تُعتبر شركة اتصالات Etisalat من شركات الاتصالات الرائدة في مصر والتي تسعى دائمًا إلى تلبية طلبات عملائها وإرضائهم. وتقدم الشركة جميع الخدمات الإلكترونية التي تتوافق مع التطورات التي شهدتها البلاد والوطن العربي. وتتبع شركة اتصالات مصر الشركة الأم المتواجدة في الإمارات “شركة اتصالات الإمارات”. والتي تأسست في العام 1976 في إمارة أبو ظبي وكانت تعرف حينها باسم مؤسسة الاتصالات. حيث كانت تقدم خدمات اتصالات متعددةً حينها مثل الهاتف الأرضي الثابت وخدمات الهاتف النقال في جميع مناطق الإمارات.

وتتوزع خدمة اتصالات في أكثر من 10 دول عربية وأفريقية، حتى أنها حصلت على لقب أفضل مشغل شبكة لعامي 2009-2010. كما تعمل الشركة في أسواقٍ عالمية تضم ما يقارب 400 مليون مشترك، أما الخدمات فهي تقدم إلى أكثر من 160 مليون مشترك. وتقدم الشركة في جميع الفروع والدول شبكةً عاليةً من التقنيات المتطورة والخدمات المباشرة وغير المباشرة. وفي المقال التالي سنتناول المزيد عن شركة اتصالات في مصر، وعن الخدمات التي تقدمها، وعن كود تأكيد اتصالات كاش من فوري.

نبذة عن شركة اتصالات مصر

هي من أقوى شركات الاتصالات في مصر تأسست في العام 2006 في العاصمة القاهرة، ولكن بدأت بالبث بشكلٍ فعلي ورسمي في أبريل من عام 2007. وبعد إطلاقها بفترة أعلن عن إطلاق خدمة “الجيل الثالث للهواتف المحمولة” في البلاد. ونظرًا لجودة الخدمات التي تقدمها للعملاء فقد أثنت عليها العديد من المجلات المحلية والعربية. فتحتل شركة اتصالات المرتبة السادسة في البلاد من حيث الأرباح ورأس المال، وذلك بحسب تصنيف مجلة الشرق الأوسط. وتحتل المرتبة 140 على مستوى العالم من حيث رأس المال.
وفي العام 2009 استحوذت شركة اتصالات على شركة EgyNet وشركة Nile On Lone الخاصتين بتقديم خدمة الإنترنت السريع في البلاد. وبهذا أصبحت الشركة من الشركات السبّاقة في البلاد ليس فقط بتقديم خدمات الهاتف المحمول بل بتقديم خدمات الإنترنت أيضًا.

نبذة عن اتصالات كاش وخدماتها

اتصالات كاش هي من الخدمات الإلكترونية العديدة التي أطلقتها شركة اتصالات، ومن خلال هذه الخدمة يمكن للعميل استلام النقود وتحويلها بشكلٍ فوري. ويمكنك فعل ذلك ببساطة من خلال هاتفك المحمول وبكل سهولة. وهناك عدة خدمات أيضًا تقدمها هذه الميزة والتي هي:

  • يمكن من خلالها شحن رصيد سواءً كان لصاحب الرقم أو الشحن لأي رقم هاتف محمول آخر.
  • كما يمكن من خلال هذه الخدمة دفع الفواتير بشكلٍ فوري وسهل.
  • وتتيح هذه الخدمة إمكانية الشراء عبر الإنترنت وذلك عبر بطاقة الائتمان لصاحب العلاقة.

كود تأكيد اتصالات كاش من فوري

لا يتطلب الاشتراك بخدمة اتصالات كاش إلا ثوانٍ قليلة وستكون متاحةً على مدار 24 ساعةً، ويمكنك الاشتراك في هذه الخدمة من فوري من خلال الاتصال على الرقم 778.  وعليك تعبئة ما تمليه عليك الخدمة من تعليمات من أجل فتح “محفظة بطاقة شخصية”. أما كود تأكيد اتصالات من كاش فوري فهو *777# وهو الكود الذي تتمكن من خلاله من دفع الفواتير.

تفاصيل خدمة شركة اتصالات كاش من فوري

وهناك بعص التفاصيل والمعلومات المهمة التي من الضروري أن تعرفها عند اشتراكك في هذه الخدمة المقدمة من شركة اتصالات على تطبيق فوري، ومن أهم هذه التفاصيل:

  • عند رغبتك بالتحويل في كل مرة فكل ما تحتاجه هو الرقم السري الخاص بك.
  • كما تتوفر هذه الخدمة لجميع أجهزة المحمول سواءً كان قديمًا أو حديثًا.
  • يجب على العميل إيداع أمواله في محفظته الشخصية الإلكترونية لكي يتمكن من استعمال بطاقة الشراء.
  • لا يمكن للرقم الواحد الحصول على أكثر من محفظة من شركة اتصالات.
  • كما يبلغ الحد الأعلى للمبلغ المحول خلال العملية الواحدة هو 6000 جنيه، ولا يمكن تحويل أكثر من ذلك خلال اليوم الواحد.
  • أما الحد الأعلى لمبلغ التحويل خلال الشهر الواحد هو 50 ألف حنيه مصري ولا يمكن تحويل أكثر من ذلك في الشهر نفسه.
  • سوف تصلك بيانات بطاقة ائتمانية جديدة في كل مرة تطلب فيها هذه الخدمة.
  • كما أن هذه الخدمة متاحة طوال اليوم على مدار الأسبوع.

طريقة سحب اتصالات كاش من فوري

وسنقدم فيما يلي الطريقة الأمثل لسحب كاش من فوري وهي طريقة سهلة ومعروفة لدى الجميع ولا تتطلب جهد. ما عليك إلا اتباع الخطوات التالية

  1. أولًا عبر شاشة فوري عليك اختيار أيقونة انترنت واتصالات.
  2. بعد ذلك سيظهر أمامك عدد من الخيارات وعليم اختيار كاش منها.
  3. وبعدها عليك اختيار “سحب من المحفظة”.
  4. وستطلب منك الشاشة إدخال كود الخدمة والذي هو 4432+.
  5. ومن ثمّ أدخل رقم محفظتك.
  6. وبعد ذلك عليك إدخال كمية البلغ الذي ترغب بسحبه من اتصالات كاش.
  7. بعد إدخالك للمبلغ ستحصل على إشعار رسالة لتأكيد إتمام العملية.
  8. والخطوة الأخيرة هي الأهم وهي ضغط صاحب الآلة على زر التأكيد وطبع الإيصال.

رسوم خدمة شركة اتصالات كاش من فوري

كما أن هناك بعض الرسوم التي تترتب على هذه الخدمة والتي من الضروري لك أن تعرفها والتي هي 1% من قيمة السحب الكاش. وبحد أدنى يصل إلى 2 جنيه مصري عند سحبك من أحد فروع اتصالات أو ماكينات فوري. وفي حال أنك سحبت من ATM ماكينات الصرف الآلي فستكون الرسوم بنسبة 0.4% من نسبة السحب أي بحد أدنى 1 جنيه من إجمالي المبلغ المسحوب.
كما أنه لا توجد أي رسوم تترتب عليك عند الإيداع أو دفع فاتورة الهاتف المحمول، أو حتى عند الشحن. كما أن هذه الخدمة تعفيك من رسوم التحويل إلى محفظة بعض الشبكات المميزة، ولا يترتب عليك دفع رسوم إصدار بطاقة الشراء أون لاين.

البنوك التي تدعم خدمة كاش فوري من شركة اتصالات

هناك شبكة مميزة من البنوك التي تدعم هذه الخدمة والتي يمكن للعميل من خلال ماكينات الصرف الآلي التباعة لها أن يودع ويسحب المال. وشبكة البنوك هذه هي:

  • بنك مصر.
  • البنك التجاري.
  • بنك قطر الوطني.
  • بنك عودة.
  • البنك الأهلي المتحد.
  • بنك قناة السويس.
  • البنك الأهلي المصري.
  • مصرف الإسكندرية.
  • بنك الإسكان والتوحيد.
  • بنك القاهرة.
  • البنك التجاري الدولي.

خدمة حجز الأرقام من شركة اتصالات كاش من فوري

وإلى جانب خدمة كاش التي لاقت نجاحًا كبيرًا فقد قدمت شركة اتصالات خدمةً أخرى فريدةً من نوعها في البلاد وهي حجز الأرقام. ومن خلال هذه الخدمة يستطيع العميل حجز أي رقم يرغب به وأن يشتريه فيما بعد. كما يمكن للعميل تشكيل حيز من الرقم بالأرقام التي يحب، فيستطيع تضمين مناسبات خاصة فيه، مثل تاريخ عيد ميلاد أو تاريخ زواج، أو أي تاريخ مميز يرغب به. واستطاعت هذه الخدمة أن تجذب أكثر من 500 ألف مشترك خلال فترةٍ جدًا قصيرة.

وفي الختام من الجدير بالذكر أن خدمة كاش المقدمة من شركة اتصالات قد جذبت العديد من العملاء إلى التسجيل في الشركة والاستفادة من خدماتها. ولا زالت هذه الشركة بمختلف الخدمات التي تقدمها تحصل على المراتب الأولى من ناحية الأرباح وعدد المقبلين عليها. وبهذا عزيزي القارئ أصبح لديك ما ترغب معرفته ليس فقط عن كود تأكيد اتصالات كاش من فوري بل عن الشركة وخدماتها بالمجمل.