تقدم قائمة افضل محللين أسهم في تويتر أفضل النصائح من خبراء الأسهم، والسوق المالية في المملكة العربية السعودية. وتعتبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك، وانستغرام، وتويتر المكان الذي يفضله المستخدم لتلقي ونشر النصائح. بالإضافة إلى أنها المكان الأمثل لنشر الاستشارات الخاصة بكل من الأسهم والبورصة المالية.
انتشرت في الآونة الأخيرة حسابات موثقة لمحللي الأسهم، والفوركس، والعملات الإلكترونية المشفرة الافتراضية، وتقدم هذه الحسابات الاستشارات مجانًا عبر السوشيال ميديا. كما اكتسب العديد من محللي الأسهم شهرةً واسعةً وذلك بفضل المصداقية في التحليل الذي يتركز على أسس بيانات عملية. بالإضافة إلى أن هذه التحليلات بعيدة عن التكهن بأحوال الأسواق المالية، والتي تعتمد على الحظ دون أساس علمي وتحليلي. ومن الممكن الاطلاع على جميع التحليلات ومتابعة الأسهم المالية السعودية من خلال قائمة افضل محللين أسهم في تويتر، التي سنقدمها لكم في مقالنا هذا.

قائمة افضل محللين أسهم في تويتر

المحلل الاقتصادي كمال الحميدي

من أبرز المحللين الأقتصاديين للأسهم على تويتر، فهو معتمد من منظمة CEWA لتحليل الإقتصادي. تتميز تحليلات كمال الحميدي بالحيادية الصارمة، يقوم بتحليل أسهم البورصة باستمرار وذلك دون استشارة أشخاص معينة.

المحلل الاقتصادي عبد العزيز العتبي

وهو من أشهر المحللين الاقتصاديين في مجال الأسهم على منصة تويتر، وهو يعمل بعدة مجالات من التحليل كالتحليل المالي، والتحليل الفني. بالإضافة إلى أنه محلل على القنوات التلفزيونية.

مكهرب الأسهم

يحلل هذا الحساب الأسهم تحليلًا فنيًا. فهو يتبع تحليلًا إستراتيجيًا واحدًا فقط، بالإضافة إلى ذلك فإن صاحب الحساب يشرح كافة الأسهم الخاصة بالبورصة.

المحلل الاقتصادي أحمد عبد الناصر عمار

يحلل مالك هذا الحساب كافة الأسهم تحليلًا فنيًا، فهو يمتلك خبرةً في التحليل معتمدة من أكاديمية خبراء المال.

الموجز الاقتصادي

يقدم صاحب الحساب جميع المعلومات والتحليلات الاقتصادية التي تخص الأسهم في البورصة، بالإضافة إلى ذلك فهو يقدم الأخبار الاقتصادية العالمية وأخبار البورصة لحظة بلحظة. وهذه الميزات تساعده على زيادة المتابعين له على تويتر.

شؤون الأسهم

يعتبر من أفضل الحسابات التحليلية للأسهم على منصة تويتر. فهو يحلل الأسهم في البورصة، بالإضافة إلى ذلك فهو يحلل للمستثمرين المتابعين لحسابه تحليلًا فنيًا.

صحيفة الاقتصاد

يعود هذا الحساب إلى صحيفة ولا ينتمي إلى شخص ما، يهتم بالتحليل الاقتصادي لكل من أسهم البورصة والمال والاقتصاد.

المحلل الاقتصادي جمال عبد الحميد

اكتسب جمال عبد الحميد شهرته من خلال تحليله لأسهم البورصة، بالإضافة إلى ذلك بسبب نجاح توقعاته في مجال البورصة. ويعتبر عبد الحميد من المحللين الشرفاء في تويتر، فهو يقدم المعلومات كوجهة نظر ولا يقدمها لغرض مادي.

الأسواق العربية

يعتبر من أفضل حسابات التحليل الاقتصادي للأسهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. يقدم هذا الحساب التوقعات والتحليلات الخاصة بالبورصة، بالإضافة إلى ذلك ينشر كافة الأخبار الاقتصادية التي تخص منطقة الشرق الأوسط. لذلك يعد من أشهر وأفضل حسابات تحليل الأسهم في المنطقة.

المحلل الاقتصادي سعد آل سعد أحد أشهر محللين أسهم في تويتر

يعتبر من افضل محللين الأسهم في تويتر، ويعود سبب شهرة سعد لأنه معتمد من أكاديمية خبراء المال. كمان أنه عضو من أعضاء الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين، والذي يضم عددًا كبيرًا من المحللين من أكثر من 21 دولةً.

السهم الذهبي

يعد هذا الموقع من أفضل المواقع التي تقديم تحليلًا للأسهم الخاصة بالبورصة السعودية. يمتلك صاحب هذا الحساب قناةً على التيلجرام، وينشر أخبار الأسهم والبورصة لحظة بلحظة.

نخبة المحللين

يقدم هذا الحساب آراء وتحليلات خبراء الأسهم والبورصة، ولا يهتم بالربح المادي في بيع وشراء المعلومات، بالإضافة إلى ذلك فهو يقدم المعلومات بشكل مجاني.

صحيفة مال

شعار هذه الصحيفة “وطننا رأس مالنا”، ويعتبر من أفضل حسابات التحليل الاقتصادي للأسهم، ونقل أخبار البورصة بكفاءة ومصداقية تامة.

المهندس شارت لتحليل الأسهم

يعتمد صاحب الحساب على تحليلاته الشخصية للأسهم والبورصة، ويعتبر من المحللين المجتهدين في مجال تحليل الأسهم في تويتر.

الاقتصادي حسام سري من قائمة افضل محللين أسهم في تويتر

حسام سري محاضر ومدرب معتمد دوليًا في التحليل الاقتصادي، بالإضافة إلى ذلك فهو مطور إستراتيجيات. يتميز حسابه بتحليلاته الفنية التي يقدمها عن أسواق المال، كما أنه من افضل محللين أسهم في تويتر.

حساب TICKERCHART FLASH

يصنف هذا الحساب من بين افضل محللين أسهم في تويتر. فهو يقدم أحدث الأخبار في سوق الأسهم السعودي لحظة بلحظة، بالإضافة إلى ذلك ينشر آخر تحليلات لأسهم البورصة لسوق السعودية.

أرقام وإحصاءات

يصب هذا الحساب كامل اهتمامه على الأرقام والإحصاءات الاقتصادية في تويتر، بالإضافة إلى ذلك فهو يقدم تحليلات أسهم البورصة على تويتر. يعتمد صاحب الحساب في تحليلاته على الاجتهاد الشخصي فقط.

حساب Pro Chart

من خلال هذا الحساب يمكنك متابعة أحدث التغريدات القصيرة على تويتر التي تخص الأسهم السعودية، والتحليل الفني.

مؤسسة CONSUIL INTERNATIONAL من افضل محللين أسهم في تويتر

يضم هذا الحساب مجموعةً من المحللين والخبراء بالتحليل الفني، والمالي في الأسواق السعودية والأمريكية للمال. الهدف من الحساب هو تحليل أسهم البورصة وتقديم آخر أخبارها.

المحلل الاقتصادي فيصل العتبي

يمتلك فيصل العتبي خبرةً في تحليل أسهم البورصة تصل إلى ثماني سنوات في هذا المجال. بالإضافة إلى ذلك فهو مضارب في سوق الأسهم السعودية من عام 2006، وكذلك فهو مضارب في سوق الأسهم الأمريكية.

المحلل الاقتصادي بن فريحان من قائمة افضل محللين أسهم في تويتر

فريحان مستشار مالي معتمد ويقدم أحدث التحليلات لأسهم البورصة من خلال حسابه الشخصي، بالإضافة إلى ذلك هو عضو بجمعية الاقتصاد السعودي. وكذلك فهو محلل اقتصادي لكثير من القنوات التلفزيونية، والصحف، والإذاعات.

المحلل الفني خالد

خالد محلل فني معتمد من CFTE، وهو عضو بالاتحاد الدولي للمحللين الفنيين IFTA.

المحلل الاقتصادي عادل العمر أحد افضل محللين أسهم في تويتر

يحلل عادل العمر اسم البورصة وبنشر معلومات عامةً في مجال الاقتصاد وسوق المال.

الأسهم السعودية تاسي

يعتبر من أفضل الحسابات الموجودة في تويتر، يختص بتحليل الأسهم في سوق البورصة السعودية تحليلًا مفصلًا. يقدم هذا الموقع معلوماته كآراء شخصية وليست بغاية الربح وكسب المال.

ختامًا، نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ قائمة افضل محللين أسهم في تويتر. فمنهم من يعمل بشكل فردي، ومنهم من يعمل على شكل مؤسسة أو صحيفة. نرجو أن نكون قد قدمنا معلومات تنال إعجابك.