الحصول على بطاقة باي بال مسبقة الدفع واحدة من الامتيازات الواضحة التي يقدمها موقع باي بال. حيث تعد بطاقات باي بال مسبقة الدفع التي تبيعها شركات بطاقات الائتمان هدية رائعة بشكل خاص، لأنه يمكنك وضع الرصيد في أي شيء تقريبًا بما في ذلك حساب PayPal الخاص بك. وقد تكون إضافة رصيد بطاقة باي بال مسبقة الدفع إلى حساب PayPal الخاص بك فكرة جيدة إذا كنت تستخدم PayPal غالبًا. أنها أيضًا طريقة رائعة للتخلص من إمكانية مصادرة أموالك قبل أن تتاح لك فرصة التفاخر فالكثير منا عرضة لفقدان النسخ المادية للأشياء. لذلك سنقدم لك من خلال منصة تجارتنا الإلكترونية كيفية إضافة بطاقة باي بال مدفوعة مسبقًا من Visa أو American Express أو MasterCard أو Discover إلى حسابك على PayPal.

إقرأ أيضًا: مواقع تمكنك من شراء البيتكوين عن طريق PayPal.

كيفية الحصول على بطاقة باي بال مسبقة الدفع

الحصول على بطاقة باي بال مسبقة الدفع بالطرق التالية:

  • الطريقة الأسهل والأرخص للحصول على PayPal Prepaid Mastercard هي:
    • ملء طلب عبر الإنترنت. حيث لا يستغرق الأمر سوى ثانيةً واحدةً لإدخال البيانات المطلوبة التي تتضمن اسمك وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني.
    • كما يمكنك أيضًا تحديد تفضيلات الإيداع المباشر الخاصة بك. بعد اختيار تصميم بطاقة من بين الخمسة المعروضة.
    • ستتم دعوتك لمراجعة اتفاقية حامل البطاقة قبل التوقيع عليها. في هذه المرحلة، يمكنك تسجيل البطاقة وتفعيلها وتعيين رقم تعريف شخصي لها وتمويل بطاقتك.
    • كما لا توجد رسوم لفتح حساب البطاقة عبر الإنترنت.
  • الطريقة الأخرى للحصول على بطاقة خصم من PayPal من Mastercard هي شراء واحدة في موقع البيع بالتجزئة. حيث سيُفرض عليك بائع التجزئة رسوم شراء أولية تصل إلى 4.95 دولارات. ستكون البطاقة التي تحصل عليها مؤقتة وسيتم استبدالها ببطاقة مخصصة دائمة يتم إرسالها إليك بالبريد. كما يجب عليك تسجيل البطاقة وتنشيطها وتعيين رقم التعريف الشخصي الخاص بها قبل أن تتمكن من استخدامها لمعظم الأغراض. حيث يمكنك تنفيذ هذه الخطوات عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.

كيفية ربط بطاقة باي بال مسبقة الدفع مع باي بال

لتستطيع ربط بطاقة باي بال مسبقة الدفع مع باي بال اتبع الخطوات التالية:

  1. توجه إلى الموقع الإلكتروني paypal.com، ثم انقر على wallet.
  2. ستحتاج إلى حساب PayPal Cash أو PayPal Cash Plus لتحويل الأموال من أحد البنوك إلى حساب PayPal الخاص بك، ولكن يمكن لأي شخص إضافة هدية بطاقة ائتمان مدفوعة مسبقًا كطريقة دفع، سواء اخترت إحدى الخدمات النقدية أم لا.
  3. انقر على خيار ربط بطاقة ائتمان أو خصم.
  4. انقر على “ربط بطاقة يدويًا” إذا كان لديك خيار الربط يدويًا أو من خلال البنك.
  5. أدخل معلومات بطاقة الهدايا.
  6. انقر على “ربط بطاقة”.
  7. بمجرد الارتباط، يمكنك تحديد خيار الدفع الافتراضي للبطاقة المدفوعة مسبقًا إذا كنت ترغب في ذلك.

إقرأ أيضًا: البنوك المصرية التي تتعامل مع باي بال 2023 PayPal.

بطاقة باي بال مسبقة الدفع

ما هي بطاقة PayPal مسبقة الدفع

PayPal Prepaid Mastercard هي بطاقة خصم قابلة لإعادة الشحن صادرة عن بنك Bancorp. حيث يمكنك استخدامها لدفع ثمن المشتريات في أي مكان يتم فيه قبول بطاقة الخصم من ماستركارد. كما يسمح لك بسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي وتحويل الأموال من وإلى حسابات أخرى، بما في ذلك حسابك الجاري أو حساب PayPal. كما تحمل البطاقة رقم حساب مكون من 16 رقمًا وتاريخ انتهاء الصلاحية ورقم تعريف شخصي مشابه لما تراه في بطاقة الخصم أو الائتمان البنكية. بالإضافة إلى ذلك تعمل الشريحة الموجودة على البطاقة على تتبع رصيدك والبيانات المهمة الأخرى التي تسهل معاملاتك. لذلك يمكن استخدام PayPal Prepaid Mastercard في أي مكان تقبل فيه Mastercard.

نظرًا لأن بطاقة PayPal هي بطاقة خصم، يجب أن يكون لديك أموال في حسابك لإجراء عمليات شراء بها. حيث حساب البطاقة ليس حسابًا مصرفيًا ولا حساب بطاقة PayPal النقدية، على الرغم من أنه يمكنك تحويل الأموال بين هذه الحسابات إذا كان لديك. كما أنك لست بحاجة إلى درجة ائتمان أو سجل ائتمان للحصول على البطاقة لأنها ليست بطاقة ائتمان، ولا تحتاج إلى حساب مصرفي أيضًا، مما يجعله مورد قيم للمستهلكين الذين لديهم تحفظات على البنوك والرسوم التي يفرضونها.

كيف تعمل بطاقة PayPal مسبقة الدفع

يمكنك استخدام PayPal Prepaid Mastercard لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت وعبر الهاتف وفي المتاجر والتطبيقات. حيث إنك تقوم بتمويل البطاقة نقدًا في موقع Netspend Reload Network (الذي يقبل أيضًا بطاقات Visa المدفوعة مسبقًا)، من خلال الإيداع المباشر، وعن طريق الإيداع عبر الهاتف المحمول على تطبيق PayPal للأجهزة المحمولة. لذلك عندما تريد إجراء عملية شراء في المتجر، يمكنك إدخال البطاقة أو تمريرها أو النقر عليها على الجهاز الإلكتروني. كما يمكنك بعد ذلك الاختيار بين معاملة الخصم والائتمان:

  • معاملة الخصم: هذه معاملة في الوقت الفعلي تتطلب منك إدخال رقم التعريف الشخصي السري الخاص بك. بعد إدخال رقم التعريف الشخصي الخاص بك، سيتم التحقق من المعاملة وإزالة الأموال على الفور من رصيد بطاقتك. فإذا كان رصيدك غير كافٍ للشراء، فسيتم رفض المعاملة. كما تتيح لك بطاقة الخصم PayPal كسب مكافآت استرداد نقدي على مشتريات محددة والوصول إلى العروض الشخصية. حيث يمكنك تحويل الأموال بحرية بين الحساب المدفوع مسبقًا وبطاقة PayPal النقدية الخاصة بك حتى رصيد PayPal الخاص بك. كما تتقاضى بطاقة الخصم PayPal رسومًا شهريةً منخفضة، ولا يوجد خيار الدفع أولاً بأول.
  • معاملة الائتمان: هذا الخيار غير مسمى لأن الائتمان لا يدخل في المعاملة. بدلًا من ذلك، هذه معاملة يقوم التاجر بدفعها مع معاملات ائتمانية أخرى لتقديمها ومعالجتها في نهاية اليوم. حيث تستغرق عملية الشحن يومين أو ثلاثة أيام.

إقرأ أيضًا: شرط ربط الحساب البنكي في باي بال في تركيا.

الحصول على بطاقة باي بال

الحصول على بطاقة باي بال

مزايا بطاقة باي بال مسبقة الدفع

عندما تمتلك هذه البطاقة المدفوعة مسبقًا، فأنت مؤهل لما يلي:

  • فتح حساب توفير عالي العائد على PayPal يديره بنك Bancorp ومؤمن عليه من قبل FDIC بمبلغ يصل إلى 25000 دولار. كما حساب التوفير لا يشترط حد أدنى للرصيد.
  • يمكنك سحب الأموال من حساب التوفير عالي العائد هذا إلى حساب بطاقة PayPal المدفوعة مسبقًا، بحد أقصى ست تحويلات شهريًا.
  • يتم دفع نسبة العائد السنوي (APY) على حساب التوفير كل 3 أشهر وتعتمد على الرصيد في الحساب.
  • يمكنك استخدام تطبيق PayPal للهاتف المحمول للتحقق من رصيد بطاقتك، وإيداع الشيكات، ومراجعة المعاملات الأخيرة، وتلقي تنبيهات في أي وقت، والعثور على مواقع إعادة التحميل القريبة.
  • يمكنك أنت وصديقك الحصول على ائتمان من خلال برنامج إحالة صديق للبطاقة، وللتأهل، يجب على صديقك الطلب والتسجيل وتحميل بطاقته بمبلغ 40 دولارًا على الأقل.

كيفية تحميل الأموال على بطاقة PayPal مسبقة الدفع

لديك ثلاثة خيارات لتحميل الأموال على PayPal Prepaid Mastercard وهي على النحو التالي:

  • الإيداع المباشر: يمكنك الحصول على شيكات من الحكومة (بما في ذلك استرداد الضرائب الفيدرالية أو استرداد ضرائب الولاية) وإيداع صاحب العمل مباشرة في حساب بطاقتك دون أي تكلفة. كما يعمل الإيداع المباشر على تسريع المدفوعات، وهو أسرع بما يصل إلى يومين من الإيداعات في حساب جاري مصرفي عادي.
  • إعادة تحميل Netspend: يمكنك إضافة نقود إلى بطاقتك في أكثر من 130000 موقع من مواقع Netspend Reload Network. كما يمكن لمشغل الموقع تقييم رسوم تصل إلى 3.95 دولارات لكل حمل. حيث إن الحد الأقصى للمبلغ لكل حمولة هو 500 دولار.
  • تحميل الشيك من الهاتف المحمول: يمكنك استخدام تطبيق PayPal لمسح وتحميل شيك إلى حساب بطاقتك. حيث إن الخدمة القياسية مجانية أو يمكنك دفع مبلغ إضافي لتسريع الحمل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحويل ما يصل إلى 300 دولار في اليوم، أو 2000 دولار لكل 30 يومًا، من حساب PayPal النقدي الخاص بك إلى حساب البطاقة، وفقًا لرصيد PayPal الخاص بك. كما يُسمح لك بإيداع ما يصل إلى 15000 دولار في بطاقة الخصم المباشر من PayPal الخاصة بك.

إقرأ أيضًا: شرح تفعيل باي بال PayPal في تركيا.

كيفية سحب الأموال من بطاقة PayPal المسبقة الدفع

يمكنك سحب النقود من البطاقة باي بال مسبقة الدفع في مواقع أجهزة الصراف الآلي MoneyPass في جميع أنحاء البلاد أو من دون وصفة طبية (OTC) في المؤسسات المالية وفي مواقع Netspend Reload Network. أما بالنسبة لرسوم السحب فهي على النحو التالي:

  • رسوم السحب النقدي خارج البورصة في مؤسسة مالية هي 3 دولارات كرسوم سحب.
  • أما السحب النقدي خارج المقصورة في موقع Netspend Reload Network هي 4 دولارات.
  • بينما رسوم السحب من أجهزة الصراف الآلي هي 2.50 دولار 2.50 دولار، والتي يتم التنازل عنها في مواقع ماكينات الصراف الآلي MoneyPass.
  • هناك رسوم معاملة صغيرة قدرها 0.50 دولارًا للتحقق من رصيد بطاقتك في ماكينة الصراف الآلي.

هل تقدم بطاقة PayPal مسبقة الدفع استرداد نقدي

صُممت عروض المكافآت الخاصة بك وفقًا لعادات الإنفاق الخاصة بك ويمكن استردادها مقابل استرداد نقدي إلى حساب بطاقتك. مكافآت الاسترداد هو برنامج اختياري. بالإضافة إلى ذلك، من خلال برنامج الإحالة إلى صديق من PayPal، يمكنك أن يتلقى صديقك رصيدًا في حساباتك، وضع في اعتبارك بطاقة PayPal مسبقة الدفع Mastercard لاحتياجات الإنفاق الخاصة بك.

إقرأ أيضًا: كيفية فتح منازعة في PayPal.

في هذا المقال، أجبنا على السؤال كيفية الحصول على بطاقة باي بال مسبقة الدفع وربطها مع باي بال. حيث إن البطاقة متاحة عبر الإنترنت مجانًا وفي مواقع بيع بالتجزئة محددة مقابل رسوم رمزية. كما تعتبر البطاقة ذات قيمة خاصة للمستهلكين الذين لديهم حسابات PayPal النقدية حيث يمكنهم تحويل الأموال بين الحسابات النقدية وحسابات البطاقة مجانًا وفي الوقت الفعلي.