عملة DOSE/DOSE الرقمية مستقبل العملة تعتبر من أكثر العملات الرقمية المشفرة التي لاقت انتشارًا واسعًا وتساؤلات كثيرة حول طرق تداولها وإمكانية الحصول عليها. حيث أصبح عالم العملات الرقمية المشفرة منتشرًا بشكلٍ كبيرٍ بفضل الأرباح التي يجنيها المستخدمون نتيجة الاستثمار بالعملات المشفرة. فالعملة الرقمية هي عبارة عن عملات إلكترونية تم إنشاؤها ليتم تبادلها بين المستخدمين من خلال معاملات افتراضية وتكون على شكل بيانات. لذا سنقدم لكم مقالًا هامًا عن عملة DOSE/DOSE الرقمية ومستقبل هذه العملة وأسعارها مع طرق الحصول على هذه العملة. أيضًا أهم ميزاتها لتكون واحدة من العملات الرقمية التي يبدو أن لها مستقبلًا حافلًا بالاستثمارات والأرباح الطائلة.

ما هي عملة DOSE/DOSE الرقمية

تعتبر عملة DOSE OliveX عبارة عن نظامٍ بيئيٍ يساهم في تحسين تجارب التمرين في العالم. وذلك عن طريق الحرص على استخدام مجموعة تقنيات مستخدمة في إنشاء وتصميم الألعاب وميكانيكا الربح للحصول على الأرباح. حيث يمكن للاعبين من خلال OliveX القيام بإجراء تحسينات على أشكالهم، والحصول على إيرادات عن طريق اللعب. حيث يمكن الحصول على عملة DOSE/DOSE الرقمية عن طريق إكمال اللعب المعتمد على التمرين من داخل تطبيقات OliveX. كما يتم استخدام عملة DOSE/DOSE الرقمية للقيام بإلغاء العناصر المؤمنة في اللعبة وأنماط اللعبة. أيضًا شراء رموز تمتاز بعدم القدرة على تبديلها مع القدرة على المشاركة في كافة الأحداث المتعلقة بالنظام البيئي. كذلك تم إطلاق هذا الرمز في تشرين الثاني 2023. حيث تم نشر الإصدار ألفا الخاص بتطبيق Dustland Runner الخاص بالهواتف المحمولة في الربع الأول من سنة 2023. كما تسعى الشركة لتقديم وضع pvp والقيام بإنشاء Metagame في Dustland Runner.

عملة DOSE/DOSE الرقمية مستقبل العملة

شاهد أيضًا: عملة XNL/Chronicle الرقمية مستقبل العملة

أسعار عملة DOSE/DOSE الرقمية

عادةً ما يتساءل المستثمرون بالعملات الرقمية المشفرة عن أسعار هذه العملات ليكونوا فكرة عامة عن أرباحهم. لذا سنطلعكم على أسعار عملة DOSE/DOSE الرقمية كما يلي:

  • يبلغ سعر عملة DOSE/DOSE الرقمية 0,0253465 دولار لكل DOSE / USD.
  • كذلك تبلغ قيمة سوقية $ USD 1 ,32M.
  • كما يبلغ حجم التداول 1,09 USD $ خلال 24 ساعة.
  • حيث إنه تم تحديث سعر عملة DOSE/DOSE الرقمية مقابل USD. فقد تعرض سعر هذه العملة بنسبةٍ تقدر بـ -5,53% في 24 ساعة الأخيرة .
  • كما بلغ سعر وقيمة العملات الرقمية المشفرة الموجودة والمتوافرة في السوق $ USD 51,90M.

شاهد أيضًا: مستقبل عملة troy الرقمية وسعر العملة مقابل الدولار

ميزات عملة DOSE/DOSE الرقمية

  • تبعًا للورقة الرسمية لمشروع عملة DOSE/DOSE الرقمية تعتبر Dustland Runner الدليل الأول على مستوى العالم في لعبة صوتية للتمرينات الرياضية.
  • كما يسمح تمرين الجري الذي يؤديه اللاعبون التقدم في السرد، وإمكانية الحصول على الكثير من الحوافز، والجوائز المالية وNFTs.
  • أيضًا لا تعتبر لعبة Dustland Runner مجرد لعبة مجانية لكن لا تحتاج أن يمتلك اللاعبون عناصرًا في العبة للمشاركة والانضمام إليها. حيث تبين اللعبة الأحداث التي ستكون ما بعد نهاية العالم، فيقوم اللاعبون بإكمال كافة المهام الموكلة إليهم بالجري ليحصلوا على كافة الموارد.
  • كما أنه بالرغم من هذا النظام البيئي يقوم بالتركيز بشكلٍ كبيرٍ على مجموعة تمارين مسلية. لكن مشاريع OliveX تهتم بالميزات الرئيسة لتطبيق اللياقة البدنية.
  • أيضا تعتمد أغلبية التطبيقات في النظام البيئي على اتباع مجموعة معايير ومقاييس مع أهمية تحديد الهدف، كما تملك القدرة على الاتصال بكافة أجهزة اللياقة الخارجية.

كيفية شراء عملة DOSE/DOSE الرقمية

إذا كنت من المهتمين بشراء عملة DOSE/DOSE الرقمية من خلال حسابك على بينانس لا بد من اتباع الخطوات التالية لتتمكن من ربط المحفظة الرقمية الخاصة بك بمنصة لا مركزية مثل DEX. وذلك مع استخدام حسابك الخاص على BINANCE لتتمكن من شراء العملة الأساسية ليس عليك سوى القيام بهذه الخطوات:

  1. أولًا عليك القيام بتنزل محفظة Metamask والتي تعتبر أفضل المحفظات المعتمدة في أجهزة الحواسيب المكتبية، حيث يمكنك القيام بتنزيل غوغل بلاي وكروم الخاص بالمحفظة.
  2. بعد ذلك عليك أن تقوم بإعداد Metamask الخاصة بك، وذلك من خلال إضافة ملحق للمحفظة عبر غوغل كروم أو عن طريق تطبيق الجوال الذي تم تنزيله.
  3. الخطوة الثالثة عليك القيام بشراء إيثيريوم والتي تعد عملة الأساس الخاصة بك، فبعد أن تعد المحفظة الخاصة بك عليك تسجيل دخول إلى حسابك على بينانس، وأن تتابع إلى صفحة شراء العملات الرقمية وبيعها لتتمكن من شراء إيثيريوم.
  4. بعد ذلك عليك القيام بإرسال Ethereum من بينانس إلى محفظة العملات الرقمية الخاصة بك فعند شرائك لعملة إيثيريوم اذهب إلى محفظتك الخاصة على بينانس، وابحث عن عملات إيثيريوم التي اشتريتها، ومن ثم انقر على السحب، وأدخل كافة المعلومات التي تطلب منك. ومن ثم عليك القيام بتحديد شبكة عملة إيثيريوم وتقديم عنوان المحفظة وقيمة المبلغ الذي تريد أن تحوله ثم انقر على سحب وانتظر لتظهر عملة إيثيريوم الخاصة بك.
  5. الآن اختر منصة التداول اللامركزية DEX.
  6. بعد ذلك قم بربط محفظتك.
  7. الآن أصبح بإمكانك تداول عملات إيثيريوم مقابل العملة التي تريد أن تحصل عليها لتكون عملة الدفع وحدد عملة DOSE بأنها العملة التي تريدها.
  8. في حال لم تظهر عملة DOSE عليك أن تبحث عن عنوان العقد الذكي الخاص بها من هنا.
  9. الآن انقر على زر المبادلة.

شاهد أيضًا: مستقبل العملات الرقمية 2023

كيفية التسجيل في منصة Binance لشراء عملة DOSE

الكثير من المستخدمين يجدون صعوبات في التسجيل في منصة بينانس المعروفة. حيث لابد من التسجيل بها للتمكن من شراء عملة DOSE/DOSE الرقمية، لذا سنطلعكم على خطوات التسجيل فيها:

  1. في البداية عليك الذهاب إلى الصفحة الرئيسية لمنصة بينانس، بعد ذلك اضغط على خيار التسجيل المتواجد في الزاوية العلوية على اليسار.
  2. الآن ستظهر أمامك صفحة التسجيل فتجد خيارين التسجيل عن طريق رقم الهاتف أو عن طريق بريدك الإلكتروني الخاص.
  3. بعد ذلك عليك كتابة كلمة المرور بعد أن تكتب بريدك الإلكتروني، ثم اضغط على شروط الخدمة، ومن ثم إنشاء حساب.
  4. كذلك يجب عليك التحقق الأمني، وذلك من خلال سحب البازل إلى المكان الموجود والظاهر أمامك.
  5. ثم ستصلك رسالة مكونة من ست خانات إلى بريدك، يجب هنا عليك وضعه بشكلٍ صحيحٍ خلال 30 دقيقة د.
  6. بعد ذلك عليك أن تتحقق من الهون، فإذا تمكنت من تأكيد الحساب تصبح قادرًا على سحب ما يقارب 100 بيتكوين باليوم وبالتالي الحصول على كافة خدمات بينانس. وإذا لم تؤكد حسابك فتحصل على 2 بيتكوين فقط يوميًا.

شاهد أيضًا: عملة Ankr الرقمية سعرها ومستقبلها 2023

وفي الختام نكون قدمنا لكم مقالًا هامًا وغنيًا عن عملة DOSE/DOSE الرقمية مستقبل العملة. مع أهم ميزات هذه العملة وكيفية شرائها وإمكانية التسجيل عليها، لتكون هذه العملة جزءًا من العالم الواسع للتجارة الإلكترونية المربحة التي لا يمكن الاستغناء عنها بعد الآن.