فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية في مصر والمستندات المطلوبة 2023، كما عرف أن بنك الشركة المصرفية العربية الدولية هو أحد أهم وأبرز البنوك التي حققت شهرة في جمهورية مصر العربية، وهو الذي تم تأسيسه في عام 1976 ميلادي، وتمكنت إدارة البنك من توفير الكثير من أنواع الحسابات التي أهمها الحساب الجاري، ومن الممكن أن يتم إنشائه ضمن أقل التكاليف، وسوف نتعرف على فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية في مصر والمستندات المطلوبة 2023.

معلومات عن بنك الشركة المصرفية العربية الدولية

قبل أن نتمكن من التعرف على فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية سوف نقوم بالعمل على عرض مجموعة من معلومات عن بنك الشركة المصرفية العربية الدولية، وهو الذي تم تأسيسه ضمن موجب قانون مبادئ الاستثمار ضمن رقم ٢٣٠/٨٩٨٩ وكذلك رقم ضمن ٨/١٩٩٧، فكما عرف أنه قد بلغ رأس المال المعلن عنه من قبل البنك بنحو 200 مليون دولار أمريكي، وتم تنمية الأموال إلى تصل لنحو 4 ملايين دولار أمريكي خلال عام 1978 ميلادي إلى نحو 150 مليون دولار أمريكي خلال اليوم.

شاهد أيضا: سويفت كود بنك الشركة المصرفية العربية الدولية swift code

فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية في مصر والمستندات المطلوبة 2023

فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية في مصر

يوجد العديد من الخطوات التي يتم التوصل لها من خلال الآلية التي يتم إتباعها لأجل فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية في مصر، وهي التي يجب على العميل أن يتبعها بشكل كامل من قبل العميل، وهي التي تتمثل في التالي:

  • يتوجب على العميل أن يقوم بالدخول إلى موقع بنك الشركة المصرفية العربية من خلال الرابط هـــنـــا.
  • علاوة على ذلك، يتوجب على العميل أن يقوم بتعبئة النموذج الخاص في فتح الحساب.
  • أضف إلى ذلك، يتوجب على العميل أن يقوم بتوثيق تسجيل الدخول بواسطة الصفحة التي سوف تظهر على الشاشة
  • علاوة على ذلك، يتوجب على العميل أن يقوم بتوثيق طلب الحساب
  • أضف إلى ذلك، فيما بعد سوف يتمكن العميل من فتح حساب جاري بشكل ناجح في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية.

شاهد أيضا: عناوين الشركة المصرفية العربية في مصر جميع المدن 2023 مع أرقام التواصل

المستندات المطلوبة لفتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية

تعددت الأوراق التي يجب أن تتوفر لدى العميل عند قيامه بعملية فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية، وهي التي عرفت أنها جزء من ضمن المستندات المطلوبة لفتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية، وهي سوف نقوم بعرضها من خلال الآتي:

  • يتوجب أن يتم العمل على إحضار نسخة من بطاقة الهوية الشخصية أو العمل على إحضار الهوية الوطنية الحالية الخاصة في العميل.
  • أضف إلى ذلك، يتوجب أن يتم العمل على إحضار المرفق الخاص في فواتير الكهرباء وفواتير الغاز وكذلك فواتير المياه في فترة الأشهر الثلاثة التي مضت على الأقل، وهي التي يوضح من خلالها العنوان الحالي.
  • علاوة على ذلك، يتوجب أن يتم العمل على إحضار ما يثبت الدخل أو الراتب.
  • أضف إلى ذلك، في حال كان الشخص غير مصري أي أنه أجنبي يتوجب عليه أن يقوم بإحضار جواز السفر الخاص به.

مميزات فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية

يرغب العميل في التعرف على المميزات التي سوف يحصل عليها من خلال فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية، وهي التي أعلن عنها من قبل إدارة البنك، وهي جزء من ضمن مميزات فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية كما يلي:

  • عرف أن الأفراد وليس كل من المجموعات أو الشركات أو حتى المؤسسات الأخرى هم فقط المؤهلون لأجل التمكن من فتح حساب في هذا البنك.
  • أضف إلى ذلك، تقوم إدارة البنك بالعمل على توفير المرونة للعميل من خلال بند تلقي المدفوعات لكل يوم أو لكل شهر أو لكل ربع سنة، أو لكل نصف سنة، أو لكل سنة، وهي التي تكون متوافقة مع اختيار العميل.
  • علاوة على ذلك، تقوم إدارة البنك بتوفير بطاقة خصم مباشر يتم من خلالها الحفاظ على الحساب بطريقة ملائمة وفعالة.
  • أضف إلى ذلك، يتم العمل على استخدام بطاقة الخصم المباشر لأجل التمكن من سحب الأموال أو العمل على إيداعها خلال أي وقت ومن خلال أي فرع بنك آخر، وهي التي تتم بواسطة ماكينات الصرف الآلي.
  • علاوة على ذلك، يتم العمل على توفير الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تسمح للعميل بواسطتها أن يتن تتبع الحساب ومعرفة كافة المعلومات التي تحدث به.

شاهد أيضا: أوقات الدوام في البنك التجاري الدولي في مصر 2023 لجميع الفروع والمحافظات

شروط فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية

حتى يتمكن العميل من فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية يتوجب عليه أن يقوم بتوفير كافة الشروط المعلن عنها بشكل رسمي، وهي التي تعتبر جزء من ضمن شروط فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية، وهي كما يلي:

  • يتوجب ألا يقل المبلغ المودع داخل البنك عن قيمة 5000 جنيه مصري أو ما يتم معادلته في عملة الدولار الأمريكي لأجل أن يتم البدء في حساب جاري.
  • كذلك، من الممكن أن يتم العمل على استخدام العملات المصرية والعملات الأمريكية فقط لأجل التمكن من إنشاء حساب في البنك.
  • أضف إلى ذلك، يتمكن العميل من فتح حساب إسلامي يختص في مثل الحساب العادي داخل البنك ضمن الحد الأدنى لأجل العمل على إيداع 5000 جنيه مصري.
  • كذلك، يتمكن كل شخص يزيد عمره عن 21 عام، ويكون مؤهل لأجل التمكن من إنشاء حساب مصرفي.

حسابات توفير المصرف العربي الدولي 2023

يوجد العديد من أنواع الحسابات التي تم توفيرها من قبل إدارة البنك، وهي التي عرفت أنها جزء من ضمن فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية ليتمكن العميل من تحقيق الفائدة المالية التي تناسب احتياجاته، ولأجل هذا الأمر سوف نقوم بالعمل على عرض حسابات توفير المصرف العربي الدولي 2023 في التالي:

  • حساب توفير شهري للشباب.
  • أضف إلى ذلك، حساب التوفير للأفراد في الجنيه المصري.
  • علاوة على ذلك، حساب التوفير للأفراد اليوم بيوم في الجنيه المصري.
  • أضف إلى ذلك، حساب التوفير للأفراد في الدولار الأمريكي.

شاهد أيضا: طريقة تفعيل خدمة الأهلي نت للمقيمين داخل وخارج جمهورية مصر العربية 2023

طرق التواصل مع بنك الشركة المصرفية العربية في مصر

بعد أن تمكنا من التعرف على كافة المعلومات التي تعتبر جزء من ضمن فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية سوف نقوم بالعمل على عرض كافة التفاصيل التي تتبع إلى طرق التواصل مع بنك الشركة المصرفية العربية في مصر، وهي كالتالي:

رابط موقع بنكhttps://www.saib.com.eg/ar/about-us/
التواصل مع بنكحساب الفيسبوك: https://www.facebook.com/SAIBBank/

الخط الساخن:

16668

الخط الساخن للتواصل من خارج مصر:

16668 (202+)

فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية في مصر والمستندات المطلوبة 2023، قد قمنا في مقالنا هذا بعرض كل المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في فتح حساب في بنك الشركة المصرفية العربية، وهي التي أعلنت لكافة العملاء في الدولة.