عملة مسلسل الحبار القيمة السوقية سعر Squid Game. هي إحدى أكثر العملات الرقمية إثارةً للجدل والتي ظهرت بسرعة كبيرة وتلاشت بأسرع مما ظهرت به. وفي ظل سعي الكثير من الأشخاص والمستثمرين حول العالم إلى تحقيق أرباح كبيرة في أوقات قصيرة عبر أسواق العملات الرقمية. والتي أخذت تستحوذ على عقول الراغبين بالثراء وخصوصًا الشباب الطامح، مما جعلهم يخسرون جميع مدخراتهم في أوقات كثيرة. حيث يرى المحللون أن الرهان على العملات الرقمية الصحيحة يمكن أن يؤدي إلى تحقيق ثروة مذهلة. لكن المشكلة في أسواق العملات الرقمية أنها شديدة التقلب ولا يمكن التكهن بها أبدًا. وها نحن ذا في مقالنا اليوم وعبر منصة تجارتنا نقدم لكم شرحًا مفصلًا عن عملة مسلسل الحبار القيمة السوقية سعر Squid Game. وكيف ظهرت هذه العملة الرقمية المشفرة وكل ما تحتاج إلى معرفته عنها.

عملة مسلسل الحبار القيمة السوقية سعر Squid Game

عملة مسلسل الحبار القيمة السوقية سعر Squid Game

عمله Squid هي ما تعرف باسم رمز تشفير اللعب لكسبه. حيث يشتري بعض الأشخاص الرموز المميزة التي تسمح لهم بالدخول إلى الألعاب عبر الإنترنت في حال نجحت في الألعاب فستربح المزيد من الرموز. حيث طور مجهولون عملة رقمية جديدة أطلقوا عليها اسم الحبار مستغلين التغطية الإعلامية الواسعة التي حظي بها المسلسل الكوري. واشتهر موضوع عملة الحبار Squid في العشرين من شهر أكتوبر من العام 2023. بعد أن تم طرحها في أسواق العملات الرقمية المشفرة وبدأ سعرها بسنت واحد لكل عملة Squid. وبعد مدة قصيرة من عرض مسلسل للعبة الحبار Squid Game عن طريق منصة الأفلام الشهيرة نتفليكس. حيث قفزت عملة الحبار الرقمية بفضل هذا المسلسل، وحققت زيادة بلغت حوالي ستون بالمئة حيث وصل سعر إلى 2856 دولار، ثم انهارت لتصل إلى أقل من نصف سنت أميركي لعملة سكويد الواحدة وذلك بحسب موقع كوين ماركت كاب.

شاهد أيضًا: الجزء الثاني من مسلسل لعبة الحبار Squid Game قادم رسميًا وفقًا للكاتب.

تربع Squid Game في القمة لمدة خمس دقائق

عملة مسلسل الحبار القيمة السوقية سعر Squid Game

في يوم الاثنين الأول من نوفمبر عام 2023 قفزت عملة مسلسل الحبار بعد أن كان سعرها حوالي 37 دولار في الساعة التاسعة صباحًا. إلى 2861 دولارًا في الساعة 12.35 ظهرًا ولتسقط في غضون خمس دقائق إلى حوالي 0.0008 دولار. وقد بلغت قيمة تداولات عملة Squid في ذروتها حوالي 30 مليار دولار تبخرت هذه القيمة بشكل كلي في خمس دقائق فقط. وفي أثناء ذلك أغلق موقع المشروع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وتم إيقاف التداول على منصة المشروع. وذلك بعد أن وضع موقع تويتر علامة على حساب عملة الحبار المشفرة وقيّده مؤقتًا بسبب نشاط مشبوه.

شاهد أيضًا: تطبيقات تتبع أسعار العملات الرقمية المشفرة.

كيفية شراء عملة مسلسل الحبار

كما يوحي الاسم فإن عملة مسلسل الحبار مستوحاة من المسلسل الكوري الجنوبي الشهير الذي يحمل نفس الاسم. وقد انتشرت هذه العملة بشكل كبير في بداية شهر نوفمبر من العام 2023. ويمكن شراء عملة مسلسل الحبار عن طريق منصة DEX اللامركزية وتحتاج إلى الخطوات الإضافية التالية:

  • أولًا يجب شراء عملة BNB من أي منصة أو وسيط مثل منصة Binance على سبيل المثال والتي تعتبر من أكثر منصات التداول متعددة الأصول في العالم.
  • ثم أرسل عملات BNB إلى محفظة متوافقة مثل Trust Wallet أو محفظة Metamask، وهنا سوف تحتاج إلى إنشاء محفظة والحصول على عنوانك وإرسال عملاتك الرقمية هناك.
  • ثم يجب توصيل محفظتك بـ SushiSwap DEX ثم توجه إلى SushiSwap وبعدها يجب توصيل محفظتك بها.
  • كما يمكنك الآن استبدال عملاتك من BNB بتوكن Squid بعد أن أصبحت متصلًا وسوف تتمكن من مبادلة مائة عملة من عملة مسلسل الحبار الرقمية في كل مرة.

شاهد أيضًا: العملة الرقمية الصينية الجديدة BEE، ما مصيرها، وما تأثيرها على سوق العملات الرقمية مستقبلًا.

عملية الاحتيال في عملة الحبار

تعرضت عملة مسلسل الحبار إلى قصة احتيال كبيرة أحدثت سقوطًا مدويًا للمستثمرين عبر هذه العملة. ووفق الواشنطن بوست فقد شهد سوق العملات الرقمية عملية احتيال كبيرة قام بها مبتكرو عملة كويد المجهولون بإلغاء العملة رسميًا. بعد تحقيقهم أرباحًا خيالية في وقت قصير وجنيهم عائدات المستثمرين، وعرفت هذه المناورة باسم سحب البساط في دوائر العملات المشفرة. كما حصلت عندما تخلى منشئو الرمز المميز من المشروع عن طريق تبادل العديد من العملات الافتراضية مقابل نقود حقيقية في العالم الحقيقي. حيث تسببت هذه العملية باستنزاع السيولة من المنتج بسرعة كبيرة، مما أدى إلى انهيار قيمة العملة إلى الصفر تقريبًا، وترك المستثمرين الآخرين في خسارة كبيرة. ووفقًا لموقع Coin Marketket Cap كانت القيمة السوقية للعملات المشفرة تزيد قليلًا على مليوني دولار قبل بدء عملية سحب البساط. وتعني هذه الخطة بأن المسؤولين عن عملة الحبار كانوا يتفاجؤون من عملاتهم المشفرة مقابل أموال حقيقية، وهذا ما أدى إلى تدهور قيمة عملة الحبار سريعًا.

شاهد أيضًا: لونا كلاسيك LUNA CLASSIC سعر العملة مستقبلها المخطط.

تحذيرات حول عملة الحبار

عملة مسلسل الحبار القيمة السوقية سعر Squid Game

نتيجة الضجة الإعلامية الكبيرة التي أحدثتها عملة مسلسل الحبار. أصدر موقع Coin Marketket Cap المتخصص في تتبع أسعار العملات الرقمية تحذيرًا من أن العديد من المستخدمين لم يستطيعوا إعادة بيع الرموز المميزة الخاصة بهم في بورصات العملات الرقمية المعروفة. ولذلك يجب على المستثمرين المحتملين الحذر قبل شرائهم عملة الحبار والتداول بها حتى لا يتفاجؤوا بامتلاكهم كمية كبيرة من هذه العملة والتي لا يمكنهم التصرف بها نهائيًا. كما أنه من غير المعروف سبب حدوث ذلك ولكن الاحتمالات تشير إلى أن رمز لعبة الحبار يطبق آلية مكافحة الإغراق. حيث تمنع المستثمرين من بيع عملاتهم بطريقة مماثلة للعملات المشفرة مثل عملة BTC الرقمية على سبيل المثال.

المستثمر الذي خسر مدخرات حياته في عملة مسلسل الحبار

تدور أحداث عملة مسلسل الحبار عبر مسلسل لعبة Squid Game. حيث يروي قصة مجموعة من الأشخاص المثقلين بالديون الذين يتنافسون في ألعاب الأطفال للفوز في مجموعة كبيرة من الأموال مع المحكوم عليهم بالإعدام من الخاسرين. وتحاكي العملة الرمزية في Squid Game الجولات الست للمسلسل ولكن بطريقة لا تؤدي إلى الموت وذلك عبر الإنترنت. عندما سمع برنارد عن رمز عملة مسلسل الحبار التي سميت على اسم مسلسل Squid Game الكوري الجنوبي الشهير على Netflix.  أجرى مسحًا سريعًا على Google لمعرفة ماذا كانت عملة شرعية. وبعد الانتهاء من العناوين الرئيسية ولكن قبل قراءة المشاريع الكاملة قرر استثمار مدخراته بالكامل والبالغة 28000 دولار في Squid. وهي عملة وصفت نفسها “لعبة تربح” عملة مشفرة، حيث يزيد الرمز المميز إلى أعلى مستوى له عن 2860 دولار أمريكي. وقد أدت هذه المغامرة غير المدروسة إلى خسارته كل مدخراته في يوم واحد.

شاهد أيضًا: عملة مسلسل لعبة الحبار المشفرة – عملية احتيال كبرى على المستثمرين.

وفي نهاية مقالنا اليوم وبعد أن تحدثنا عن عملة مسلسل الحبار القيمة السوقية سعر Squid Game. نذكره بضرورة الانتباه جيدًا قبل استثمارك أموالك في العملات الرقمية، وننوه إلى أن هذه الأسواق متذبذبة دائمًا وغير مستقرة. وهي كما يمكن أن تحقق لك ثراءً فاحشًا وسريعًا، فهي أيضًا يمكن أن تسبب لك خسائرًا لا تستطيع تحملها وتؤدي بك إلى الإفلاس.