إن تداول عملة Curate/XCUR الرقمية و مستقبل العملة هو أحد المواضيع المتداولة في أوساط العملات الرقمية. حيث تمت الموافقة على تطبيق Curate Marketplace من قِبل Google PlayStore و Apple AppStore، بالإضافة إلى الشراكة مؤخرًا مع Shopping.io و التي تتيح بدورها للمستخدمين شراء أي سلعة من Amazon و eBay و Walmart من موقع الويب الخاص بهم. كما دخلت عملة Curate/XCUR الرقمية في شراكة مع وكالة السفر الرائدة في مجال التشفير ترافالا والتي دخلت أيضًا في شراكة مع شركة Expedia. كما تقدم كل هذه المنصات منتجات يمكننا شراؤها عبر XCUR. مع العديد من الشراكات للمساهمة في الاستمرار  بتوسيع شبكتهم فيما يخص خطوط الأنابيب.

بدايًة Curate هو أول سوق NFT متعدد السلاسل بدون غاز في العالم يقدم مزادات NFT، وكذلك سوق سلع مادية عامة. وكلها مدعومة بتقنية blockchain.

كما يوفر Curate سوقًا مفتوحًا أكثر إنصافًا وشفافية من خلال تقديم عمولة بائع منخفضة بنسبة 4 ٪ لكل من الأسواق. وبالمثل يوفر للمشترين رسومًا صفرية عند استخدام XCUR. الرمز الأصلي للرقابة، للشراء داخل التطبيق. من ناحية أخرى يتم مكافأة جميع المشترين والبائعين في XCUR على جميع المعاملات.

اقرأ كيف تشتري وتبيع NFT

عملة Curate/XCUR الرقمية مستقبل العملة

عملة Curate/XCUR الرقمية مستقبل العملة

هدف Curate هو معالجة الاتساق في رسوم الغاز غير المعقولة التي اعتاد الجميع على دفعها. هناك عدد من المنصات التي تعمل حاليًا على نموذج بدون غاز، ومن المفيد استكشافها لأن هذا جيدًا قد يكون اختراقًا يحتاجه عالم التشفير لجعل المجتمع في متناول الجماهير حقًا. بمعدل أسي. والآن يمكن للمستخدمين شراء وبيع العناصر في جميع أنحاء العالم باستخدام العملة المشفرة.

مع استمرار نمو مجتمع التشفير، من أولويات عملة Curate/XCUR الرقمية المستقبلية أن يشمل أكبر عدد ممكن من الأشخاص، للوصول إلى المجتمع على نطاق عالمي. تؤمن Curate بسد هذه الفجوات، وإحدى هذه الاستراتيجيات هي سلسلة التجارة الإلكترونية بدون غاز. حيث يشجع ذلك مجتمعًا أوسع لبدء الشراء والبيع في Curate.

اقرأ أهم مشاريع العملات الرقمية

أهم المعلومات حول عملة Curate/XCUR الرقمية

حاليًا، Curate (XCUR) في المرتبة  1580 بسعر 0.0981 دولار في نظام التشفير بأكمله، والذي يتضمن 8.47 مليون دولار (8،469،815.05 XCUR) العرض المتداول،. وإجمالي العرض 50 مليون دولار (50،000،000 XCUR). اعتبارًا من اليوم، يبلغ الحد الأقصى لإمداداتها 60 مليون دولار (60.000.000 XCUR)، وتبلغ قيمتها السوقية 831.66 ألف دولار (831.660.31 دولار). كما أن قيمة السوق المخففة بالكامل 5.89 مليون دولار (5،891،464.94 دولار).

في الوقت الحالي، انخفض XCUR بنسبة -4.09٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. من ناحية أخرى إن أحدث حجم لها على مدار 24 ساعة هو 1.01 مليون دولار (1،014،265.17 دولارًا أمريكيًا)، وهو ضخم ومثير للإعجاب. كما ارتفع سعر Curate بنسبة 2.66٪ خلال السبعة أيام الماضية. وبالمثل خلال الشهر الماضي، انخفض سعر عملة Curate/XCUR الرقمية بنسبة -54.21٪.

نتيجة لذلك، يمكن أن تتغير جميع القيم المعطاة يومًا بعد يوم من التبادل إلى التبادل. إذا كنت تتطلع إلى الاستثمار في العملات المشفرة وكسب عائد جيد على استثمارك. فيرجى إجراء بحث مناسب لاكتشاف ما يتوقعه الخبراء من كل عملة مشفرة.

بيانات سعر عملة Curate/XCUR الرقمية الحالية

سعر Curate اليوم هو 0.0981 دولار أمريكي، والذي انخفض بنسبة -4.16٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. كان هناك انخفاض للساعة بنسبة -2.90٪. كما تبلغ القيمة السوقية لشركة Curate حاليًا 831127.72 دولارًا أمريكيًا ، مما يجعلها تحتل مرتبة القيمة السوقية عند # 1580. من ناحية أخرى كان الحجم عند 1،015،105.03 دولارًا أمريكيًا في المرتبة 1580 ضمن القيمة السوقية لشركة Curate تبلغ 831،127.72 دولارًا أمريكيًا وحجمها لمدة 24 ساعة هو 1،015،105.03 دولارًا. كما أن  Curate قيد التداول، بإجمالي إمداد 50 مترًا وحد أقصى 60 مترًا.

اقرأ سعر عملة Unitrade/TRADE الرقمية مقابل الدولار

توقع سعر عملة Curate/XCUR الرقمية

سعر Curate الحالي هو 0.0981 دولار. في آخر 24 ساعة، إرتفع سعر عملة Curate/XCUR الرقمية بنسبة -4.16٪. كما أن سوق العملات المشفرة متقلب ولا يتوقع أبدًا حركة أسعاره. ويتطلب خبرة ومعرفة، وهو أمر صعب للغاية.

اقرأ عملية التصنيف الائتماني دليل المبتدئين الكامل

كيفية شراء دليل  Curate (XCUR)

تقوم Binance باستمرار بمراجعة وإضافة العملات المشفرة التي يمكن استخدامها على منصة Binance. إذا كنت ترغب في شراء عملة Curate/XCUR الرقمية، وهو غير مدرج حاليًا في Binance، فيمكنك اتباع الدليل خطوة بخطوة أدناه. حيث سيوضح لك كيفية شراء عملة Curate/XCUR الرقمية عن طريق توصيل محفظتك المشفرة ببورصة لامركزية (DEX) باستخدام حساب Binance الخاص بك لشراء العملة الأساسية

اقرأ تعلم محتوى الديجيتال دليل شامل 

خطوات شراء دليل عملة Curate (XCUR)

  1. قم بتنزيل محفظة Metamask:تفاصيل شراء عملة Curate/XCUR الرقمية هناك العديد من محافظ التشفير للاختيار من بينها داخل شبكة Ethereum ويبدو أن Metamask هو الأكثر تكاملاً. إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر سطح المكتب، فيمكنك تنزيل Google Chrome وملحق المحفظة Chrome. فقط تأكد من تنزيل امتداد Chrome الرسمي وتطبيق الجوال من خلال زيارة موقع Metamask على الويب.
  2. قم بإعداد Metamask الخاص بكم : قم بالتسجيل وإعداد المحفظة المشفرة عبر ملحق Google Chrome للمحفظة أو عبر تطبيق الهاتف المحمول الذي قمت بتنزيله في الخطوة 1. حيث يمكنك الرجوع إلى صفحة دعم المحفظة للرجوع إليها. لاحظ عنوان محفظتك. ستستخدمه لاحقًا في الخطوتين 4 و 6.
  3. اشترِ Ethereum كعملة أساسية لك: بمجرد إعداد محفظتك، يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب binance الخاص بك والمتابعة إلى صفحة الويب الخاصة بالعملات المشفرة للشراء والبيع لشراء Ethereum.
  4. أرسل Ethereum من Binance إلى محفظة التشفير الخاصة بك: بمجرد شراء Ethereum الخاص بك، انتقل إلى قسم محفظة Binance الخاص بك وابحث عن Ethereum الذي اشتريته. انقر فوق سحب واملأ المعلومات المطلوبة. اضبط الشبكة على Ethereum، وأدخل عنوان محفظتك والمبلغ الذي تريد تحويله. انقر فوق زر السحب وانتظر ظهور Ethereum في Metamask الخاص بك.
  5. اختر التبادل اللامركزي (DEX): هناك العديد من DEXs للاختيار من بينها; عليك فقط التأكد من أن المحفظة التي حددتها في الخطوة 2 مدعومة من قبل البورصة.
  6. اربط محفظتك: قم بتوصيل محفظة Metamask الخاصة بك بـ DEX الذي تريد استخدامه باستخدام عنوان محفظتك من الخطوة 2.
  7. تداول الإيثريوم الخاص بك بالعملة التي تريد الحصول عليها: حدد Ethereum الخاص بك كدفعة وحدد Curate كالعملة التي تريد الحصول عليها.
  8. إذا لم تظهر عملة Curate/XCUR الرقمية ابحث عن عقدها الذكي: إذا لم تظهر العملة التي تريدها في DEX، يمكنك الرجوع إلى Etherscan والعثور على عنوان العقد الذكي. وبالمثل، حيث يمكنك بعد ذلك نسخها ولصقها في 1 بوصة. احذر من عمليات الاحتيال وتأكد من حصولك على عنوان العقد الرسمي.
  9. قم بتطبيق المبادلة: بمجرد الانتهاء من الخطوات السابقة، يمكنك النقر فوق الزر Swap.

في النهاية إن عملة Curate/XCUR الرقمية ومستقبل العملة، هي من أهم مايجب الإطلاع عليه عند تداول هذه العملة وشرائها. كما يجب التقيد بالخطوات المذكورة سابقًا للتأكد من إتمام ااعملية بشكل صحيح.