عملة FLIP شرح القيمة السوقية FLIP . فتحت التجارة الإلكترونية مجالات ربح عديدة تأتي العملات الرقمية والتداول بها في مقدمتها. وبعد نشوء سوق العملات الرقمية، ازداد الاهتمام بها بشكل كبير وبني على أساسها العديد من التقنيات منها تقنية FLIP أو عملة FLIP أي تقليب العملة. فما هي FLIP؟ وما ميزاتها؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا التالي.
بدايةً سوف نعرض لمحة عن العملات الرقمية وميزاتها. بعد ذلك نخوض في موضوع مقالنا.

لمحة عن تطور العملات الرقمية

شهدت مفاهيم التجارة الإلكترونية والعملات الرقمية تطورًا سريعًا متماشيًا مع تطور الأسواق المالية العالميّة، وقد أصدرت العملات الرقمية للمرة الأولى في عام 2009، بعد ذلك أخذت بالنمو والتقدم، حتى تمايزت بالأعداد والصفات ومنها عملة البيتكوين والإيثريويوم. . وتعدّ كلًا من العملات الورقية والرقمية أداة للتبادل التجاري بالدرجة الأولى، كما تعدّ وحدة حساب فعّالة، أي يمكن اعتبارها شكلًا مميزًا من أشكال المال.

وإذا خضنا في المقارنة بين العلات الرقمية والمعدنية فنستنتج أن العملة الورقية ترتبط قيمتها مع العملة الصادرة عن الحكومة أصولًا مثل الدولار الأمريكي، كما يتوجب وجود العملاء من أجل توزيعها. أمّا بما يخص العملة الرقمية أو من أصل رقمي فهي تستمد قوتها من البنوك المركزية مباشرةً، وتعتمد بدورها على الشبكات غير المركزية والموزعة.
ومن الجدير بالذكر أن البنوك المركزية تولي اهتمام كبير لتطبيقات تقنية العملات الرقمية لسوق البيع بالجملة، بالإضافة إلى ذلك فهي توجه معظم جهودها بشأن العملات الرقمية بغرض تحسين كفاءة البيع وزيادة كميته. وتعد معرفة تطور الأحداث بشأن العملات الرقمية من العوامل المهمة لتحقيق النجاح، و إذا كنت تاجر أو مستثمر في مجال العملات الرقمية فيتحول إلى ضرورة لا بدّ من معرفتها.

ميزات العملات الرقمية

للعملات الرقمية واستخدامها الكثير من الميزات، نذكر منها:

  • العملات الرقمية واستخدامها متاح للجميع، كما أنها لا تحتاج للوصول إلى معلومات شخصية، أو أوراق قانونية، وما إلى هنالك.
  • إمكانية تقليبها FLIP a Coin
  • ملكية محافظ العملات الرقمية خاصة، وليس لأحد أية سلطة عليها.
  • تتمتع بالتشفير الكامل، بالتالي من الصعب إن لم يكن مستحيل اختراقها.
  • تكاليف قليلة، مع ربح كبير.
  • سهولة في التعامل، ولا تؤثر عليها الحدود، أو قوانين بلد محدد.
  • متنوعة، ومتطورة دائمًا.

مفهوم تقليب العملات

مفهوم التقليب ليس بجديد فقد ارتبط وجوده مع وجود الحياة البشرية، حيث أنه يدلّ على الاختيار بين وجهين. ومن الجدير بالذكر أن تقليب العملات المعدنية انتشر كثيرًا منذ القديم حتى الآن لاتخاذ القرارات، أو في اللعب، كما استخدم في الاستعراضات والمسائل الجبرية الرياضية. ومع تطور التقنيات التكنولوجية أصبح مفهوم تقليب العملة إلكترونيًا ضرورة لا بدّ منها، لذا بدأ Simu Flip بدايةً لمساعدة الناس في اتخاذ القرار. وبعد ذلك أخذ بالتطور لخلق مفاهيم جديدة عن العملات الإلكترونية.

ما هو تطبيق Simu Flip

يمكن تعريفه على أنه محاكي نقود يمكنك بدوره من قلب عملة معدنية كما لو أنك تقلب عملة حقيقية. ويتمثّل الهدف الأساسي من تقنية Simu Flip بالمساعدة في اتخاذ القرار. حيث تمكنك قبل قلب عملة معدنية من تحديد القرار الذي يجب اتخاذه بتحديد أي وجه من العملة.

لماذا نستخدم Simu Flip

  • صعوبة الحصول على عملة معدنية للقيام بقلبها، والحصول على نتائج مرضية.
  • إمكانية تغيير نصوص الوجوه، ولا سيما أنها خدمة غير متوفرة في العملات المعدنية.
  • وجود جهاز محاكاة للطاقة، كما يمكنك سماع صوت تقليب العملة.

كيف يمكن تقليب العملة FLIP a Coin

يعتبر تحويل العملات الرقمية عبر الإنترنت باستخدام Simu Flip سهل للغاية، يوجد العديد من الطرق لتقليب العملة ولكن يوجد طريقتان رئيسيتان، وهما:

  • يكون تقليب العملة من خلال النقر فوق العملة أو فوق زر الوجه من أجل بدء التقليب العشوائي.
  • يمكنك الضغط لفترة طويلة، بعد ذلك حرر زر الوجه من أجل محاكاة طاقة التقليب. في هذه الحالة احتمالية ظهور أحد الوجهين هي 50:50. أي كما لو كنت ترمي عملة معدنية في العالم الحقيقي. ستعرض بعد ذلك نتيجة قلب العملة.

فوائد تقليب العملة

  • ستساهم النتيجة التي ستحصل عليها من تقليب العملة أو الإحصائيات التي تتيحها لك الخاصة باحتمالية الرؤوس أو ذيول.
  • خصائصه المميزة من تغيير نصوص العملات المعدنية والصور والألوان والصوت، كما يمكنك من تحديد وتغيير كمية العملات في قسم الإعدادات.
  • يمكنك Simu Flip من اختبار حدسك وحظك في كل يوم.

في الختام نستطيع القول أن الحاجة أم الاختراع، فكان  Simu Flip الاختراع الأفضل لتقليب العملات الرقمية مما يساعد في اتخاذ القرارات وتطوير مفهوم العملات الإلكترونية أو التعامل الإلكتروني للعملات رقمية كانت أو معدنية.