كيفية إنشاء حساب في روبلوكس Roblox خطوة بخطوة. تستمر شعبية لعبة Roblox في النمو مع اكتشاف المزيد والمزيد من الأشخاص المهتمين بإمضاء ساعات مطولة في روبلوكس. والآن هو الوقت المناسب للانضمام إلى المرح ومعرفة خطوات إنشاء حساب في روبلوكس بفضل بعض الإضافات الحديثة بما في ذلك الدردشة الصوتية Roblox. لكن حتى بدون الأشياء الجديدة، لا يزال هناك ما يكفي للقيام به لإبقاء معظمنا مشغولًا إلى الأبد. فإذا لم تسجل حتى الآن، فقد تحتاج إلى بعض المؤشرات حول ما يجب القيام به. لكل ما تحتاج لمعرفته حول التسجيل في Roblox، وكيفية إعادة تعيين كلمة المرور في روبلوكس الخاصة بك في حالة نسيانها والمزيد من المعلومات التي تفيدك لتبدأ اللعب.

شاهد أيضًا: مجالات الربح من الإنترنت أكثر الطرق ربحًا من الإنترنت.

ما هي روبلوكس Roblox

سنعطيك لمحةً بسيطةً عن روبلوكس قبل أن تتعرف على كيفية إنشاء حساب في روبلوكس Roblox. بدايةً، انفجرت لعبة Roblox على مدار العامين الماضيين. حيث إنها ليست لعبةً تمامًا وليست منصة تطوير تمامًا، مما يسمح للاعبين بتشغيل الملايين من المشاريع التي يصنعها المستخدمون، أو إنشاء ألعابهم الخاصة ونشرها على الفور عبر جميع المنصات المدعومة. ففي سبتمبر 2015، كانت شركة Roblox Corporation سعيدةً بالإبلاغ عن 6 ملايين لاعب شهريًا، معظمهم تتراوح أعمارهم بين 15 و22 عامًا، عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac وiOS وAndroid.

كما كان المئات من المطورين يجلبون ما لا يقل عن 250 دولارًا شهريًا لبيع العناصر والترقيات في ألعاب Roblox الخاصة بهم، وقد حقق النظام البيئي بشكل عام 2.5 مليون دولار للمبدعين. أما اليوم، لدى Roblox 56 مليون لاعب شهريًا، بزيادة قدرها 50 مليون عن عام 2015، وقد أضافت Xbox One وWindows 10 وOculus Rift إلى مخزون النظام الأساسي الخاص بها. كما يجني المستوى الأعلى لمطوري Roblox أكثر من 100000 دولار شهريًا، ومن المقرر أن يربح اثنان من المبدعين أكثر من مليوني دولار هذا العام.

شاهد أيضًا: أفضل تطبيقات الربح من الإنترنت الصادقة 2023.

كيفية إنشاء حساب في روبلوكس Roblox

إذا كنت على وشك الدخول إلى عالم Roblox الرائع لأول مرة، فإليك كيفية إنشاء حساب في روبلوكس Roblox وهي كالتالي:

  1. حمل Roblox من موقعه الرسمي.
  2. افتح Roblox بمجرد تنزيله.
  3. انقر فوق تسجيل، المميز باللون الأزرق في أسفل يمين الشاشة الافتتاحية.
  4. أضف تاريخ ميلادك واسم المستخدم وكلمة المرور.
  5. سيُطلب منك الآن اختيار جنسك.
  6. انقر فوق الزر “تسجيل”.
  7. الآن افتح Roblox، وانقر فوق زر تسجيل الدخول وانقر فوق التفاصيل الخاصة بك.

كيفية عمل روبلوكس Roblox

إنشاء حساب في روبلوكس

إنشاء حساب في روبلوكس

عندما يتعلق الأمر بالنقد يمكن لأي لاعب الغوص في اللعبة وتعلم كيفية إنشاء حساب في روبلوكس Roblox وإنشاء لعبته الخاصة في نظام روبلوكس Roblox البيئي. كما يمكنهم بعد ذلك نشر مشاريعهم عبر جميع المنصات المدعومة عندما يتعلق الأمر بالتطوير المستقل وتحقيق الدخل منها عن طريق بيع الأشياء داخل اللعبة. بالإضافة إلى ذلك يدفع اللاعبون بعملة المجتمع، Robux، والتي تحولها Roblox بعد ذلك إلى نقود حقيقية عبر برنامج Developer Exchange. كما وأن من إجمالي 56 مليون لاعب في لعبة Roblox، هناك 1.7 مليون من المبدعين، حيث يمكن لكل منهم أن يكسب تقنيًا ما يصل إلى 1.05 مليون دولار شهريًا.

كيفية استعادة كلمة المرور المفقودة في روبلوكس Roblox

هل تعلمت كيفية إنشاء حساب في روبلوكس Roblox ولكن سرعان ما نسيت كلمة المرور التي استخدمتها؟ حسنًا، فإن الحل سريع حقًا ولا ينبغي أن يمنحك أي متاعب على الإطلاق. فإليك ما عليك القيام به للتغلب على إحدى مشكلات تسجيل الدخول إلى Roblox وفق التالي:

  1. انقر فوق هل نسيت اسم المستخدم / كلمة المرور؟ والتي ستراها في صفحة تسجيل الدخول.
  2. اكتب عنوان بريدك الإلكتروني الذي استخدمته للتسجيل في روبلوكس Roblox، ثم اضغط على زر إرسال.
  3. ستتلقى بعد ذلك رسالة بريد إلكتروني وستحتاج إلى النقر فوق الارتباط الذي تحصل عليه فيه.
  4. الآن، يجب أن يفتح هذا صفحةً لإدخال كلمة المرور الجديدة.
  5. أدخل كلمة المرور الجديدة وأكدها، ثم اضغط على الزر “إرسال” وستعود إلى العمل مرةً أخرى.

كيف تصنع الألعاب في روبلوكس Roblox

بعد أن تعلمت كيفية إنشاء حساب في روبلوكس Roblox. يجب عليك تعلم كيفية صنع الألعاب في روبلوكس وفق الخطوات التالية:

  1. أولًا، ستحتاج إلى تنزيل Roblox Studio وتثبيته، وهو برنامج مجاني يُستخدم لإنشاء جميع ألعاب Roblox.
  2.  اضغط على زر “بدء الإنشاء” في الصفحة الرئيسية، ثم بمجرد المطالبة بخيار “تنزيل الاستوديو”.
  3. ستحتاج أيضًا إلى إعداد حساب روبلوكس Roblox مجاني (بما في ذلك إنشاء صورة Roblox الرمزية الخاصة بك).

شاهد أيضًا: الربح من الانترنت كل الطرق المضمونة التي يمكن استخدامها.

كيف تستخدم Roblox Studio

عندما تشغل Roblox Studio لأول مرة، سترى قائمة من القوالب، وهي الأساس لمجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة من السباق إلى التقاط العلم إلى القتال، بالإضافة إلى الإعدادات المعدة مسبقًا مثل القرى والقلاع. ومع ذلك، إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تتعلم فيها كيفية إنشاء حساب في روبلوكس Roblox وتصنع فيها لعبة، فإننا نقترح عليك إنشاء مسار عقبة أو Obby، وهي أحد أبسط أوضاع اللعبة التي يمكنك صنعها ولكنها أيضًا واحدة من أكثر أوضاع اللعب شعبية. لذلك انقر فوق خيار “Obby”، وسترى مسار عقبة أساسي تم إعداده مسبقًا لك بالفعل والذي يمكنك الآن تعديله وفقًا لمحتوى قلبك.

كيف تحرر القوالب في Roblox Studio

حتى مع نموذج لعبة Obby، يمكن أن يكون Roblox Studio صعبًا للغاية لذا إليك نظرةً عامةً على عناصر التحكم الرئيسية وهي كالتالي:

  • للتنقل في اللعبة، استخدم مفاتيح الأسهم أو WASD، بما في ذلك المفتاح E للتحرك لأعلى ومفتاح Q للتنقل لأسفل.
  • استخدم الماوس للتفاعل مع الكائنات في عالم اللعبة باستخدام أربعة اختصارات رئيسية أسفل علامة التبويب الصفحة الرئيسية في الجزء العلوي وهي التحديد والتحريك والقياس والتدوير التي تشرح نفسها بنفسها.
  • بمجرد أن تعتاد على الحركة الأساسية، حاول إجراء تعديلات أكثر تقدمًا. ستكون هناك ثلاث لوحات رئيسية على جانبي عالم اللعبة وهي:
    • تتيح لك لوحة صندوق الأدوات إدراج النماذج والكائنات التي تم إنشاؤها بالفعل بواسطة المجتمع.
    • لوحة المستكشف هي قائمة بجميع الكائنات في اللعبة. كما أنها من الأشياء المادية مثل الطوب بالإضافة إلى التأثيرات مثل الإضاءة.
    • تتيح لك لوحة الخصائص تحرير الكائن المحدد في لوحة المستكشف، مثل اللون والموقع والسلوك.
  • أسهل طريقة للتعلم هي اللعب بهذه اللوحات هي سحب كائن من شريط الأدوات، وعندما يتم تحديده في المستكشف، استخدم لوحة الخصائص لتغيير اللون والحجم والشفافية وأي شيء آخر يمكنك التفكير فيه.
  • بالطبع، في مسار العوائق، ما عليك سوى بضع كتل لإنشاء أول لعبة روبلوكس Roblox. حيث يمكنك إضافة كتلة بسهولة عن طريق النقر فوق الزر “جزء” ضمن علامة التبويب “الصفحة الرئيسية” في اللوحة العلوية، ثم تحرير الكتلة لإنشاء سلالم أو منصات للقفز أو أي شيء يتبادر إلى الذهن.

كيف تختبر وتنشر ألعاب Roblox

بمجرد تعلم كيفية إنشاء حساب في روبلوكس Roblox واكتمال رؤيتك، من المهم اختبار لعبتك وفق الآلية التالية:

  1.  انقر فوق الزر “تشغيل” في اللوحة العلوية، واستخدم مفاتيح WASD للتحرك والمسافة للقفز. تأكد من أن جميع القفزات ممكنة.
  2. وانقر على “إيقاف” في اللوحة العلوية عند الانتهاء.
  3.  انقر فوق الزر “نشر” في لوحة اللعبة أو في قائمة “ملف”، وامنح إنشاءك اسمًا ووصفًا أنيقين، واضغط على الزر “إنشاء”.

شاهد أيضًا: أفضل طرق الربح من الإنترنت العصرية في 2023.

كيفية ربح الأموال من Roblox

إنشاء حساب في Roblox

إنشاء حساب في Roblox

هل يمكنك كسب الأموال من روبلوكس؟ من الناحية الفنية، نعم يمكنك كسب عملة Robux داخل اللعبة من إبداعاتك، والتي بدورها يمكن استبدالها بأموال حقيقية. ومع ذلك، ستحتاج ألعابك إلى آلاف اللاعبين لكسب أي أموال جديرة بالملاحظة، لذا ركز على خطوات إنشاء حساب في روبلوكس بفضل وإنشاء لعبة جذابة أولًا. ثانيًا، هناك عدة طرق للحصول على Robux، بعضها مجاني ولكن يمكن أن يستغرق وقتًا طويلًا وهي كالتالي:

الربح من روبلوكس Roblox مجانًا

أصبح الحصول على Robux مجانًا أمرًا صعبًا، حيث إن معظم الامتيازات متاحة حصريًا للعضويات المميزة. ومع ذلك، فإن إحدى أسهل الطرق لكسب Robux مجانًا هي إنشاء تذاكر لعب. فسيكون عليك إنشاء لعبة على Roblox، والحصول على بعض اللاعبين وإضافة Game Pass، والتي يمكنك بيعها بالسعر المختار. وسيستغرق ظهور أي Robux ربحته من بيع تذاكر الألعاب 3 أيام للظهور في حسابك.

كيف انضم إلى Roblox Premium

سيمنحك الانضمام إلى Roblox Premium حق الوصول الحصري إلى الامتيازات، مما يساعدك على فتح أفضل الطرق لكسب Robux وقسط شهري للإنفاق على كل ما تريده أو تحتاجه. لذلك فأنت تستثمر بشكل أساسي من أجل كسب المزيد. فئات العضوية تشمل:

  • 4.99 دولارات شهريًا -450 Robux شهريًا.
  • 9.99 دولار في الشهر -1000 روبوكس في الشهر.
  • 19.99 دولارًا في الشهر -2200 روبوكس شهريًا.

كيفية بيع الملابس في Roblox

يمكنك بعد تعلم كيفية إنشاء حساب في روبلوكس بيع الملابس في Roblox إذا كنت قد اشتريت عضوية Premium. كما يمكنك عمل تصميمات للقمصان والقمصان والسراويل وبيعها في السوق. حيث سيكون العائد 70٪ من سعر البيع في Robux. تمامًا كما هو الحال في العالم الحقيقي، يتم استخدام الـ 30٪ الأخرى لدعم اقتصاد Roblox داخل اللعبة وتقليل التضخم. سيستغرق ظهور Robux في حسابك أيضًا 3 أيام.

شاهد أيضًا: شرح أساليب و طرق الربح من الانترنت.

كيفية بيع الوصول إلى ألعاب Roblox الخاصة بك

تشبه الفكرة وراء بيع Access بيع تذاكر الألعاب. ولكن بينما تبيع Game Passes لمنح اللاعبين إمكانية الوصول إلى الميزات المتميزة في اللعبة، فإن Access يبيع اللعبة بشكل أساسي. ومن المفهوم أنه قد يكون من الصعب تحويل اللاعبين إلى دفع مقابل اللعبة بأكملها، وعليك التأكد من عدم وجود أي خلل، وإلا فسوف تتضرر سمعتك بسهولة. كما ومن المؤكد أن مكافآت بيع اللعبة مربحة أكثر يمكنك تحصيل ما بين 25 و1000 Robux للوصول إلى اللعبة.

كيفية شراء Robux

هذه طريقة مباشرة جدًا للحصول على Robux بعد تعلمك كيفية إنشاء حساب في روبلوكس. لكنها قد تكون مكلفةً، فاعتمادًا على كيفية التخطيط لاستخدام Robux الخاص بك. يمكنك شراء Robux على الموقع الرسمي لـ روبلوكس Roblox. كما وتقدم DigiZani أيضًا صفقات متميزة على Roblox Robux، أرخص من شرائها على موقع روبلوكس Roblox. وتتميز بأنها معاملات سريعة وآمنة مضمونة.

إلى هنا نكون قد انتهينا من تقديم بعض المعلومات حول كيفية إنشاء حساب في روبلوكس Roblox خطوة بخطوة. مع تمنياتنا بتقديم المعلومات الكافية لتستطيع بدء اللعب في روبلوكس.