورات لتحصل على خمس نقاط على المنشور.
  4. أخيرًا يطلب الحصول على 100 نقطة والوصول إلى المستوى 40 في ديس كورد.
  5. في نهاية أول يوم تحصل على 95 نقطة ثم في اليوم الثاني تستكمل لتصل إلى 110 نقطة لتستبدلها بثلاث NFTs.
  6. بالنسبة للصندوق الثاني نضغط inventory لتفتح أمامك الرموز التي ربحتها ويظهر open تضغط على الزر فتظهر NFTs جديدة من منصة Myria.
الحصول على NFTs من منصة Myria

الحصول على NFTs من منصة Myria

ما هي منصة Myria

تمثل منصة Myria هي Level 2 من Ethereum غير المركزية التي صممت من أجل دعم ألعاب blockchain ورموز NFTs والأصول الرقمية. كما أن منصة Myria تمثل مشروع ضخم يجمع بين عدة أمور من أجل إضفاء الحيوية على ألعاب blockchain وهذه النقاط كالتالي:

  • منصة الألعاب: تعتبر منصة Myria العمود الفقري لألعاب blockchain لإتاحة الفرصة للناس للاستفادة من فوائد blockchain كذلك met averse.
  • الأدوات: تحقق منصة Myria الموثوقية والأمان للتوسع وسهولة إنشاء المشاريع من المطورين بتوفير حل تحجيم Ethereum Level 2.
  • البنية التحتية: تستخدم منصة Myria حل Ethereum Level 2 من أجل تحقيق نطاق واسع وتخفيض رسوم المعاملات بتمكين dApps.
  • نودات Myria: تدعم أيضًا منصةMyria Nodes التي تعني تلقيك لإصدار محدد من NFTs بالإضافة إلى مكافآت رمزية.
  • استديوهات Myria: تقوم منصة Myria بتوفير مجموعة من الألعاب في قسم Myria Studio التي تكون مجانية.
  • محفظة منصة Myria.
  • كذلك سوق Myria NFTs.

الآن بعد معرفتك ما هي منصة Myria يمكنك التوجه لكسب المال بمعرفة كيفية الحصول على عدة NFTs مجانية من منصة Myria.

منصة Myria

منصة Myria

ما هي NFTs

تعبر NFTs عن الرموز غير القابلة لما يسمى الفطريات أو عملات التشفير التقليدية أو الاستبدال وتعتمد على التقنية خاصة هي تقنية blockchain. بالطبع تشبه تقنية blockchain سلسلة البيانات المسجلة كسجل عام لكافة المعاملات التي تتم في الشبكة. على سبيل المثال تعتبر بيتكوين Bitcoin عملة رقمية مشفرة ورمز قابل للاستبدال حيث لابد من استبداله كونه غير ملموس. بالتالي فإن Bitcoin لا يمكن الاحتفاظ به باليد كما تحتفظ بالدولار لذلك يمكنك استبدال عملة Bitcoin بعملة بيتكوين مشفرة لهما نفس القيمة. إلا أن NFTs تعتبر مختلفة كذلك فريدة من نوعها حيث يوجد رمز غير قابل للاستبدال في عينة واحدة. بالتالي على الرغم من إمكانية التوصيل للرموز على نفس blockchain إلا أن كل من هذه الرموز فريدة من نوعها. لذلك تم استخدام رموز NFTs من أجل سلع محددة مختلفة مثل القطع الفنية والموسيقى والفيديو وغيرها. بذلك نكون قد تعرفنا كذلك كيفية الحصول على عدة NFTs مجانية من منصة Myria.

"ما

اقرأ أيضًا: الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs.

مدة الحصول على NFTs مجانية من منصة Myria

تتيح منصة Myria للمستثمرين وغيرهم الحصول على NFTs مجانية خلال الفترة الحالية ولمدة أقصاها 1/8/2023. لهذا السبب سارع للاستفادة من هذه المدة والحصول على عدة NFTs مجانية من منصة Myria التي من المتوقع أن تزداد قيمة NFTs أكثر فأكثر تدريجيًا مع مرور الزمن.

هناك العديد من المراحل التي لابد أن تمر بها في تفكيرك ومعرفتك التي تسهل عليك كيفية الحصول على NFTs مجانية من منصة Myria. مثال: أن تعرف طريقة الحصول على عدة NFTs مجانية أيضًا إنشاء أو شراء وبيع هذه الرموز.

كيف يتم تداول NFTs

بالتأكيد يتم تداول رموز NFTs وبيعها وشرائها في أسواق محددة مثلها مثل للتجارة الإلكترونية فيعثر المستثمر أثناء تصفحه على قطع فنية رقمية يقوم بشرائها. إلا أن الاختلاف يكون في طريقة الدفع لثمن هذه المشتريات فيكون بالعملات الرقمية المشفرة. على الرغم من ذلك تختلف العملات الرقمية في العالم التي يمكن استخدامها لدفع رموز NFTs ليعتمد اختيارها في النهاية على السوق الذي تستخدمه. على سبيل المثال في سوق Ethereum blockchain سوف تعتمد على اختيار عملة Ethereum لدفع ثمن الرموز. بينما في سوق blockchain Crypto سوف تدفع من خلال استخدام عملات CRO المشفرة. بالطبع يمكنك بذلك تطبيق كيفية الحصول على عدة NFTs مجانية من منصة Myria بعد معرفتك كيفية شرائها.

اقرأ أيضًا: العقارات الافتراضية في عالم الميتافيرس.

كيف يمكنني بيع NFTs الخاص بي

على الرغم من اختلاف رموز NFTs عن باقي العملات المشفرة والتقليدية إلا أن هناك أسواق خاصة ترشدك لأفضل الرموز لبيعها. سيّما أن أسواق NFTs هي المرجع المهم والأساسي لكل المتعاملين بها من مشترين وبائعين لهذه الرموز. بالتالي يمكنك بسهولة بيع الرموز التي أنشأتها بنفسك أو التي قمت بشرائها من الآخرين ضمن هذا السوق الخاص بالتوجه إلى صفحة البيع في السوق وطرحها للبيع. علاوةً على ذلك لابد من توقيع كل عملية تتم في سوق تداولها في البلوكتشين أي دفع رسوم لكل عملية بيع أو شراء. إلا أن هذه الرسوم تختلف بحسب السوق مثال: في سوق Ethereum الرسوم عالية جدًا مقارنةً بأي سوق أو blockchain أخرى. أيضًا هذه الخطوة مهمة لمعرفة كيفية الحصول على عدة NFTs مجانية من منصة Myria سيّما أن هناك الكثيرين لا يدركون كيفية الحصول عليها.

بيع NFTs

بيع NFTs

كيف يمكنك إنشاء NFTs

الآن إليكم خطوات إنشاء NFTs لتعرف كيفية الحصول على NFTs مجانية من منصة Myria وهذه الخطوات كالتالي:

  1. أولًا لابد من اختيار السوق المفضل الذي ترغب باستخدامه في التداولات لرموز NFTs.
  2. ثانيًا أنشئ حساب خاص بك في السوق الذي اخترته ومحفظة تشفير خاصة بك من أجل تداول الرموز على blockchain.
  3. افتح سوق التداول الرقمي الذي اخترته ثمّ ابحث عن لوحة معلومات البيع.
  4. بعد ذلك انقر فوق بيع الرموز ثمّ حمّل فنك الرقمي الخاص بك.
  5. ادفع رسوم المعاملات التي أجريتها بالدفع من خلال العملات الرقمية المشفرة التي تملكها في محفظتك.
  6. بذلك تكون أنشأت رموز NFTs الخاصة بك من تحميل فنك الرقمي الخاص بك.

بالطبع هذه المرحلة هي مهمة في طريقة لتنفيذ كيفية الحصول على عدة NFTs مجانية من منصة Myria ويعلمك السوق ما الرموز الأفضل للبيع.

اقرأ أيضًا: الربح من صنع وتصميم أصول غير قابلة للاستبدال NFT باحترافية وجودة.

كيف يمكنك كسب المال مع NFTs

بالطبع يمكنك كسب المال بسهولة مع رموز NFTs سواء كنت من الفنانين الذين يتعاملون بهذه الرموز أو مستثمرًا نشيطًا كمبدأ التجارة الإلكترونية. بالتالي يمكنك كمستثمر في يوم ما بدلًا من شراء عملة رقمية مشفرة أن تشتري أحد الرموز بسعر معين كأي سلعة أخرى على الإنترنت. ثمّ الانتظار فترة زمنية لحين ارتفاع سعرها لتبيعها ثانيةً وتحقق المكاسب المالية بسهولة. كما أنه عند شراء مرة واحدة فقط يمكنك الاستمرار تحقيق الربح منها وكسب المال عن كل عملية ذات صلة بهذه الرموز. بالتالي  بسهولة يمكنك الوصول إلى كيفية الحصول على عدة NFTs مجانية من منصة Myria.

أشهر أسواق NFTs

كما لاحظنا أن اختيار السوق له دور هام في تداول الرموز ودفع الرسوم إليكم الآن أشهر أسواق تداول NFTs كما يلي:

  • سوق Open Sea: يعتبر أول سوق يتم فيه تداول هذه الرموز فيه أكبر عدد من المشترين والبائعين لهذه الرموز. كما أن الرسوم على المعاملات فيه مرتفعة بسبب أنه يعتمد على Ethereum blockchain.
  • كذلك سوق Magic Eden: يعتمد هذا السوق على Solana blockchain وأكثر تفضيلًا من قبل المبتدئين بسبب رسومه المنخفضة.
  • سوق Binance: تلك المنصة الأكثر شهرةً في العالم بين منصات العملات الرقمية المشفرة وبدأت مؤخرًا بتداول رموز NFTs.
  • كذلك سوق CNFT: يعتمد هذا السوق على blockchain Cardano في تداول الرموز بالإضافة لكونه سوقه للعملات الرقمية المشفرة.
  • سوق Gleam.io: يعتبر هذا السوق جديدًا في تداول الرموز إلّا أنه يتميز بشعبية كبيرة بين المتداولين والمستثمرين والفنانين.

لذلك إذا كنت من المشترين أو البائعين أو الفنانين أو المستثمرين يمكنك كسب المال بسهولة باختيار السوق المناسب لك.

اقرأ أيضًا: كيف تشتري وتبيع NFT على Open Sea.

في الختام نأمل أن نكون قدمنا لكم كل المعلومات التي تهمكم حول كيفية الحصول على عدة NFTs مجانية من منصة Myria. خصوصًا مساعدتكم في فهم ما هي منصة Myria لتبدأوا استثمار الفرصة والمدة المتاحة من المنصة لتقديم هذه الرموز المجانية. من أجل كسب الأموال وبيع هذه الرموز ثانيةً كما هو الحال بالنسبة لأي سلعة بانتهاز الوقت المناسب والسعر المناسب.