فتح حساب بنك عوده – لبنان، كنا قد تحدثنا سابقاً عن عدد من البنوك في لبنان وفي هذا المقال سنتابع مع واحد من أقدم البنوك المصرفية اللبنانية والذي تأسس في عام 1830 وسجّل في عام 1962 كشركة مالية لها مسئوليات محدودة إنّه بنك عوده.


هوية بنك عودة


الاسم بالانكليزية: BanK Audi
الدولة: لبنان
المقر الرئيسي: بيروت
العنوان: ميناء الحصن – باب ادريس – شارع عمر الداعوق، عودة بلازا
رقم الهاتف: +961-1-212-120
الموقع الالكتروني: www.springcommunity.com.lb
البريد الالكتروني: [email protected]
نوع الشركة: مساهمة عامة
تاريخ التأسيس: 1830

ما هو بنك عودة؟


يعد بنك عَوده من أعرق المؤسسات المصرفية في السوق اللبناني. تأسس عام 1830 وسجّل عام 1962 كشركة مالية خاصة ذات مسؤولية محدودة. ويتخصص بنك عوده في تقديم باقة متكاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة في لبنان وتركيا وبلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا، بما في ذلك الخدمات المصرفية للشركات، وخدمات التمويل التجاري، والخدمات المصرفية للأفراد، وكذلك الخدمات المصرفية الخاصة. ويحتل صدارة قوائم التصنيف بين المؤسسات المصرفية الكبرى في السوق اللبناني، فضلاً عن كونه من أكبر المؤسسات المصرفية الرائدة في أسواق العالم العربي.

وتجدر الإشارة إلى أن استراتيجية النمو التي يتبناها بنك عَوده تتبلور محاورها الرئيسية في تعظيم مستويات الكفاءة التشغيلية للفروع الحالية والجديدة داخل القطر اللبناني، إلى جانب تنمية شبكة الفروع ومكاتب التمثيل بالخارج، سعيًا لتعظيم المساهمة الإيجابية لكل منها في تنمية قاعدة الأصول وصافي أرباح المجموعة اعتبارًا من سنة 2015، حيث نجح بنك عَوده في استحداث نموذج أعمال متميز قوامه:
منظومة الخدمات المصرفية المتكاملة، تركيزًا على خدمات التمويل التجاري والخدمات المصرفية للشركات والأفراد وخدمات التجزئة المصرفية وكذلك الخدمات المصرفية الخاصة.
التجربة الراسخة ورؤية الإدارة تجاه تنفيذ التوسعات الناجحة على الساحة الإقليمية والدولية.
قوة المركز المالي مصحوبًا بالسجل الحافل بالإنجازات المالية ودقة تنفيذ المعاملات المصرفية.
تطبيق السياسات الصارمة لإدارة المخاطر وفقاً لأفضل ممارسات الحوكمة وأحدث أنظمة التخطيط الاستراتيجي.
تنوع قاعدة المساهمين بما في ذلك مجموعة من أبرز المستثمرين والمؤسسات المالية الرائدة على الساحة الإقليمية والدولية.


فروع بنك عوده


يعمل البنك من خلال ثمان فروع منتشرة في جميع أنحاء لبنان.
ميزات بنك عودة
يقوم البنك بتقديم خدمات تمويل تجارية و خدمات للأفراد والشركات و خدمات مصرفية خاصة، ويعتبر من أكبر المؤسسات المصرفية الرائدة في جميع أسواق العالم العربي حيث يتمتع البنك بخدماته المصرفية المتميزة، ومنها:
حساب الشباب ( Spring Account ) في بنك عودة
عند اتمامك الثامنة عشر من عمرك يمكنك فتح حساب جاري في بنك عودة بمبلغ لا يتجاوز 20000 ل.ل حيث ستتمتع بالوصول إلى أموالك في أي وقت وفي أي مكان بالإضافة إلى العديد من المزايا والخصومات. مع ترقية الحساب بميزات وعروض جديدة تناسب أسلوب حياتك النشط. وعند تجاوزك للرابعة والعشرين ستنتقل إلى نوع آخر من الحسابات.
مزايا Spring Account:
بالليرة اللبنانية.
بطاقة سحب آلي مجانية.
خدمة رسائل التنبيه النصية القصيرة المجانية (لأول 6 أشهر) لمراقبة المعاملات ضمن بطاقتك.
دخول مجاني إلى حسابك من خلال الحلول المصرفية الإلكترونية، كتطبيق عودة للهواتف المحمولة وعودة أون لاين.
الوصول المجاني إلى PinPay (لأول 6 أشهر)، مع ميزة الدفع عبر الهاتف المحمول.
كشف حساب إلكتروني مجاني كل 3 أشهر.


حساب الجاري في بنك عودة


يساعد في الوصول الفوري إلى أموالك، حيث صممت الحسابات الجارية الجديدة من بنك عَوده للأفراد والشركات وفقًا لاحتياجاتك المصرفية لمساعدتك على إدارة أموالك ، مع بعض المزايا الإضافية الرائعة.
وهو يقسم لشريحتين الأولى للأفراد:
يفتح الحساب مقابل 5 دولارات أمريكية شهريًا، تحصل على عدد من الميزات منها: ( حساب متاح بجميع العملات، بطاقة خصم مجانية 24/7، لا يوجد حد أدنى للرصيد …. )
الثانية للشركات :
يفتح الحساب مقابل 10 دولارات أمريكية شهريًا ، تحصل على عدد من الميزات منها ( حساب متاح بجميع العملات، بطاقة خصم مجانية للأعمال 24/7، لا يوجد حد أدنى للرصيد، كشف حساب إلكتروني شهري، دفاتر شيكات غير محدودة…. )
قد تفيدك قراءة هذا المقال وتوفر عليك بعض الوقت فيما لو عقدت العزم على فتح حساب في بنك عودة العريق.