عملة plcu الرقمية إحدى عملات العالم الرقمي، إذ يوجد اليوم الكثير من الرموز المميزة ولن نتفاجئ بأحد النهج المبتكرة للعملات الرقمية المشفرة. ومع ذلك عندما تكسب عملة جديدة شعبية، وتتزايد أسعارها بسرعة. يبدأ عالم التشفير بأكمله في الحديث عنها، وهذا هو بالضبط ما جذب انتباه الجميع لعملة plcu. ففي غضون ثلاثة أشهر فقط ارتفع سعرها من 0.10 إلى 100000 دولار أمريكي. متجاوزًا عملة البتكوين الأسطورية، فما هي عملة plcu الرقمية؟ وما هي أهدافها؟ وكيف تعمل؟ تابع معنا لمعرفة المزيد.

عملة plcu الرقمية وما أهدافه

عملة plcu الرقمية هي علامة تجارية مسجلة لشركة “plc technology ltd” ولا يعني استخدامها أي انتماء أو تأييد. وتم إنشاء صورة العملة من خلال مسابقة شعار “plc”. وهو شعار وهوية علامة تجارية مسجل ومحمي. تمثل العملة نظامًا بيئيًا واسع النطاق، مدعومًا حصريًا من قبل مستخدميه. بحيث يضمن خدمة التمويل الجماعي وتطبيقات الهاتف المحمول ومتجرًا عبر الإنترنت. يضم حوالي 100 علامة تجارية عالمية وما إلى ذلك، واليوم تجاوز عدد المستخدمين المليون شخصًا حول العالم على مدى خمس سنوات.

وهي أيضًا أداة تشفير فريدة ومبتكرة للاستخدام الجماعي، تهدف إلى منح التكنولوجيا المالية التقنية الأشخاص المحرومين من المال التقليدي. وتمكينهم الوصول إلى البنية التحتية المالية العالمية وإجراء عمليات الدفع الفورية في جميع أنحاء العالم.

بعبارة أُخرى إن عملة plcu الرقمية هو مشروع بنية تحتية ضخمة. تجمع بين ابتكار تقنية البلوكتشين بالتزامن مع استقرار العشرات من نماذج الأعمال، التي تم اختبارها عبر الزمن. كما يسد المشروع الفجوة بين الأعمال التقليدية وعالم التشفير، وتقدم حلول متكاملة ومبتكرة تمكن التجار من جميع أنحاء العالم من بيع منتجاتهم مقابل العملات المشفرة. والتفاعل مع جماهير عشاق تلك العملات المشفرة. وتتميز بفريق عالمي من مطوري البلوكتشين يعملون بنشاط خلال الـ 5 سنوات الماضية على تطوير أعمالهم وتطوير البنية التحتية وتقنية سك النقود الفريدة. مما جعلهم يحصلون على براءة اختراع مرتين خلال تلك الـ 5 سنوات.

تنتمي عملة plcu الرقمية إلى قاعدة بيانات لايتكوين 0.14.2، المعروف بسرعته وشفافيته في إنجاز المعاملات. بالإضافة إلى خوارزمية تجزئة من نوع كريبتو.

عملة plcu الرقمية وما أهدافه

طريقة الدخول إلى منصة عملة plcu

إن الشيء الجميل في عملة plcu الرقمية هو أنها تعتمد على سك العملة بدلًا من التعدين. وهذا يعني أنها لا تستخدم قدرًا كبيرًا من الكهرباء سنويًا، ولا تحتاج إلى أي نهج خبير خاص بهذا المجال. ونتيجة لذلك، يمكن لأي شخص أن ينضم إلى مستخدمين عملة plcu للبدء بسك العملات، وتخزينها كعملات مشفرة، وكسبها في مساحة التخزين. كما يمكن حماية عملاتك المعدنية من التضخم والحصول على دخل محتمل.

من السهل جدًا الانضمام لفريق المستخدمين من خلال خطوات بسيطة تتمثل في:

  • التسجيل على الموقع من هنا.
  • تحميل تطبيقات المزرعة.
  • فعل مزرعتك الخاصة على التطبيق.
  • استمتع بكافة مزايا عملة plcu التقنية.

عملة plcu الرقمية وما أهدافه

شاهد أيضًا: مواقع توصيات العملات الرقمية ليست نصابة.

التطبيقات المقدمة من منصة عملة plcu

تقدم منصة عملة plcu الرقمية عدة تطبيقات منها لخلق العملات عبر تطبيق المزرعة الآمن، الذي يتيح لك تخزين البيانات المشفرة على هاتفك الذكي. وتحويل هاتفك ومزرعتك إلى مصنع للعملات الرقمية لتحميل المزرعة من هنا.

أما المحفظة الرقمية الخاصة بعملة plcu الرقمية فهي تتميز بواجهة سهلة وبسيطة مع تحكم كامل بالأصول. بالإضافة إلى الأمن العالي حيث يتم تخزين المفتاح الخاص على هاتفك الذكي فقط، بينما يمكن تخزين جميع العملات والتعديلات وإرسال واستلام العملات الجديدة ودمجها مع تطبيق المزرعة. وفي حال فقدت هاتفك فستفقد إمكانية الوصول إلى الأموال أيضًا فاتخذ احتياطاتك، لتحميل المحفظة من هنا.

يهدف فريق الدعم الخاص بعمله plcu بأن تصبح العملة وسيلة دفع يومية بديل مع بيتكوين. فقد تميزت هذه العملة بطريق سك العملات في السوق حقًا. فقد تم تصميم العديد من المنتجات والخدمات لمساعدة الشركات في إدخال التشفير ضمن نطاق أعمالها.

انظر أيضًا: مشروع عملة nabox الرقمية مستقبل العملة.

سعر عملة plcu الرقمية

بلغ سعر عملة plcu الرقمية اليوم حوالي 30.001.97 دولار بحجم تداول يومي بلغ 4.10 مليون دولار، وهي في تغير مستمر. حيث تغير سعر العملة بنسبة تزيد عن 1.84% خلال 24 ساعة الماضية. ولكن لا يوجد أي مخزون متاح للتداول حاليًا ولا أي نسبة للقيمة السوقية، حيث يتم حساب القيمة السوقية عن طريق ضرب المخزون المتوفر للتداول في السعر الحالي.

ويمكن التحقق من السعر عبر عدة منصات مثل “بينانس، وcoinsbit، وhitbtc، وbibox” في أزواج تداول (btc/plcu  و usdt/palcu) للتخزين طويل الأجل كطريقة لإنشاء مصدر للدخل السلبي. بناءً على الاستثمار، وهو ما جعل عملة plcu مميزة وأفضل من غيرها.

طريقة شراء عملة plcu الرقمية

على عكس العملات الأخرى لا يمكن شراء عملة plcu الرقمية بأموال ورقية. ولكن يمكن شراء العملة من خلال منصة “coinbase” إذ يتوجب عليك التسجيل في المنصة، ومن ثم شراء أحد العملات المشفرة الرئيسية usdt وإيداعها في الموقع أو المحفظة. ثم ربطها بالموقع، وبعد ذلك مبادلتها على عملة plcu، ولكن في هذه الحالة سيكون هناك رسوم تحويل خاصة.

كما يمكنك الشراء عبر “uphold” السوق الأكثر شعبية لتبادل العملات الرقمية، نظرًا لسهولته وتوسع قاعدة عملاءه، أو الشراء عبر lbank.

انظر أيضًا: مشروع عملة comboالرقمية مستقبل العملة.

تكنولوجيا وفرص التشفير التي تقدمها عملة plcu

تعد الفرص التي توفرها عملة plcu الرقمية مفيدة للغاية لكل الأشخاص العاديين والشركات. التي تبدي اهتمامًا بالعملات المشفرة لعدة أسباب، وهي:

تمكّنك عملة plcu الرقمية من إطلاق شركتك الناشئة من خلال منصة التمويل الجماعي “platin hero” أو دعم مشاريع الآخرين وجني الأموال من ذلك دون مقابل، وفي حال حصول الشركة الناشئة على هدفها، فسيحصل الراعي على مكافأة من العملات المعدنية الجديدة مع مبلغ التبرع غير المجمد. وإذا لم تحقق الشركة هدفها فستحصل على مبلغ التبرع فقط، أي أنه على أي حال ستسرد أموالك ولا يوجد خسارة.

هناك العديد من فئات المشاريع على موقع عملة plcu الرقمية، من الفن إلى الطب وغيرها. حيث يمكن لأي شخص جمع التبرعات لبدء المشروع، أو حتى الأعمال الخيرية أو لشراء سلع للعملات المشفرة الأخرى، أو أن تصبح تاجرًا في
سوق “patin deal” العالمي. وهنا يمكنك الدفع بالبتكوين، أو بدء متجرك عبر الإنترنت بعد اجتياز إشراف صارم من الموقع طبعًا. وهذا السوق متاحًا حاليًا فقط في ألمانيا، وقريبًا سيتم نشره إلى مناطق أخرى.

انظر أيضًا: مشروع عملة tedal الرقمية مستقبل العملة.

أمان عملة plcu الرقمية

أنشأت الشركة عملة plcu الرقمية على بلوكتشين قائم على “لايتكوين”، الذي يستخدم بروتوكول التشفير من نوع “segregated witness” و “crypto night”. وهذا يجعل النظام آمنا ضد معظم هجمات المخترقين والقراصنة الذي يهدفون للعبث بالبلوكتشين
أو “doss”. ومن خلال فحص النمو السريع للعملة تحتاج الشركة الآن إلى معرفة إلى أي مدى يمكن الوثوق بها؟ لذلك استخدمت الشركة الاستراتيجية التالية:

  • حرق 1% من القطع النقدية مع كل معاملة.
  • تجميد 50% من العملات في النظام وعدم استخدامها في عملية السك.
  • تخزين 30% من العملات المعدنية فقط في محافظ المستخدمين.

وتدريجيًا يتم إبطاء عملية إنتاج عملة plcu الرقمية بحيث لا يتجاوز عددها الطلب عليها. ولكنه يلبيها بنفس الوقت، ويعود ذلك لأنه تم سك عملات معدنية جديد بكميات كبيرة في أقصر وقت في بداية إنشاء المشروع.

شاهد أيضًا: مشروع عملة cook الرقمية مستقبل العملة.

طريقة الاستثمار في عملة plcu وهل يجب الاستثمار

بعد الحديث عن عملة plcu الرقمية وما أهدافه أود القول إنه وعلى عكس التعدين الذي نعرفه وجربناه، أصبح إنشاء عملة plcu الرقمية باستخدام نظام السك أسهل بكثير لأنك ستحتاج فقط إلى هاتف ذكي يعمل بنظام android أو ios. وتبدأ عملية التعليق بالضغط على زر واحد، وبعدها تثبيت تطبيقات العملة التي ذكرناها أعلاه، وكذلك شراء شهادة “ultima minter”.

الاستثمار في مزرعة عملة plcu الرقمية يجمد عملاتك الرقمية. ولكن تحتاج إلى فترة تجميد تصل إلى 3 سنوات، ثم إبرام عقد ذكي مع الشركة والذي يضمن الامتثال إلى جميع الشروط. وبعد ذلك كل ما عليك فعله هو الانتظار حتى انتهاء الموعد النهائي، وبمجرد انتهاءه سيتم إلغاء تجميد الأموال، وستظهر في محفظتك مع عملاتك المعدنية المسكوكة.

ultima minter وهي أيضًا مزرعة تتمثل في رخصة إلكترونية تمنحك الحق في الوصول إلى تقنية سك النقود في عملة plcu الرقمية. وهذا الترخيص هو أداة محددة من المشاركين في الشبكة، بحيث لا يخرج الوضع من سوق العملات المشفرة عن السيطرة. ويمكنك شراء المزيد من سك العملة “ultima” في وقت واحد وبعد ذلك ستتمكن من إنشاء المزيد من العملات المعدنية بنفس الوقت.

وفي حال وجدت قسم الاستثمار في عملة plcu الرقمية هذا صعبًا، فسوف أختصره لك. ليسهل فهمه على الشكل التالي:

  1. تنزيل التطبيقات.
  2. شراء الشهادة.
  3. تسجيل الدخول إلى النظام.
  4. إبرام عقد ذكي وهو إجراء تلقائي.
  5. البدء في السك.

بهذا الشكل أصبح الأمر أسهل بكثير!

في الختام هذا كل شيء عن عملة plcu الرقمية وما أهدافه. ونحن نذكّر بأننا نقدم المعلومات بشكل دقيق وبحث عميق فقط. ولا ننصح بالتعامل مع أي عملة أو أي منصة، لذلك يتوجب عليك صديقي القارئ أن تبحث وتستنتج وتقرر ما هي الخيارات المتاحة واختيار المناسبة لك.