عملة CELR شرح القيمة السوقية CELR. سنتعرف عليها اليوم . لأن هذا الموضوع أخذ حيزا كبيرا في الآونة الأخيرة و أصبح التداول في العملات الرقمية نشاطا مهمًا للكثيرين وحتى نتعرف على عملة CELR لابد في البداية من أن نتعرف مشروع CELR Network

تعريف مشروع CELR Network

قبل أن نشرح عن عملة CELR وقيمتها السوقية, علينا أولا أن نبين أن هدف Celr Network هو أن تصبح من أوائل الشبكات التي تشتغل خارج نطاق السلسلة، حيث تقوم على تأمين التوسع على شبكة الإنترنت حتى يصل إلى البلوكشين. وقد تصل التعاملات في السلسة الخارجية إلى أعداد هائلة تصل إلى المليارات وذلك في خلال جزء صغير من الدقيقة يصل ربما إلى الثانية الواحدة.
وذلك لأنه تتم معالجة التعاملات خارج نطاق السلسلة الخارجية وذلك عن طريق أصحاب الإعلانات الذين يعرضون إعلاناتهم هنا فقط ونستطيع وبشكل تقريبي أن تزيد مقدار السرعة التنقلية الشبكية ذلك بالرغم من زيادة إضافة الكثير من التعقيدات التطبيقية إلى شبكة Celr Network. و الفريق المؤسس يقف من وراء وخلف تحليل مشروع السلسلة وذلك لتحسين إمكانية التوسعة. وفي رأيهم أن التحسينات التي تم إجراؤها أخيرا قد تؤدي وتوصل كليا إلى سلسلة التثقيب. وأيضا إلى جميع مثبتات أكس كل هذا يوصل إلى أن يصبح البلوكشين ذو سرعة أكبر بكثير نسبيا. وذلك لأن إجماع السلسلتين لها أساسيات حدودية. مما أدى إلى وجود صعوبة في تحقيق إمكانية التوسيع وذلك على مستوى الإتصال بشبكة الإنترنت وذلك بمقدار كمية كبيرة من التعاملات قد تصل إلى مئات الملايين من التعاملات خلال ثانية واحدة فقط.

ما هي عملة CELR

تم اختراع عملة Celer لتكون نقطة دخول على التطبيق غير المركزي. بحيث تكون ذات قابلية واستعداد للاتساع مع وجود واجهة مبسطة وسلسة وذلك بالنسبة للاستعمال المستخدمين. حيث يصبح الوصول الى Celer سهلاً وذلك فقط عن طريق الاتصال بشبكة الإنترنت باستخدام تقنية Network المقدمة. بحيث يمكن أن تصير تطبيقات البلوكشين ذات قابلية عالية لتحقيق اعتماد عالي النطاق.
يطلق على بنية Celr لقب cStack، ذلك لأنها بنية مؤلفة من 4 طبقات وتعتمد على تصميم المبادئ التي تجعل التعامل ناجحًا. يتكون cStack من:
‏cApps: وهو نظام الأساس في التطبيقات والمصمم الرئيسي. بحيث تكون ذات قابلية مباشرة للتوسعات والحفاظ التام على الخصوصية و الأمن و السلامة لذلك قام الفريق بالفعل بتطوير Celer.
‏Celr: عملة بروتوكول تستخدم لتوجيه الحالات العامة. كالمدفوعات الافتراضية وذلك بطريقة ترفع من مستوى الثقة بين المستخدمين.
ووفقًا للفريق المؤسس فإن Celer ستمكن من زيادة الإنتاجية الكاملة بمعدل 16 مرة مقارنة بالعملات الأخرى. وذلك بسبب المبدأ المستخدم في مسائل التوجيه في Raiden and Lightning، مع مرونة عالية في حالة الإخفاق.

عملة CELR شرح القيمة السوقية CELR

‏ Celer هو عملة ذات إطار تطوير ووقت تشغيل قابل للتدرج. و تتعامل بسهولة وإتقان مع حالات التشغيل، وحالات التخزين، وحالات التعقب، وحالات النزاع وعلى الحالات الخارجة عن السلسلة أيضا.
‏cChannel: قناة عامة تدعم عملية النقل السريعة لكل الحالات وتعزز الفائدة من السيولة. وهذا يعني التأكيد على أن Celer تستطيع أن تتجاوز عن دعم المدفوعات المختلفة القليلة لأغلب التطبيقات الثانية. بما في ذلك تطبيقات الألعاب الإلكترونية وتطبيقات المزادات على شبكة الإنترنت. وتطبيقات التأمين وتطبيقات أسواق التنبؤات وتطبيقات التبادل اللامركزي.
رمز CELR هو رمز خاص شبكي. ويتم استعماله بطرق عديدة داخل هذه الشبكة وذلك لتحقيق أعلى قيمة والقيام بتوفير تأثير العملة والسيولة المستقرة. بالإضافة إلى استخدام CELR كعملة للمنصة.
إن استعمال الرمز المميز CELR يتضمن :
  •  تثبيت لزوم السيولة (PoLC) بحيث تتميز هذه الشبكة بالتعدين الافتراضي و تحصل على عملة النظام الإلكتروني خارج السلسلة وذلك من أجل القيام بحفظ  سيولة عالية ثابتة ومستقر من أجل للمشاركة.
    و يحتاج المتداولون إلى تأمين السيولة وذلك لفترة ثابتة من الوقت، في مقابل مكافآت تأتي مترافقة مع رموز CELR.
  •  إثبات السيولة (LiBA) إن عملية المزايدة هذه تمكن مقدمي الخدمات الخارجين عن السلسلة من الوصول إلى السيولة وذلك من الأشخاص المقرضين. حيث يتم وضعها ضمن أساس مقدار الفائدة، وسعر السيولة المقدمة وكمية الرموز المميزة بالنسبة للأشخاص الذين قاموا بالإقراض و هذا يدل على أنه كلما زاد إعداد شهادات CELR التي يتم الحصول عليها، يرتفع الترتيب و الأولويات.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لهذا اليوم. تناولنا فيها موضوع CELR شرح القيمة السوقية CELR نرجو أن نكون قد قدمنا لكم جميعا الفائدة المرجوة دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.