فروع مكاتب dhl في الشنان دي اتش ال في الشنان هي واحدة من أكثر الشركات التي تقدم خدماتها في مختلف بلاد العالم وتتميز بخدماتها سواء في البر أو الجو أو في البحر. فهي أحد الشركات العالمية الآمنة والتي تتميز بصدقها وسرعتها في إيصال الطلبات وهو ما منحها حق أن تتصدر مختلف شركات الشحن الأخرى.

كما تمكنت شركة dhl العالمية أن تفتتح فروع متعددة لها في معظم دول العالم خلال مدة قصيرة جدًا. ولأننا في وقتنا الراهن نحتاج لمثل هذه الشركات نتيجة العمل على الانترنت والتسوق من خلاله. وبالتالي ظهرت الأهمية الكبرى لشركة dhl وهو ما ساعدها على الانتشار في معظم دول العالم. ومن هذه الدول كانت المملكة العربية السعودية فقد كثرت فروع شركة dhl في السعودية. ومن خلال مقالتنا لهذا اليوم سنتحدث عن أحد هذه الفروع وهو فروع مكاتب dhl في الشنان دي اتش ال في الشنان. فإذا أردت عزيزي القارئ أن تتعرف أكثر عن هذا الفرع يمكنك متابعة سطورنا القادمة.

نبذة عن شركة dhl العالمية

لا بد أن نعرض بعض المعلومات عن الشركة العالمية dhl ثم نبين فروع مكاتب dhl في الشنان وتتمثل هذه المعلومات بما يلي:

  • تأسست الشركة العالمية dhl في ألمانيا من عام 1969 لتعمل بنقل الرسائل بين مجموعة من الولايات الألمانية.
  • كما تتميز بسرعتها في إيصال الرسائل والطرود البريدية.
  • بدأت في العمل على الانتشار بين دول العالم منذ عام 1976 لتبدأ بنقل الطرود بين دول العالم المتعددة.
  • وقد وصل مؤخرًا عدد فروع شركة dhl إلى أكثر من 220 فرع في معظم دول العالم.
  • كما وصل عدد موظفيها لأكثر من 500000 يعملون في معظم الأوقات وهدفهم الرئيسي خدمة العملاء في أي وقت ومكان.
  • بالإضافة إلى موظفيها يعمل لديها فريق من الخبراء المتخصصين يصل عددهم لأكثر من 10000 خبير.
  • كما تضم هذه الشركة أكثر من 250 طائرة بالإضافة إلى أسطول يضم أكثر من 40000 سفينة مجهزة لتنتقل في البحر في أي وقت.
  • ولا بد من ذكر أن هدف الشركة الأساسي وهو تلبية حاجات العملاء ورغباتهم والتعامل معهم بكل صدق وأمانة.

شاهد أيضًا: فروع مكاتب dhl في جازان الجنوب دي اتش ال في جازان

نبذة عن شركة dhl في السعودية

لقد انتشرت شركة dhl في السعودية من خلال مجموعة من الفروع والمكاتب الموجودة في معظم المناطق وذلك بهدف تأمين احتياجات العملاء في أي وقت ومن أي مكان في السعودية. حيث أصبح بإمكان أي مواطن سعودي من إرسال الطرود البريدية إلى أي مكان في العالم عبر شركة dhl. كما خصصت المملكة العربية السعودية رقم موحد كما أنه مجاني ليتمكن أي مواطن من الاتصال والاستفسار عن أي شيء يحتاجه وهو 8003450000 بالإضافة إلى رقم خاص بكل فرع من الفروع داخل السعودية.

الشنان في السعودية

توجد الشنان في منطقة حائل وبالتحديد في جنوبها الشرقي كما وتعتبر أحد أكبر المراكز الموجودة فيها. كذلك تضم منطقة الشنان عدد كبير من البلديات والقرى التابعة لها تحتوي هذه المدينة على كل الخدمات التي تحتاجها وأيضًا تتميز بموقعها الاستراتيجي في المملكة العربية السعودية. حيث توجد في الوسط بين كل من حائل والجوف والمدينة المنورة ورفحاء والقصيم وهو ما يميزها ويجعلها مدينة متطورة وأحد الوجهات الاقتصادية في السعودية.

شاهد أيضًا: فروع مكاتب dhl في الرياض دي اتش ال في الرياض

فروع مكاتب dhl في الشنان دي اتش ال في الشنان

فروع مكاتب dhl في الشنان دي اتش ال في الشنان

فروع مكاتب dhl في الشنان دي اتش ال في الشنان

كثيرة هي فروع مكاتب dhl في السعودية ومنها فرع مكتب dhl في الشنان في حائل ومن أهم المعلومات عنه ما يلي:

  • عنوانه الرئيسي: حائل\ بقعاء الغزالة\ الشنان\ الحائط الشملي\ موقع سميراء السليمي
  • يمكنك التواصل مع فرع dhl في الشنان من خلال الاتصال على الرقم الخاص بمنطقة الشنان 0165321819 أو من خلال الاتصال على الرقم المجاني والموحد لكل فروع dhl في السعودية 8003450000 أو عن طريق الاتصال على الرقم الموحد 920003450
  • أو عن طريق الانترنت ويمكنك ذلك من خلال النقر هنا
  • أما بالنسبة لأوقات عمل فرع dhl في الشنان فهي تبدأ من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الساعة العاشرة ليلًا في الأيام العادية. وفي أيام شهر رمضان المبارك تبدأ من الساعة الثامنة والنصف حتى الساعة السادسة والنصف. ثم تأتي استراحة فطور ليبدأ العمل من جديد من الساعة السابعة والنصف مساءً حتى الساعة التاسعة مساءً. أما بالنسبة للأيام التي يعمل من خلالها فهي من الأحد حتى الخميس.

شاهد أيضًا: سعر شحن الكيلو في dhl في تركيا

خدمات dhl كشركة شحن عالمية

خدمات dhl كشركة شحن عالمية

خدمات dhl كشركة شحن عالمية

تقدم شركة dhl خدماتها المتنوعة لعملائها في كل أنحاء العالم من خلال مجموعة من الأقسام المتنوعة ومن أهمها:

  • خدمة دي اتش ال اكسبريس حيث تهتم بنقل كل الوثائق والمستندات والأوراق المهمة إلى أي مكان في العالم وإيصالها في الوقت المحدد.
  • كذلك خدمة الشحن والتخليص الجمركي حيث تقوم شركة dhl بنقل البضائع من السعودية إلى أي مكان آخر. وأيضًا تعمل على شحن أي بضائع مطلوب إيصالها إلى السعودية والانتهاء من كل التفاصيل المتعلقة بالتخليص الجمركي.
  • وأيضًا خدمة التوريد إذ يتم عن طريق هذه الخدمة تغليف البضائع أو التخزين أو التعبئة كذلك الانتباه إلى الشحن للبضائع التي تحتاج إلى برادات.
  • خدمة البريد العالمي حيث تستطيع أن ترسل أي طرد إلى أي مكان موجود فيه فرع من فروع dhl في العالم.

طريقة تتبع الشحنة في شركة dhl في فروع مكاتب dhl في الشنان

  • يمكنك عند إرسال أي طرد عن طريق شركة dhl أن تراقب تفاصيل وصول هذا الطرد إليك من خلال الموقع الإلكتروني لشركة dhl. لكن عليك أن تحصل على الرقم الخاص بالشحنة حيث يتم إعطاء رقم الشحنة من قبل الجهة التي أرسلت الطرد.
  • كما عملت الشركة وتفاديًا منها لأي تشابه في أرقام الشحنات وحصول أي خطاء مع العملاء على تسجيل اسم البلد أو المدينة الموجه إليها الطرد. وهذا ما يساعد الشركة في الرجوع إلى البيانات الخاصة بالطرد عند اللزوم.

شاهد أيضًا: فروع مكاتب dhl في عسير دي اتش ال في عسير

طريقة الدفع المناسبة في فروع مكاتب dhl في الشنان

لقد أمنت شركة dhl عدة طرق لتتمكن من الدفع من خلالها وبذلك يتمكن العميل من تسديد كل الرسوم بدقائق فقط ومن أهمها:

  • ماستركارد master card
  • فيزا كارد visa card

كذلك لا بد أن نضيف بأن دفع الرسوم المطلوبة يجب أن تجري  بعملة التاجر الأساسية. فإذا كان هذا التاجر يتعامل بالدولار فيكون الدفع بالدولار أما إذا كان التاجر سعودي ويتعامل بالريال فالدفع سيكون بالريال.

وفي الختام نكون بينا من خلال مقالتنا فروع مكاتب dhl في الشنان دي اتش ال في الشنان وطرق التواصل مع مكتب dhl في الشنان بالإضافة إلى خدمات شركة dhl. وكذلك الطريقة المناسبة للتتبع شحنتك أو الطرد الذي أنت في انتظاره نتمنى أن نكون قدمنا الفائدة للجميع.