كيف من الممكن أن نحصل على طلب فيزا كرد Skrill سكريل. وهل من الممكن ذلك بخطوات بسيطة عن بعد أم لا؟ وكيف يتم ذلك. لا شك أن سكريل أصبحت معروفةً جدًا في الآونة الأخيرة لما تمتلكه هذه المحفظة الإلكترونية من مميزات. حيث أنها تتصف بالأمان والوثوقية والتوفير وغيرها الكثير من السمات التي تجعل منها محفظة مشهورةً عالميًا. بالإضافة إلى ذلك هي تمكنك من إرسال أو استقبال الأموال بكل بساطة، ولا بد من معرفة كيفية الحصول على فيزا كارد من سكريل من أجل تسهيل عمليات تبادل الأموال.

ولذلك قررنا تخصيص مقالنا اليوم من أجل اطلاعكم على سكريل بصفة عامة، ونضيف شرح كامل عنها وعن ميزاتها، ثم سنزودكم بكيفية طلب فيزا كارد سكريل، كما سنضيف عدة أمور ومعلومات متعلقة بسكريل بصورة شاملة.

لمحة عن سكريل (Skrill)

في الحقيقة تعتبر سكريل نوع من المحافظ الإلكترونية أي هي طريقة لتحويل الأموال عبر شبكة الإنترنت. كما أنها علامة تجارية أساسية وتقبل كوسيلة دفع من قبل الكثير من الشركات المعروفة والمهمة. وتستخدم لدى العديد من المتاجر الإلكترونية لإرسال أو استقبال المال حيث يوجد العديد من المزايا. والتي تميزها عن غيرها من طرق الدفع سنتطرق للحديث عن مزايا محفظة سكريل بشكل مفصل في فقراتنا القادمة. ومن ناحية أخرى تعد سكريل كغيرها من الخدمات المالية التي تحتاج إلى دفع بعض الرسوم مقابل الحصول عليها. والتي غالبًا ما تدفع عن تحميل الأموال أو سحبها ولكنها في الواقع تكون الرسوم رمزية أي أنها ليست قيمة مالية كبيرة. ومن جهة ثانية تعتبر سكريل آمنة للغاية وذلك نتيجة وجود فريق آمن يعمل على مراقبة الوضع على مدار الساعة. ومن ناحية أخرى سهولة طلب فيزا كارد من سكريل.

شاهد أيضًا: بنك سكريل Skrill و رسوم خدماته – تجارتنا

أهم مزايا Skrill

في الواقع هناك العديد من الأمور التي تجعل سكريل يتفوق على غيره من طرق الدفع. ومن أهم تلك المزايا هي:

  • الأمان، حيث يتمتع سكريل بدرجة عالية من الأمان إذ أن جميع العملاء لا يرغبون بمشاركة تفاصيل بطاقاتهم عبر الإنترنت. وسكريل يعمل بشكل جيد على هذه النقطة إذ يحتاج العميل تقديم فقط رقم حساب سكريل الخاص. بالإضافة إلى عنوان بريده الإلكتروني وبهذا يحمي سكريل بيانات العميل من أية اختراق أمني.
  • التوفير، يمكن أن يسمح سكريل للعملاء توفير المزيد من المال حيث تفرض طرق الدفع الأخرى رسوم عالية جدًا للسحب والدفع. بينما سكريل غالبًا ما يكون مجاني كغيره من المحافظ الإلكترونية.
  • السرعة العالية، في الحقيقة من المعروف عن سكريل أنها سريعة الخدمة في حال السحب أو الدفع. حيث تستغرق عملياتها ما يقارب 24 ساعة أو أقل بينما طرق الدفع الأخرى قد تستغرق عدة أيام.
  • بطاقة مسبقة الدفع، يمكنك أن تصل إلى أموالك بشكل مباشر عند استخدام بطاقة ماستر كارد من سكريل.

شاهد أيضًا: لماذا بنك Skrill الإلكتروني هو الأفضل – تجارتنا

طلب فيزا كارد Skrill سكريل

هنالك عدة خطوات وهي كالتالي:

  1. قبل كل شيء عليك الدخول إلى موقع بنك سكريل وستضع البريد الإلكتروني الخاص بك وتضيف كلمة المرور بلا شك من هنا.
  2. ثم ستجد نفسك في الصفحة الرئيسية لموقع البنك ومن أجل أن تطلب فيزا كارد سكريل عليك الضغط على (cards and Bank Accounts).
  3. بعد ذلك لا بد من الوصول إلى حسابك المصرفي الموجود في سكريل.
  4. بعدها عليك أن تضيف ترقيم للفيزا كارد من سكريل. كما يجب أن تزود حسابك بالسيكيورتي كود.
  5. هنا سيتم تحويلك لتفعيل الفيزا واقتطاع مبلغ معين من الماستر كارد الخاص بك، يتراوح بين الدولار و ثلاثة دولار تقريبًا.
  6. يتم إرسال رسالة إليك تتضمن كل تفاصيل العملية التي أجريتها.
  7. الآن كل ما عليك فعله هو إدخال المبلغ المسحوب من الفيزا والضغط على Submit. وعندها ستدخل تلقائيًا إلى صفحة Card and Bank Accounts ولكن في هذه المرة بوجود لافتة خضراء اللون تدل على أن عملية طلب فيزا كرد سكريل تمت بكل نجاح.

شاهد أيضًا: استخراج فيزا كارد الطيف الإسلامي – تجارتنا

كيفية استخدام بطاقة فيزا كارد سكريل

قبل كل شيء لا يمكننا استخدام هذه البطاقة إلا عن طريق الإنترنت. فطريقة التقديم عليها واستلامها واستخدامها جميعها تكون بشكل إلكتروني وتحدثنا سابقًا عن طريقة الحصول عليها. أما بالنسبة لطريقة استخدامها ما عليك إلا أن تستخدم الرقم الموجود على الموقع والمكون من ستة عشر رقمًا. ومن ثم تعلن cvv مع تاريخ انتهاء الصلاحيات للمدفوعات الرقمية وبهذا تستطيع استخدام البطاقة. حيث تسمح هذه البطاقات للعملاء باستخدام جميع الأموال التي حملتها على بطاقتك. كما يسهل عليك مراقبة استهلاكك مع العلم أن البطاقة لا ترتبط بحسابك المصرفي الخاص. ومن ناحية أخرى يمكنك استخدام هذه البطاقة من أي مكان في العالم وبأي وقت كان. وتكون مدفوعاتها سريعا وفورية لا يتوجب عليك أن تنتظر لوقت طويل ولهذا السبب تستخدم من قبل الكثير من تجار التجزئة.

وفي نهاية المطاف من الجدير بنا أن ننوه ونسلط الضوء على أهمية التعامل مع خدمة سكريل بصفة عامة، لما فيها من تسهيلات وحلول لمشاكل إرسال واستقبال النقود من جميع أنحاء العالم وبأساليب سريعة وآمنة. وفي رأيي الشخصي لا يوجد أي مجهود يذكر سواء كان في فتح حساب على سكريل أو من ناحية طلب فيزا كارد سكريل، أو حتى عند سحب الأموال منها ولذلك لا بد من محاولة التعامل معها في المستقبل في حال كنت لا زلت لم تتعامل معها.

شاهد أيضًا: هل بنك سكريل Skrill آمن – تجارتنا

ومن هنا نكون قد تحدثنا عن كيفية طلب فيزا كرد Skrill سكريل وما هو سكريل بصفة عامة، كما أضفنا العديد من الأمور التي تخص Skrill بصورة شاملة، كمميزاتها وكيفية استخدام بطاقة فيزا كارد سكريل، كما أضفنا لمحة عامة عن سكريل Skrill من أجل الأشخاص الذين لم يسمعوا عنها بالمطلق من قبل.