عملة تيثر الرقمية إحدى العملات المشفرة التي كانت ولا زالت حديث الساعة في أسواق البورصات الإلكترونية، ومنصات التداول للعملات الرقمية، إذ أصبحت العملات الرقمية عالمًا افتراضيًا يمكنك من خلاله البيع والشراء. فهل تتوقع أن تكون لهذه العملات مستقبلًا زاهرًا؟ خصوصًا أن بعض العملات الرقمية هي صديقة وفية لعملات عالمية تؤمن لها بيئة خصبة للاستقرار والاستثمار والربح مثل عملة تيثر وعلاقتها الوثيقة بالدولار. فما هي عملة تيثر؟ وماهي مميزاتها وعيوبها؟ تابع معنا لمعرفة المزيد حول طرق الربح والاستثمار في عملة تيثر الرقمية.

شاهد أيضًا: طرق الاستثمار في الواقع الافتراضي ميتافيرس

عملة تيثر الرقمية USDT

هي عملة رسمية صادرة من شركة تيثر، وتمتلكها BITFINEX. يعود إصدار عملة تؤثر الرقمية على العديد من منصات البلوكتشين، مثل: إيثيريوم، وبينانس، وبيتكوين من خلال شركات أومني وسولانا.
وتتميز عملة تيثر بأنها من العملات المستقرة في التعاملات الرقمية للعملات المشفرة. ومن خلال جهودها لمتابعة قيمة الدولار الأمريكي، من خلال ارتباطها بعملة أصلية مرتبطة مباشرة بالدولار. ويتمكن من خلالها المستخدمين من التبديل بين الاحتفاظ بالعملات الرقمية المتقلبة، والأقل تقلبًا. مع الاحتفاظ على قدرتها على التعامل عبر شبكات البلوكتشين في التعاملات الرقمية للعملات المشفرة.

تم إطلاقها تحت مسمى (ريال كوين) في عام 2014 بهدف الحفاظ على استقرار تقييمات العملة المشفرة. مقارنًة بالتقلبات الواسعة التي غالبًا ما تُرى في أسعار العملات الرقمية الشهيرة مثل بيتكوين واثريوم. مما يسمح باستخدام عملة تيثر الرقمية بشكل أفضل كطريقة للتبادل وتخزين القيمة بدلًا من استخدامها كوسيلة لاستثمارات المضاربة.
كما تهدف إلى إنشاء جسر بين العملات الورقية الرئيسية، والعملات المشفرة. وحينها سيكون لديها القدرة على توفير الاستقرار والشفافية، والحد الأدنى من رسوم انجاز المعاملات للمستخدمين.

بصفة عامة يمكن القول إن عملة تيثر الرقمية هي عملة مستقرة يسعى الأشخاص إلى شرائها، لتجنب المخاطر العالية ومستويات التقلب الخطرة المرتبطة بالعملات الرقمية. والتي تؤدي إلى خسارات فادحة أحيانًا، ونظرًا لارتباط  عملة تيثر بالدولار فهي عملة محمية نوعًا ما. والاستثمار فيها ليس له أي مخاطر أو تقلبات، مع ذلك يمكن أن يوفر ذلك التقلب استثمارات جيدة في حال تم استغلاله والعمل به بشكل صحيح.

طرق الربح والاستثمار فئة عملة تيثر الرقمية

طرق الربح والاستثمار في عملة تيثر الرقمية

ثمة العديد من الطرق لكسب المال والربح والاستثمار في العملات الرقمية، ونحن ننصح بمنصة Binance P2P كإجدى طرق الربح والاستثمار في عملة تيثر الرقمية، إـنها تتيح للمستخدمين شراء وبيع العملات الرقمية بشكل مباشر مع المستخدمين الآخرين. كما أن المنصة تتيح للمستخدمين الجدد، وأصحاب الخبرة تحقيق أرباح عالية بسهولة مع الحفاظ على الأصول الحالية من العملات المشفرة.

يخوض الكثير غمار الاستثمار في عالم العملات الرقمية الذي يحظى اليوم بشهرة واسعة في مجال كسب المال. بدءًا من منتجات الادخار ذات الفترات المرنة أو المحجوزة، إلى المنتجات المتقدمة والتي تشمل تخزين التمويل اللامركزي، وصناع السوق وفهم آلية عملهم.

تشمل الطرق أيضًا التوزيعات المجانية، والمسابقات، وجولات المبيعات، واختبارات البحث عن الأخطاء البرمجية، وعروض التسجيل وغيرها الكثير. لكن معظم الأعمال المربحة تنحصر في مجال التداول، أو المنتجات التي لها عوائد مثل التعدين التي قد تبدو معقدة وغير ممكنة للمبتدئين، لما لها من مخاطر وعائدات بسيطة أحيانًا.

شاهد أيضًا طريقة الشراء والاستثمار بالعملة الرقمية CHAINLIMK.

استثمار عملة تيثر في منصة Binance P2P

يمكن جني الأرباح من استثمار عملة تيثر في منصة Binance P2P بعدة طرق، مثل:

  • المدخرات المرنة هي عبارة عن عملية للحصول على المكافآت من الفوائد مقابل الحفاظ على الأموال في المحفظة. بالإضافة إلى إمكانية سحب الأرباح بأي وقت، وهي طريقة جيدة في حال امتلكت مبلغًا من المال لا حاجة لك به حاليًا.
  • المدخرات المحجوزة تتشابه إلى حد ما مع المدخرات المرنة لكنها تقدم معدل فائدة أعلى وإمكانية وصول محدودة للأصول المجمد. وبالتالي سيتم حجز الأموال لفترة زمنية محددة تتراوح من 7 أيام إلى 90 يومًا، تكون الأموال خلالها غير متاحة للاستخدام.
  • الأنشطة هي عبارة عن عروض وأحداث لها فترة معينة، وغالبًا ما تكون مربحة أكثر من المدخرات المحجوزة، ولكنها تتطلب المراقبة الدائمة.
  • التخزين المحجوز هي تتشابه مع المدخرات المحجوزة، ولكنها تعتمد على تقديم المكافآت مقابل تخزين العملات الرقمية، ويتم تحرير ما ادخرته بعد 72 ساعة.
  • مجمع الإطلاق هو منصة لتعدين الرموز المميزة والجديدة. ويمكن للمستخدمين استخدام أموالهم في تعدين رمز مميز جديد، ومن ثم تمويل الإطلاق. ومن مميزاته أنه يمكن للمستخدم سحب أمواله بأي وقت.
  • الاستثمار المزدوج تتيح هذه الطريقة التعرض لعمليتين مقابل عوائد أعلى بكثير، ضمن فترة زمنية قصيرة. وتتيح للمستخدمين اختيار سعر المضاربة الذي يريدونه، والحصول على عائد سنوي وفترة إيداع بعملة أو بأخرى بحسب الظروف.
  • مبادلة السيولة هي أداة تتيح للمستخدم بأن يكون صانع للسوق الآلي، من خلال إيداع الرموز المميزة، ومن ثم توفير السيولة وجني الربح من الفوائد مقابل الفوائد.
  • خزينة BNB هي أداة آمنة تمامًا ومناسبة للذين لا يريدون الخوض في مغامرات تعقيدات التعامل مع استراتيجيات الأصول الرقمية. وذلك لأنها تدمج هذه الأداة المجمعة كل الطرق المذكورة أعلاه، لتحقيق الدخل وجني الأرباح.

انظر أيضًا: العملات الرقمية الجديدة على منصة بينانس.

أهم مميزات عملة تثير الرقمية

تعتبر عملة تيثر الملاذ الآمن للمستثمرين لحماية أموالهم من التقلبات الشديدة للعملات الرقمية، في البورصات وأسواق المبادلات المالية للعملات الرقمية. نظرًا لارتباطها بالدولار بصورة أوضح. وذلك الارتباط يجعلها قريبة من الرامي، وبالتالي ستتفادى أسهمه ومن أهم ميزاتها:

  • لا تتضمن عمليات النقل بين محافظ تيثر أي رسوم بل هي مجانية.
  • إنجاز المعاملات المالية بسرعة عالية لا تتجاوز عدة دقائق.
  • الاستقرار بالقيمة السوقية لعملة تيثر الرقمية في حال تم مقارنتها بالعملات الأُخرى.

سلبيات عملة تثير الرقمية

لا شك أنه عندما تتواجد الميزات فبالتأكيد هناك سلبيات والتي نذكرها لكم فيما يلي:

  • عدم إخفاء هوية المرتبط بالمبادلات المالية للعملات الرقمية الأُخرى.
  • لا يوجد إمكانية لتعدين عملة تيثر الرقمية من قبل المستخدمين، فعملية تعدينها مقتصرة على الشركة الصانعة فقط.

اقرأ أيضًا: كيفية الاستثمار بالعملات الرقمية.

توقعات سعر عملة تأثر الرقمية

من المتوقع أن يرتفع سعر عملة تثير إلى 10 دولارات، وتم بناء هذا التوقع بناءً على الأسعار الأخيرة والبيانات التاريخية. وكون العملة عبارة عن منصة متنامية تبحث عن الاستثمار الحالي في مساحة التشفير الأقل تقلبًا، ولكن من الواضح أن هكذا توقع من الممكن أن يطول جدًا ليتحقق. حيث يسجل سعر عملة تثير الرقمية اليوم 1 دولار أمريكي. في حين أن أعلى سعر قد سجلته عملة تأثر هو 1.21 دولارًا أمريكيًا في عام 2017.

كما صرح خبراء TRADING BEASTS أن عملة تثير الرقمية تعتبر من العملات الصعودية إلى حدٍ ما، وذلك وفقًا  لاستمرار العملة في بناء شراكات مع المنظمات المؤثرة مع  الاستمرار في كونها نموذجًا فريدًا يحتفظ بقاعدة استثمارية داعمة قوية. كما أشارت توقعاتهم إلى إمكانية وصول سعر العملة إلى 1.60654$ في عام 2025. في حين أشارت توقعات أُخرى لخبراء في منصات تدول استثمارية في مجال العملات الرقمية إلى أن التنبؤ القائم على الخوارزمية، يمكن أن يتحقق ويشهد ارتفاعًا في سعر تيثر حتى يصل إلى 5.670 دولارًا بنهاية عام 2025.

في حين صرح القائمون على WALLET INVESTOR في تحليلات احتوت على أن عملة تيثر سوف تصل إلى 1.039 دولار أمريكي خلال سوق التداول في المستقبل القريب. وفي توقعات أُخرى قريبة فيقال إنها ستسجل رقم 2.89 دولار بحلول عام 2025. كما يتوقع أن سعر عملة تأثر بين عامي 2023 و 2025 ستزداد بنسبة 109% عن سعرها اليوم. أما بين عامي 2024 و 2025 فمن المتوقع أن ترتفع بنسبة 189% عن سعرها الحالي في يومنا هذا.

طرق الربح والاستثمار فئة عملة تيثر الرقمية

الحصول على عملة تثير الرقمية

تمتلك المنصات الشهيرة كبينانس السمعة المطلوبة للشراء من خلالها، في حال كنت تنوي الاستثمار بعملة تيثر، فإنها المنصة الأفضل لسهولة استخدامها واحتوائها على مجموعة من الأدوات، التي تساعدك على تداول العملات وجني أرباحك بأمان.
كما تحتوي منصة بينانس على أدوات STOP LOSS للاستثمار وجني الأرباح ومساعدتك لمتابعة التقلبات، من خلال رسوم بيانية. تتيح لك تلك الرسوم زيادة الأرباح، مع ضمان ممارسات الاستثمار الآمنة لجني المال والربح.

في نهاية مقالنا عن طرق الربح والاستثمار عملة تيثر الرقمية. ننوه إلى أننا لا نضع أي أسعار مستقبلية أكيدة، بل هي مجرد توقعات من قبل خبراء بهذا المجال. وهي متغيرة وفقًا لعوامل متعددة مؤثرة بأسعار العملات الرقمية، ولكن فقط يمكننا القول إن عملة تيثر الرقمية وارتباطها بالدولار يجعلها عملة مستقرة محمية إلى حدٍ ما.