هل تريد طلب أزياء من متجر شي إن Shein. ولا تعرف طرق تتبع الشحنة من متجر شي إن الصيني Shein؟ إن متجر شي إن أحد متاجر البيع بالتجزئة للأزياء عن طريق الإنترنت. حيث تأسس المتجر عام 2008 من قبل كريس شو في غوانزو. وبما أن التسوق عن طريق الإنترنت أصبح من أكثر وسائل الراحة للكثيرين، بدأ شي إن Shein الصيني بعرض منتجاته من خلال موقعه الإلكتروني. حيث يمكنك من منزلك أو من مكان تفضله الدخول لموقع المتجر والتعرف على أحدث الأزياء. ثم تختار ما تريده ليصل إليك من خلال شركة الشحن التي تختارها والتي يتعامل معها المتجر.

بعبارة أخرى إن متجر شي إن الصيني Shein يمتلك الكثير من الأزياء المناسبة والعصرية التي تستطيع الحصول عليها عن طريق الإنترنت. وذلك من خلال نقرة واحدة فقط وكذلك يمكنك مواكبة أحدث صيحات الموضة. كما يمتاز موقع شي إن Shein الصيني بأسعاره المقبولة وامتلاكه للكثير من الأزياء ذات الماركات العالمية. بالإضافة إلى وجود خدمة العملاء التي يمكنك عن طريقها التواصل وحل أي مشكلة قد تتعرض لها مع المتجر. وبالتالي إن أردت التعرف أكثر لطرق تتبع الشحنة من متجر شي إن الصيني Shein تابع مقالنا حتى النهاية.

متجر شي إن الصيني Shein

إن متجر شي إن Shein أحد متاجر التجزئة والتي يمكنك من خلالها الحصول على الأزياء عن طريق الإنترنت. حيث تأسس عام 2008 ليبدأ عمله في موقع الويب الخاص فيه وهو Sheinside.com. كما يصل عدد مستخدمي هذا المتجر إلى أكثر من 7 ملايين مستخدم. وعند بداية عام 2013 وصل عدد العاملين في المتجر إلى 100 موظف. كما يعمل متجر شي إن ضمن نظام سلسلة التوريد السريع أي البيع بالتجزئة. حيث يمتلك المتجر حاليًا أقسامًا متعددةً منها قسم خاص بالملابس النسائية، وقسم خاص بالأطفال، وكذلك قسم ملابس رجالية، وقسم خاص بالإكسسوارات، وقسم خاص بالأحذية والحقائب.

طرق تتبع الشحنة من متجر شي إن الصيني Shein

إذ كنت قد طلبت شحنةً من موقع شي إن Shein وأردت تتبع الشحنة من المتجر إليك، فكل ما عليك فعله هو مجموعة من الخطوات سنعرضها بالتفصيل وهي كالتالي:

  • عليك بدايةً الدخول لموقع شي إن Shein الإلكتروني من هنا.
  • ثم الدخول لحسابك الشخصي في موقع شي إن Shein الصيني وذلك من خلال النقر على أيقونة توجد في أعلى يسار الموقع.
  • وبعد ذلك تظهر صفحة جديدة تحتوي على مجموعة من الخيارات كل ما عليك هو النقر على خيار “الطلبات المرغوب بها”.
  • ثم يظهر مجموعة من المنتجات والسلع المعروضة ضمن الموقع عليك باختيار الطلبات التي تحتاج إليها.
  • وبالتالي عند اختيارك للطلبية المراد وصولها إليك عليك بالنقر على زر “عرض التفاصيل”.
  • ليجري عرض جميع المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالطلبية.
  • فإذا اخترت الطلبات وأردت وصولها إليك عن طريق الشحن سيظهر خيار “تتبع” عليك بالنقر عليه.

كيف أعرف شركة الشحن عند تتبع شحنة من متجر شي إن Shein

إن شركات الشحن التي يتعامل معها موقع شي إن Shein هي عبارة عن ثلاث شركات:

  • آرامكس.
  • وناقل.
  • وكذلك فيتشر.

كل ما عليك اختيار أحد هذه الشركات الثلاث عند طلب شحن الشحنة. وذلك عن طريق رقم التتبع والذي تستطيع معرفته عن طريق رقم الطلب المرسل إليك. أو عن طريق البريد الإلكتروني حيث:

  • إذا كان الرقم مكونًا من 11 رقمًا فإن هذه الشركة هي آرامكس.
  • أما إذا كان الرقم مكونًا من 8 أرقام فإن شركة الشحن المطلوبة هي ناقل.
  • وبالتالي فإذا كان الرقم مكون من 14 رقمًا فإن هذه الشركة هي فيتشر.

ومن هنا يمكنك التعرف على شركة الشحن. ثم التواصل معها لمعرفة رقم التتبع الخاص بطلبيتك.

التواصل مع خدمة عملاء شي إن Shein

يمكن التواصل مع خدمة عملاء شي إن Shein عن طريق ما يلي:

التواصل مع خدمة عملاء شي إن عن طريق الدردشة الحية

حيث يمكنك من خلال الدردشة الحية أو ما يعرف بالشات أن تتواصل مع خدمة العملاء 24 ساعةً في اليوم و7 أيام في الأسبوع. ويكون ذلك بعد دخول الموقع حيث يوجد أيقونة توجد في أعلى الموقع من جهة اليسار إلى جانب حقيبة التسوق. وبعد النقر عليها يمكنك البدء بالتواصل مع خدمة العملاء في موقع شي إن وفي أي وقت.

التواصل مع خدمة عملاء شي إن عبر رسالة إلكترونية

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء في موقع شي إن الصيني Shein أيضًا عن طريق إرسال رسالة إلكترونية أو بعبارة أخرى “تذكرة”. ليتلقاها فريق خدمة العملاء المتواجد ضمن الموقع للتعرف على طلباتك ومعرفة استفساراتك. أو إذا كنت تعرضت لأي مشكلة ومحاولة إيجاد الحلول المناسبة لها ويكون عرضك للمشكلة من خلال إما كتابة المشكلة، أو عن طريق تصويرها. ثم يبدأ عمل فريق خدمة العملاء ويجري الرد عليك خلال مدة 24 ساعةً من تقديم الشكوى.

رقم متجر شي إن للاتصال بخدمة العملاء

وإذا كنت من عملاء موقع شي إن وموجودًا ضمن المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عن طريق طلب الأرقام التالية:

  • رقم خدمة العملاء في الإمارات العربية المتحدة: 009715126264.
  • رقم خدمة العملاء في المملكة العربية السعودية: 00966135113999.

حيث يمكنك طلب خدمة العملاء في موقع شي إن Shein في أي وقت من اليوم فالخدمة متاحة 24 ساعةً باليوم.

التواصل مع خدمة عملاء شي إن عبر مواقع التواصل الاجتماعي

حيث يمكنك التواصل مع خدمة العملاء في موقع شي إن Shein عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشال ميديا في أي وقت ومن أي مكان أنت موجود فيه. وذلك للإجابة على كل طلباتك واستفساراتك حيث يمكنك ذلك من خلال الفيسبوك، وإنستغرام، ويوتيوب، وسناب شات، وتويتر. حيث تجد فريق خدمة العملاء من موقع شي إن متواجدًا للإجابة على أسئلتك.

وفي الختام عرضنا طرق تتبع الشحنة من متجر شي إن الصيني Shein وطريقة الشحن التي يتعامل معها المتجر. وكذلك طرق التواصل مع خدمة العملاء بأمل أن نكون قدمنا أفضل المعلومات عن متجر شي إن الصيني Shein.