تعد عملة  D2T واحدة من أفضل العملات الرقمية الجديدة في مرحلة البيع الأولي التي يتوقع لها الخبراء والمحليين تحقيق نجاحات كبيرة فور طرحها للجمهور العام وإدراجها على منصات التداول.

ونجحت العملة في جميع ما يقارب 2.1 مليون دولار في الأسبوع الأول لها فقط وهذا في حد ذاته يعد نجاح كبير للعملة وهي في مرحلة البدايات مما يبشر بحجم  الإمكانات الهائلة التي تمتلكها. وذلك من أجل تحقيق مزيد من الارتفاع والصعود مستقبلًا وبالتالي تحقيق أرباح كبيرة في وقت قصير.

حيث تمكن سعر عملة الداش تو تريد من تحقيق قفزة صعودية حيث ارتفاع من 0.004 الى 0.005 في وقت قصير للغاية هذا الامكانيات القوية التي تملكها العملة تجعلها مؤهلة بشكل كبير لتحقيق نجاح كبير في السوق.

ولذلك سوف نستعرض سويًا في هذة المقالة الأسباب التي تجعلنا نشعر بالتفاؤل الكبير حيال الاستثمار في العملة المشفرة الصاعدة dash 2trade

  >>> اشتر D2T هنا <<<

لماذا نعتقد أن الاستثمار في عملة d2 t هو الخيار الأفضل ؟

في الواقع هناك العديد من الأسباب التي تجعلنا نرشح بشدة الاستثمار في عملة D2T ومن أبرزها:

  • انتشار فكرة التداول الاجتماعي ونخس الصفقات مؤخرًا.
  • جمع العملة لما يعادل 2.1 مليون دولار في اقل من اسبوع.
  • توقعات الخبراء بتحقيق العملة صعود كبير فور طرحها للتداول.

انتشار فكرة التداول الاجتماعي ونسخ الصفقات 

لاشك أنه في وقتنا الراهن مع انتشار التكنولوجيا وتزايد الاعتماد على التقنية في شتى مجالات الحياة وبالتأكيد التداولات في البورصات هي أحد هذه المجالات التي تأثرت بهذه الطفرة التكنولوجية الرائدة.

ظهرت على الساحة مؤخرًا مفهوم التداول الاجتماعي ونسخ الصفقات ومشاركة التوصيات والتحليلات الفنية بين جموع المتداولين هذا الأمر يقدم مزايا عديدة لعل أشهرها سهولة دخول المجال للمتداولين الجدد او حتي ذوو الخبرة الغير متفرغين. بحيث باستخدام خيار نسخ الصفقات والتداول الاجتماعي سوف يصبح بالإمكان نسخ صفقات التجار المحترفين والناجحين مما يؤدي إلى تعظيم مكاسبهم وزيادة العائد الاستثماري على رأس المال المتداول.

ومن هذا المنطلق فإن عمله dash2trade الثورية تخدم هذا المفهوم حيث ترتكز العملة بشكل أساسي على مفهوم التداول الاجتماعي وتوفير بيئة مؤهلة للمتداولين العملات المشفرة من أجل مشاركة الأفكار والتوصيات نسخ الصفقات بشكل سريع وسلس.

حيث قامت منصة learn2trade الشهيرة والمتخصصة في مجال نسخ الصفقات والتداول الاجتماعي بتطوير العملة مما يعطي أيضًا ميزة كبيرة كون المطور العملة الأساسي أحد أفضل وأشهر منصات التداول الاجتماعي وتزويد التوصيات والتي تمتلك على منصتها قرابة 70000 متداول حقيقي.

في مرحلة البيع الأولى للعملة نجحت في تجميع 2.1 مليون دولار في أسبوع واحد

وذلك أمر يجب وضعه في عين الاعتبار وهو قيام العملة بجمع 2 مليون دولار في أقل من اسبوع وهي في مرحلة البيع الأولى هذه تعد إشارة على مدى الإقبال الكثيف التي تتمتع بة العملة وبالتالي تهافت متداولي سوق الكريبتو على الاستثمار فيها.

ومن المعروف أن مرحلة البيع الأولى تتكون من 9 مراحل وكلما تمكنت من الاستثمار في المراحل المبكرة كلما كانت الأرباح المتوقع تحقيقها أكبر.

ومنذ الساعات الأولى لطرح العملة مرحلة البيع الأولى نجحت في تحقيق قرابة 500 ألف دولار في أول 24 ساعة، ثم 800 ألف دولار إلى أن تمكنت من اختتام مرحلة الطرح الأول للعملة بجمع حوالي 2 مليون دولار.

جدول يوضح مراحل البيع المبكر للعملة:

مراحل البيع

المبلغ المراد تجميعه في المرحلةالرموز المخصصة
$0.0476$1,666,000

35,000,000

$0.0500

$3,500,00070,000,000

$0.0513

$3,591,00070,000,000

$0.0533

$4,663,75087,500,000
$0.0556$4,865,000

87,500,000

$0.0580$5,075,000

87,500,000

$0.0606$5,302,500

87,500,000

توقعات بتحقيق أرباح كبيرة فور مرحلة البيع الأولى 

من المتوقع أن تحقق العملة ارتفاعات كبيرة في المراحل الأولي للبيع المسبق والبالغ عددها 9 مراحل. ومن الجيد التفكير في شراء العملة في الوقت الراهن حيث يبلغ سعرها اقل من 4 سنت، مما يعد بصعود كبير فور طرحها للبيع النهائي على منصات التداول.

حيث يتوقع معظم الخبراء والمحللين أن تحقق العملة صعود بحوالي 100 مرة سعرها الحالي في مرحلة البيع الأولي مما يجعلها خيار استثماري ممتاز.

وحاليًا يصل الحد الأقصى لمعروض رموز D2T مليارًا، مع تخصيص 66.5٪ من هذا الإجمالي للبيع المسبق. يتناقض هذا الأمر، بشكل إيجابي، مع العملات الرقمية الجديدة الأخرى مثل Aptos، التي لم يكن لها عرض مسبق والتي يبدو أنها خصصت معظم معروضها لفريقها مستثمريها.

فريق تقني محترف يقف خلف Dash2trade يعطيها ميزة تنافسية أمام بباقي العملات الأخرى

وهذا أمر يوضع في الاعتبار بكل تأكيد وجود فريق تقني محترف يقف وراء تطوير العملة هذا الامر يعطي مصداقية كبيرة للعملة وفي الإمكانيات الهائلة التي تمتلكها.

>>> اشتر D2T هنا <<<

قد تحقق D2T صعود قدرة 1800% على شاكلة عملة تاما دوج

عملات رقمية واعد للاستثمار .. ما سبب التفاؤل بعملة D2T الرقمية ؟

يتوقع عدد ليس بقليل من الخبراء أن تحقق عملة dash2 trade قفزة صعودية هائلة فور إدراجها على منصات التداول الرئيسية مثل بيناس و oex وهذا الأمر يذكرنا بعملة التامادوج. والتي حققت هذه الارتفاعات الجنونية فور طرحها في السوق وقد لا يكون الأمر بمثل هذه الدقة ولكن بالتأكيد ذلك أمر لابد من وضعه في الاعتبار.

تعتبر داش تو تريد – Dash 2 Trade، وفق الورقة البيضاء خاصتها عن منصة معلومات وذكاء تداول مخصصة لسوق العملات الرقمية. ميزتها الرئيسية هي لوحة معلومات حدسية ومبتكرة تجمع بين العديد من الأدوات، بما في ذلك إشارات الشراء/البيع، ونتائج وبيانات المشاعر الاجتماعية، والتحليلات على السلسلة (تحليل داخل البيانات)، وأداة بناء الإستراتيجية، والوصول المبكر إلى عمليات وعروض البيع الأولي، وتنبيهات إدراج عملات في منصات التبادل.

تعد كل هذه الأدوات مجتمعة بتزويد المتداولين المبتدئين والمتقدمين على حد سواء بمجموعة الأدوات اللازمة للبقاء متقدمين بخطوة على السوق. وقد تثبت مجموعة الأدوات هذه ذاتها، بالنظر إلى أن هذا السوق لا يزال متقلبًا بشكل سيئ ولا يمكن التنبؤ به، بأنها لا تقدر بثمن لآلاف المتداولين.

عملة الداش تو تريد تساهم في تحليل الرموز ERC20الخاص بكتل الايثر يروم والعقود الذكية

كون أن العملة سوف يتم الاعتماد عليها في تحليل الرموز ERC20 في سلسلة البلوكشين هذا أمر في غاية القوة ويعطي العملة ميزة تنافسية كون أن تحليل المعاملات المعتمد علي سلسل الكل الايتريوم والعقود الذكية. وذلك يتطلب إمكانيات تكنولوجية هائلة وهو ما يتوفر في عمله الداش تو تريد مما يعد نقطة ايجابية قوية في صالحها.

الرمز D2t نجح في جمع 700 ألف دولار في اقل من يوم 

فضلًا عن كل ما سبق نجح الرمز في تجميع مبلغ كبير للغاية في وقت قصير جدا وإلا هو 700 ألف دولار. ويتوقع الكثيرون من الخبراء أن سعر رمز D2T  سوف ينفجر في خلال عام من الآن بعدما يتم إدراج الرمز على كبرى المنصات بسوق العملات المشفرة حيث أنه وفقًا للخريطة الموضوعة من الفريق سوف يتم إدراج الرمز في خلال عام من الآن بالبورصات العالمية للعملات المشفرة.

أيضًا يخطط فريق العملة طرح قرابة 35 مليون عملة على سعر 0.0047وهو سعر منخفض للغاية، مما يعد بإمكانية تحقيق أرباح كبيرة في المستقبل.

فضلًا عن ذلك بالامكان شراء العملة من خلال البطاقات الائتمانية التقليدية حيث يمكن شراء العملة باستخدام منصة Transak التي تقبل الدفع بالبطاقات البنكية.

كيفية شراء الرمز D2t

  1. الخطوة الأولى الحصول على محفظة تقبل التعامل برموز ERC20ومن أفضلها محفظة ميتا مسك.
  2. الخطوة الثانية شراء usdt eth وهذه العملات في غاية الاهمية حيث تعتمد داش تو تريد على usdt من اجل اتمام المعاملات الخاصة بها. وبالتالي من أجل شراء الدولار الالكتروني لابد من الحصول على عملة eth وذلك من اجل اتمام المعاملات بكل سهولة. ويمكن شراء هذه العملات بكل سهولة سواء من خلال منصة binance أو OEX غيرها من منصات العملات المشفرة الأُخرى.
  3. الخطوة الثالثة ربط المحفظة الخاصة بداش تو تريد بمنصة الميتاماسك بحيث يتسني لك شراء الرموز d2t والاستثمار فيها.
  4. الخطوة رقم 4 شراء عملة D2t.

ويتم هذا الأمر من خلال استخدام عملات usdt او eth ولابد من الإبقاء علي كمية من الايثيروم من أجل دفع رسوم التحويل واتمام المعاملات.

حاليًا يبلغ الحد الأدنى لشراء D2T هو 1000 وحدة بسعر 5 سنت للعملة الواحدة أي حوالي 50$.

الشراء برجاء الضغط على الرابط التالي: 

>>> اشتر D2T هنا <<<

الاسئلة الشائعة

لماذا يجب الاستثمار في عملة داش تو تريد ؟

لأنها عملة ممتازة تتمتع بالعديد من الإمكانيات الهائلة التي تؤهلها لتحقيق ارتفاع كبير مستقبلًا فضلًا عن إجماع الخبراء على توقع حدوث قفزة سعرية كبيرة في سعرها فور طرحها للجمهور العام وعلى منصات التداول أيضًا. العملة مطروحة الآن في مرحلة البيع الأولي بسعر منخفضة للغاية، حيث تبلغ فقط أقل من 5 سنت مع وجود حد أدنى للشراء يبلغ 1000 وحدة الأمر الذي يجعلها تشكل فرصة رائعة لتحقيق أعلى عائد ربحي على الاستثمار فور طرحها للتداول.

هل يمكن بيع الرموز D2t بعد شرائها مباشرة ؟

في الواقع هذا الأمر غير متاح حاليًا حيث يجب عليك بعد الشراء انتظار طرح العملة للتداول. وبالتالي بيعها عبر أي من منصات التداول الشهيرة مثل بيناس وغيرها.

هل يمكن اضافة العملة الى المحفظة العشرية ؟

عن طريق الآتي:

  • العنوان: 0xeddfdf15e54b17169d2fd65bcf5f08214a561aad.
  • دقة بالكسور العشرية:18.
  • الشبكة:ETH.
  • رمز العملة: D2T.

هل عملة D2t تعد استثمار جيد ؟

بكل تأكيد نحن نعتقد بأن عملية D2t تعد استثمارًا ممتازًا خاصة أنه يوجد العديد من المشاريع الأخرى للعملات الرقمية. والتي يوجد بها الكثير من شبهات النصب والاحتيال ولكن مع عملة d2t فهناك العديد من المزايا المدهشة التي أشرنا إليها بالأعلى والتي تجعلها افضل استثمار في مجال العملات المشفرة حاليًا.