كمبوند جاردينيا سيتي من أبرز وأفضل المشاريع السكنية التي انتشرت في مصر خلال الآونة الأخيرة، والتي تميزت بالعديد من الخدمات المميزة والمساحات المتنوعة من الشقق والفيلات. عدا عن الميزات التي لا تعدّ ضمن المشروع، والتي ستلبي طلبك ورغبتك وخيارك في الشراء والسكن لا محالة. والأهم من ذلك أن اسعار كمبوند جاردينيا سيتي متنوعة ومناسبة لأغلب الفئات الشرائية. وفي مقالنا هذا سنبين مميزات مشروع جاردينيا، كما وسنتطلع على مشاكل كمبوند جاردينيا سيتي، وسنبين لك عزيزي تقييم كمبوند جاردينيا سيتي بالنسبة للكثير من الآراء. فتابعوا معنا لمعرفة تفاصيل أكثر.

كمبوند جاردينيا سيتي

كمبوند جاردينيا سيتي يعتبر أحد مشاريع السكن العقارية التي تأسست من قبل شركة الأهلي صبور كأحد أهم وأفخم وأكثر المجمعات السكنية فخامة وتميزًا، سواء من ناحية الموقع أو الخدمات المقدمة فيه. بل إن أكثر ما يشتهر به كمبوند جاردينيا سيتي هو موقعه الذي يتواجد فيه ضمن منطقة حيوية بجوار حي زهراء في مدينة نصر أي أنه قريب من موقع مصر الجديدة والتجمع الخامس. والأهم من ذلك أنه مجمع سكني مغلق ويحوي خدمات عديدة نالت إعجاب الوافدين عليه بجدارة كبيرة.

كومباوند جاردينيا سيتي تقييم مشاكل اسعار كمبوند جاردينيا

مشروع كمبوند جاردينيا سيتي

يعتبر مشروع كمبوند جاردينيا سيتي من المشروعات السكنية الحديثة التي تتضمن العديد من الشقق المتنوعة في مساحتها، وفي خدماتها. حيث تأسس مشروع كمبوند جاردينيا سيتي كمشروع سكني متكامل من ناحية المرافق والخدمات، مع مساحة تبلغ 600 فدان، وعدد وحدات سكنية يقرب 20 ألف وحدة مختلفة في المساحة والمواصفات والمميزات. ونظرًا لتلك الميزات العديدة التي تأسس عليها، طرحت المرحلة الأولى من المشروع، والتي تضم حوالي 2000 وحدة سكنية للبيع، وبتشطيب كامل. ومن الجدير بالذكر أن أكثر ما يتميز به هذا المشروع هو امتلاكه لاثنتين من أكبر الجهات الفعالة ضمن سوق العقارات المصري، واللتين تدعيان شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية، بالإضافة إلى شركة فوندرز التابعة للمطور العقاري “هايد بارك”، بالتعاون مع بنك مصر، والبنك الأهلي في مصر.

شاهد أيضًا: كومبوند النخيل تقييم مشاكل اسعار كومباوند النخيل.

موقع مشروع جاردينيا سيتي

بالنسبة لموقع كمبوند جاردينيا سيتي، فهو يقع في مدينة نصر بجوار مساكن الزهراء، عند أول طريق السويس ألماظة بآخر شارع الثورة. حيث لا يبعد عن منطقة مصر الجديدة، أو عن منطقة التجمع الأول في القاهرة الجديدة سوى بضعة دقائق. والأهم من ذلك في موقع جاردينيا سيتي أنه قريب من مطار القاهرة، بالإضافة إلى الطريق الدائري. مما يجعل موقعه قريبًا من المدن المصرية الجديدة كالشروق والعبور وبدر والعاصمة الإدارية الجديدة.

أنواع الوحدات في كمبوند جاردينيا سيتي

يتضمن كمبوند جاردينيا العديد من الوحدات السكنية المختلفة في المساحة والميزات والخدمات المقدمة لها، والتي تتنوع ما بين شقق أو فيلات أو فيلات توين هاوس. لكن عمومًا تبلغ مساحة الشقق السكنية المتواجدة في المشروع حوالي 120 متر مربع. وعادة تأتي الشقق مؤلفة من ثلاثة غرف وحمام ومطبخ، وبتشطيب كامل. بينما تبدأ مساحة فيلات المشروع من 400 متر مربع بتشطيب كامل. أما فيلات توين هاويس في المشروع، فتبدأ من مساحة 280 متر مربع بتشطيب كامل.

اقرأ أيضًا: كومباوند ستون ريزيدنس تقييم مشاكل أسعار كومباوند ستون.

مميزات كمبوند جاردينيا سيتي

من أبرز مميزات المشروع هي:

  • موقعه المميز بجوار المناطق الخضراء الحيوية.
  • يحوي العديد من الخدمات المتكاملة كالترفيهية أو الأساسية.
  • بالإضافة على أنه من أقوى المشاريع العقارية التي تأسست في الآونة الأخيرة في مصر.
  • يضم وحدات سكنية مختلفة في المساحة والمميزات، وتناسب رغبة جميع الشراء.
  • يوفر أنظمة سداد وتقسيط مريحة جدًا.
  • تم تشطيب الوحدات السكنية ضمن المشروع بمستوى عالي من الكفاءة والرقي. بالإضافة إلى تشطيب الشقق بشكل مميز.

اسعار كمبوند جاردينيا سيتي

ويقصد به اسعار الوحدات السكنية التي تباع في مشروع جاردينيا، والتي كانت قد أعلنت الشركة المالكة للمشروع أن عملية شرائها تتم وفقًا لأولوية الحجز. بينما بالنسبة إلى اسعار كمبوند جاردينيا سيتي، فهي على الشكل التالي:

  • تبدأ اسعار كمبوند جاردينيا سيتي ذات الشقق في مشروع جاردينيا من 920 ألف جنيه بالحد الأدنى، وحتى مليون و200 ألف جنية بالحد الأقصى.
  • بينما تبدأ أسعار الفيلات من 6 مليون و500 ألف جنيه بالحد الأدنى، وحتى 8 مليون جنيه بالحد الأعلى.
  • أما اسعار كمبوند جاردينيا سيتي فيلات توين هاوس، فتبدأ من 4 مليون و500 ألف جنيه بالحد الأدنى، وحتى 6 مليون و100 ألف جنيه بالحد الأقصى.

مشاكل كومبند جاردينيا سيتي

على الرغم من الخدمات الترفيهية العديدة لمشروع جاردينيا سيتي، إلا أن هنالك بعض المشاكل التي يجب السعي لحلها ضمن المشروع للوصول على أعلى تقييم للمشروع. ومن تلك المشاكل هي:

  • عدم الاهتمام بإنارة الشوارع الداخلية ضمن المشروع، الأمر الذي أزعج الكثيرون، وسبب حدوث الكثير من عمليات السرقة ضمن المشروع.
  • عدم وجود نقطة شرطة ضمن المشروع، لذلك يطالب أغلب السكان بضرورة توفير نظام أمني متكامل لتوفير الأمن والأمان داخله.
  • تأخير مواعيد استلام الشقق ضمن المشروع.
  • وجود محطة الصرف الصحي في أول مدخل المشروع، الأمر الذي يسبب انتشار روائح كريهة مزعجة، ويستوجب التوجه لحل المشكلة.
  • عدم وجود منافذ خاصة بالقمامة في المشروع، أو وجود سور يفضل نطاق الكومبند عن المنطقة الصناعية خلفها.
  • الافتقار للعديد من الخدمات المطورة كعدادات المياه والكهرباء والتليفون والإنترنت وغيره.
  • اسعار كومبوند جاردينيا سيتي التي تعتبر مرتفعة الثمن بالنسبة لأغلب الفئات الشرائية.

حل مشاكل كومبند جاردينيا سيتي

في ظل وجود مشاكل كومبند جاردينيا سيتي العديدة، لا بد وأن الشركة المطورة للمشروع ستسعى لتوفير الكثير من الحلول في سبيل توفير راحة السكان، والحصول على أعلى تقييم كومباوند جاردينيا سيتي. لذلك، سعت الشركة إلى توفير وسائل مواصلات داخلية ضمن الكمبوند، وتأمين نظام إنارة داخلية جيد، مع تطوير الخدمات الأخرى، وحل مشاكل الصرف الصحي من خلال التواصل مع الجهة المسؤولة لتغيير موقعه.

تقييم كمبوند جاردينيا سيتي

بحسب آراء العديد ممن ارتادوا المشروع واطلعوا على خدماته العديدة، منحوا مشروع جاردينيا سيتي تقييم عالي من ناحية كفاءة  الخدمات والمميزات، وفخامة التصميم وبراعته على الرغم من وجود بعض المشاكل التي لا تعتبر كبيرة، بل ويمكن حلها بمزيد من التنظيم والإدارة. وبالتالي حصل بالفعل مشروع جاردينيا سيتي على تقييم عالي جاء على الشكل التالي:

  • من ناحية النظافة حصل على تقييم 7.5.
  • من ناحية الموقع، جاء تقييم كومبوند جاردينيا سيتي 7.
  • بينما من ناحية قيمته مقابل المال، فقد حصل على 8.
  • من ناحية المرافق، جاء تقييمه 7.1.
  • من ناحية الراحة جاء تقييم كومباوند جاردينيا سيتي 8.
  • من ناحية طاقم العمل، جاء تقييم 9.

ومن الجدير بالذكر، أن تلك التقييمات تعتبر عالية جدًا بالمقارنة مع انطلاقة المشروع، وبداية فتح باب الحجز أمامه.

شاهد أيضًا: كومباوند جولدن جيتس سيتي تقييم مشاكل اسعار كومباوند جولدن جيتس.

نظام التقسيط والسداد في كمبوند جاردينيا سيتي

تقدم الشركة المالكة لمشروع جاردينيا نظام تقسيط مريح للراغبين بشراء الوحدات السكنية في مشروع جاردينيا. حيث أقرت الشركة المطورة للمشروع مع البنوك المساهمة فيه نظام تقسيط على شراء الواحدات السكنية فيه على الشكل التالي:

  • نظام التقسيط في الشقق ضمن مشروع جاردينيا يتم إما بشكل دفع 10 % مقدم وتقسيط الباقي على 6 سنوات دون فوائد، أو دفع 15% مقدم وتقسيط الباقي على 7 سنوات دون فوائد، أو دفع 20% مقدم ودفع الباقي على 8 سنوات بدون فوائد.
  • نظام التقسيط في الفيلات ضمن مشروع جاردينيا سيتي يتم إما بشكل دفع 10% مقدم ودفع الباقي على 8 سنوات بشكل أقساط متساوية دون فوائد، أو دفع 15% مقدم وتقسيط الباقي على 9 سنوات بدون فوائد، أو دفع 20% مقدم وتقسيط الباقي على 10 سنوات بدون فوائد.
  • نظام التقسيط في فيلات توين هاوس يتم بنفس الآلية السابقة، ولمدة تقسيط تصل إلى 10 سنوات.

خدمات كمبوند جاردينيا سيتي

وفرت الشركة المطورة لمشروع جاردينيا العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية المطلوبة، والتي يرغب إليها السكان. ومن أبرز تلك الخدمات هي:

  • يتضمن المشروع مؤسسات تعليمية تقدم الخدمات التعليمية مثل الحضانات والمدارس.
  • يحوي داخله سوق تجاري، مع هايبر ماركت يوفر كل السلع الاستهلاكية.
  • يحوي نظام تأمين، مع فرق حراسة تعمل على مدار الساعة.
  • يحوي مساحات خضراء مع ممرات كبيرة لممارسة الأنشطة المتنوعة.
  • يتضمن مراكز طبية توفر الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى.
  • يحوي نادي ترفيهي حديث.

كومباوند جاردينيا سيتي تقييم مشاكل اسعار كمبوند جاردينيا

الشركة المطورة لكومبند جاردينيا سيتي

تم تطوير مشروع جاردينيا من قبل شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية، بالتعاون مع شركاء آخرين مثل المطور العقاري لهايد بارك. ومن الجدير بالذكر أن شركة الأهلي صبور كان لها دور كبيرة بتطوير الكثير من الأعمال الأخرى في مجال التشييد والبناء مثل كمبوند القطامية ريزيدنس، وحياة ريزيدنس، وذا سكوير، وأمواج، وغيره.

اقرأ أيضًا: كومباوند ليك فيو تقييم مشاكل أسعار كومباوند ليك فيو.

طريقة الحجز في كمبوند جاردينيا سيتي

بعد تجهيز المشروع بالشكل الكامل، فتحت الشركة المطورة باب الحجز للراغبين بذلك على وحدات المشروع. حيث يمكن حجز الوحدات ضمن المشروع على الشكل التالي:

  1. في البداية، يستوجب على العميل أن يودع مبلغ 50 ألف جنيه ضمن أي فرع من فروع بنك التعمير والإسكان تحت بند “إبداء الرغبة في شراء وحدة سكنية”، وعلى الحساب البنكي الرسمي لمشروع جاردينيا سيتي.
  2. بعد ذلك، يتواصل البنك مع العميل ليخبره بالموافقة على الطلب في حال تم ذلك، كما ويخبره بموعد اختيار الوحدة ضمن المشروع.
  3. من ثم، يذهب العميل بالموعد المحدد ويختار الوحدة.
  4. وأخيرًا، يدفع إما من خلال الإيداع النقدي، أو عبر التحويل البنكي.

شاهد أيضًا: أفضل كمبوندات في 6 أكتوبر.

رقم خدمة عملاء جاردينيا سيتي

يمكن للراغبين بالحجز أو الاستفسار عن أي موضوع يخص الكمبوند أن يتواصل مع رقم خدمة عملاء جاردينيا على الرقم التالي:  2016559 . وسيجيب فريق عملاء جاردينيا على كافة الأسئلة  والاستفسارات التي تتعلق بأي شيء يخصه، سواء اسعار كمبوند جاردينيا سيتي، أو تقييم كمبوند جاردينيا سيتي لدى العملاء، كما وسيوفر لهم طرح مزايا المشروع السكني المميز.

وفي الختام، وبعد معرفة تفاصيل واسعار ومشاكل كمبوند جاردينيا سيتي، وميزاته العديدة. يتبين لنا أنه بالفعل من المشاريع السكنية المميزة التي ستنال إعجابك لا محالة فيما إذا قررت حجز إحدى وحداتها السكنية للتمتع بكل تلك الخدمات الترفيهية داخلها.