منتجات وأعمال شركة فيمي ناين؛ فِيمي نَاين Femi9 تمتلكها وتديرها دار تصميم أزياء رائدة في الشرق الأوسط، شَركة Fad-International LTD. وقد تم افتتاح أول متجر لبيع التجزئة عام 1999، عندما كانت الفتيات يقمن باستكشاف طرقا جديدة، واتجاهات عالمية، ومتاجر متنوعة للأزياء.

شركة فيمي ناين

ازدهرت فيمي ناين وأصبحت علامة تجارية أنيقة بشكل استثنائي، مما يقدم مجموعة من الأنماط العصرية للنساء في المملكة العربية السعودية. سعت Femi9 إلى التوسع في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، مع متاجر في الإمارات العربية المتحدة، والبحرين، ومصر، وسوريا.

تتكون العلامة التجارية فيمي ناين من ملابس رسمية وغير رسمية، تم تصميمها خصيصا لتناسب نمط حياة الفتيات العصريات، بالإضافة إلى مجموعة موسمية متطورة من الملحقات. توفر Femi9 مجموعة كبيرة من الخيارات للمجموعات الأنيقة. سواء كانت ملابس تصلح للعمل، أو ملابس للسهرات، حيث تقدم مجموعات كبيرة للاختيار بينهم.

أسعار Femi9

تقدم Femi9 أسعار تناسب الجميع، وهي في متناول طالبات الجامعات، وربات البيوت، والنساء العاملات. حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأنماط العصرية التي تناسب جميع الأذواق، وبأسعار معقولة جدا.

فريق عمل شركة فيمي ناين Femi9

يعمل فريق شركة فيمي ناين femi9 بتفانٍ وإخلاص منقطع النظير، في مقر الشركة الرئيسي بجدة. حيث يعمل الجميع معا لتطوير تصميمات جديدة تجمع بين الشكل وملائمة الوظيفة. يركز فريق العمل على المستهلك بالدرجة الأولى، والاهتمام باحتياجات العملاء وتفضيلاتهم. بالإضافة إلى تطوير صورة العلامة التجارية عن طريق استراتيجيات تسويق شاملة.

موقع متاجر Femi9

تم اختيار موقع كل متجر في شركة فيمي ناين بشكل استراتيجي. مما يتيح أن تكون المتاجر في مناطق حيوية بها حركة مرور كثيفة في مراكز التسوق.

يتميز كل متجر بمساحته الواسعة التي تتيح عرض جميع المجموعات بطريقة أنيقة ولطيفة. حيث تبرز العلامة التجارية Femi9 في كل متجر بقوة. وذلك عن طريق استخدام ألوان العلامة التجارية والتصميم، كذلك ضمان تجربة تسوق أكثر متعة تم تصميم الإضاءة والتخطيط لها بعناية.

الجوائز التي حصلت عليها شركة فيمي ناين

صنفت فيمي ناين من أفضل 20 شَركة داخل المملكة العربية السعودية لعامي 2009 و 2010. وذلك بسبب التقدم والنمو السريع. حيث يتم عمل تصنيف سنوي للشركات الأسرع نموا داخل المملكة العربية السعودية. كذلك يعد الفائزون بهذه الجائزة بمثابة المؤشر الرئيسي للقدرة التنافسية داخل المملكة. كما يتم ترتيب الفائزين بناء على حجم إيرادات الشركة خلال الثلاث أعوام الماضية،

حيث يتم التحقق من الأرقام المالية المقدمة بكل شدة وحزم، من خلال إجراءات صارمة، لضمان أن يكون الفائزون شركات حقيقية،مع نمو حقيقي ونجاح حقيقي. كما تفتخر شركة فيمي ناين بحصولها على المركز الخامس عشر عام 2009، والمركز السابع عشر عام 2010.

عروض Femi9

تقدم Femi9 مجموعة من العروض الجبارة التي تناسب الجميع وخصومات تصل إلى 30% على العناصر المختارة. كما يمكنكم الان التسوق عبر أكبر شركات الموضة والأزياء العصرية فيمي ناين في السعودية والشرق الأوسط ومصر وغيرها من الدول العربية. والاستمتاع بأجمل الموديلات العصرية التي تناسب المرأة العربية، وأكبر الخصومات المقدمة، والأسعار التي تناسب الجميع.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا عن شركة فِيمي نَاين.