العديد من مستخدمي موقع بيوتي باي ليس لديهم الفكرة عن الطريقة الصحيحة للشراء من موقع بيوتي باي. جميع من استخدم موقع بيوتي باي وتحدث عن تجربته أكد أنها كانت ناجحةً، وذلك يعود إلى مصداقية هذا المتجر. يعتبر متجر بيوتي باي من المتاجر العالمية الماهرة في التسويق، ويقدم منتجات ذات جودة عالية، بالإضافة إلى ذلك يشحن ويسلم كافة الطلبات والمنتجات بأقل سعر ممكن وأسرع وقت ممكن.
بيوتي باي موقع بريطاني متخصص بتسويق وعرض منتجات العناية بالجسم، والبشرة، وأدوات العناية بالجمال. حيث يروج إلى منتجات مهمة للصحة والإكسسوارات والعطور الفاخرة، يتيح هذا الموقع شراء ماركات عالمية بأسعار منخفضة. وسنقدم لكم في مقالنا هذا الطريقة الصحيحة للشراء من موقع بيوتي باي وبعض ميزات الموقع.

الطريقة الصحيحة للشراء من موقع بيوتي باي

من ميزات موقع بيوتي باي أنه سهل الاستخدام، ويمكنك طلب المنتج من أي دولة حول العالم. طريقة طلب المنتجات كالأتي:

  1. إنشاء حساب للمستخدم على الموقع، إن لم يكن لديه حساب من قبل عبر الضغط على الرابط من هنا.
  2. تحديد المنتجات المرغوب شراءها.
  3. الدخول إلى صفحة المنتج.
  4. تحديد الدولة التي يقيم بها العميل، لتشحن إليه.
  5. اختيار طريقة الدفع التي تناسب العميل سواءً كانت من خلال الفيزا، أو باي بال، أو مدى.
  6. متوسط وقت وصول الشحنة للعميل تصل إلى أسبوعين، لكن من الممكن أن تزيد مدة الشحن أو تنقص حسب شركة الشحن.

تطبيق بيوتي باي على الهاتف المحمول

أطلقت شركة بيوتي باي تطبيقها الرسمي الخاص بالهاتف المحمولة مع إصدار أول الأجهزة المحمولة الذكية، سواءً كانت Android، أو iPhone. أطلق التطبيق ليتمكن العملاء والمستخدمين متابعة المنتجات المتوفرة على الموقع في أي وقت، ولكي تصلهم العروض والخصومات والمنتجات المميزة في الوقت الفعلي. وأصبح من الممكن طلب أي منتج عبر الهاتف المحمول.

رسوم سحن المنتجات من موقع بيوتي باي

بانسبة لأسعار الشحن على موقع بيوتي باي فإنها تختلف من منتج إلى أخر، ومن دولة إلى أخرى. فكلما كانت الدولة بعيدةً من دولة المصدر ازدادت تكلفة الشحن. كما أن اختيار وقت التسليم يرتبط بزيادة قيمة الشحن فمثلًا إن طلب تسليم المنتج خلال يوم أو اثنين يزيد من قيمة شحن المنتج إلى العميل بشكل طبيعي. ويجدر بالذكر أن أي منتج تتجاوز قيمته الشرائية 25 جنيهًا أسترلينيًا تكون عملية التسليم مجانيةً.

تجارب العملاء مع بيوتي باي للعطور

تحدثت إحدى الفتيات عن تجربتها مع بيوتي باي فقالت إنها كانت تعاني ولمدة طويلة من عدم المصداقية عند حصولها على العطور التي تطلبها، وكانت تصل إليها بجودة أقل من المطلوب. ولكن عندما قررت أن تجرب موقع بيوتي باي البريطاني وصلتها الشحنة في وقتها المحدد دون أي تأخير. ووجدت أن المنتج ذو جودة عالية ومتميزة لدرجة كبيرة أكثر مما كانت تتوقع. بالإضافة إلى أن الأسعار أفضل من العديد من المتاجر الأخرى. لذلك تنصح الفتيات اللواتي تردن الحصول على منتجات ذات كفاءة، وجودة عالية، بالإضافة إلى المنتجات المتميزة أن تخوض تجربة شراء من بيوتي باي.

تجارب العملاء مع بيوتي باي مع الميك أب

تقول إحدى الفتيات: إنها طلبت بعض أنواع الميك أب المختلفة ومن ماركات وعلامات تجارية مختلفة أيضًا، بالإضافة إلى أنها طلبت بعض الإكسسوارات ومستحضرات العناية بالجسم. وقالت إن الشحنة وصلتها بعد عشرة أيام من طلب الشحنة، بالإضافة إلى أنها لم تدفع رسوم شحن وتوصيل الطلب. وذلك لأنها طلبت منتجات تخطى سعرها 25 جنيهًا إسترلينيًا).

تجارب العملاء مع بيوتي باي لمنتجات العناية بالبشرة

تروي إحدى الفتيات عن تجربتها مع منتجات العناية بالبشرة من بيوتي باي، حيث قامت اشترت منتجين متشابهين أحدهما من ماركة تجارية معروفة، والآخر منتج يفي بنفس الغرض ولكن بسعر أقل. وتحدثت مع فريق الدعم الفني للموقع فأخبروها أن المنتج ذو العلامة التجارية المعروفة ذو فعالية أكبر من حيث التأثير، أما المنتج الثاني فيحتوي على معدل تأثير أقل لكنه يقدم نفس الفائدة إلا أنه يحتاج إلى مدة زمنية أطول. فقررت أن تأخذ المنتجين وبعد التجربة تبين أن ما قاله فريق الدعم صحيح، وهذا ما يدل على أن هذا الموقع يتمتع بمصداقية وتميز عاليين في الشراء عبر الإنترنت.

هل منتجات موقع بيوتي باي أصلية أم لا

موقع بيوتي باي هو الموقع الأول والوحيد الذي يعرض منتجات متنوعةً، والتي تعود إلى ماركات تجارية مختلفة. وتكون هذه المنتجات أصليةً ومن الشركة المنتجة ذاتها. بالإضافة إلى ذلك يكون للشركة المنتجة نسبة مئوية من الأرباح التي تعود للموقع. وكذلك فإن الموقع يعرض العديد من المنتجات العادية والتي لا تنتمي إلى ماركات مشهورة ويكون للعميل العلم بهذا قبل شراء أي منتج. ولذلك يتميز الموقع بالمصداقية والجودة الفائقة لكل ما يعرضه الموقع.

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد عرضنا لك بالشرح المبسط طريقة الشراء من موقع بيوتي باي، وعرضنا بعض تجارب الفتيات لمنتجات الموقع وذكرنا بعض الأمثلة على ذلك، سواءً كانت المنتجات إكسسوارات، أو مستحضرات للبشرة، أو ميك أب. بالإضافة إلى توضيح الرسوم ومواعيد الشحن في الموقع، آملين أن ينال إعجابكم.