عملة Nabox/NABOX الرقمية مستقبل العملة فلطالما كان هدف البلوكتشين هو جعل المشاريع تتفاعل دون حواجز. ومع وجود عدد لا يحصى من السلاسل المختلفة، التي تتنافس كل منها على الهيمنة على سوق العملات الرقمية، زادت هذه الصناعة. واليوم باستخدام نابوكس يمكن للمستخدمين استخدام أصولهم الرقمية بنقرة زر واحدة عبر سلاسل كتل عالية الأداء. مما يسمح بتكاملها الوثيق مع البنية التحتية إيثيريوم، سيما وأنها تمتلك محفظة متوافقة مع المعرف اللامركزي للويب 3. أي أن نابوكس تعمل للمستقبل وليس لليوم فقط، فما هي عملة نابوكس؟ وما هو مستقبلها وكيفية شرءاها؟ سنجيبكم عن كل تساؤولاتكم في مقالنا اليوم تابع معنا.

شاهد أيضًا أفضل المحافظ الالكترونية.

ما هي عملة Nabox/NABOX

تم إنشاء مشروع عملة Nabox/NABOX الرقمية  في عام 2018 من قبل شركة nuls. وهي سلسلة متقاطعة من الطبقة الثانية مما يجعلها سلسة لسهولة المقايضة والتداول عبر سلاسل مختلفة، وهي متوافقة مع بروتوكلات متعددة مثل dapps و wallet connect و metamask.

يمكن تعريفها على أنها جهاز افتراضي يجمع بروميثيوس وجرافانا والجرافيت معًا، للحصول على مراقبة سلسلة نابوكس الخاصة بك ontap. بالإضافة إلى سلال متعددة مثل (polygon / okexchain / heco / bsc / ethereum). ويدعم الأصول الرقمية عبر(nerve / nuls / kcc / harmony).

يستخدمها اليوم أكثر من 200 ألف مستخدم لما تتميز به من سرعة في نقل الأصول إلى شبكات مختلفة. واعتمادها من قبل الكثير من العلامات التجارية المعروفة، سيما وأنها تشهد الكثير من التطورات والتنبؤات المفائلة لمستقبلها القادم.

عملة Nabox/NABOX الرقمية مستقبل العملة

إذا نظرنا إلى الأسواق الرقمية الحالية سنرى أنه لا شيء سئ بالمطلق، إنما هناك تقلبات قد تكون جيدة نسبيًا وخصوصًا في وقتنا الحالي من عام 2023. فهو الوقت المثالي لقراءة بعض التنبؤات وخصوصًا بعد رفع الرقم المعروض للتداول من نابوكس إلى 156.459.891.935.

إن السعر الحالي لعملة Nabox/NABOX الرقمية هو 0.00001182 دولار أمريكي، ويبلغ رأس مال العملة الرقمية حاليًا 1844309 دولار أمريكي. مما يجعلها تحتل المرتبة 1297 في قائمة العملات الأكثر قيمة. سيما وأنها سجلت قيمة تداول بلغت 597.224 دولار أمريكي على مدار 24 ساعة الأخيرة وفقًا لمؤشر أسعار coingecko. وتغير سعر العملة بنسبة 3.3% خلال الفترة ذاتها أي 24 ساعة الماضية. وهناك دلائل تؤكد على أن سوق العملات المشفرة على وشك الدخول في عصر جديد. وأن التنبؤات طويلة الأجل على أسعار العملات خصوصًا نابوكس سترتفع نظرًا لازدياد الاهتمام بهذه العملة، ويمكن أن يتم إنهاؤه لعام 2023 بمتوسط سعر يبلغ 0.00001413 دولار أمريكي، وحد أدنى 0.00001598 دولار. ومن المتوقع أيضًا أن يتم تداول العملة حتى 0.00001598 دولار كحد أقصى، سيما وأنها سجلت رقم قياسي في نوفمبر العام الماضي بلغ 0.00037885 دولار أمريكي.

أما بحلول عام 2023 فقد يثير النطاق السعري لنابوكس اهتمام العديد من المتداولين، ولهذا يمكن أن يصل سعر نابوكس إلى 0.00002317 دولار أمريكي. بحلول العام الجديد 2023 من خلال تعاون كبير مع المؤسسات المالية في حال تم استيفاء المتطلبات، بمتوسط سعر قدره 0.00002013 دولار لعام 2023. وبالتالي سيصبح بإمكانه التغلب على أحدث اتجاه للسعر، للوصول إلى ارتفاعات جديدة، ويمكن أن يختلف السعر باتجاهات صعودية خلال العام 2023.

عملة Nabox/NABOX الرقمية مستقبل العملة

توقعات عملة Nabox/NABOX

دعونا نتكلم قليلًا عن توقعات عملة Nabox/NABOX الرقمية لعام 2024، من وجهة نظر بعض الخبراء فان نابوكس سوف تستقر بأسعارها لفترة طويلة قادمة بعد حلول عام 2024، ومن المتوقع أن تبلغ قيمتها حوالي 0.00003427 كحد أقصى. ويرتفع الحد الأدنى للسعر إلى 0.0002795 دولار أمريكي في حالة صعود السوق.

بعد المزيد من التبني والشراكات بين شبكات البلوكتشين لنابوكس، فمن المتوقع أن يرتفع سعر نابوكس بسرعة إلى قيمة تداول تبلغ 0.00004953 دولار أمريكي كحد أقصى في عام 2025. وستكون نطاقات الأسعار عصرية وحديثة، والقليل من التأثيرات على قيمة العملة، وعلى هذه النحو الحالي ويمكن التوقع بأنها ستسجل سعر متوسط يبلغ 0.00004167 دولار أمريكي كحد أقصى يبلغ 0.00004953 في عام 2025.

إن التحليل الأساسي ضروري جدًا فيما يتعلق بفوائد الصناعة لهذه العملة، إذ يقدم رمز العملة استقلالية الاقتصاد الرقمي التي قد تجعله مثاليًا ومرغوبًا. ومع تطور (dapps) والعملات المستقرة ستقدم الشبكات خيارات دفع قابلة للبرمجة ولوجستيات وتخزين عالي الموثوقية. واحتمال أن يرتفع حينها سعر نابوكس إلى حوالي 0.00006113 بحلول عام 2026.

انظر أيضًا مشروع عملة ada توقعات.

كيفية شراء عملة Nabox/NABOX الرقمية

إن منصة بينانس المعروفة لم تدرج عملة Nabox/NABOX الرقمية للتداول. ولكنها تتيحها للشراء عبر حساب بينانس الخاص بالتداول عبر الخطوات التالية:

  1. تنزيل محفظة metamask وهي المحفظة الأكثر تكاملًا يمكن تحميل المحفظة عبر متجر غوغل بلاي أو تنزيلها كملحق لغوغل كروم من هنا.
  2. أتمم إعداد المحفظة وإنشاء حسابك الخاص فيها عبر إدخال المعلومات الشخصية والعنوان بأمان.
  3. اشتر عملة إيثيريوم كعملة الأساس الخاصة بك، فبعد إعداد المحفظة يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك في بينانس. والمتابعة إلى صفحة بيع وشراء العملات الرقمية، وشراء إيثيريوم كعملة رئيسية لك في المحفظة.
  4. بمجرد شراءك لعملة إيثيريوم يجب الانتقال إلى قسم محفظتك على بينانس والبحث عن عملاتك التي قمت بشرائها. وانقر على السحب.
  5. ـدخل المعلومات المطلوبة، ثم حدد العملة والمبلغ المراد تحويله وانقر على زر السحب. وانتظر ظهور علامات إيثيريوم الخاصة بيك في محفظتك.
  6. اختر منصة التداول اللامركزية dex من بين عدة منصات تداول لامركزية. للاختيار من بينها فقط يجب عليك التأكد من دعم المنصة للمحفظة التي اخترتها. فمثلًا في محفظة ميتا ماسك يمكنك التوجه إلى 1inch لإجراء المعاملة.
  7. بعد ذلك يجب ربط المحفظة بمنصة التداول اللامركزية التي ترغب في استخدامها من خلال عنوان محفظتك.
  8. ابدأ تداول العملات عن طريق تحديد عملة إيثيريوم كطريقة دفع خاصة بك، واختر عملة نابوكس. وفي حال لم تظهر عملة نابوكس ابحث عن عنوان العقد الذكي هنا، حيث يمكنك نسخه ولصقه في 1inch، ولكن احذر من عمليات الاحتيال وتأكد من حصولك على العقد الذكي الرسمي.
  9. بعد إتمام كل ما سبق يمكنك النقر على زر المبادلة، للحصول على عملة نابوكس.

عملة Nabox/NABOX الرقمية مستقبل العملة

شاهد أيضًا مشروع عملة neo الرقمية.

معلومات حول عملة نابوكس Nabox

إذا كنت تفكر في الاستثمار فضع في اعتبارك أن الاستثمار طويل الأجل في عملة Nabox/NABOX الرقمية هو أمر مفيد جدًا. ومن المتوقع أن يصل إلى أعلى مستويات في السنوات القليلة القادمة في حال سارت الأمور على ما يرام؟ وخصوصًا في ظل التوقعات التي تبشر بمستقبل زاهر لنابوكس حتى عشر سنوات مقبلة. فمن المحتمل أن تسجل في نهايتها سعر يبلغ حوالي 0.0038067.

ويبدو أن نابوكس سنختتم عام 2023 بسعر جيد، وهي ليست سوى تنبؤات وتقييمات تصدر عن خبراء ومحللين مشهورين في منصات معروفة. حيث يتم استخدام تحليل السعر السابق لتقييم الأرقام المحددة، والتي تستند إلى بيانات المراقبة، لذا قبل الاستثمار اقرأ تلك التنبؤات جيدًا، وأجرِ عمليات بحث طويلة ومفصلة.

انظر أيضًا توقعات عملة tron.

في ختام مقالنا عن عملة Nabox/NABOX الرقمية مستقبل العملة. نقول أن تقنية الويب 3 الذي تكلمنا عنه خلال حديثنا عن محفظة نابوكس. هو ما سيسمح للجميع بالتفاعل دون الحاجة إلى طرف ثالث موثوق به، ودون إذن مسبق. بحيث يمكن لأي شخص المشاركة بدون طلب أي تصريح من أحد. إن هذا التطوير يتناسب مع عمل البلوكتشين، وإنترنت الأشياء غيرها من التقنيات الحديثة. وهذا ما تسعى إليه عملة نابوكس، حيث تعمل اليوم على وضع الخطط بما يتناسب مع الويب 3. مما يجعلها تمتلك تنبؤات مبشرة لعشر سنوات قادمة تحمل تحديثات وتقنيات صادمة. للمزيد حول الويب 3 من هنا.