أفضل عروض الإنترنت في ألمانيا 2023 وأفضل شركات الإنترنت في ألمانيا، كما عرف أن شبكة الإنترنت في عالمنا الحالي هو من الأمور الأساسية التي لا غنى عنها، وكما عرف أن شبكة الإنترنت هي المرجع الرئيسي الذي يجمع كافة أرجاء العالم الواسع من كافة الاتجاهات، ويتمكن الفرد من العمل على إيجاد ما يبحث عنه ضمن أي مجال، ولذلك سوف نتعرف على أفضل عروض الإنترنت في ألمانيا 2023 وأفضل شركات الإنترنت في ألمانيا.

جودة الانترنت في المانيا

من خلال التعرف على أفضل عروض الإنترنت في ألمانيا سوف نتمكن من التعرف على كافة التفاصيل التي عرفت أنها جزء أساسي من ضمن تفاصيل جودة الانترنت في المانيا، وهي التي سوف نقوم بالعمل على عرضها من خلال الجدول التالي:

الدولةميجابايت في الثانية
تايوان85
سنغافورة70
السويد55
الدنمارك49
اليابان42
لوكسمبورج41
هولندا40
سويسرا38
أندورا38
أسبانيا36
بلجيكا35
الولايات المتحدة الأمريكية32
لاتفيا32
نيوزيلندا32
استونيا31
هونج كونج31
المجر31
لتوانيا30
فرنسا30
سلوفاكيا29
فنلندا29
كندا28
سلوفينيا27
ألمانيا24

عروض الإنترنت في ألمانيا

تتسابق شركات الإنترنت في ألمانيا بتقديم العروض لكسب أكبر عدد من العملاء. كما أن العروض تعتبر نوع من أنواع الدعاية الإعلامية لشركات الإنترنت ومنها ما هو مفتوح على كافة دول الاتحاد الأوروبي والآخر يكون مخصص ضمن ألمانيا فقط. وسنقدم لكم أبرز هذه العروض المفتوحة على دول الاتحاد الأوروبي ومنها:

عروض الإنترنت في ألمانيا

عروض باقات الإنترنت في ألمانيا

تقدم الشركات المتنوعة التي تهتم بخدمات الإنترنت في ألمانيا. عروض باقات تساعد المواطنين على الاستفادة من خدماتها وذلك لكسب أكبر عدد من مستخدمي الإنترنت

باقة ماجنتا موبيل XL

أول أفضل باقات الإنترنت في ألمانيا، تُقدم للمُستهلك من قبل شركة تيلكوم بمبلغ 84.95 يورو شهريًا تُدفع بالأجل، وفيها بيانات ونصوص غير محدودة وفيها خط إنترنت مفتوح في ألمانيا بسرعة 5G.

عروض o2 مجاني غير محدود ذكي

ثاني أفضل باقات الإنترنت في ألمانيا، تقدم من قبل شركة O2، وتوفر بيانات عالية السرعة ومكالمات ونصوص غير محدودة بمبلغ 39.99 يورو شهريًا،كما أن الدفع فيها بالأجل، كذلك فيها خط إنترنت مفتوح في ألمانيا.

باقة Allnet Flat L

ثالث أفضل عروض الإنترنت في ألمانيا،وتقدم من قبل شركة Congstar، وهي 20 جيجا بايت بمبلغ 30 يورو شهريًا تُدفع بالأجل، كما أنه يوجد فيها بيانات ونصوص غير محدودة.

باقة O2 Free M

رابع أفضل عروض إنترنت في ألمانيا، وتقدم من قبل شركة O2 بمبلغ 29.99 يورو شهريًا تدفع بالأجل، يوجد فيها مكالمات ونصوص غير محدودة، وتزود الباقة للمستهلك 20 جيجا بايت.

باقة Allnet XL

من عروض الإنترنت في ألمانيا يعطي المزود بريميوم باقة Allnet XL ويتم فيها الحصول على أربعة عشر جيجا بايت مقابل 12.99 يورو كل شهر.

باقة Paket L

يوفر هذه الباقة يوفرها مزود الإنترنت ALDI TALK، وهي ضمن الباقات مُسبقة الدفع، وفيها يحصل العميل على اثني عشر جيجا بايت مقابل مبلغ 17.99 يورو كل شهر.

باقة Komplett M

مزود الإنترنت Lebara يوفر هذه الباقة المسبقة الدفع. وفيها يحصل المستخدم على 12 جيجا بايت مع ألف دقيقة مكالمات لخمسين دولة من دول العالم مقابل مبلغ قدره 29.99 يورو كل شهر.

عروض إنترنت خاصة بالشباب في ألمانيا

تمنح شركات الإنترنت في ألمانيا عروض خاصة لمساعدة الشباب وذلك لقاء مبالغ تعتبر رمزية ومن هذه العروض نذكر:

باقة O2 Free L Junge Leute

توفر شركة O2 عروض إنترنت في ألمانيا، لفئة الشباب الذين لم يتجاوزا 28 سنة وكذلك الطلاب، ويحصل الشباب على خط إنترنت مفتوح في ألمانيا وذلك مقابل 29,99 يورو كل شهر.

باقة Young L

هي إحدى عروض إنترنت فودافون في ألمانيا، يستفيد منها مخصصة للشباب الذين لم يتجاوزا 28 عام. كما أنه يحصل فيها الشباب على 40 جيجا بايت خاصة بالإنترنت، ومكالمات ورسائل مفتوحة مقابل 24,99 يورو كل شهر.

باقة Young M

تقدم فودافون عروض إنترنت خاصة بالشباب الذين لم يتجاوزا 28 عام، كما أنه يحصل ضمنها الشباب على 20 جيجا بايت مخصصة للإنترنت،وكذلك مكالمات ورسائل مفتوحة. وذلك لقاء 19,99 يورو كل شهر.

أفضل شركات الإنترنت في ألمانيا

يوجد في ألمانيا العديد من شركات الإنترنت الممتازة الخدمة ونذكر منها ما يلي:

  • شركة M-NET ENTERNET للإنترنت في ألمانيا.
  • وكذلك شركة O2 للإنترنت في ألمانيا.
  • ثم شركة PYUR للإنترنت في ألمانيا.
  • بالإضافة إلى شركة Vodafon deutschland للإنترنت في ألمانيا.

M-NET ENTERNET للإنترنت في ألمانيا

من أشهر وأقوى شركات الإنترنت في ألمانيا كما أن لدى M-net عدد كبير من العملاء تبلغ حوالي 500000 عميل من الأفراد والشركات. بالإضافة إلى ذلك ففي عام 2009 ، كانت M-net عضوًا في الرابطة الفيدرالية لاتصالات النطاق العريض. أما الآن أصبحت الشركة عضو في الرابطة الفيدرالية لاتصالات الألياف البصرية ( بوغلاس ) ، وهي جمعية تأسست في كولونيا وشركة M-net للإنترنت هي أحد الأعضاء السبعة المؤسسين وكذاك تعد الشركة من الشركات الرئيسية التي تقدم خدمات الصوت المهاتفة عبر الإنترنت كما أنها تقدم خدمات البيانات على أساس شبكة الألياف البصرية الخاصة.كما أنها تقدم باستمرار عروض إنترنت في ألمانيا لتسعد عملاءها.

شركة O2 للإنترنت في ألمانيا

شركة O2 للإنترنت في ألمانيا
شركة O2 للإنترنت في ألمانيا

 

هي شركة عالمية مشهورة دولياً متميزة باقتصادها وقد أحدثت نقلة نوعية في مجالات الاتصالات العريقة وتقدم عروض o2 2023 وتسعى في كل عام أن تطور في كافة الأجهزة وبأسعار منافسة جدا بالمقارنة مع أمثالهاً.كما تعتبر من أهم وكالات الاتصال في ألمانيا تعتبر هذه الوكالة من أهم وكالات الاتصالات التي حققت نجاحات واسعة. بالإضافة للعروض المتميزة التي تقدمها باستمرار.

شركة PYUR للإنترنت في ألمانيا

شركة Pyur من أفضل الشركات المتخصصة في الإنترنت في ألمانيا تأسست منذ عام 2017. كما أنها تعتبر من أقوى منصات المراسلة ورسائل نصية منخفضة في تكاليفها. ثم أنها تقدم عروض إنترنت في ألمانيا لكسب أكبر عدد من المشتركين. مع العلم أن هذه الشركة تتميز بوجود واجهة إلكترونية سهلة الاستخدام.

شركة Vodafon deutschland للإنترنت في ألمانيا

تعتبر شركة Vodafone Deutschland من أفضل الشركات التي تقدم عروض الإنترنت في ألمانيا. كما أنها تخدم ثلاثة عشر ولاية من أصل ستة عشر ولاية في ألمانيا باستثناء بادن فورتمبيرغ وشمال الراين وستفاليا وهيسن. ثم أنه في عام 2006 قدمت الشركة خدماتها 9.6 مليون أسرة من بين 15.4 مليون أسرة. وهذا يدل على ثقة الشعب الألماني الكبير في خدمات هذه الشركة.

شركة Vodafon deutschland للإنترنت في ألمانيا
شركة Vodafon deutschland للإنترنت في ألمانيا

شركة 1&1 للإنترنت في ألمانيا

تعتبر شركة 1&1 الألمانية من الشركات الألمانية العريقة إذ إنه تم تأسيسها عام 1988م، وهي تعمل على تزويد الألمان بالإنترنت والخدمات المتعلقة بذلك، كما أنه توفر لمستخدميها خدمات ممتازة لتشغيل الإنترنت وزيارة مختلف المواقع عليه. بالإضافة لذلك تمتلك شركة 1&1 الكثير من الأجهزة الجميلة والأنيقة ذات الأحجام الصغيرة التي بإمكانك من خلالها الوصول لخدمات الإنترنت، مثل الراوتر الأساسي وجهاز Home Server.

عيوب شركات الإنترنت في ألمانيا

يوجد بعض العيوب في شركات الإنترنت في ألمانيا لا بد من ذكرها ونذكر لكم ما يلي.

  • يوجد شركات وهمية في ألمانيا يتم الأنصال بالعميل على هاتف. وبمجرد قلت كلمة نعم ja يتم تثبيت العقد يجب إلغاءه قبل مضي 15 يوم .
  • الرسوم في السنة الأولى منخفضة ومغرية من حيث سرعة الإنترنت وفي السنة الثانية تكون مرتفعة كثيرًا.
  • رسوم تركيب الجهازا سعرها مرتفع يتم تسجيلها بخط صغير ويتم تحصيلها من البنك .

كيفية توصيل الإنترنت في ألمانيا

  • تحقق من الخيارات والعروض التي ترضيك من شركات الإنترنت.
  • ادخل موقع الويب الخاص بالشركة التي اخترتها واختر الخيار الأفضل لك.
  •  ثم أدخل معلوماتك الشخصية باللغة التي تفهمها وتريدها عبر الترجمة عن طريق لـ Chrome .
  • تحديد جميع الخيارات غير الضرورية وإلغاءها.
  • وبعدها ستحصل على الإنترنت خلال مدة من 2 إلى 4 أسابيع حتى يأتي أحد الفنيين ويقوم بتوصيلها.

كيف توفر المال من عروض الإنترنت الألمانية

لتوفير المال حاول الاستفادة من هذه النصائح:

  • ابتعد عن العقود ذات المدة المحددة والرخيصة جدًا لأنك ستجد صعوبة في إلغاءها.
  • كذلك استفد من مكالمات الفيديو المجانية. اعتمد على خدمات مثل Skype أو واتس آب WhatsApp لإجراء مكالمات الفيديو الدولية.
  • وانتبه لا توقع على أي عقد غير واضح الشروط بالنسبة لك. كما أنه إن كنت لا تجيد اللغة الألمانية انتبه من عمليات الاحتيال التي قد تتعرض لها.

أفضل عروض الإنترنت في ألمانيا 2023 وأفضل شركات الإنترنت في ألمانيا، قد قمنا في مقالنا هذا بعرض كل المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في أفضل عروض الإنترنت في ألمانيا، وهي التي ساهمت في تحقيق شهرة كبيرة في كافة أرجاء العالم.