ما هي طرق الربح من موقع الاستبيان الألماني EntscheiderClub.في الواقع هناك العديد من الطرق المختلفة لكسب المال عبر الإنترنت وإحدى الطرق القريبة مما نتحدث عنه هنا هي مواقع الاستبيان. إذ يمكنك كسب المال عن طريق إبداء رأيك ببعض المنتجات من الأدوات الكهربائية أو الأدوية أو الخدمات, حتى ولو كانت البداية بأرباح قليلة. وسنتحدث اليوم عن أحد هذه المواقع وهو نادي الأصدقاء الألماني أو Entscheiderclub، وسنخبركم ببعض النصائح حول طرق الربح من الموقع الألماني EntscheiderClub وكسب الملايين من خلال برنامج الإحالة الخاص به. كما سنضيف عدة معلومات قد تهم كل شخص يود الربح عن طريق موقع الاستبيان الألماني Entscheiderclub.

ما هو موقع الاستبيان الألماني EntscheiderClub

في الحقيقة هو  موقع استبيان إلكتروني لأبحاث السوق تأسس في عام 2013 . ومنذ نشأته استمر في النمو بسرعة، وظهر في ثلاث دول رئيسية هي ألمانيا والنمسا وسويسرا على وجه الخصوص. بالإضافة إلى ذلك تُستخدم مواقع الويب الخاصة بالاستبيان للشركات الخارجية للحصول على نتائج أبحاث السوق لتكييف منتجاتها وخدماتها على النحو الأمثل مع متطلبات العملاء. وللقيام بذلك، ستقوم الشركة بتكليف لجنة مسح متخصصة. ومن ناحية أخرى في الماضي كانت معاهد أبحاث السوق فقط هي التي تُكسب المال من الاستطلاعات. ولكن تغير ذلك منذ ظهور الاستطلاعات عبر الإنترنت. حيث أنه اليوم تدفع لك العديد من المواقع مقابل المشاركة في الاستطلاعات على الإنترنت. وموقع الاستبيان الألماني Entscheiderclub هو أحد أهم هذه المواقع التي تمتلك العديد من المميزات والتي تجعل منه موقع مهم للعديد من هواة الربح من مواقع الاستبيان عبر الشبكة العالمية.

شاهد أيضًا: شرح موقع الاستبيان الألماني Entscheider Club – تجارتنا

طرق الربح من موقع الاستبيان الألمانيEntscheiderClub

قبل كل شيء ما يجب عليك القيام به من أجل الانضمام إلى هذا الموقع هو إنشاء حساب لك عليه. وستنتهي هذه الخطوة باستخدام كل من الاسم وعنوان البريد الإلكتروني. وبمجرد القيام بذلك ستحتاج إلى العودة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بالموقع للتحقق من حساباتهم مما يساعد مواقع الاستطلاع على تلقي أعضاء مصادق عليهم وليس روبوتات البريد العشوائي. وبمجرد إنشاء حسابك، يجب أن تكون قادرًا على تسجيل الدخول باستخدام حساباتك الاجتماعية من هناك. وبعد تسجيل العضو على المنصة، سيرسل نادي صانع القرار إليه بانتظام دعوات لإجراء استطلاعات رأي مدفوعة يمكنهم المشاركة فيها طواعية. وتستغرق الاستطلاعات في المتوسط 12 دقيقة ويتم مكافأتها بحوالي 3 يورو. سيتم إضافة الأموال إلى حساب الأعضاء ودفعها تلقائيًا في نهاية الشهر بمجرد وصولهم إلى حد الدفع البالغ 10 يورو. ومن ناحية أخرى يمكن للأعضاء أيضًا التبرع لمنظمات المساعدة لزيادة الربح.

شاهد أيضًا: موقع opinionoutpost الربح من الاستبيانات – تجارتنا

كيفية زيادة الربح عن طريق الاستبيانات على موقع Entscheiderclub

في الحقيقة هناك بعض الطرق التي ستزيد من إمكانية الربح من الموقع الألماني Entscheiderclub. مثلًا عند إحالة أصدقائك إلى EntscheiderClub ستكسب 1.00 يورو / فرنك سويسري لكل إحالة. وعندها عليك الدخول إلى حسابك للحصول على رابط الإحالة المخصص الذي يمكنك مشاركته عبر الإنترنت. وأن تكون قادرًا على إحالة أشخاص آخرين، أو الأفضل من ذلك، في كل مرة يتكون فيها موقع ويب للمسح أو يحتوي على برنامج إحالة، فإن ذلك يزيد من أرباحك المحتملة عشرة أضعاف. علاوة على ذلك يمكنك كسب أموال إضافية عن طريق تثبيت تطبيق Decision Maker Club على هاتفك الذكي أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبذلك تصل إلى 1.50 يورو شهريًا دون الحاجة إلى القيام بأي شيء آخر. حيث أنه مع التطبيق، لديك أيضًا فرصة للمشاركة في استطلاعات رأي مدفوعة الأجر. وفي بعض الحالات ستحصل أيضًا على عروض لاختبارات المنتج أو يمكنك اختبار التطبيقات والمواقع الإلكترونية. وبذلك ستستطيع أن تزيد أرباحك من موقع Entscheiderclub بطرق بسيطة.

شاهد أيضًا: طريقة الربح من الاستبيانات في سورية – تجارتنا

كيفية التسجيل في موقع EntscheiderClub الألماني

في الحقيقة إذا كنت من الراغبين بالتسجيل بهذا الموقع يجب أن تملك القليل من الوقت. ومن ثم اتباع الخطوات التالية:

  1. في بداية الأمر عليك أن تدخل إلى موقع EntscheiderClub الرسمي  من هنا. والتسجيل عبر إدخال جميع بياناتك الشخصية وبريدك الإلكتروني ومن ناحية أخرى يجب أن تختار الدولة ‘ألمانيا’.
  2. ومن ثم بعد عليك أن تختار أية ولاية ألمانية.
  3. وبعد ذلك عليك أن تحدد عمل معين مع أنه من الممكن أن تحصل على عدد استبيانات أكبر في حال سجلت أنه ليس لديك عمل.
  4. وهكذا تكون قد أنهيت التسجيل ويصبح بإمكانك تفعيل حساب خاص بك عن طريق البريد الإلكتروني المدخل.
  5. بعد ذلك يمكنك أن تبدأ الربح من موقع الاستبيانات EntscheiderClub. مع العلم أنه بمجرد دخولك إلى الحساب سيكون لديك عشرة دولار أمريكي هدية من الموقع. والاستبيان الأول يكون بقيمة اثنان دولار ولكن من بعد ذلك يمكنك أن تبدأ بالاستبيان التي تجني أرباح طائلة.

في نهاية المطاف نرى أن الموقع الألماني EntscheiderClub يمكن أن يحقق المزيد من الربح في حال اتبعت بعض الخطوات اللازمة لذلك. وفي رأيي الشخصي إذا كنت مهتم بالربح عبر الإنترنت عليك أن تسجل حساب في موقع الاستبيان EntscheiderClub. وتدخل كافة بياناتك بشكل صحيح لتبدأ بالربح ومن ثم بالنسبة لطريقة سحب الربح يمكنك ذلك بكل بساطة. حيث يمكن ذلك عبر حسابك البنكي والذي يقدمه بايونير لك. ولكن وجب التنويه أنه لا يمكنك سحب الأرباح إلا إذا فاقت مبلغ 10 يورو فما فوق. وأخيرًا يمكنك من خلال الموقع أن تحصل على المزيد من المكافآت وأنه بحال قمت بدعوة أصدقائك. لكسب الربح من الموقع عندها سوف تحصل على قيمة إضافية لأرباحك. ومن هنا نكون قد وصلنا معكم إلى ختام مقالنا وتعرفنا على طرق الربح من موقع الاستبيان الألماني EntscheiderClub. وتحدثنا عن مزايا هذا الموقع وعن كيفية التسجيل به.