تعددت طرق التسويق خاصةً بعد انتشار التسويق عن طريق الإنترنت ويبقى التسويق بالذكاء الاصطناعي أكثر أشكال التسويق جدلاً. حيث يعتمد هذا النوع من التسويق على استخدام تقنيات وخوارزميات الذكاء الاصطناعي عن طريق الكمبيوتر دون تدخل الإنسان. يتم استخدام تسويق الذكاء الاصطناعي في موقع Ai Marketing لذلك سنتعرف في هذا المقال على طريقة الإشتراك بالموقع Ai Marketing.

ما هو Ai Marketing

Artificial intelligence marketing أو التسويق بالذكاء الاصطناعي واختصاراً Ai Marketing. وهو أحد أشكال التسويق لكن ميزته أنه يتم دون تدخل الإنسان وإنما عن طريق الخوارزميات والكمبيوتر. ويعتبر موقع Ai Marketing علامة تجارية مسجلة لشركة Wexford التي تم تأسيسها عام 2017 من قبل مختصين روسيين في مجال التسويق بالذكاء الصنعي ويقع مقرها في الصين في هونغ كونغ. يعتمد موقع Ai Marketing على استخدام مفهوم ونماذج الذكاء الاصطناعي للقيام بعملية التسويق عن طريق روبوت. حيث يقوم الروبوت بالتسويق لبيع منتجات الشركات المتعاقدة التي يتجاوز عددها في الوقت الحالي 20 ألف شركة . من أهم هذه الشركات آمازون و Ebay وعلي بابا وعلي اكسبريس.

آلية عمل Ai Marketing

قبل التسجيل بالموقع لا بد من معرفة ألية عمله. يمكن القول أنه يعمل بمبدأ التسويق بالعمولة للشركات باختلاف أن العملية تتم باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي دون أي تدخل من الإنسان. تعتبر مهمة المستثمرين في هذا الموقع تمويل الروبوت ليقوم بتحليل الأسواق والإعلان لمنتجات الشركات المتعاقدة. عند إتمام عملية بيع المنتجات يحصل المستثمر على نسبة 55% من أرباح الشركة. بالإضافة إلى ذلك يتيح هذا الموقع إمكانية الاستثمار في الإعلانات وربح ما يصل إلى 35% من مبلغ التمويل. كما يمكن الربح من خلال الاستثمار بعملتها الخاصة وهي NBO أو القيام ببعض المهام التي تكافئ عليها الشركة.

متطلبات الاشتراك والربح في موقع Ai Marketing

لا يتطلب الأمر سوى توفر اتصال بالإنترنت وجهاز لابتوب أو هاتف ذكي. بالإضافة إلى محفظة إلكترونية لتمويل الروبوت وسحب الأرباح. يفضل توفر رأس مال لا يقل عن 100 دولار وذلك لزيادة سرعة عملية الحصول على عائد استثمار حيث يزداد الربح في هذا الموقع بازدياد قيمة رأس المال.

خطوات الاشتراك بالموقع

يمكن التسجيل من الموقع الرئيسي أو من خلال رابط إحالة.

  • يتم اختيار طريقة التسجيل والضغط على خيار التسجيل الآن أو Register now

  • تظهر نافذة تحوي المعلومات التي يجب ملؤها والمتعلقة بالاسم والبريد الإلكتروني وكلمة السر.
  • بعد الانتهاء من ملء البيانات يجب المصادقة على أنك لست روبوتاً من خلال تفعيل الخيار وإتمام الكابتشا.

  • تفعيل الحساب عن طريق الرسالة التي تصل إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.

هكذا يكون قد تم الاشتراك في موقع Ai Marketing بالإضافة إلى الموقع الأم INB الذي يتم من خلاله الحصول على رابط الإحالة الخاص بك.

العمل والربح من موقع Ai Marketing

بعد انتهاء التسجيل يمكن الدخول إلى الموقع باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة السر. تظهر نافذة يتم فيها إدخال اسم المستخدم والضغط على زر Introduce myself.

أما لتحميل المال فيتم اختيار Top up وطرق الإيداع متعددة من بيتكوين إلى البايير وغيرها. كما يقدم هذا الموقع عن طريق خيار Gift certificate بطاقة هدية بقيمة 50 دولار للمشتركين الجدد للاستثمار بها لكنها عبارة عن قرض ويجب إعادتها بعد انتهاء الاستثمار التجريبي. حيث يتم إعادة هذا المبلغ والاحتفاظ بالأرباح المتبقية.

ملاحظة: في حال كان الروبوت ضمن My advertising بوضعية off لا تقلق, فقط انتظر لمدة تتراوح بين يوم إلى 5 أيام ليتم تفعيله.

سحب الأرباح

يتم السحب باستخدام نفس الوسائل المتاحة للتمويل مثل الفيزا كارد أو الماستر كارد والبيتكوين وغيرها. إلا أن الموقع لا يدعم السحب بالباي بال أو البايونير. عند استخدام بطاقة الهدية للتمويل لا يتم السحب حتى الوصول إلى مبلغ 100 دولار كحد أدنى حيث يتم إعادة قيمة هدية الاستثمار والتي تبلغ 50 دولار والاحتفاظ بالباقي لك. كما يمكن القيام بعمليات السحب بعد ذلك لمبلغ 10 دولار فقط.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي قدمنا من خلاله طريقة الإشتراك بالموقع Ai Marketing. لكن في النهاية لا بد من الإشارة إلى وجود نسبة مخاطرة بالاستثمار في هذا الموقع فإذا كنت لا تستطيع تحمل المخاطرة لا ينصح بالاشتراك بهذا الموقع.