أهداف وخدمات شركة الوجدانية لحلول النقل؛ تم إنشاء شَركة الوِجدانية لِحلول النَقل عام 1997، وقد بدأت كَشركة صغيرة لتأجير السيارات، إلى أن وصلت لتكون من أكبر شَركات تأجير السيارات وحل مشكلات النَقل والمواصلات في دبي بأكملها. وتقدم الشركة أفضل السيارات الفاخرة والحافلات الاقتصادية من مختلف الأحجام والفئات.

مراحل تطور شركة الوجدانية

بدأت شركة الوِجدانية لحلول النقل من مَشروع بسيط لتأجير السيارات إلى شَركة من أنجح الشَركات الرائدة في المنطقة التي تعمل على تقديم كل حلول المواصلات، والتي تشتهر بوجود أحدث الموديلات والتقنيات في هذا المجال.

كانت البداية للشركة متمثلة في توفير خدمات النقل والمواصلات للأفراد، ثم تم تطوير العمل تدريجيا من خلال الانتقال من خدمة الأفراد إلى إيجاد حلول النقل والمواصلات للشركات والمؤسسات الحكومية، والقطاع السياحي في مدينة دبي. حيث بدأ أسطول الشركة بعشر سيارات. ولكن بعد دراسة السوق وبفضل الإمكانيات الهائلة للبنية التحتية في مدينة دبي والتي أدت إلى نمو قطاع المواصلات، استطاعت شركة الوجدانية لحلول النَقل تطوير الشركة من تأجير السيارات إلى شركة متخصصة بحلول النقل والمواصلات.

أهداف شركة الوجدانية لحلول النقل

الشركة تهدف إلى وجود خطط مستقبلية داخل دولة الإمارات، ودول مجلس التعاون الخليجي. حيث تسعى الشركة إلى الانتقال من المحلية إلى العالمية في تقديم مثل هذه الخدمات.

خدمات شركة الوجدانية لحلول النقل

تقوم الشركة بتوفير حلول النقل والمواصلات لنحو 90% داخل مراكز التسوق الأساسية المنتشرة في دبي، والشارقة، والفجيرة. وذلك عبر تعاقدات أبرمتها مع كبرى الشركات المالكة لهذه المراكز التسويقية، إلى جانب الشركات العاملة في قطاع السياحة، وشركات الطيران، والبنوك، والقطاعات الحكومية وغير الحكومية. كما تعمل على توفير خدمات النقل لموظفي العديد من الفنادق و مديري كبرى الشركات في دبي.

أسطول شركة الوجدانية

تمتلك شركة الوجدانية لحلول النقل أسطولا ضخما من أحدث السيارات والحافلات من الطراز العالمي الفاخر. ذلك لتكون واحدة من أهم الشركات الرائدة في المنطقة. حيث تشتهر الشركة بوجود أحدث موديلات السيارات، وأحدث التقنيات، وتأمين الصيانة اللازمة، مع توفير خدمة متكاملة لراحة العملاء. كما تسعى الشركة إلى مواكبة التغييرات وفقا لأحدث التقنيات.

مميزات شركة الوجدانية لحلول النقل

تسعى الشركة إلى التميز عن غيرها من باقي الشركات التي تعمل في نفس المجال وذلك عن طريق:

  • تحسين تجربة الإيجار حسب الطلب.
  • استحضرت الشركة أرقى التقنيات العالمية التي تعمل على مراقبة ورصد جميع عملياتها اليومية.
  • كما أدخلت الشركة العديد من الخدمات الجديدة، مثل تقديم الحلول للشركات حول كيفية إدارة العمليات التشغيلية. وأن هذه الحلول تعمل على تقليل المصاريف التشغيلية وإدارتها بالمعايير الدولية.

الصعوبات التي واجهت شركة الوجدانية لحلول النقل

تتمثل الصعوبات التي واجهت شركة الوجدانية لحلول النقل كما يلي:

  • عانت الشركة في البداية من صعوبات في الحصول على التمويل الكافي لعمل توسعات في نشاط الشركة، وذلك بسبب تخوف البنوك تجاه تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مما دفع الشركة إلى الإستعانة برأسمال شخصي لتلبية جزء من الاحتياجات لدعم التوسعات مثل إدخال أحدث أنظمة تقنية لرفع كفاءة الشركة.
  • كذلك عدم انتظام المدفوعات من قبل بعض العملاء. مما دفع الشركة إلى التركيز على الشركات الكبرى القادرة على الالتزام بالعقود الطويلة والانتظام بالمدفوعات.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان عن أهداف وخدمات شَركة الوِجدانية لحلول النقل. حيث تح\ثنا يشكل مفصل عن شركة الوجدانية.