كيفية الحصول على بطاقة كريدت كارد في بنك كويت ترك، يعد واحدًا من المواضيع الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأفراد. وذلك لإتمام عملياتهم المصرفية بطريقة سهلة وبسيطة، حيث يعتبر بنك كويت ترك واحد من البنوك الإسلامية الهامة والذي يقدم عدة أنواع من البطاقات ولا سيما بطاقة صاغلام الحديثة. لذلك ونظرًا لما سبق سنقدم لكم من خلال مقالنا هذا عبر موقع تجارتنا مميزات وكيفية الحصول على بطاقة كريدت كارد في بنك كويت ترك بطريقة سهلة مع ذكر أنواع كل من بطاقة كريدت كارد والبطاقات المصرفية في بنك كويت ترك.

بنك كويت ترك

بنك كويت ترك واحد من البنوك المشهورة على نطاق واسع في تركيا والتي تم تأسيسها في عام (1989). حيث يحتل البنك المرتبة الثالثة من بين أقدم البنوك الإسلامية التي تم تأسيسها في تركيا. ومن جهة أخرى فأن نسبة المساهمة في هذا البنك مقسمة على الشكل التالي:

  • بيت التمويل الكويتي يملك نسبة تبلغ (62.2%).
  • هيئة الأوقاف التركية تملك نسبة تقدر ب (18.7%).
  • البنك الإسلامي يملك نسبة تصل إلى (9%).
  • المنظمة الخاصة بالضمان الاجتماعي في الكويتي تملك نسبة (1.04%).

في الحقيقة يملك البنك (341) فرع مصرفي حول العالم والتي تركز جميعها على خدمة وتمويل المؤسسات المتوسطة والصغيرة ومؤسسات قطاع التجزئة. في حين أنه يتميز بخدمات مصرفية سليمة وصحيحة. بالإضافة لكونه يتمتع بالعدالة والاحترافية والمساواة والأمان وأخيرا الحداثة وروح الفريق الواحد. وهذا ما يفسر ضرورة معرفة كيفية الحصول على بطاقة كريدت كارد في بنك كويت ترك.

شاهد أيضًا: أفضل البنوك الإسلامية في تركيا.

كيفية الحصول على بطاقة كريدت كارد في بنك كويت ترك

كيفية الحصول على بطاقة كريدت كارد في بنك كويت ترك

أنواع بطاقة كريدت كارد في بنك كويت ترك

يوجد العديد من الطاقات والخدمات المصرفية التي يقدمها بنك كويت ترك في تركيا وجميع فروعه في العالم. وهنا سنقدم لكم أنواع بطاقة كريدت كارد في بنك كويت ترك. مع خطوات الدخول للموقع الرسمي للوصول إلى هذه البطاقات والإطلاع على كافة المعلومات والمزايا المتعلقة بها كما يلي:

  1.  الدخول إلى موقع miles and smiles الذي يوفره بنك كويت لتوضيح كافة الميزات والمعلومات التي يقدمها البنك عن كل نوع من البطاقات لاختيار البطاقة المناسبة من هنا.
  2. النقر على تبويب بطاقات الائتمان (Credit Cards) .
  3. ستظهر نافذة تضم أربعة أنواع من بطاقة كريدت كارد في بنك كويت ترك وهي كالتالي:
    • بطاقة كويت ترك بلاتينيوم (Kuveyt Türk Platinum).
    • بطاقة كويت ترك الخاصة (Kuveyt Türk Private).
    • كذلك بطاقة كويت ترك للأعمال (Kuveyt Türk Business).
    • بطاقة كويت ترك المدينة (Kuveyt Türk Debit).

عند الضغط على أي بطاقة يتم الانتقال إلى صفحة أخرى تضم كافة المعلومات والمزايا الخاصة بالبطاقة.

كيفية الحصول على بطاقة كريدت كارد في بنك كويت ترك

يعتبر الحصول على بطاقة كريدت كارد أمر غاية في السهولة والبساطة في حال كنت تريد الحصول عليها من بنك كويت ترك. وهنا سنقدم لكم الخطوات البسيطة لكيفية الحصول على بطاقة كريدت كارد في بنك كويت ترك كما يلي:

  1. عند معرفة البطاقة المناسبة يمكن البدء بإجراءات الحصول عليها والتي تتطلب في البداية تحميل تطبيق بنك كويت ترك على الكومبيوتر أو الهاتف الجوال الخاص بالعمليات المصرفية. وهذا يكون بشكل مجاني عن طريق إرسال رسالة تتضمن (mobil) على الرقم التالي (2848 ) أو من خلال الرابط الذي يوفره بنك كويت ترك من هنا.
  2. بعد تثبيت التطبيق ندخل الحساب وكلمة السر الخاصة به.
  3. ننقر على زر قائمة ونختار تبويب بطاقات.
  4. نضغط على بطاقاتي لتقديم طلب جديد. عندها ستظهر نافذة اختيار بطاقة تضم عدة أنواع من البطاقات، ومن ثم اختيار البطاقة المناسبة.
كيفية الحصول على بطاقة كريدت كارد في بنك كويت ترك

كيفية الحصول على بطاقة كريدت كارد في بنك كويت ترك

أنواع البطاقات المصرفية في بنك كويت ترك

يقدم البنك الكثير من الخدمات المصرفية التي تتطلب وجود أنواع مختلفة من البطاقات المصرفية في بنك كويت ترك لإتمام هذه العمليات. لذلك وبعد التعرف على كيفية الحصول على بطاقة كريدت كارد في بنك كويت ترك. ومن الضروري معرفة أنواع هذه البطاقات والتي يمكن توضيحها فيما يلي:

بطاقات السحب الآلي للخدمات المصرفية الخاصة

يتمتع هذا النوع من البطاقات بإمكانية السحب النقدي من أي صراف آلي لمبلغ يصل حتى (3) آلاف ليرة تركية. مع العلم أن الحد الأعلى للمشتريات بأنواعها المختلفة ومن أي نقطة بيع تصل حتى (18) ألف ليرة تركية. من جهة أخرى يمكن كسب النقاط الذهبية عند استخدام هذه البطاقة في التسوق والشراء والتي تقدر ب (0.35%) من القيمة الإجمالية للسلع المشتراة.

بطاقات الائتمان للخدمات المصرفية الخاصة

تتمتع بطاقات الائتمان للخدمات المصرفية الخاصة في بنك كويت ترك العديد من السمات والتي يمكن ذكرها كما يلي:

  • توفر البطاقة إمكانية التغيير في عدد الأقساط، حيث يمكن اختيار عدد أقساط المشتريات قبل القيام بها مع دفع فرق بطريقة أجلة.
  • تمكن البطاقة من ربح نقاط ذهبية تقدر ب (1%) من المشتريات المقسطة، بينما المشتريات المدفوعة كاملًا يمكن ربح (0.1%) منها. مع العلم أنه عند جمع نقاط ذهبية بقيمة (0.1) غرام ذهب يتم تحويل هذه القيمة إلى الحساب الجاري الخاص بالعميل.
  • يوفر إمكانية إجراء العمليات البنكية المختلفة والتي تصل حتى (250) ليرة تركية بسهولة وبدون تماس.
  • وجود ميزة سحب دفعة من النقد تصل حتى (3000) ليرة تركية عند الضرورة، مع دفع فرق التضخم على هذه الدفعة المسحوبة.

بطاقة صاغلام في بنك كويت ترك

تعد بطاقة صاغلام واحدة من أحدث البطاقات الائتمانية التي يوفرها بنك كويت ترك للعملاء. والتي تمتع بعدة مزايا سنوضيحها كما يلي:

  • تكون متاحة في (3) فئات وهي البلاتينية، والتقليدية والذهبية.
  • تتمتع بطاقة صاغلام بلاتينيوم بخصومات في كافة الفنادق تقدر ب (15%)، بالإضافة للخدمات الخاصة بترقية غرفة في الفندق المختار والإفطار وتأخير تسجيل المغادرة.
  • تتميز بطاقة صاغلام الذهبية بخصومات في جميع الفنادق تقدر ب (20%). بالإضافة للخدمات الخاصة بترقيات كبيرة للغرفة في الفندق المختار، كذلك امتيازات عديدة كتسجيل الوصول المبكر وتنقلات المطار.
  • تمنح بطاقة صاغلام في بنك كويت ترك خمس أقساط بدون أي فائدة في حال كانت تابعة لكل من قطاع الصحة والتعليم.
  • إمكانية استخدام التقسيط لكل النفقات المطوبة. باستثناء نفقات شراء الوقود و الهواتف، والمجوهرات، والمواد الغذائية، وفواتير الهاتف، والتأمينات.
  • إمكانية التقسيط لجميع النفقات التي تتجاوز مبلغ (100) ليرة تركية، مع إمكانية اختيار عدد الأقساط المرغوب بها.
  • النفقات المتعلقة بشراء أجهزة الكومبيوتر والأجهزة الإلكترونية، فيمكن تقسيطها بحد أقصى يبلغ (6) أقساط.
  • بينما وكالات السفر وشركات الطيران والخدمات الاجتماعية والصحية والسكن، فيبلغ الحد الأقصى للأقساط (9) أقساط.
  • القطاعات الأخرى التي تتطلب نفقات، فالحد الأقصى لها هو (12) قسط.
  • تكسب من خلالها على نقاط ذهبية تبلغ (0.1%) من قيمة المشتريات سواء كانت بالتقسيط أو بدون قسط، وعند جمع (10) ليرات تركية يتم تحويلها لذهب في حساب العميل. مع العلم أنه في حال سداد المستحقات بالوقت المحدد والاستعمال المنتظم لهذه البطاقة على مدار السنة وبقيمة تصل في كل شهر لحوالي (200) ليرة تركية، فأنه يحصل على نقط ذهبية تقدر (50) ليرة تركية.
  • توفر إمكانية سحب دفعة نقدية لتأمين المتطلبات النقدية الضرورية والعاجلة.
  • هناك العديد من المحلات التجارية المدرجة في قائمة خاصة بالأعضاء المتعاقدين والتي تتيح هذه البطاقة الحصول على خصومات مباشرة منهم.
  • تقدم بطاقة صاغلام في بنك كويت ترك خدمات الكونسيرج المتمثلة في مساعدة العميل في الإرشاد والسفر والاستقبال والسكن والطرق وغيرها. مع العلم أن الرقم المخصص للخدمة الخاص بهذه البطاقة هو (02165243389).

البطاقة الذهبية في بنك كويت ترك

البطاقة الذهبية إحدى البطاقات المصرفية التي يقدمها بنك كويت ترك للعملاء. والتي تتيح لهم إمكانية إتمام كل العمليات المصرفية سواء في الصراف الآلي الخاص ببنك كويت ترك أو الصرافات الآلية الخاصة ببنوك أخرى خارج أو داخل البلد. وهذه العمليات يمكن إجرائها على مدرا ال (24) ساعة وفي كافة أيام الأسبوع. مع العلم أن أهم ميزاتها هو إمكانية التسوق حتى لو لم يتوفر رصيد كافي حيث يمكن إتمام العملية عن طريق الرصيد الإضافي المخصص للبطاقة، والذي يعد بمثابة سلفة  نقدية.

شاهد أيضًا: كيفية الاستثمار في بنك الكويت ترك

كيفية الحصول على بطاقة كريدت كارد في بنك كويت ترك

كيفية الحصول على بطاقة كريدت كارد في بنك كويت ترك

مميزات بطاقة كريدت كارد في بنك كويت ترك

يوجد العديد من المميزات التي تمتلكها بطاقة كريدت كارد في بنك كويت ترك، والتي يمكن توضيحها فيما يلي:

  • توفر البطاقة خدمات الاستقبال والتوصيل، وذلك من وإلى المطار بخصم يصل إلى (50%) في كل من إسطنبول وقبرص الشمالية، ولفكوشا، وفتحية ودالمان وبودروم، كذلك أنطاليا، وأزمير وانقرة. وهذا العرض يكون مرتين لكل مسافر في السنة الواحدة.
  • تقدم البطاقة خصم يصل حتى (10%) على النفقات الخاصة بجميع المطاعم خارج البلاد.
  • في حال حدوث أي حادث أو إصابة أو موت فأن البطاقة تقوم بإهداء حاملها تأمين شخصي يصل حتى (50) ألف ليرة تركية.
  • غسيل لما يصل إلى قطعتين من الملابس الخاصة بحامل هذه البطاقة من قبل شركة Dry Center، وبشكل مجاني في تركيا.
  • تقدم البطاقة خدمة تسمح لحاملها بالدخول مع شخص آخر مرافق له إلى صالات درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى في (1100) مطار حول العالم. على سبيل المثال، أنقرة واسطنبول، و صبيحة قوجين، وبودرم وأزمير.
  • يحصل كل عميل ملتزم في استخدام البطاقة على مدار السنة ويقوم بسداد الديون المستحقة عليه في الوقت المحدد على نقط ذهبية تعادل (50) ليرة تركية.
  • تمنح بطاقة كريدت كارد لصاحبها إمكانية صف السيارة الخاصة به بشكل مجاني يصل حتى قيمة (500) ليرة تركية. وذلك في العديد من مراكز التسوق ومختلف التجمعات السكنية المعتمدة، كذلك في عدة مطارات. على سبيل المثال مطار صبيحة غوكجان، وأتاتورك في اسطنبول.
  • توفر البطاقة خدمات عديدة يقدمها أشخاص لمساعدتك في معرفة طريق الذهاب والسفر. أيضًا اختيار الشقق السكنية، الاستشارة النفسية، التغذية الصحية، مرافق في الرحلات والجولات المختلفة. كذلك مساعد ومرافق لممارسة الهوايات والرياضة.

في الختام تم التعرف على كيفية الحصول على بطاقة كريدت كارد في بنك كويت ترك الذي يعتبر واحد من أهم البنوك الإسلامية الموجودة في تركيا. والذي يقدم بطاقات مصرفية عديدة بمزايا مختلفة للعملاء تجعل منه نقطة جذب للكثيرين في عالم المصارف.