إذا كنت ترغب بالتعرف إلى فروع مكاتب dhl  في قسنطينة، والاطلاع على خدمات دي اتش ال في قسنطينة من أجل الحصول على أي خدمة من خدمات dhl. فإليك مقالنا التالي الذي سنبين فيه فروع مكاتب dhl في قسنطينة، كما وسنتعرف فيه إلى تفاصيل أخرى عنها.

فشركة dhl من الشركات المعروفة على المستوى العالمي بتقديمها لخدمات الشحن والتوصيل بمستوى عالي من السرعة والأمان والموثوقية. كما أنها من شركات الشحن التي برزت بشكلٍ واسع في العصر الحديث، خصوصًا بعد النطاق الواسع للتجارة الإلكترونية الذي نتعامل به اليوم، والذي يحتم علينا اختيار شركة شحن موثوقة وفعالية وخدمية، وقادرة على تلبية المهام الموكلة إليها بالشكل المنظم كما هي حقيقةً شركة dhl.

نبذة عن شركة dhl

الكثير منا يجد في dhl بر الأمان في عملية التجارة. إذ تعتبر شركة dhl من أبرز وأهم شركات الشحن المعروفة عالميًا بتقديمها لخدمات الشحن والتسليم الدولي والمحلي. كما أن شركة dhl  تعتبر بدورها إحدى أهم العلامات التجارية التابعة لمجموعة “deutsche post dhl group” الضخمة، بل والرائدة في مجالات صناعة الخدمات اللوجستية، والشحن السريع لأكثر من 220 دولة مختلفة من دول العالم، وبالتعاون مع حوالي أكثر من 380000 موظف.

بالإضافة إلى ذلك، فإن شركة dhl معنية بتقدم العديد من خدمات الشحن، والخدمات المرافقة لها. والتي تتمثل بتوزيع الطرود والبضائع على المستوى الدولي والمحلي، وإدارة كافة الطلبات المتعلقة بالتجارة الإلكترونية وأمور الشحن. عدا عن كافة خدمات الشحن البري والسريع، وكذلك البحري والجوي. بالإضافة إلى خدماتها في سلاسل التوريد.

دي اتش ال في قسنطينة

فروع مكاتب dhl في قسنطينة دي اتش ال في قسنطينة

كنا قد ذكرنا أن شركة dhl تملك فروعًا لها في العديد من دول العالم، بما فيها دولة الجزائر التي تتعدد فيها فروع تابعة  لشركة دي اتش ال في معظم محافظاتها ومدنها، من ضمنها قسنطينة. إذ تعتبر قسنطينة إحدى ولايات الجزائر التي تكثر إليها حالات الشحن والطلب وتوصيل الطرود والبضائع، لاسيما بعد رواج عالم التجارة الإلكترونية في الجزائر، وتحول مبادئ التجارة لديهم إلى الإلكترونية التي ترتكز على تسليم البضائع من خلال الشحن. مما حتم على شركة دي اتش ال تخصيص فرع مكتب لها في قسنطينية في سبيل تقديم خدمات الشحن فيها من خلالها. ليصبح اليوم دي اتش ال في قسنطينة من إحدى أبرز فروع دي اتش ال في الجزائر، والتي يكثر إليها طلب خدمات الشحن والتوصيل السريع.

شاهد ايضًا: فروع مكاتب dhl  في الخبر دي اتش ال في الخبر.

فروع مكاتب dhl في قسنطينة

في الواقع، ليس هناك العديد من فروع مكاتب dhl  في قسنطينية، إنما تملك dhl فرع مكتب واحد في قسنطينية موجود في سيرتا، ومختص بشكل أساسي بالنشاطات التجارية التي تتمثل بالخدمات اللوجستية، والمواصلات، بالإضافة إلى خدمات الشحن والتوصيل السريع على قدر عالي من المسؤولية والنشاط. هذا ويعرف فرع مكتب dhl في قسنطينة باسم “dhl Constantine”.

عنوان فروع مكاتب dhl في قسنطينة

لابد وأنه من الضروري التعرف إلى عنوان فروع مكاتب dhl  في قسنطينية فيما إذا أردت قصد دي اتش ال في قسنطينة من أجل إرسال طرد ما، أو قصده بأي خدمة شحن وتوصيل. بالنسبة لعنوان فرع مكتب دي اتش ال في قسنطينة، فهو يقع في :37d rue barket lakhder cite, certa,Constantine,Algeria

التواصل مع فروع مكاتب dhl  في قسنطينة

حيث خصصت دي اتش ال في قسنطينة رقم هاتف خاص بفرع دي اتش ال الخاص بها من أجل تمكين تواصل العملاء مع فرع مكتبها دي اتش ال من اجل الحصول على أي استفسار أو خدمة فيما يخص خدمات dhl. حيث يمكن للعملاء التواصل مع فرع مكتب دي اتش ال في قسنطينة على الرقم التالي: “031657692”، أو على الرقم “031225854”. كما وخصص مكتب dhl في قسنطينة عنوان بريد إلكتروني للراغبين بالتواصل معه إلكترونيًا على الموقع الإلكتروني الخاص بشركة دي اتش ال قسنطينة هنا.

مواعيد عمل فروع مكاتب dhl  في قسنطينة

فروع مكاتب dhl في قسنطينة دي اتش ال في قسنطينة

بالنسبة لمواعيد عمل فروع مكاتب dhl  في قسنطينة، فإن فرع مكتب دي اتش ال في قسنطينة يعمل طيلة أيام الأسبوع، باستثناء يومي الجمعة والسبت خلال الأوقات التالية:

  • يوم الأحد: يعمل فرع مكتب دي اتش ال في قسنطينة منذ الساعة الثامنة والنصف صباحًا، وحتى الساعة الرابعة والنصف عصرًا.
  • يوم الاثنين: يعمل أيضًا من الساعة الثامنة والنصف صباحًا، وحتى الرابعة والنصف عصرًا.
  • يوم الثلاثاء: يعمل دي اتش ال في قسنطينة منذ الساعة الثامنة والنصف صباحًا، وحتى الرابعة والنصف عصرًا.
  • يوم الأربعاء: يعمل منذ الساعة الثامنة والنصف صباحًا، وحتى الرابعة والنصف عصرًا.
  • يوم الخميس: يعمل فرع مكتب دي اتش ال في قسنطنية منذ الثامنة والنصف صباحًا، وحتى الرابعة والنصف عصرًا.
  • يوم الجمعة: يكون فرع مكتب دي اتش ال في قسنطينة مغلقًا.
  • يوم السبت: مغلقًا أيضًا.

اقرأ أيضًا: فروع مكاتب dhl في عنابة دي اتش ال في عنابة.

طريقة تتبع شحنة دي اتش ال في قسنطينة

حيث أتاحت شركة دي اتش ال، وفروع مكاتبها خدمة تتبع الشحنة للعملاء من أجل توفير راحتهم وأمانهم عند إرسالهم أو استقبالهم للطرود من خلال الدخول إلى الرابط الرسمي الخاص بموقعهم لتتبيع شحنات dhl من هنا، ومراقبة الشحنة حتى وصولها، والاتصال على الأرقام المخصصة والمذكورة سابقًا في حال وجود أي شكوى أو خلل.

ميزات شركة dhl العالمية

حققت شركة dhl نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم بفضل سعيها لتطوير الخدمات التي ابتكرت من أجلها، عدا عن مزاياها العديدة التي تتمثل فيما يلي:

  • تقدم شركة دي اتش ال خدمات التوصيل والشحن في أكثر من 220 دولة حول العالم.
  • تملك أسطول مراكب كبير يحوي ما يقارب 40000 مركبة، بالإضافة إلى 250 طائرة.
  • موظفو شركة دي اتش ال من الخبراء المختصين بمجال الخدمات اللوجستيات، والمستعدين دومًا لتلبية متطلبات العملاء أينما كانوا.
  • من أبرز ميزات شركة دي اتش ال هي خصائص القيادة والريادة والموثوقية وسرعة تنفيذ الخدمات.
  • مستوى الأمان لدي شركة dhl عالي، إذ تأخذ الطرود والمنتجات من باب المرسل، وتوصله لباب المرسل إليه.
  • تملك شركة dhl خدمة عملاء رفيعة المستوى، وفريق عمل ممتاز.

اقرأ أيضًا: فروع مكاتب dhl في الرياض دي اتش ال في الرياض.

إنشاء حساب في شركة dhl  العالمية

يرغب الكثير من الأشخاص بإنشاء حساب لهم على موقع شركة dhl من أجل الحصول على خدمات الشركة. وفيما يلي سنتعرف إلى أهم الأمور الواجب أخذها بعين الاعتبار في إنشاء حساب في شركة دي اتش ال:

  • لابد من توافر بريد إلكتروني، ورقم هاتف، وعنوان محدد.
  • من الضروري التأكد من صحة البيانات قبل تقديمها إلى شركة dhl، أو فروع مكاتبها.
  • ضع باعتبارك أن شركة دي اتش ال من الممكن أن ترفض حسابات عديدة لأمور جمة، بما فيها ترك حساب دي اتش ال لمدة طويلة بلا استخدام، أو إعطاء بيانات مغلوطة، أو اكتشاف الشركة لحساب عميل يتم استخدامه في عمليات النصب والاحتيال.
  • ليس من حق عميل دي اتش ال أن ينقل حسابه لأي شخص آخر.
  • يستوجب على العملاء المحافظة على خصوصية الرقم السري، والبيانات، ومعلومات البيان، وألا يشاركوا فيها أحدًا.

وفي الختام، نكون قد تعرفنا على فروع مكاتب dhl في قسنطنية، وبينا أهمية شركة دي اتش ال في قسنطينة . لا تتردوا بقصد شركة دي اتش ال لأي خدمة شحن ترغبوا بها.  وأخيرًا، نتمنى أن يكون مقالنا قد قدم كل التفاصيل المتعلقة بذلك، ونال إعجابكم.