لطالما حققت عملة Aave ارتفاعاً مستمراً في قيمتها السوقية منذ ظهورها. إذ شهدت ارتفاعاً ملحوظاً عن باقي العملات الرقمية الأخرى التي لم تلق رواجاً وارتفاعاً. وعلى الرغم من تدني سعرها خلال عام 2023 ، إلا أنّه ظلّ محافظاً على مستوى محدد، ولم يصل إلى خط المقاومة الهبوطي الذي يفقد العملة قيمتها. وسرعان ما عاودت العملة صعودها مجدداً لتصل إلى قيمةٍ عالية مقابل العملات الأخرى. والآن سنتعرف في مقالنا هذا عن قيمة عملة Aave  مقابل الدولار USD  اليوم.

ما هي عملة Aave  الرقمية

في الواقع، تعتبر Aave  مشروعاً الكترونياً يدعم عبر عملاته الرقمية أسواق التمويل اللامركزية. كما ويعد بروتوكولاً مفتوح المصادر يسمح من خلاله بإجراء التحويلات المالية، وتداولها على شبكة الإيثريوم الخاصة بالعملة.

إذ تدعم منصة العملة الرقمية Aave  عدداً كبيراً من العملات الرقمية مثل عملة dai, eth, mana, mkr, ren. بالإضافة للعملة الرقمية lend التي تعتبر العملة الرئيسية التي تزود المستخدمين برسوم فوائد منخفضة.

فبفضل ذلك العدد الكبير من العملات الرقمية التي تدعمها المنصة، فإن مشروع عملة Aave  أصبح خلال مدة وجيزة من أهم مشاريع التمويل اللامركزي، وأشهرها.

هذا ويمكن عبر عملة Aave إقراض العملات الرقمية، وكذلك استعارتها. بحيث يستفيد الشخص المقرض والمقترض من تحقيق الأرباح جراء إيداع الأصول الرقمية، أو استخدام تلك العملات كضمان لأخذ القروض.

ومن أهم الميزات التي تحظى بها العملة هي إمكانية توفير القروض السريعة لمستخدميها، وبدون اللجوء لأخذ ضمانات. وكذلك إمكانية تبديل أسعار الفائدة ما بين الثابتة والمتغيرة. وبالتالي يستطيع المستخدمون الحصول على الأسعار التي تناسبهم.

كيفية شراء عملة Aave

في البداية، وقبل شراء أو بيع أي عملة رقمية كانت بما فيها عملة Aave ، يجب أن تحسب مقدار رأس المال المستثمر، ومعرفة قيمة العملة مقابل العملات الأخرى. وبذلك لتتمكن من تداولها.

بالنسبة لعملة Aave، فهي عملة آمنة التداول. إذ يمكن بيعها وشرائها بشكل موثوق وآمن. والآن عليك اتباع هذه الخطوات البسيطة للتمكن من شراء العملة:

  1. عليك في البداية أن تفتح حساباً في محفظة binance المدعومة من قبل عملة Aave.
  2. ثم عليك أن تشتري عملة بيتكوين من خلال بطاقة visa، أو عبر بطاقة master card المتواجدين على محفظة binance.
  3. وبعد أن تنتقل إلى قسم wallet/ deposit and widthrawal (محفظة سحب الأموال) ستظهر لك أيقونة بخيار”شراء بيتكوين أو إيثريوم عبر كريدت كارد”. حيث يمكنك النقر عليها إذا رغبت بالشراء.
  4. والآن يمكنك بيع وشراء aave بعد الوصول لخيارات التداول ما بين  aave و bitcoin على الشكل التالي: Aave/btc أو btc/Aave. إذ يمكنك البيع والشراء بسعر الطلب، كما وتستطيع أن تنتظر لفترة طويلة كي تبيع برغبتك، ووفقاً للسعر الذي يطابق طلبك مع الربح.
  5. أما في حال كانت محفظة binance لا تدعم btc/Aave ، فإنه عليك أن تفتح حساباً في قائمة منصات التداول، ثم عليك أن تنتقل لقسم الإيداع في منصة Aave ، وبعد ذلك قم بنسخ عنوان حساب المحفظة.
  6. فيما بعد، عليك الرجوع إلى محفظة binance، والوصول لقسم widthrawal (سحب المبالغ المالية من بيتكوين أو إيثريوم). والآن بعد نسخ عنوان المحفظة يمكنك الانتقال لتداول العملات المشفرة باستخدام فيزا كارد أوماستر كارد.
  7. عليك أن تأخذ بالاعتبار اختيار منصات تداول كبيرة، وذلك بهدف السماح بتداول أزواج عديدة من العملات الرقمية المشفرة.

سعر عملة Aave  مقابل الدولار usd

عملة Aave كغيرها من العملات التي يتغير سعر صرفها مقابل الدولار usd بشكل مستمر، وكذلك مقابل العملات الأخرى كالدينار والدرهم وغيره.

أما بالنسبة لسعر صرف عملة Aave مقابل USD اليوم فهو يعادل حوالي 379.76623 USD.وبمعدلات تغيير تقدر ب -33.56. وهذا يعود لتاريخ 25/5/2023.

هذا وتتراوح تلك النسبة ما بين مستويين عال ومنخفض. إذ يتحدد المستوى العالي بالقيمة 402.35، أما المستوى المنخفض فهو يتحدد بالقيمة 322.46.

في حين يعادل 1 دولار أمريكي USD ما يقارب 0.002633 Aave. حيث تتفوق شيئاً فشيئاً عملة Aave وترتفع أسهمها بنسبة 3% لتصبح بتلك النسبة من أفضل العملات المشفرة أداءً، وذلك بالمقارنة مع 100 عملة معدنية في يومنا هذا.

وبذلك نجد أن عملة Aave إحدى أهم العملات الرقمية الهادفة في مجال إنشاء أسواق التمويل اللامركزي. ونتمنى أن يكون مقالنا قد استوفى التفاصيل المتعلقة ب عملة Aave مقابل الدولار USD اليوم.