عملة trb مقابل الدولار USD اليوم . يتمحور مقالنا اليوم حول عملة trb، وموقعها أمام الدولار، ولكن قبل الخوض في هذه التفاصيل دعونا نطلع على بعض المعلومات عن عملة trb، والتي كانت أحدى محاور مقالتي السابقة. أرجو أن تبقى برفقتنا عزيزي القارئ.

ماهي عملة trb 

عملة trb هي أحدى العملات الرقمية ذات الرؤوس الأموال الصغيرة

في مجال التمويل اللامركزي (Defi Apps: التطبيقات اللامركزية في

مجال التمويل اللامركزي)،  ويعتبر الرمز الأصلي لشبكة Tellor، ويتم

استخدامها لتحفيز المعدنين لتوفير البيانات، وذلك من خلال النصائح،

والمكافآت الأساسية على طلبات المستخدمين، وكذلك يتم استخدامها

لإدارة البيانات من خلال تحديثات النظام المقترحة، و حل النزاعات، والتصويت

عليها من قبل حاملي الرموز، وتنتمي trb إلى منصة العملات المشفرة الإيثيريوم (Ethereum)، وهي منصة أمريكية المنشأ تم إطلاقها في العام 2015، وتستخدم هذه المنصة المشفرة تقنية “البلوكتشين”.

كيف يعمل trb 

يتيح إمكانية إرسال البيانات من العالم الواقعي، أو ما يصطلح على

تسميته ببيانات خارج السلسلة إلى العقود الذكية، ولتلقي عملات trb

يرسل المعدنين استفسارات إلى شبكة أوراكل، وإذا احتاج المستخدمين

إلى المزيد من البيانات عليهم تحويل المزيد من المبالغ إلى المعدنين

حيث أن الأوراكل يختار كل 10 دقائق تقريباً الاستعلام الأكثر تمويلاً،

ويجب على المعدنين، أو مايعرف بعمال المناجم القائمين بالتعدين استخدام

عقد أوراكل بتقديم نقط بياناتهم خارج السلسلة، والقيام بالتعدين، وبمجرد

التحقق من صحة الإدخال بواسط أوراكل يتم حفظه في السلسلة،

وتحويل المكأفاة إلى المعدنين، أو عمال المناجم حيث يحصلون على

50% من المكافأة، ويتم حرق 50% مع كل كتلة.

ماهي شبكة Tellor 

شركة تأسست في العام 2018 من قبل كل من بريندا لويا، وهي الرئيس

التنفيذي للشركة، ونيكولاس فييت، ومايكل زيمروز كمؤسس مشارك،

وتعد شبكة Tellor أحدى الشركات المتميزة، والمتخصصة في توفير

البيانات، والتواصل مع مالكي الرموز لتأمين عملية تشفير العملات اقتصادياً، ونقل البيانات من العالم الحقيقي، ووضعها في السلسلة، ويطلب من المعدنين (عمال المناجم) إيداع مبالغ بعملة trb قبل البدء بالمنافسة، والقيام بعملية التعدين، ويمكن للمجتمع الاعتراض على القيمة، وتخفيض حصة المعدن في حال إرسال بيانات سيئة.، وتتميز هذه الشبطة بالسرعة في إنجاز الصفقات حيث أن في كل ثانية يتم معالجة ما يقارب 1000000 اتصال Tcp، وإنجاز 10000 صفقة.

أين يتم تدوال trb 

كما ذكرنا في مقابل سابق يتم تداول عملة trb في بورصات شعبية تعدُ “Binance” و “Huobi” من أهم هذه البورصات، وبالإضافة إلى ذلك يتم تخزين trb بشكل آمن، ومناسب أما في محافظ تسمى بالمحافظ الباردة تتوفر على شبكة الإنترنت حيث يمكن تخزين العملات الرقمية فيها، ومن أهم أمثلتها: Trustwalllet، Myetherwallet، ليدجر نانو العاشر، MetaMask، أو يمكن تخزينها بشكل مباشر في البورصة، ويتم استخدام عملة trb من قبل المستخدمين لطلب البيانات التي يحتاجونها، وعند إتمام عملية التعدين يتم منح مكافأت بعملة trb أيضاً.

عملة trb أمام الدولار

 يختلف سعر صرف العملات المشفرة من وقتٍ لأخر خلال اليوم، وتوجد بورصات مخصصة لهذا النوع من العملات تعرض أسعار العملات بشكل متواتر، ومستمر، وهذا هو الحال مع عملة trb حيث يختلف سعر صرف عملة trb أمام الدولار باختلاف الوقت من اليوم.

كم تساوي عملة trb أمام الدولار 

تساوي عملة trb أمام الدولار بشكل متوسط  نحو 94.36 دولار أمريكي، وبلغت عملة trb أعلى قيمة لها خلال 24 ساعة 95.92 دولار أمريكي، وأدنى قيمة لها خلال 24 ساعة 84.2 دولار أمريكي. أمل أعلى قيمة لعملة trb  أمام الدولار على الإطلاق بلغت نحو 99.71 دولار أمريكي، وأدنى قيمة لها أمام الدولار عند قيمة تقدر بنحو 1.18 دولار أمريكي، وتحتل بورصة Tellor) TRB) المرتبة 319 بين بورصات العملات المشفرة الرقمية، وقد بلغ حجم التداول خلال 24 ساعة  نحو 176 مليون دولار أمريكي.

كيف يمكن معرفة أسعار عملة trb أمام الدولار 

توجد مواقع عدة على شبكة الإنترنت تتيح إمكانية التحويل بين عملة trb ,والدولار، وتوفر أسعار الدولار بشكل لحظي، وآني أمام  عملة trb، وإجمالي التداول، والقيمة التسويقية خلال 24 ساعة، وكما توفر أيضاً إمكانية معرفة أسعار بيع، وشراء عملة trb بشكل آني، ومحدث في كل لحظة، ومن أهم هذا المواقع “CoinGecki” و “TradingView” و”Calcprofi

وإذ نحن في منصة تجارتنا لا نشجع على الاستثمار، والتعامل بالعملات الرقمية نظراً لخطورتها البالغة، وإمكانية خسارة الأموال المستثمرة في أي لحظة دون القدرة على التعويض، أو إمكانية استرجاع أية مبالغ، وإلى هنا تكون رحلتنا معكم من خلال هذا المقال قد وصلت إلى نهايتها أرجو أن أكون قد وفقت في إيصال الفائدة المرجوة منه على أملِ اللقاء القريب بكم إن شاء الله.