كتاب الأسرار ال7 للثراء السريع هو دليل أولئك الذين يريدون دليلاً أو خطوات للسير عليها حتى يتمكنوا من الوصول للثراء، وبشكل عام..كل شخص لديه أحلام في الفوز باليانصيب والثراء المجنون بين عشية وضحاها، فالناس يريدون أن يصبحوا أثرياء..وهذا الأمر ليس حديثاً فقط فعلى مر العصور كان الثراء أحد أهم الغايات التي يريد الناس الوصول إليها..وفي هذه المقالة على منصة تجارتنا سنعرض لكم كتاب الأسرار ال7 للثراء السريع ملخص حتى تتمكن من جمع شتات أفكارك وتبدأ في أن توجهها للمكان الصحيح.

كما قد يهمك أيضاً: كتاب قواعد الثراء ملخص

معلومات عن كتاب الأسرار ال7 للثراء السريع

يُعَد كتاب الأسرار ال7 للثراء السريع ملخص أحد أشهر الكتب الاسترشادية التي تقدم دليلاً مفصلاً عن سبل جمع الثروة في أسرع وقت ممكن.

فهو يوجهك للطرق الصحيحة والمبادئ التي يجب أن تضعها في اعتبارك وتسير وفقاً لها أثناء محاولتك في جمع الثروة،

وفيما يلي أهم المعلومات التي قد ترغب في معرفتها بشأن كتاب الأسرار ال7 للثراء السريع:

  • مؤلف الكتاب: عمار عمر
  • لغة الكتاب: اللغة العربية
  • دار النشر: سما النشر والتوزيع
  • عدد صفحات الكتاب: 192 صفحة
  • تصنيف الكتاب: إدارة أعمال.

كما قد يهمك أيضاً: تجارة الثريات ومصادرها

مفهوم الثراء حسب كتاب الأسرار ال7

تحدث كتاب الأسرار ال7 للثراء السريع عن المقصود بمصطلح الثراء نفسه، فأوضح أن الثروة بالنسبة لغالبية الأفراد تعني مقدار النقود التي يمتلكها الأفراد وتنعكس على رفاهيتهم، ولكن الثروة بشكل عام تتجاوز كونها مجرد مجموعة من النقود أو الأصول المتراكمة،

فالثروة بمعناها العام تعني الأصول التي تمتلكها مطروحاً منها الخصوم أو الديون عليك، والتي يُقال عليها صافي الثروة.

كما قد يهمك أيضاً: ما هي قواعد الاستثمارات ناجحة

كتاب الأسرار ال7 للثراء السريع ملخص

يتناول الكتاب مفهوم الثروة وكيفية تكوينها وأشكالها، والاستراتيجيات التي يمكن أن تساعدك في تكوينها في أقل وقت ممكن، ولعل ذلك الكتاب أحد الكتب البارزة في مجال إدارة الأعمال وذلك لفاعليته،

فهو ليس مجرد كتاب يطرح مجموعة من الأفكار المستحيلة أو الغير واقعية، بل يعرض أفكاراً واقعية وقابلة للتنفيذ.

وبدأ الكتاب أول فصوله بتأكيد أن الجمهور يرى الثروة عمومًا على أنها أموال أو أصول مالية، فكلما كان لديك أكثر، كنت أكثر ثراءاً.

كما قد أكد عمار عمر في كتابه أن عالم المال مزدخر بالفرص التي تحتاج فقط للبحث عنها والاجتهاد في سبيل تحقيقها،

فالثراء لا يتحقق على طبق من ذهب بل يحتاج للتفكير والعمل بذكاء، ويضم الكتاب عدد من الفصول وكل فصل هو خطوة متقدمة في سلم الثراء السريع،

كما عرض الكتاب في طياته أن الثراء هو واحد من الأهداف الطموحة والتي إذا أردت تحقيقها فعليك الالتزام بمجموعة من الخطوات..كما وضع الكتاب أيضاً عدد من التكتيكات والخطوات التي يمكنها أن توجهك بالشكل المناسب نحو تكوين الثروة والعمل بذكاء لتنمية تلك الثروة.

طرق الثراء السريع التي تحدثها عنها كتاب الأسرار ال7

ناقش عمار عمر في كتابه بعض طرق الثراء السريع، كما أوضح أن أهم شيء يجب أن تتحلي به أثناء تجميع الثروة هو الثبات وعدم التسرع..فلا تجعل رغبتك في أن تصبح غنياً في أسرع وقت تجعلك تفقد الحكمة في التصرف والعمل بذكاء.

وبشكل أساسي، بدون امتلاك عقلية موجهة نحو العمل..لن تكون قادرًا على أن تصبح ثريًا..ولعل أبرز ما يميز كتاب الأسرار ال7 للثراء السريع عن باقي الكتب الأخرى أنه لا يقدم فقط مجرد عدد من النصائح الاستثمارية أو الجمل التحفيزي.

بل أن الكتاب يتضمن مجموعة من الطرق والاستراتيجيات الفعالة بشأن جني الثروة..فقد كان هدف عمار عمر مساعدة القرّاء على تبني ريادة الأعمال والتعلم من نجاحاته وإخفاقاته.

كما قام بعرض الأفكار المختلفة والطرق الممكنة من أجل جمع الثروة وإدارة الأعمال بشكل يحافظ عليها وينميها.

تحميل كتاب الأسرار ال7 للثراء السريع

بعدما عرضنا لكم تحليلاً موجزاً لأهم الأفكار التي تبناها عمار عمر في كتابه كتاب الأسرار ال7 للثراء السريع..لربما تحتاج أن تتعرف على كافة الطرق والاستراتيجيات بنفسك.

ولكن حتى الآن لا يتوافر رابط مجاني لتحميل وقراءة الكتاب..ولكن تابعونا وسنقوم بتوفير رابط تحميل كتاب الأسرار ال7 للثراء السريع لكم فور توافره.

كما قد يهمك أيضاً: كتاب شركة ناشئة ب 100$ ملخص