إن كنت من محبّي التسوّق على الإنترنت، نقدّم لك هذا المقال، عن متجر نون الإلكتروني، أحد أشهر مواقع التسوّق العربيّة. حيث سنتعرّف على طريقة الطلب من متجر نون الكترونيا، كما سنتعرّف على خيار الدفع المتاحة لك، إضافةً إلى كيفية إرجاع المنتجات، ومميّزات الشراء من نون. إذ أنّ هذه المميزات جعلت من متجر نون خيارًا رائعًا للتسوق، ولجميع فئات المستخدمين، حيث توجد أفضل الماركات العالمية، وكل ما يتعلّق بأثاث المنزل، وبالتأكيد كل ما يرضي النساء من ملابس، ومستحضرات تجميل، وعطور. ولا يمكن أن ننسى كوبونات الخصم التي يوفّرها المتجر لإرضاء العملاء. لذا إن كنت ترغب بتجربة تسوّق آمنة وممتعة وبأقلّ التكاليف، تابع معنا هذا المقال عن متجر نون الإلكتروني، لتعرف طريقة الطلب من متجر نون الكترونيا.

نبذة عن متجر نون

تأسّس متجر نون عام 2016، و في البداية لم تتعدّى نشاطات المتجر المملكة العربية السعودية والإمارات. أمّا الآن فد توسعّت نشاطاته في السوق المصريّة أيضًا، ويعمل على التوسّع بشكلٍ أكبر في باقي الدول العربيّة. كما يوفّر متجر نون الإلكتروني للعملاء تجربة رائعة، بوجود جميع المنتجات، وأفضل الماركات، من أزياء وألعاب وإلكترونيات وغيرها الكثير . كما يمكّن العملاء من اختيار طريقة الدفع، وإمكانيّة تتبّع الطلب. والأهم من هذا يوفّر للعملاء خصومات بشكل دوري للحصول على أفضل المنتجات بأسعارٍ مغرية.

طريقة الطلب من متجر نون الكترونيا

يمكن الطلب من متجر نون إلكترونيًا، باتّباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى موقع المتجر، من هنا.
  2. ستظهر أمامك صفحة عمل حساب، أدخل البيانات المطلوبة (البريد الإلكتروني، كلمة السر، الاسم الأول، اسم العائلة)، ثمّ اضغط ” عمل حساب”.
  3. يمكنك البحث عن طلبك الآن من خلال أيقونة البحث في الصفحة، أو يمكنك التجول بين أقسام الموقع للتسوّق.
  4. بعد التأكد من اختيار المنتج الذي تريده، اضغط على “إضافة إلى عربة التسوّق”، ثمّ اضغط على “إتمام عملية الشراء”.
  5. في الصفحة التالية، سيعرض عليك استخدام أكواد التخفيض الخاصّة بمتجر نون. إن أردت استخدام الكود، قم بإدخاله، ثمّ اضغط “تفعيل”، بعدها اضغط على “إتمام عملية الشراء”.
  6. بعد ذلك، أدخل العنوان الجغرافي لمكان التوصيل باستخدام خرائط غوغل، واضغط “تأكيد الموقع”.
  7. أدخل البيانات المطلوبة (الاسم، رقم الهاتف، العنوان التفصيلي)، واضغط “تأكيد العنوان”، ثمّ اضغط استمرار”.
  8. سيصلك رمز التحقق على رقم هاتفك، قم بإدخال الرمز لتفعيل حسابك على متجر نون.
  9. بعدها سيحولك الموقع إلى صفحة خيارات الدفع، اختر طريقة الدفع المناسبة لك، واضغط “تأكيد الطلبيّة”.
  10. بعد الانتهاء من هذه الخطوات، سيصلك رقم الطلبيّة الخاصة بك. ولمعرفة موقع الطلبيّة، ادخل إلى ” أيقونة حسابي”، ثمّ خيار” الطلبيات”.

ملاحظة: قبل وصول المندوب، ستسلم رسالة من الموقع تعلمك بوصلك الطلبيّة، لتتواجد في موقع التسليم المحدّد.

كيفية إرجاع منتجات نون

يوافق متجر نون الإلكتروني على إرجاع المنتجات خلال 15 يوم من مدّة تسليم الطلب فقط، وذلك في حال كانت هذه المنتجات غير مطابقة للمواصفات، أو في حال وجود عيوب. عند ذلك يرسل متجر نون أحد المندوبين لاستلام الطلب، وعند التأكد منه، يتم الموافقة على استرجاع الطلب. ويحوّل المال إلى بطاقة العميل، في حال كان الدفع عن طريق بطاقة مصرفية، ويستغرق ذلك عدّة أيام. في حين يُحوّل المال إلى محفظة العميل على حسابه الخاص على الموقع، في حال كان الدفع نقدًا عن الاستلام، بذلك يستطيع استخدام المبلغ في الشراء مجددًا من الموقع. مع العلم أنّ عمليّة الإرجاع مجانيّة، ولا يتحمّل العميل أي رسوم.

مميزات الشراء من متجر نون

  • يقدم متجر نون مجموعة كبيرة جدًا من المنتجات، بجودةٍ عالية، وأسعارٍ مميزة.
  • خدمة شحنٍ سريعة، إذ أنّ الحد الأقصى لوصول الطلب هو يومين فقط.
  • يوفّر أفضل الخدمات، ولديه فريق متخصّص، يضمن سلامة وصول المنتجات إلى العملاء.
  • يتيح عدّة طرق للدفع.
  • يوفّر مجموعة من الهدايا، ويوجد الكثير من أكواد الخصم.
  • يقدّم خاصيّة تجميع الشحنة، أي شحن عدة منتجات ضمن شحنة واحدة.
  • شحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 100 درهم إماراتي، و200 ريال سعودي، و250 جنيه مصري.
  • يوفّر خدمة الدعم الفني للعملاء 24/24 ساعة.

طرق الدفع في متجر نون

عند الوصول إلى خطوة الدفع، في عمليّة الطلب عبر متجر نون الكترونيا، يمكنك اختيار الدفع نقدًا عند الاستلام، إن كنت لا ترغب بالدفع عبر الإنترنت أو يمكنك الدفع عن طريق البطاقة الائتمانيّة الخاصة بك مثل Visa، أو Master Card، أو AMEX. وذلك بإدخال رقم البطاقة، وتاريخ انتهاء صلاحيتها. كما تتوفّر  خدمة Apple Pay كطريقة دفع في بعض البلدان، وفي حال كانت متاحة في بلدك، ستظهر لك في خيارات الدفع.

رسوم الدفع عند الاستلام من نون

تختلف رسوم الدفع عند الاستلام عن رسوم الشحن، حيث تُطبّق هذه الرسوم، عند اختيار الدفع نقدًا عند الاستلام. وهي 10 دراهم في الإمارات العربية المتحدة، و17 ريال في السعودية، و10 جنيه في مصر. مع العلم أنّ خدمة الدفع عند الاستلام متاحة للطلبيّات التي تقلّ قيمتها عن 6500 ريال فقط. في حين تبلغ رسوم الشحن 12 ريال، وتُطبّق على الطلبات التي تقلّ قيمتها عن 200 ريال، سواء تمّ الدفع نقدًا، أو عن طريق البطاقة الائتمانيّة.

الكوبونات المضافة على متجر نون

يوفّر متجر نون كوبونات الخصم على مدار العام وعلى جميع المنتجات، ليتمكّن العملاء من شراء كلّ حاجاتهم بأفضل الأسعار، ودون الحاجة إلى انتظار الأعياد أو المناسبات. كما تتيح هذه الكوبونات فرصة شراء منتجات لم يكن يفكّر بها العملاء، نظرًا لارتفاع أسعارها. و في حال أردت الاطّلاع  على الكوبونات المتوفّرة على متجر نون، يمكنك زيارة الموقع من هنا.

ختامًا، بعد أنّ تعرّفت على طريقة الطلب من متجر نون الكترونيا، يمكنك الاستمتاع بالتسوّق على متجر نون والاستفادة من كوبونات الخصم المتوفّرة لشراء المنتجات التي تتطلّع إليها بأفضل سعرٍ، وبالجودة المطلوبة.