طرق ربح المال من موقع coinpayu! هل سمعت بهذا الموقع من قبل؟ نعم أنه حقيقي، بل، ويعدُ من أفضل المواقع الربحية الصادقة على شبكة الإنترنت، والتي تتيح لك جني المال بكل سهولة، وبخطواتٍ بسيطة عبر القيام ببعض المهام البسيطة، والتي لا تتطلب منك الكثير من الوقت، والجهد. وأكثر من ذلك هناك طرق متعددة يتيحها الموقع لربح المال، إن كان من مشاهدة الإعلانات، أو تنفيذ المهام، وحتى دعوة الأصدقاء، والإعلان، بالإضافة إلى ذلك يتيح الموقع جني الأرباح بالدولار، أو عملات رقمية مختلفة يدعمها الموقع . مع إمكانية سحب الرصيد بدءًا من 1 دولار. بعد نقل الرصيد إلى إحدى المحافظ الرقمية التي يتيح الموقع التعامل معها، وسحبه في أي وقتٍ تشاء، فهل حازت هذه التفاصيل على اهتمامك، وتودُ معرفة المزيد. لا تقلق نحن في منصة تجارتنا قمنا بإعداد هذا المقال للإجابة عن جميع استفساراتك حول موقع Coinpayu من شرح التسجيل في موقع Coinpayu، وأهم طرق الربح، بالإضافة إلى طرق سحب الرصيد من الموقع، وغيرها.

ما هو موقعُ ربح المال coinpayu

موقع coinpayu هو منصة حديث العهد تشكلت في عام 2019. وتعتمد آلية عمل هذه المنصة على تقنية (PTC). أي الربح من خلال النقر Paid to Click، بالإضافة إلى الربح من تنفيذ المهام (العروض)، ودعوة الأصدقاء (الإحالة)، بالإضافة إلى الإعلان. كما تعد عملة الساتوشي هي العملة الرسمية في موقع coinpayu، حيث كل 0.00000001 ساتوشي تساوي 1 بيتكوين. وتتميز هذه المنصة بقاعدة مستخدمين واسعة تضم أكثر من 110000 شخص، وتتميز هذه المنصة بحد السحب المنخفض نسبيًا، بالإضافة إلى إمكانية اعتمادها كمصدر للدخل في حال الاستمرارية.

شاهد أيضا: شرح موقع coinpayu.

التسجيل في coinpayu

للبدء في تحقيق الأرباح من موقع coinpayu ينبغي أن يكون لديك حساب على الموقع عبر إتباع الخطوات التالية :

  1. من خلال الدخول إلى الصفحة الرئيسة للموقع عبر الرابط التالي coinpayu اضغط على Join Free، ثم سيتم تحويلك تلقائيا إلى صفحة تسجيل حساب جديد.
  2. اضغط على تسجيل، وادخل البيانات المطلوبة مثل اسم المستخدم، وكلمة المرور.
  3. ثم حل الكاباتشا للتأكد من أنك لست روبوت، ويتيح الموقع نوعين من الكاباتشا. أما كاباتشا غوغل، والتي عادةً ما تحل بدون عرض الصور، أو كاباتشا الأرقام، والتي تتطلب حل عمليات حسابية.
  4. في الخطوة التالية اضغط على خيار الموافقة على سياسات، وشروط الموقع.
  5. ثم في الختام اضغط على تسجيل، وانتقل إلى البريد الإلكتروني الخاص بك لتفعيل الحساب. وذلك من خلال النقر على الرسالة التي ستصلك من موقع coinpayu، وبذلك تكون قد أتممت تشكيل الحساب.

طرق تحقيق الربح في موقع coinpayu

 الربح من مشاهدة الإعلانات

تعدُ هذه الطريقة البسيطة من الطرق الرئيسية لجني الأرباح من موقع coinpayu،  ويتيح الموقع ثلاثة أنواع من الإعلانات هي:

  • Surf Ads: يكون الربح متاحًا من خلال النقر على أحد الإعلانات، حيث يعرض الموقع على كل إعلان الوقت الواجب انتظاره، وكذلك مقدار المبلغ الذي ستحصل عليه، بالإضافة إلى ذلك يتطلب الموقع حل اختبار Captcha كل بضعة إعلانات للتأكد من إنك لست روبوت، وتعدُ هذه الطريقة من أسهل طرق تحقيق الأرباح من مشاهدة الإعلانات، حيث يمكنك القيام بأشياء أخرى أثناء مشاهدة الإعلان مثل لعب لعبة، أو تصفح الإنترنت، أو مشاهدة مسلسل.
  • Windows Ads: هي النوع الثاني من الإعلانات المتاحة على موقع coinpayu، وكما سابقه يتطلب الموقع حل اختبار Captcha كل بضعة إعلانات للتأكد من أنك لست روبوت. كما يعرض الموقع على كل إعلان الوقت الواجب انتظاره حتى ينتهي الإعلان، وكذلك المبلغ الذي ستحصل عليه. إلا إنها تختلف عن سابقتها في كون عدد الإعلانات المتاحة أقل، بالإضافة إلى ذلك يتطلب هذا النوع البقاء في الموقع أثناء مشاهدة الإعلان. أي لا تستطيع القيام بأي شيء أثناء مشاهدة الإعلان مما يجعلهُ مملًا بعض الشيء.
  •  Video Ads: الطريقة الثالثة لتحقيق الربح على موقع coinpayu هي مشاهدة مقاطع الفيديو. وتتلخص هذه الطريق في مشاهدة مقطع فيديو لمدة معينة تظهر على كل مقطع فيديو، بالإضافة إلى مقدار المبلغ الذي ستحصل عليه في مقابل المشاهدة. إلا إن ما يعيب هذه الطريقة هي عدم القدرة على مغادرة الموقع أثناء مشاهدة الفيديو.
  • اقرأ أيضا: الربح من الاعلانات Twitch.

الربح من خلال العروض

يتيح الموقع بالإضافة إلى الطريقة السابقة طريقة أخرى لتحقيق الربح. إلا وهي العروض التي تكون على شكل مهام بسيطة يطلب إنجازها مثل تثبيت تطبيقات على الهاتف، أو الإجابة على استبيانات، أو لعب لعبة، وغيرها، وتتميز هذه الطريقة بأنها ذات مردود مادي أعلى من سابقيها. كما تساعد هذه الطريقة على بلوغ الحد الأدنى لسحب الأرباح بشكلٍ أسرع، حيث يعرض بجانب كل عرض مقدار المبلغ الذي ستحصل عليه في مقابل إنجاز المهام المتعلقة بهذا العرض.

الربح من الإحالة

بالإضافة إلى الطرق السابقة التي يتيحها موقع coinpayu لتحقيق الربح. هناك طريقة ثالثة لتحقيق الربح، وهي عن طريق الإحالة، حيث يتيح لك الموقع ربح عمولة في مقابل المستخدمين الذين تتم دعوتهم من خلال رابط الإحالة الخاص بك. والذي يمكن أن تنشره أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي لزيادة عدد المدعوين، وبالتالي زيادة الأرباح المحققة.

الربح عن طريق الإعلان

يقدم الموقع بالإضافة إلى الطرق السابقة لتحقيق الربح إمكانية لتحقيق الربح من خلال دعوة الأشخاص للإعلان على موقع coinpayu، حيث يمنحك الموقع مقدارًا معينًا من الساتوشي في مقابل كل معلن يعلن على الموقع. كما يتيح الموقع للمستخدمين الإعلان على الموقع عبر عدة خطوات بسيطة.

شاهد أيضا: الربح من الاعلانات youtube.

كيفية سحب الأرباح من موقع coinpayu

يسمح موقع coinpayu للمستخدمين بسحب أرباحهم من خلال عدة عملات رقمية عند بلوغها الحد الأدنى، ويظهر الموقع عند كل عملة رقمية تود سحب الأرباح بها الحد الأدنى المسموح به للسحب. ثم يتم تحويل المبالغ المالية إلى المحفظة الرقمية الخاصة بالمستخدم في غضون 72 ساعة. كما يتيح الموقع إمكانية السحب بالدولار من خلال محفظة Payeer عند بلوغ الحد الأدنى للسحب.

اقرأ أيضا: الربح من محفظة Trust Wallet.

مميزات موقع coinpayu

  • يمكن لأي شخص في العالم، ومن أي بلدٍ التسجيل، وتحقيق الأرباح دون أي قيود.
  • الحد الأدنى للسحب منخفض (دولار أمريكي واحد).
  • توفير طرق عدة للربح، بالإضافة إلى عروض مختلفة لتحقيق الأرباح.
  • واجهة المستخدم بسيطة، وسهلة الاستخدام من الكمبيوتر، والهاتف المحمول.

عيوب موقع coinpayu

  • على الرغم من الحد الأدنى المنخفض لسحب الأرباح، فأن الأرباح التي يقدمها الموقع ليست كبيرةً جدًا.
  • بعض الإعلانات تتطلب البقاء في الموقع وعدم مغادرته مثل Windows Ads.
  • لا يمكن تحديد هوية، ومالك الموقع.

في الختام، وبعد أن تعرفنا على موقع تحقيق الأرباح coinpayu بطرق متعددةٍ من مشاهدة الإعلانات، وحتى العروض، و الإحالة، والإعلان. وسحب هذه الأرباح بعملاتٍ رقمية مختلفة، وحتى الدولار. أرجو أن أكون قد وفقت في إيصال الفائدة المرجوة من هذا المقال.