عملة Prom شرح القيمة السوقية..إن العملات الرقمية هي أحدث ظاهرة في عالم الاستثمار، وهناك عدة أنواع مختلفة من العملات حطمت الأرقام القياسية، وأحد أحدث العملات الرقمية هي عملة Prom والتي تزداد قيمتها السوقية بشكل ملحوظ، وفي حقيقة الأمر من الصعب معرفة ما إذا كانت استثمارًا ذكيًا أم لا، ولكن كل مستثمر يقسم أنها – كغيرها من العملات الرقمية الأخرى – ستغير العالم، وفي هذه المقالة على منصة تجارتنا سنعرض لك كل ما تريد معرفته حول عملة Prom وشرح القيمة السوقية Prom.

العملات الرقمية

العملة الرقمية هي شكل من أشكال العملات متاح فقط في شكل رقمي أو إلكتروني، وليس في شكل مادي، ويُطلَق عليها أيضًا النقود الرقمية أو النقود الإلكترونية أو العملة الإلكترونية أو النقد السيبراني.

وهي العملات التي لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة، وذلك لأنها موجودة فقط في شكل إلكتروني، وهي أرخص طريقة لتداول العملات، وذلك لأنها لا تتطلب وسيطًا.

لماذا تستثمر في العملات الرقمية

العملة المشفرة هي عملة عالمية، ويمكن استخدامها في المعاملات عبر البلدان دون الحاجة إلى دفع رسوم عالية،

مما قد يُحدث ثورة في قطاع الخدمات المصرفية والمالية..وحالياً أصبح يتم قبول العملات المشفرة في عدد كبير من البلاد كشكل من أشكال الدفع.

كما يمكن أن يساعدك الاستثمار في العملات الرقمية في تنويع محفظتك..ولكن تأكد من أنك تستثمر فقط الأموال التي يمكنك تحمل خسارتها لأن العملة المشفرة استثمار شديد التقلب.

ما هي عملة Prom

إن عملة Prom هي واحدة من العملات الرقمية المشفرة الحديثة، وهي تابعة لشبكة Prometeus ، وهي نظام آمن لا مركزي مصمم لحل مشاكل وساطة البيانات

والذي قد تم إنشاؤه لصناعات سوق البيانات المؤثرة للتسويق والطب والتأمين، تم تطوير شبكة Prometeus بواسطة Prometeus Labs

كما أنها شركة تضم مجموعة من أكبر علماء البيانات ورجال الأعمال.

عملة Prom شرح القيمة السوقية

تبلغ القيمة السوقية Prom الحالية 14.64 دولارًا أمريكيًا، ووفقًا لتحليل Prometeus فإن الاستثمار اليوم لديه 3.0 من أصل 10 رتبة أمان و + 324.3٪ عائد استثمار متوقع بقيمة تصل إلى 62.11 دولارًا

أما عن عامل الترتيب الرئيسي لهذه العملة المشفرة قد تم تصنيفه على أنه Market Cap.

ما هو العائد من استثمار عملة Prom في 2023

لتحديد العائد الذي يمكن الحصول عليه من استثمار عملة Prom في عام 2023 ستحتاج إلى تحليل القيم اليومية لأصل التشفير للأشهر الستة السابقة

وبالبحث عن نتائج تلك التحليلات وجدنا أن طبيعة الأصول المشفرة متموجة، مما يعني أن هناك فرصة كبيرة يمكن أن تصل قيمة عملة Prom لأعلى سعر على الإطلاق في المستقبل.

هل عملة Prom آمنة

الاستثمار في هذه العملة المشفرة آمن نوعاً ما..وذلك بناءً على نتائج أدوات تحليل أمان العملات المشفرة..كما أنه صنفت أداة التحليل اليوم عملة Prom على رقم 1044 من أصل 4487 عملة معدنية حسب رتبة الأمان.

قد يهمك أيضاً: كيفية استثمار الاموال في البورصة

كيف يمكن شراء عملة Prom

كما أن هناك عدد كبير من المنصات التي يمكنك شراء تلك العملة من خلالها، وفيما يلي قائمة تضم أفضل تلك المنصات:

  • Binance
  • Bithumb Global
  • BitMax
  • Bittrex
  • Coinone
  • Hotbit
  • Upbit Indonesia