عملة CHZ شرح القيمة السوقية CHZ معلومات نقدم لكم كل هذه التفاصيل من موقعنا تجارتنا بعدما أخذت هذه العملة رواجًا كبيرة في الآونة الأخيرة وتوسعت بشكل كبير، مما جعل العديد من المستثمرين يسألون عن بعض التفاصيل الخاصة بها، وبداية يمكن القول بأن مشروع Chiliz هو مشروع تم تأسيسه في مالطا في 1 يناير 2012 على يد السيد “الكسندر دريفوس”، وهو عبارة عن منصة تصويت رمزية للمشجعين الرياضيين ليصبحوا مؤثرين في فريقهم المفضل، فيهدف المشروع إلى توفير عملة تستهدف الرياضة، يمكن بواسطتها شراء قوة تصويت مباشر في نادي مفضل لكرة القدم، وبتلك الطريقة يمكن للمشجع أن يؤثر على قرارات فريقه بالتصويت الخاص به، وأن يكون له رأي فيما يتعلق بفريقه في الدوري والبطولات المختلفة، وفي هذه الحالة سيتغير موقفه من مشجع إلى مشارك نشط في فريقه المحبوب والمفضل.

ما هى عملة CHZ

عملة CHZ هى عملة رقمية مشفرة مثلها مثل البيتكوين

والايثيريوم، وهى تابعة لمنصة Socios.com، وتعتبر العملة

الرقمية الوحيدة التي يمكن بواستطها شراء رموز المعجبين

والدخول في عالم التصويت للفرق الرياضية، وتمنح العملة

أيضًا لمستخدميها إمكانية شراء منتجات خاصة بالنادي المفضل،

وذلك باستخدام رموز المشجعين المخصصة لذلك.

كيفية شراء عملة CHZ

يمكن شراء العملة من منصة Socios.com، أو من بعض منصات

تداول العملات الرقمية المشفرة مثل بينانس، كما يمكن استخدام

بطاقة الخصم أو الإئتمان لشراء CHZ بشكل سريع ومبسط من Bitnovo.

من أين يمكن شراء رموز المشجعين

بالتأكيد أنت تسأل الآن عن كيفية شراء الرموز الخاصة بالتشجيع باستخدام عملة CHZ، وهذا أمر سهل للغاية، حيث يمكن الشراء من على منصة socios.com أو من أي منصة تبادل أخرى عقدت شراكة مع Chiliz وتدعم هذه الرموز.

قد يهمك أيضًا: تشيليز chiliz وكيفية شراء وتداول عملة CHZ

أين يمكن تخزين عملة CHZ

اذا كان قد تم شراء عملة CHZ من Bitnovo أو أي مكان آخر غير منصة Socios.com، فيمكن نقلها بسهولة إلى محفظة Socios.com، كما تتوافق العملة مع أي محفظة ايثيريوم مثل Metamask أو MyEtherWallet.

مميزات لعملة CHZ

هناك بعض من المميزات الرائعة لعملة ChiliZ والتي يتمتع بها كل من يستخدم العملة، وتتمثل في:

  • يمكن تداول عملة CHZ على العديد من المنصات مثل بينانس أو Bilaxy أو BitMax أو KuCoin.
  • المعاملات تتم معالجتها من قِبل Chiliz بشكل أسرع مقارنة ببعض العملات الرقمية الأخرى، وذلك لأنها تستخدم آلية إجماع تعمل من خلال شبكة خاصة تسمى “إثبات السلطة”.
  • مشجعو الرياضة يمكنهم الاستمتاع باستخدام هذه العملة في التأثير على قرارات فريقهم بسهولة جدًا، حيث تتمتع العملة بعدم وجود تعقيدات تقنية مقارنة ببعض منصات التداول الأخرى التي تعاني من هذا الأمر.
  • يمكن كسب العملات من CHZ عند المشاركة في استطلاعات الرأي الموجودة داخل التطبيق، والحصول على مكانة أكبر في تصنيفات المعجبين.
  • هناك خطط لدمج ChiliZ.net مع Socios.com، وهذا سيتيح للمستخدم نقل أصوله المخزنة على Chiliz إلى Socios، وكذلك العكس.

عملة CHZ شرح القيمة السوقية CHZ معلومات

سجلت عملة Chiliz في 9 يوليو 2019 مستوى عالي جدًا وصل إلى 0.020 دولار، واستمر في الزيادة إلى أن وصل في الوقت الحالي إلى 0.617825، ولدى العملة حاليًا قيمة سوقية إجمالية تبلغ US$ 3,305,889,432.

هناك عرض متداول لعملة CHZ يقدر بـ 5,344,064,580 وحدة، بينما يبلغ الحد الأقصى للعملة 8،888،888،888 CHZ.

يوجد 16 منصة تداول يتم تداول Chiliz بها، منها منصة بينانس التي لديها حجم تداول يقدر بـ 2.86 مليون دولار، و منصة Bilaxy بحجم تداول 338.767 دولار، ومنصة Upbit بحجم تداول 314.196 دولار.

وأخيرًا، نكون انتهينا من موضوع عملة CHZ شرح القيمة السوقية CHZ معلومات، وعرضنا لكم بعض التفاصيل الهامة عن عملة CHZ، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.