لا بد أنك تتساءل عن مفاهيم العملات المشفرة، وعملة xvs، وكيفية تداولها، والعديد من إشارات الاستفهام حول هذه النقاط. هيا بنا لمعرفة كل ما يتعلق بعملة xvs، وتداولاتها، وشرح قيمتها السوقية، وكل ما يخص عالم العملة الرقمية. كما ستزودك منصة تجارتنا من خلال مقالنا التالي بالكثير من المعلومات المفيدة التي تحتاجها حول هذه العملة. فإذا كنت أحد المهتمين في هذا الجانب من العالم الافتراضي، عليك أن تتجول معنا في تفاصيل هذه السطور لتحصل على كل ما هو مفيد.

مفهوم العملات الرقمية المشفرة

تعتبر العملة الرقمية من العملات الإلكترونية الافتراضية التي تتداول على منصات الأنترنت ومواقع العملات العالمية التي تشرح قيمتها السوقية. تسمى بالعملة الافتراضية لحقيقة أنه لا وجود لها كعملة ورقية أو نقدية واقعية وإنما هي افتراضية غير ملموسة. وتتميز العملات الرقمية بخصائص العملات المادية، والبيع والشراء، والتسوق، وحتى شراء العملات المادية أو استبدالها بعملات مشفرة.

وتتميز العملة الرقمية بتواجد محفظة يخزّن فيها الرصيد المسجل إلكترونيا ويمكن تداوله وتحويله إلى أي جهة كانت دون وجود مراقبة. حيث يمكن أن تتواجد نقطة مركزية للتحكم بهذه الأموال عن طريقها، أو ربما تكون لا مركزية يمكن التحكم من نقاط مختلفة. تتعدد هذه العملات وهنالك العديد من المنافسات في أسواقها ومنها عملة xvs التي سنشرح الآن قيمتها السوقية ومفهومها.

لمحة عن عملة XVS

تتصف عملة xvs على أنها عملة رقمية إلكترونية افتراضية لا وجود واقعي ملموس لها كغيرها من العملات المشفرة. ويعتبر xvs هو الرمز المختصر لعملة فينوس VENUS الذي تتداوله المنصات للمعلومات وشرح القيمة السوقية. كما يتميز VENUS بكونه البروتوكول الذي يساعد على تأسيس منصة تمويل لا مركزية على ما يعرف بسلسة BINANCE. والتي تمكنت من الحصول على قروض العملات الرقمية وأصولها والوصول إلى عملة رقمية مستقرة مدعومة من أصول BEP.

ولقد تطور بروتوكول xvs بواسطة WALLET التي حصلت عليها BINANCE بمبلغ ليم يفصح عنه. وجاءت الفكرة أن البروتوكول سيزيل العديد من مشاكل العملات الأُخرى مثل الازدحام في الشبكات وارتفاع الرسوم. وأفصحت سلسلة BINANCE عن مشروع xvs وهي عملة VENUS لأول مرة في أغسطس عام 2023. ويعتبر رمز xvs أنه الرمز الأصلي لهذه العملة ويتداول بشكل رسمي للتصويت، واتخاذ القرارات، والتحسينات، ودمج الضمانات.

شرح القيمة السوقية xvs

تمتلك عملة فينوس xvs قيمة سوقية خاصة بها كغيرها من العملات الرقمية وهي التي تحدد من خلال التداولات. وتبلغ القيمة السوقية ل xvs بما يصل إلى 1,116,773,073 US$ وتسيطر على رسملة السوق بنسبة 0.04%. أما فيما يخص حجم القيمة السوقية لعملة xvs فهو يسجل الرقم 0.2292 بحجم تداولات يصل إلى 237,322,295 US$.

توزيع عملة xvs

بعد شرح القيمة السوقية لعملة xvs سنتحدث الآن بالتفصيل عن توزيعات هذه العملة على حاملي BNB، و BUSD، و SXP. حيث يخصص لحاملي BNB 3,600,000 xvs وتشكل هذه النسبة 60% من إجمالي العدد الموزع. بينما يمنح حاملي SXP ما يصل إلى 1,800,000 xvs وتشكل هذه النسبة 30% من القيمة الموزعة. وتأتي تخصيصات BUSD في المرتبة الأخيرة بقدر 600,000 xvs وتشكل نسبة 10% من العدد الموزع.

تطوير تعاملات xvs فينوس

يعمل مجتمع فينوس xvs على تطوير التعاملات من خلال العديد من الاستراتيجيات لتنمية المجتمع والقيمة السوقية. ومنها نشر محتوى الأخبار المتعلقة بسوق DEFI المالي وبشكل منتظم. كما يساعد على إجراء AMMAs مع عدة مشاريع تتمثل بسلسة BINANCE SMART CHAIN. ويستضيف مجتمع xvs المشاركات، والندوات، ومؤتمرات DEFI واجتماعات متعلقة بسلسة BLOCKCHAIN. وتعمل من جهةٍ أُخرى على نشر التحديثات اليومية على ميديوم وتتواصل مع الجمهور بشكل نشط من خلال قنواتها الاجتماعية ومنها:

الاستثمار في فينوس xvs

يزود بروتوكول فينوس xvs جميع مستخدمي نظامه الأساسي بسوق لا مركزي يمكن الاقتراض منه بشكل آمن. كما يساعد على كسب الفائدة واستقرار العملة من خلال العمل بالكامل عبر سلسلة BINANCE SMART CHAIN. وتقدم xvs جميع الحلول القابلة للتطوير من خلال الجمع بين هذه المعايير في سوق المال.

ونستنج مما سبق عزيزي القارئ، أن xvs هي رمز عملة VENUS المتعارف عليه في عالم العملات الافتراضية. والتي تتمتع بقيمة سوقية خاصة في سوق المال والعديد من المواصفات التي تعمل على تطويرها من خلال أكثر من سلسلة توفر لها الدعم.