معلومات عن عملة alpha شرح القيمة السوقية alpha، مما لا شك فيه أن عملة Alpha هي واحدة من أنجح العملات الرقمية التي انتشرت بشكل عالمي، وقد بدأت القيمة السوقية لديها بالعمل على الازدياد المشجع لدى كافة الأفراد من أجل الاستثمار بها، وهناك الكثير من العوامل التي أثرت على سعر عملة Alpha في السوق، ولذلك سوف نتعرف على كافة التفاصيل التي تختص في معلومات عن عملة alpha شرح القيمة السوقية alpha.

ما هي العملات الرقمية

شكل من أشكال العملات أو وسائل تبادل المنفعة المختلفة والتي تقدم خصائص مماثلة للعملات المادية الورقية والقطع المعدنية ولكنها مختلفة عنها في أنها رقمية أي غير ملموسة . تسمح بالمعاملات الفورية ونقل الملكية مباشرة وبغير حدود ودون قيود. قد يقتصر استخدام العملات الرقمية باختلاف أنواعها على مجتمعات معينة كالاستخدام داخل لعبة على الإنترنت أو شبكة اجتماعية معينة.

يتم تسجيل الرصيد المالي من العملات الرقمية بشكل إلكتروني على بطاقة ذات طبيعية تخزينية أو على جهاز آخر. يتم التحكم في العرض النقدي لهذه العملات من مصادر مختلفة.

والعملة المعماة (المشفرة) هو نوع من الرمزية الرقمية التي تعتمد على التشفير لتسلسل معا التواقيع الرقمية للتحويلات رمزية، الند للند الشبكات واللامركزية. في بعض الحالات يتم استخدام مخطط إثبات العمل لإنشاء وإدارة العملة.

ما هو معنى القيمة السوقية

يتم تعريف القيمة السوقية بأنها السعر الذي يتم عنده تداول أحد الأصول في إطار مزاد تنافسي. تختلف القيمة السوقية عن سعر السوق، والذي يُعرف عالمياً بأنه السعر الذي يمكن للشخص إتمام المعاملة عن طريقه في حين أن القيمة السوقية هي القيمة الحقيقية وفقاً للمعايير النظرية.

يبرز الاختلاف بين القيمة السوقية وسعر السوق بشكل أكبر في الأسواق العديمة الكفاءة أو عند انعدام التوازن في السوق. ولكي يكون سعر السوق معادلاً للقيمة السوقية الحقيقة، يجب أن يتمتع السوق بالكفاءة وأن تسود فيه التوقعات المنطقية عند إجراء المعاملات.

ما هي عملة Alpha

إن عملة Alpha المعروفة باسم Alpha Coin (APC)  هي عملة مفتوحة المصدر. تستخدم رمز مميز للعملات المشفرة وتعمل على منصة Ethereum.

تبلغ تكلفة APC الحالية 0.000793 دولار. يقيم الخبراء الاستثمار اليوم في هذه العملة في المرتبة الثالثة من أصل 10 من ناحية الأمان ويقدر عائد الاستثمار المتوقع بـ + 57.3٪ مع وصول التكلفة إلى 0.001247 دولار.

بدأت فكرة هذا المشروع في منتصف عام 2016. حيث تمت دراسة الفكرة وجميع جوانب المشروع وكيف تم تجسيدها على أرض الواقع. يضم الفريق أكثر من 19 مطوراً ومصمماً وخبير مبيعات وتسويق وعمليات تعمل على نظام APC.

تتنوع منتجات المشروع، لكن يعدّ Alpha Lending أول منتج تم إنشاؤه بواسطة Alpha Finance Lab، وهو بروتوكول إقراض لا مركزي مع معدلات فائدة معدلة حسابياً.

لتقييم الربح المحتمل الذي يمكن الحصول عليه من استثمار عملة Alpha  في عام 2023، قامت الخوارزمية الذكية بتحليل المعدلات اليومية لأصل التشفير للأشهر الستة السابقة. ووجدت أن طبيعة العملة تموجية، مما يعني أن هناك احتمالاً جيداً بأن تصل APC إلى ما يقرب من قيمة غير مسبوقة مرة أخرى في المستقبل.

الغرض من Alpha Finance Lab

  • يسمح بالإنتاجية المستدامة.
  • تقليل الخسارة غير الدائمة في إمدادات السيولة.
  • بناء تبادل رمزي يحمي الخصوصية.
  • يسمح بقروض بأسعار فائدة ثابتة.

المنتج الأول للمشروع، المسمى “Alpha Lending”، هو بروتوكول قروض لا مركزي قائم على المجمع. يمكّن المستخدمين من تحقيق ربح من خلال تقديم الأصول المدعومة في البروتوكول.

سيتم تحويل الأصول المودعة من قبل المُقرض إلى عقد ذكي يجمع السيولة لكل أصل في صندوق مشترك بشكل متاح للمقترض. يتم تخصيص الفائدة المستحقة الدفع من قبل المقترض بشكل متناسب مع موفري سيولة القرض.

يهدف Alpha Finance Lab إلى تطوير مجتمع عالمي. على الرغم من أن معظم الفريق يعمل من آسيا، إلا أن الهدف هو توسيع نطاق وصولهم من خلال بناء برنامج محفز للانضمام إلى المشروع والمساهمة فيه.

استراتيجيات تنمية المجتمع الحالية من خلال Alpha Finance Lab

  •   استضافة مؤتمرات وندوات واجتماعات لإشراك المستخدمين المحتملين.
  •   توفير جلسات تعليم المنتج عبر الإنترنت.
  •   نشر التحديثات التقنية كل أسبوعين من خلال مشاركات المدونة.
  •   التفاعل النشط مع المجتمع من خلال القنوات الاجتماعية.

استراتيجيات تنمية المجتمع في المستقبل من خلال Alpha Finance Lab

  •  إطلاق برنامج شركاء ألفا لتعزيز التكامل والشراكات.
  •  إطلاق برامج تعدين السيولة على إقراض ألفا والمنتجات المستقبلية.
  •  البد بتعدين السيولة بالاشتراك مع شركاء النظام البيئي.

اختار Alpha Finance Lab سلسلة Binance الذكية (BSC) لأنه يعتقد أن المشروع يجب أن يتوسع إلى نظام أساسي أسرع وأرخص من Ethereum. ولكنه يدعم أيضاً برمجة العقود الذكيةويمكنه دعم الرموز المميزة للاستفادة من المشاركة الرائعة لعقلية مطور هذه الشبكة وقاعدة المستخدمين في منتجاتها.

كيف تشتري عملة Alpha

لا توجد طريقة مباشرة لشراء ALPHA نقداً بالطبع بسبب طبيعتها الرقمية. ولكن يمكنك استخدام أسواق مثل LocalBitcoins لشراء Bitcoin أولاً، ومن ثم تحويل Bitcoin إلى بورصات AltCoin.

توقعات حول القيمة السوقية لعملة Alpha

تبلغ قيمة عملة Alpha اليوم 1.69 دولاراً. من المتوقع أن يبلغ السعر المستقبلي للأصل 6.610482 دولارًا أمريكيًا (321.05٪) بعد عام وفقاً لنظام التنبؤ الذكي المعمول به. هذا يعني أنك إذا استثمرت 100 دولار الآن، فقد تبلغ قيمة استثمارك الحالي 421.05 دولارًا في عام 2023.

تقدم عملة Alpha فرصاً جديدة أمام محبي الاستثمار والتعدين في العملات الرقمية. ومع ارتفاع القيمة السوقية الخاصة بها تزداد الاحتمالات بأن تصبح إحدى  أهم العملات الرقمية المشفرة في القريب العاجل.

معلومات عن عملة alpha شرح القيمة السوقية alpha، قد قمنا في مقالنا هذا بعرض كل المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في معلومات عن عملة alpha، وكما عرف أنها واحدة من أبرز العملات الرقمية التي انتشرت في كافة أرجاء العالم.