هل سمعت من قبل بمصطلح صفحة هبوط ببجي، أو مصطلح صفحات الهبوط إجمالًا؟ حيث أن صفحات هبوط ببجي هي جزء من صفحات الهبوط التي تعرف بأنها صفحات منشئة لغايات تسويقية أو ترويجية محددة للغاية. وفي حال كنت من المهتمين في الاستثمار أو الربح من صفحات الهبوط فإن التعامل بشكلٍ خاص مع صفحات الهبوط المخصصة للألعاب سيوفر لك الكثير من الوقت والجهد والتعب. فأنت هنا أمام مجموعة من التطبيقات التي تشغل اهتمام مئات الملايين من البشر ولا أبالغ إن قلت بالمليارات. وإذا ذهبنا إلى موضوع مقالنا فإن صفحات هبوط ببجي هي واحدة من أقوى هذه الأمثلة السابقة فهي في أعلى المراتب دومًا من ناحية عدد مرات التنزيل وكميات الوقت الذي يقضيه المستخدمون عليه، وبذلك تضمن للمستخدم الوصول لفائدة أكبر بكثير عن غيره من المواقع الأخرى. ونحن بدورنا سنحاول في هذا المقال تسليط الضوء على كيفية الحصول على صفحة هبوط مثالية، وكيفية الاستفادة من هذه الصفحة بالشكل المناسب.

صفحات هبوط الألعاب

تدخل صفحات هبوط ببجي من ضمن نطاق الـ cpa والتي تعني الدفع مقابل الإجراء أو الفعل. حيث يعد هذا المجال من أكثر المجالات ربحًا في العمل على الإنترنت. لذلك يتمكن المحترفون في مجال الـ cpa من الوصول لمبالغ آلاف الدولارات في بعض الأحيان. أما صفحات هبوط ببجي فتمتلك ميزة قوية تميزها عن غيرها من صفحات الهبوط، وهي وجود الترافيك العالي في هذا التطبيق. والترافيك تعني البيانات المتدفقة من المستخدمين ضمن التطبيق. وبإعتبار صفحات الـ cpa تعتمد على الدفع مقابل الفعل فإن صفحات هبوط ببجي وصفحات هبوط الألعاب الأخرى كفورت نايت، أو كلاش أوف كلانس، أو فيفا، أو جواكر، … إلخ تعتمد بشكلٍ رئيسي على تسويق الجواهر،أو الشدات، أو التوكنز، أو تلك الأمور المدفوعة التي تساعد على تقديم تسهيلات كبيرة داخل هذه الألعاب.

طريقة إنشاء صفحة هبوط ببجي مثالية

للحصول على صفحة هبوط ببجي عليك أن تلتزم ببعض الخطوات الضرورية من أجل نجاح هذه العملية، والخطوات هي كالتالي:

  • في البداية يجب أن تشتري استضافة من موقع معين مختص بهذه الاستضافات. ويعد ذلك شيءً ضروريًا جدًا من أجل أن تتمكن صفحة الهبوط خاصتك من تحمل أعدادًا كبيرة من الزوار.
  • ثم عليك بتصميم نموذج مناسب من اسم وعنوان وخلفية بحيث يكون شيء جاذبًا للمستخدم. أو اللجوء إلى النماذج الجاهزة حيث توجد العديد من المواقع الكبيرة التي تقدم هذه الخدمات سنشرحها لاحقًا.
  • اختيار العروض المناسبة التي ستقوم بتروجيها. وهي في الغالب تكون عروض مجهزة ومطروحة على شكل بكجات كعروض الـ cpa والـ Affiliate. وهي عروض خاصة بصفحات والهبوط والتسويق بالعمولة.
  • ويجب أيضًا وشرط رئيسي في صفحات هبوط ببجي أن يكون قالب الصفحة مناسب للجوال. حيث أن غالبية مستخدمي ببجي هم من مستخدمي الجوالات الذكية.

صفحات هبوط ببجي جاهزة

أما بالنسبة للأشخاص الباحثين عن الطرق الأسهل لإنجاز صفحة هبوط ببجي رائعة فهناك العديد والعديد من الصفحات التي تقدم خدمات تصميم وتجهيز صفحات الهبوط. وتقدم هذه الصفحات بعض النماذج والتصاميم بشكلٍ مجاني وأخرى بشكلٍ مدفوع. حيث يوجد لكل صفحة من هذه الصفحات بعض المميزات الخاصة. لكنها في الغالب تتشارك في بعض الصفات الأساسية كالتحكم بالألوان، والنصوص، وتعديل الخلفية، هذا عدا عن إمكانية تبديل القالب لنفس الخيارات الأساسية.

صفحات هبوط احترافية

توجد الكثير من المواقع المشهورة بتقديم الخدمات لصفحات هبوط ببجي. ولكن أيضًا هناك بعض الصفحات التي تشتهر بين المبرمجين والمسوقين بالعمولة بأنها من الأكثر احترافية. ولأنها تعطي نتائج مناسبة مع إحصائياتٍ دقيقة. ولذلك سنذكر الآن مجموعة من أهم مواقع تصميم صفحات الهبوط الاحترافية:

موقع Unbounce لتحرير صفحات الهبوط

يعتبر موقع Unbounce واحدًا من أهم وأسلس المواقع بتصميم صفحات هبوط ببجي وغيرها. حيث سيقدم لك مجموعةً كبيرةً من الخيارات لإنشاء صفحتك. مع أكثر من مئة قالبٍ جاهزٍ ويمكن التعديل عليهم أيضًا. يتميز هذا الموقع بأن جميع قوالبه تتوافق مع أجهزة الجوال. وأيضًا يقدم لك أحصائياتٍ رائعةً تتكامل مع Google Analytics لتمكنك من تفحص حركة الزيارات الخاصة بصفحتك. أما بالنسبة للأسعار فيمكنك البدء من سعر 80 دولارًا شهريًا.

موقع Elementor لتجهيز صفحات الهبوط

تعتبر هذا الخدمة التي يقدمها Elementor واحدةً من الإضافات المتاحة على ووردبريس. لذلك يمكن القول إن هذا الموقع من أفضل الخيارات المتاحة بالنسبة لمستخدمي ووردبريس. وهو أيضًا من المواقع المناسبة للمبتدئين. وذلك لأنه يحتوي على أكثر من ثمانون قالبًا جاهزًا. ومن ضمنها العديد من القوالب المتاحة ضمن الخطة المجانية. ويعتبر مناسبًا نوعًا ما لتصميم صفحات هبوط ببجي. أما بالنسبة لأسعار الخدمات المدفوعة فتتراوح بين الـ 49 دولارًا والـ 199دولارًا في العام.

موقع Leadpages لتصميم صفحات الهبوط

يحتوي موقع Leadpages على العديد من المزايا الخارقة بالنسبة للمبتدئين ومصممي صفحات هبوط ببجي. وأيضًا للأشخاص الذين يبحثون عن اقتناء صفحات هبوط مجانية أو قليلة التكلفة. حيث يوفر هذا الموقع خدماتٍ رائعة جدًا.فيحوي بداخله أكثر من 130نموذج لصفحات هبوط مجانية. والعديد من الخيارات الأخرى المدفوعة. كالسحب والأفلات، وكميات كبيرة من عروض الدمج التسويقية، استضافة مجانية رائعة. وأيضًا العديد من الخصائص المميزة بالنسبة للاختبارات والتحليلات والإحصائيات.

محرر Instapage لتجهيز صفحات الهبوط

يعد موقع Instapage واحدًا من ضمن أشهر مواقع التصميم الخاصة بصفحات الهبوط في العالم. وهو الشيء الطبيعي لكونه يحمل بداخله خطواتٍ سهلة وسلسة لإنشاء صفحتك بدون ذلك التعقيد الذي يحتاج للشرح. وإذا  كنت تفكر بتصميم صفحة هبوط ببجي رائعة فسيكون هذه الموقع خيارًا جيدًا بالنسبة لك. حيث يقدم هذا الموقع العديد من الخيارات الرائعة بخصوص مساعدة المبرمجين والمسوقين بالعمولة على تجهيز صفحات هبوط مناسبة واحترافية. وأيضًا يعد من الخيارات المتاحة بالنسبة لمستخدمي ووردبريس ويمكن دمجه بكل سهولة معه.

وفي الختام يجب التذكير بأنه إن تمكنت من إنشاء صفحة هبوط ببجي بالطريقة المثالية فهي ستكون مصدرًا جيدًا جدًا للأرباح وستوفر لك دخلًا رائعًا بأقل المجهودات.