هل سمعت من قبل بمتجر أو موقع جولي شيك Jollychic؟ أو استخدمت هذا المتجر من قبل؟ هل حصلت على كوبون خصم من موقع جولي شيك jollychic؟ يمكن القول هنا إن موقع جولي شيك هو بمثابة متجر بيع بالتجزئة عبر الإنترنت لملابس وإكسسوارات الموضة. يحتوي المتجر على ماركات الملابس الشهيرة بأسعار في متناول الجميع. يعتبر متجر جولي شيك من أهم وأكبر المواقع الإلكترونية الرائدة في تقديم كل ما هو جديد في عالم الأزياء العالمية بتصاميمها العصرية والكلاسيكية الرائعة. حيث يقدم قسمًا خاصًا للأزياء النسائية وقسمًا خاصًا ومميزًا للأزياء الرجالية، كما يقدم تشكيلة أزياء رائعة من أفضل أزياء الأطفال بألوانها المتنوعة مقدمة من أفضل بيوت الأزياء والماركات العالمية.

قد يقدم هذا المقال شرحًا كافيًا عن متجر جولي شيك، ما هي الخدمات والعروض التي يقدمها؟ وما هو كوبون خصم من جولي شيك Jollychic؟

موقع جولي شيك Jollychic

جولي شيك Jollychic هي منصة تجارة إلكترونية متكاملة تأسست تحت شعار عش بأسلوب. ومقر الشركة الأساسي في الصين، ولها فروعٌ متعددة في الشرق الأوسط و دول الخليج العربي. كما تقدم جولي شيك مجموعة متنوعة من المنتجات الأنيقة عالية الجودة، بما في ذلك الملابس، والإلكترونيات، والسلع المنزلية، والأحذية، والحقائب، ومنتجات الأطفال، وما إلى ذلك من خلال التطبيق والموقع الإلكتروني.  وعبر منصات هذا الموقع على Facebook وInstagram وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي.

كما أن Jollychic شركة تبيع الملابس والإكسسوارات عبر الإنترنت. ويقدم هذا الموقع خدمة عملاء متعددة اللّغات، ومجموعة سليمة من نظام الإنترنت وشبكات التسويق عبر الإنترنت المتقدمة التي تلبي احتياجات العملاء. أيضا توفر الشركة الملابس الشعبية لكل من الأفراد وتجار الجملة على حد سواء. على سبيل المثال: تقدم جولي شيك كتالوج كامل من المنتجات، بما في ذلك الفساتين، والسترات الصوفية، والسراويل وما إلى ذلك.

تاريخ منصة جولي شيك Jollychic

يعود تاريخ تأسيس منصة جولي شيك إلى عام 2012. لاحقًا ومع فريقٍ مؤلفٍ من 2000 موظف في جميع أنحاء الصين وأمريكا الشمالية، والشرق الأوسط وأفريقيا، أًصبحت جولي شيك من أهم المنصات الإلكترونية التي تقدم خدمة شراء وطلب المنتجات عبر الإنترنت. وهي تسعى لخلق منصةٍ أسهلٍ وأكثرِ أمانًا للخدمات الرقمية، بطريقةٍ نوعيةٍ تخدم أسلوب الحياة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.  وفي عام 2017 تم إطلاق Jollypay، وهي المزود الدولي الرائد لحلول الدفع والمتخصصة في إنشاء أنظمة الدفع وخدماتها. وأكملت بشكل مستقل إنشاء نظام الدفع الخاص بها ونظام التحكم في المخاطر، والذي يمكن أن يوفر حلول دفع كاملة الروابط، بما في ذلك الملابس والإلكترونيات والأدوات المنزلية والأحذية والحقائب ومنتجات الأطفال، مما يوفر خدمات متنوعة وعالمية من خلال التسوق الشامل. وتمّ إنشاء المنصة من قبل فريق يتمتع بخبرات عالية في المؤسسات المالية الإلكترونية والبنوك وشركات الدفع الإلكتروني، والأمن المصرفي، وأنظمة الدفع المتخصصة الأخرى.

الخدمات المقدمة في جولي شيك Jollychic

تسعى جولي شيك لبناء علاقة قوية مع المطّلعين على الصناعة. إذ تعملُ بشكل مكثف مع الموردين لاختيار المنتج المتميز للعملاء بالسعر مناسب. وبمرور الوقت عمدت منصة جولي شيك إلى عقد شراكة مع العشرات من شركات الاستيراد والتصدير ذات السمعة الطيبة، ووكالات التخزين والخدمات اللوجستية لضمان أفضل ما يمكننا تقديمه للعملاء.

يمكن القول إن خدمات موقع جولي شيك Jollychic   تتمثل في تقديم منتجات ذات جودة عالية. وتسليمٍ سريع ودقيق للمنتج خلال 24 الى 48 ساعة. أيضا يعمل هذا الموقع على تحسين تجربة التسوق الخاصة بكل عميل أو زبون لديها، من خلال تقديم أسعارًا غير تمييزية للجميع. أينما كنت في العالم، يتم تقديم خدمات الزبائن والعملاء بطريقةٍ لائقة على مدار الساعة. وتعمل جولي شيك على تحقيق جودة حياة بلا حدود لعملائها بطريقة مريحة.

حتى يونيو 2018، أصبح لدى جولي شيك أكثر من 3500 موظف في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 1000 شخص من فريق خدمة العملاء والعمليات في الشرق الأوسط لتقديم استجابة خدمة على مدار 7 أيام على مدار 24 ساعة. أيضا يوجدُ للموقع فروع في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والأردن وتركيا والولايات المتحدة والصين وغيرها. كما يقدم فريق خدمة العملاء لدينا خدمة 7/24 عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية متعددة اللغات.

كوبون خصم من موقع جولي شيك Jollychic

يمكنك خلال رحلة التسوق من جولي شيك الحصول على كوبونات خصم متعددة تبعًا لحالة استخدامك هذه المنصة. إذ يختلف حجم الكوبون وتتفاوت نسبة أيّ كوبون وفق طبيعة حسابك. وقد تحصل على كوبون حسم بنسبة 10% أو 15% في حال استخدامك المنصة والشراء منها لأول مرة. أمّا إن كنت من العملاء الدائمين لديهم من الممكن أن تصل قيمة كوبون خصم من موقع جولي شيك لحوالي 50% أو من الممكن أن يشمل كوبون الخصم جميع منتجات جولي شيك. أيضا من الممكن أن تحصل على كوبون خصم بمقدار 30% عند قيامك بأول طلبية لك من موقع جولي شيك. ويشمل كوبون خصم جولي شيك جميع المنتجات الموجودة على الموقع من الملابس الشهيرة، ومجموعات الحقائب النسائية، والألبسة والأدوات الرياضية، وغيرها من منتجات العطور ومواد التجميل.

كيف تستفيد من كوبون خصم من موقع جولي شيك

الأمر أسهل مما هو متوقع. كل ما عليك فعله عند زيارتك لمنصة جولي شيك أن تختار الكوبون الذي يتناسب مع كونك زبونًا دائمًا أو زائرًا للمرة الأولى، ومن ثم تقومُ بنسخ كود الخصم الذي تريد الاستفادة منه، ثم تختار المنتج الذي تريد شراءه. لتقومَ من بعدها بإدخال كود الخصم هذا. بعد ذلك تضغط على زر أضف إلى الحقيبة.

ولكي تنهي عملية التسوق تنقر على أيقونة عربة المشتريات الموجودة أعلى الصفحة يسارًا والضغط على زر عرض سلة التسوق، ثم كود الخصم، ومن ثم اختيارُ زر تطبيق. هنا لابدّ من الاطلاع على إجمالي الفاتورة والضغط على زر إتمام الشراء. في حالة كنت عضوًا مسبقًا لدي جولي شيك أدخل البيانات واضغط على زر تسجيل الدخول”. وفي حالة كنت عضوًا جديدًا يمكنك تسجيل الدخول عبر حساب الفيس بوك أو جوجل خاصتك لتحديد طرق الدفع لجولي شيك . أيضا لا شيء يمنع هنا من إدخال معلومات الشحن الصحيح لإتمام عملية الشراء بشكل ناجح.

أخيرًا، يعتبرُ موقع جولي شيك Jollychic واحدًا من أفضل المواقع والمنصات في العالم والشرق الأوسط مع أكثر ما يزيد عن 20 مليون مستخدم. ومع هذا العدد الهائل من الزوار والمستخدمين لا شيء يمنع القيّمين على هذه المنصة من منح المزيد من كوبونات الخصم على كافة منتجاتهم وخدماتهم. وذلك لأجل تعزيز هذه العلاقة القوية ما بين المنصة والزبون.