فروع مكاتب DHL في الإسماعيلية دي اتش ال في الإسماعيلية، والتي سنأخذكم في جولة قصيرة للتعرف على الشركة الأم قبل المضي في التعرف إلى فروعها في مصر، عندما أسس ADRIAN DALSEY و LARRY HILLLBLOM و ROBERT LYNN. الشركة الخاصة بهم لنقل البريد عام1969 في الولايات المتحدة الأمريكية. لم يخطر في حسبانهم أن شركتهم هذه ستجمع القارات الخمس في طرد بريدي، وتجوب به عبر أكثر من العالم. لتشغل 400000 موظف يعملون لنقل 55 مليون رسالة يوميًا، و1,614,000,000  طرد سنويًا. وقد تجاوزت القيمة التعاقدية العالمية أكثر من 217 مليار يورو  كل عام. كما بلغت عمليات الشحن إلى أكثر من 220 دولة، الذي زاد من نصيبها التجاري متجاوزة أقرب منافسيها ما يزيد عن الضعفين. حيث تربعت على عرش الشحن الجوي. كما جاءت ثانيًا في خدمات الشحن البحري. وقد ضمت عمالًا ضمن طاقمها من بضع وستين دولة بما فيها مدينة الإسماعيلية، والتي سنتعرف على فروع مكاتب DHL في الإسماعيلية دي اتش ال في الإسماعيلية.

فروع مكاتب DHL في الإسماعيلية

توسعت شركة DHL ونشرت أذرعها في العالم، وتوسع نشاطها في أغلبية دول المنطقة وكانت مصر من ضمن أهدافها الرئيسية، حيث أسست دي اتش ال فروع مكاتب لها في مجمل المدن المصرية، ومنها محافظة الإسماعيلية للإفادة من موقعها، حيث تعتبر الإسماعيلية البوابة الأسيوية الشرقية لمصر، كما أن إطلالتها الشمالية على البحر المتوسط، ومن الجنوب على البحر الأحمر. شجعت شركة DHL لافتتاح فروع لها في الإسماعيلية لشحن ونقل البضائع. وفيما يلي فروع dhl مكاتب شركة دي اتش ال في الإسماعيلية وهي كالاتي:

  • دي اتش ال اكسبرس الإسماعيلية فرع الشيخ زايد ـ 24 شبين الكوم ـ جوار ستوديو فوتو سلمى ـ بقرب كراج فورد الإسماعيلية ـ مصر
  • كفر الشيخ شارع W3 ـ الإسماعيلية

مواعيد عمل شركة  DHL مكاتب في الإسماعيلية

تعمل مكاتب دي اتش ال في الإسكندرية طيلة أيام الأسبوع عدا أيام الجمعة والسبت وتفتح مكاتبها من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءً.

 مقومات شركة  DHL مكاتب في الإسماعيلية

شاهد أيضا: فروع مكاتب dhl في أسوان دي اتش ال في أسوان

 مقومات شركة DHL مكاتب في الإسماعيلية

الإسماعيلية من المدن المصرية الهامة، نظرًا لموقعها المميز في نقطة تلاقي قارتي أسيا وأفريقيا، ما منحها أهمية مضاعفة، وجعلها هدفًا لشركة DHL لإنشاء فروع مكاتب في الإسماعيلية. وإتاحة جملة من الخدمات لاكتساب الثقة في المنطقة. وهي كا التالي:

  • لدى DHL كل الإمكانيات الخاصة بالنقل والشحن.
  • إمكانية النقل محليًا ودوليًا بشتى الوسائل.
  • كما أنه تتبع الطرود حتى الاستلام من أصحابها بأمان.
  • أيضا لديها القدرة على النقل السريع.
  • امتلاكها مكاتب مختصة بالتخليص الجمركي.
  • كما أنها تمتلك كل الإمكانيات اللوجستية للنقل برًا، وجوًا، وبحرًا.

طرق التواصل مع مكاتب DHL في الإسماعيلية

ورغبةً من شركة DHL وفروعها في الإسماعيلية بتحقيق التواصل معها، وفرت موقعًا خاصًا بها على شبكة الإنترنت لتمكين العملاء الاتصال بالجهات المختصة في الشركة، ومناقشة أمور تخص عمليات الشحن والنقل. كما وفرت التواصل مع شركة دي اتش ال في الإسماعيلية من خلال الخط الساخن DHL EGYPT عبر رقم الهاتف الساخن ـ 25943200

أهم خدمات مكاتب دي اتش ال في الإسماعيلية

أتاحت شركة دي اتش ال باقة من الخدمات لتغطية مجمل ما يخص عمليات نقل الطرود ونقلها بكل الوسائل برًا، وبحرًا، وجوًا. هذا ما أعطى أهمية لمكاتب شركة DHL في الإسماعيلية وهذه أهم خدماتها كما يلي:

  • تحقيق سبل الأمان عند نقل لبضائع بأشكالها المختلفة.
  • إيصال البضائع إلى أي مكان في العالم بزمن لا يتعدى 48 ساعة.
  • تتبع حركة الطرود من خلال الإنترنت ومعرفة وجهتها.
  • دقة المواعيد في الشحن والتسليم.
  • الحفاظ على الطرود المنقولة.
  •  البضائع مؤمنة لحفظ قيمتها.
  •  التأمين المضاعف على السلع والبضائع غالية الثمن.

كيفية تعقب الشحنة في مكاتب DHL الإسماعيلية

أقرأ أيضا: فروع مكاتب dhl في الإسكندرية دي اتش ال في الإسكندرية

كيفية تعقب الشحنة في مكاتب DHL الإسماعيلية

عند تسليم أي طرد أو شحنة لفروع مكاتب dhl  في الإسماعيلية، دي اتش ال في الإسماعيلية يقدم المكتب رقم تسلسلي. ترسله الشركة إلى كل من المرسل، والمستلم في ذات الوقت. حيث يتم تتبع الشحنة في تجوالها من خلال التالي:

  1. يجب على العميل معرفة رقم التتبع من شركة دي اتش ال، أو أحد فروعها.
  2.  زيارة موقع الشركة لتتبع الطرد. ويمكن زيارة الموقع من هنا.
  3. تسجيل الرقم التسلسلي في المكان المناسب.
  4. تفعيل الأيقونة الحمراء على الصفحة الرئيسية للموقع، أو النقرعلى ENTER.
  5. تحديد المكان الذي وصل إليه الطرد.

أنظر أيضا: فروع مكاتب DHL في شمال سيناء دي اتش ال في شمال سيناء

شروط التعامل مع مكاتب DHL في الإسماعيلية

يستطيع أي شخص زيارة موقع DHL EASY SHOP الرقمي، وإنشاء حساب شخصي للعمل من خلاله  مع فروع مكاتب dhl مكاتب في الإسماعيلية دي اتش ال من خلال هذا الموقع. والذي يعتبر فتح الحساب لدى الشركة أنه بمثابة إعتراف منك والموافقة على مجمل شروط وأحكام الشركة مع الالتزام التام بها، وهي كما يلي:

  • الموافقة: خلا النقر على خيار موافق قبل التسجيل وإنشاء الحساب تأكيد منك على الموافقة.
  • إنشاء حساب: للإفادة من الخدمات المتاحة من دي اتش ال يجب تقديم عنوانك البريدي، بالإضافة إلى ذلك عنوان الإقامة مع تسجيل رقم الهاتف، والتعهد بتقديم ملومات دقيقة . كما أنه من الضروري تحديث هذه المعلومات عند أي طارئ يلم بها، معل اعلم أنه لا يجوز استخدام أكثر من حساب.
  • لا يحق نقل الحساب: لا يجوز نقل الحساب الشخصي لدى dhl، أو اسم المستخدم أوكلمة المرور إلى أي جهة كانت.
  • تحديد الدولة: لا يمكن امتلاك أكثر من حساب للإفادة من خدمات دي اتش ال  في إطار دولة واحدة لا غير من قائمة الدول على اللائحة المنسدلة الموجودة على الموقع.
  • الأمان: عند الموافقة على الخطوة الأولى لإنشاء الحساب يؤكد العميل على نفسه المسؤولية عن استخدام الموقع، كما يجب إخطار الشركة أثناء الإشتباه باختراق الحساب.
  • الضمان والإقرارات الخاصة بك: عند تفعيل هذا البند فأنت تقر التالي:
    • بلوغك للسن القانوني في بلدك وهو سن 18.
    • حصولك على مجمل التصريحات لدخول الموقع.
    • كما أنك ستستعمل الموقع ضمن المجال القانوني المسموح به.

أسعار خدمات فروع مكاتب DHL في الإسماعيلية

تجدر الإشارة إلى اختلاف سعر خدمة dhl بحسب وزن الطرد، كما أن السعر يختلف بموجب المنطقة التي تقصد بالشحن. ونتيجة لذلك لا يمكن تحديد سعر ثابت لقاء خدمات الشحن والنقل من فروع مكاتب dhl في الإسماعيلية. مع العلم أن الأسعار رخيصة بالمقارنة مع حجم الخدمات المتوفرة.

وفي الختام، استطاعت شركة دي اتش ال القفز من فكرة التوصيل البريدي ضمن حيز ضئيل في سان فر انسيسكو إلى المنافسة على عرش النقل والشحن السريع. والمدهش حقًا أنها باتت الشركة الأهم في خدمة التوصيل السريع. حيث تمتلك الشركة بحدود 260 طائرة، وأكثر من أربعين ألف مركبة حول العالم حيث غطت القارات الخمس بخدماتها. كانت هذه مقالتنا، فروع dhl مكاتب في الإسماعيلية دي اتش ال في الإسماعيلية، وكلنا أمل أن نكون حققنا الفائدة.